عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-2012, 05:42 PM   #51
اليوم مختلف
عضو نشط


الصورة الرمزية اليوم مختلف
اليوم مختلف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29969
 تاريخ التسجيل :  03 2010
 أخر زيارة : 13-09-2017 (11:28 AM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لتفاعل البعض لكن التفاعل لا يكفي بل لا بد من التطبيق

إضافة إلى ماسبق هناك إضافات لكن روتينية أتوقع الكل يعرفها وهي/

--- المحافظة على أذكار الصباح والمساء وهي سهلة ولاتأخذ سوى عشر دقائق صباحا ومساءً وهي نافعة بإذن الله في جميع شؤون الانسان وهي حصن له بفضل الله .

---الكل طبعا يستحم فلو كان الاستحمام بالماء البارد لكان أفضل خصوصا على الرأس أقصد الماء من غير السخان فلو لاحظتم أن أغلب من به عارض يفضل الماء الدافئ .

--- ذكر دعاء دخول المنزل وأظنكم تقولونه باستمرار . وذلك حتى لايبيت الشيطان في لمنزل.

--- قول (لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير) مئة مرة في اليوم وهذه للأسف العديد من الناس لا يقولها فقد ورد فيها أجر كبير إضافة إلى أنها حرز من الشيطان .

إجابة بعض الاستفسارات/
الأخت السائلة عن من يقرأ الرقية/ أقول أفضل بكثير أن يقرأها الشخص نفسه وينفث هو من ريقه فلو مثلا كانت مطبوعة في أوراق أو معروضة على الحاسب لكان الأمر يسيرا والرقية لا تأخذ عشر دقائق قراءة وليست الرقية التي ربما أخذت ساعة أو أكثر فالناس غالبا يمل من قراءت الرقية الطويلة ويترك . وللعلم أحد الصحابة رقى بالفاتحة فقط سبع مرات وذلك من لدغة عقرب.

الأخ المليحي أنا لا أعرف التواصل على الخاص لكن نوجه رسالة للمخرج أقصد للمشرف حتى يمكننا بطريقة أو بأخرى أن نتراسل على الخاص. لكن إبدأ معنا في العلاج وأنا سأجد طريقة للتواصل إنشاء الله .

-- الأخ مجهر / بالنسبة لغسل الغرفة بالماء والملح فقط مرة واحدة وأقصد تشغيل سورة البقرة مرة واحدة قبل الغسل حتى يخرج العوارض ثم الغسل مرة واحد لأن الملح يبقى في الأرض وفي الأثاث وفي الجدران وهو يبعد العوارض بل إذا أتى على سحر بطل السحر بإذن الله والأولى غسل غرفة النوم لكن إن غسل البيت كامل لكان أفضل بكثيير.

بالنسبة لشرب الماء على الريق في رمضان فهو أفضل شيء لأن الجسم يمتصه بسرعة ويرسل إلى الدم ، والأمر سهل أن تقرأ الرقية على إناء من الماء يكفيك اسبوع ثم تأخذ كأسا منه لمكان الإفطار وتشربه قبل التمر . هذا الماء الذي على الريق، أما ماء الرقية الخاص بوقت العصرية فتجعله مثلا بعد التراويح وتقرأ الرقية على كأس يوميا وتشربه مباشرة بعد النفث فيه .


بشأن تطبيق النفس فلو فعلته عشر مرات أي خمس دقائق وعشر دقائق أي عشرين مرة وأطن يكفي ثم هو لا يحتاج لجهد فقط وأنت جالس في أي وقت افعله.

وبالنسبة للسؤال الأخير عن استخدام هذه الطريقة على من تناول ادوية نفسية حقيقة لا أعرف والأدوية النفسية ليس لها علاقة بالرقية لكن على ما أسمع أن تركها يجب أن يكون تدريجيا فماشأنها إذا تم أخذها فترة طويلة مثلا وأما عن فعل هذه الطريقة كاملة مع مرضى عن طريقة فلا لكني أخبرك أن هناك من تشافى فقط باستعمال طريقة التحصين قبل النوم تخيل ذلك ومنهم من شفاه الله فقط عند تناول التمر يوميا تخيل ذلك ومنهم من شفاه الله فقط عند رقيته لنفسه عصرا فقط ، لكني جمعتها ليكون العلاج شامل من عدة نواحي حسب قراءاتي في هذه المواضيع وسؤالي أهل الاختصاص . وأريد أن أخبرك أن الشفاء حاصل حاصل بإذن الله فقط إبدأ وتوكل على الله واجعل نيتك عند كل فعل هي الشفاء وليس كتجربة أبدا فأنا أعطيك الشفاء بعينة ولم أعطك التجربة. وأكيد أن من شفاه الله فلن يحتاج لا أدوية نفسية ولا غيرها .


 

رد مع اقتباس