قديم 27-11-2012, 03:11 PM   #8
الدبلوماسي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الدبلوماسي
الدبلوماسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ون مشاهدة المشاركة
1.أنا حقيقة لم الاحظ الفرق لانه لم يعالج المرض بالكامل لكن لاحظت عند تركه ان الضيقة والقلق الداخلي تكون اقوى فمن هنا اقول ان هذا الدواء فادني من هذه الناحيةلكن لازلت اقول انه ضعيف هو فقط كما ذكرت لك استرخائيربما قد يعالج عسر المزاج التي تأتي بسبب الضيقة والقلق الداخلي لكن هذا الدواء لا يعتبر علاجا للمشكلة من أساسها ربما تسميع مهدئ افضل وعادي تستمر عليه كل حياتك وخصوصا ان سعره رخيص.
2.لا بإمكاني تركه لكن قلت هذا الكلام لانه الدواء يخفف الضيقة عليوعموما هو ليس إدماني
3.انتقدته لان الطب يسميه مضاد للقلق اي مضاد لمرض القلق وفي الحقيقة انه مهدئ لا ولا اقل بمجرد تركه ترجع مثل ما كنت وارجع واكرر الدواء ضعيف ربما لا تلحظ الفرق
4.انا لم استجدم موتيفال لكن اريد ان استخدمه ربما يكون افضل من الدوجماتيل
في اانهاية اعتذر عن تأخري ....تقبل مروري
هل انت تتعالج بآشراف طبيب؟ اذا كانت الاجابه بنعم فياليت تذكر لي اسم هذا الطبيب ...وسؤالي لك هل اذا تركت الدوجماتيل تجيك ضيقه اكثر من قبل ما تتناوله ؟ وهل انت تعاني من القولون ؟

انا بصراحه اللي خلاني افكر فيه هو سعره الرخيص و علاج للقولون ومهديء .... انا جربت اعشاب للقلق من جي ان سي موصي فيها البروفيسور جابر القحطاني اللي هي نبات الجنكه و عنب الدب ...والحمدلله انا لاحظت انه فيه فرق في الحاله النفسيه على الرغم اني

ما استخدمتها الا يوم واحد بس