قديم 08-05-2013, 12:51 AM   #815
بنت الظبي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية بنت الظبي
بنت الظبي غير متواجد حالياً

الم غامر المديره مافصلتني ، انا اللي طلبت الاستقاله لكن المسؤول مش اماراتي وعذبني نوعا ما

المهم أنا امس خبرتك وأريد اسوي كوبي لردي

أخويه الم غامر

أرد اعيد الموضوع ...

هو إنه يوم صابتني عين ورحت للمستشفى ، عملوا لي فحوصات قالوا مافيني شي ولله الحمد، بس حالتي كانت تسوء، جسمي تشجنج وأبكي وخوف وأصارخ وماقدر اتحكم بجسمي رعشه مش طبيعيه وماقدر أنام الليل

وكل ما اريد انام جسمي يتحرك نبضه قويه ورعشه من الكتف وتنتقل على طول للركب وللبطن بطريقه فضيعه ، ويوم رحت للشيخ قال عين قويه وعطاني علاج ، والحمدلله بعد ماقرأ عليَه بس مش مره ، لا

باستمرار ، كنت ابكي ، وطلب مني آخذ اثر من اللي معايه في العمل، بعدين اهلي اضطروا ياخذون منهم بعلمهم لأني كنت بموت ...

انا اغتسلت بالأثر وعقبها على طول طلعت لي حبوب في جميع انحاء جسمي اعزكم الله ، فقلت للشيخ، فقال بشرى خير بخروج العين بإذن الله واستمري على الرقيه والتدهن بزيت الزيتون ....

بس تدري مع الاذكار والرقيه حالتي تحسنت ، لكن يوم رجعت الدوام، ماقدر اجلس على الكرسي، احس بخوف ووحشه ، فالكل قال اصلا اني مريضه نفسيه روحي لدكتور نفسي احسن لج،

الكلام أثر فيني الصراحه، وكل ما اتعوذ من الشيطان ، احس ماقدر ادخل الدوام، فطلبت استقالتي ، ورفضوها ، وقالوا خذي إجازه ، خذت إجازه وماقدرت ارجع

وحسيت برعشه في جسمي وخوف وبكاء، وقلت انا ما اكبر الموضوع لكن لازم استخير، ويوم استخرت الله إني ارجع الدوام او خلاص

بعد الاستخاره طبعا ماحلمت بشي ، لكن الأمر كان عادي، بس في نفس اليوم اللي لازم أرجع فيه للدوام ، ماقدرت اقوم من النوم وجسمي عورني وحسيت بكآبه .. وقلت لهم خلاص انا ماقدر أرد

المديرة رفضت اتوقع وتقول انا ما احس فيج شي ولد داعي للاستقاله ... بس محد حاس فيني

يعني انا اتمصخر مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

يعني انا احصل راتب ، بكون متعمده إني اقعد في البيت واترك الراتب بسهوله ، ومن غير ما ابحث عن وظيفه ثانيه

حسبي الله ونعم الوكيل على من حسدني