قديم 20-12-2003, 02:48 AM   #13
alam قلبي
عضو

الصورة الرمزية alam قلبي
alam قلبي غير متواجد حالياً

بصراحة لا ادري ماذا اقول....ءأقول انني نزلت دموعي منذ ما بداءت عيناي بقراءة ما كتبتي ..حتى بكيت ...........وانا اقراء وانا الان اكتب ولست بمسيطرة على دموعي الان.....

لا ادري لماذا ابكي الان....أمن احساسي بمخاطبتك لي ؟؟
ام حزنا على نفسي التي وصلت الى هذه الحاله؟؟
ام من قهر ينبع من قلبي فيكاد يمزقه من الألم؟؟؟

ام من واقع اعيشه لا يفهمني؟؟
ام لالتهائهم في ملذات الدنيا دون مراعاة وجود غيرهم؟؟؟
ام اشفاقا على نفسي لانني احاول ان ارضي ذاك وذاك وليس هناك ع الاقل من احس بدفئه يغمرني؟؟؟
كنت سابقا احتضن امي ..احتضن ابي ...احتضن اخوتي...الان احس انني لا اريد احد احس انني افرض نفسي؟؟؟قد يكون احساس ولكنه قاتل يا اختي قاتل..

حينما تحسين انك وحيده وسط عالم ملاء بالناس ولكنهم كغثاء السيل ...كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ...و لا اخفيك فقوله يرحني اتدري لماذا ...؟ لانه يهون علي واقع مر.

كرهت مثاليتي يا اختي التي كنت اعتز بها سابقا....لا اخفيك انني اصبحت ثقتي في الناس معدومه...حتى ادمر نفسي اصبحت ادخل الشاتات واحاكي هذا وذاك وبمثاليه يا اختي وباحترام احس ان الكلام السوقي لا يناسبني وحينما احس بوضع غير مريح اخرج من الدردشه تاركة كل شيء ورائي....اتدري لماذا؟؟

لان كلهم يلبسون الاقنعه ليس هناك انسان خلوق حتى ان يعاملوك بالحسنى لوجه لله لا يوجد شخص كذلك........سئمت يا اختي........كلي انات وحنين الى عالم الليدي وسالي وساندي بل....

اشفق على نفسي لان فتاة لا تعيش سنها بمرح ...فتاة في العشرين يكسوها البؤس...
حتى انني حينما امشي في الجامعة يقولون اني واثقه من نفسي وانسانه راكزه وووو ...وانا كلي انين وكلي حزن والم وووووودموع.....
صعب صعب.فالواقع مر ......كل سنيني التي عشتها لم اتوقع يوما ان اكون هكذا....كرهت الرجال كرهت الزواج ....كرهت المسؤليه واحساسي بها.....

يوم الخميس كنت حاضرة لشبكة صديقة لي...انا اجلس على الطاوله مع مجموعة من صديقاتي كل واحده تضحك من قلبها لا تجدي حزنا في عينيها...يمرحون ثم يعودون لطاولتنا وانا امرح معهم مرح انبساط دون روح مرحه....اتت واحد تسئل عن احاولنا كصديقات فأوليتها ظهري وكانني لا اسمع شيئا اتدري لماذا؟؟

كانت تدعي لصديقاتي بالزواج ...هن يؤمن ...وانا اوليتهم ظهري وكأنني اتابع الجهة الاخرى...حتى لا اريد ان تظهر تعابير وجهي ماابطن......

حينما تمر الحاله هذا وان انتهيت من المعاناة منها كلما تذكرت هذه الايام التي لن ولم تنتهي...سأبكي عليها .