قديم 13-05-2014, 08:34 PM   #1
الحوراء~
عضو موقوف

الصورة الرمزية الحوراء~
الحوراء~ غير متواجد حالياً

Icon7 عندي خبره في العيادات البشريه (السلوكي المعرفي)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بدايه الامر انا كتبت قصتي مع تعبي مع الاسباب للي حاب يشوفها يدخل مواضيعي القديمه ويشوف كيف كنت منهاره وقتها ماكنت احس بشي الا بتعبي ماكنت احس بقيمه الحياه كان فيني اكثر من تعب كان فيني هلع واكتئاب وهلاوس ووساوس واضطرابات شخصيه تعبت جدا حتى اني حاولت الانتحار مرتين الله يسامحني يارب وانقذت من قبل المستشفى

بدخل ف الموضوع على طول للي حابه تتواصل معي هنا فهالموضوع

اولا انا اتبعت طرق علاج كثيره اولها الديني والمشايخ والرقيه
ثانيا علاج الطبيب والادويه ماكنت تجدي نفعا >وقتها انا يأست جدا
ثالثا واخير جمعت العلاج الديني مع العقاقير والادويه المناسبه لحالتي
رابعا علاج السلوكي المعرفي عند طبيب شاطر ومتفهم ومهما قلتله ما اطيح من عينه

حتى اني قلت مصايب ومصايب سويتها وقلتله وكنت جريئه مع ان في البدايه ماكنت جريئه وكنت بس ساكته

مع مرور الوقت جاتني جراءه مي طبيعيه وقررت اعترف بكل شي حتى اشياء غريبه قلتها
وكان متفاهم مع وضعي ويهدي فيني بالكلام الين الحمدلله بدأت اتحسن واثق فيه اكثر وصار في مقام والدي او اخوي
والحمدلله بدأ يتفهم حالتي ويعرفها ويعطيني تمارين اسويها ويعطيني تمارين دينيه بعد واني اقرأ بعد كل صلاه لو 4 ايات من القرآن
وقال لي داومي على الوتر اضافه طبعا للدواء حق الاكتئاب والوساوس والهلع الذي اتناوله واصبحت حالتي افضل الحمدلله
خرجت يوم امس للسوق الحمدلله اعتقد انو راح بجزء بسيط جدا الخوف مني لكن خوفي باقي الى الان ولكن خف بجزء بسيط
واحضر محاضرات طبيه لطبيبي المعالج السلوكي واصبحت اتعالج علاج جماعي مع فتيات في عمري يعانون مما اعاني منه

والان اصبحت لدي خبره للي حابه تسأل عن اي شي انا حاضره بحكم معاناتي الطويله 7سنوات من العذاب

ادعولي الى الان اتعالج ومتفائله اني راح اطيب

اختكم :فاطمه

المصدر: نفساني