قديم 15-03-2004, 01:56 PM   #5
زمن التيه
عضـو دائم ( لديه حصانه )

الصورة الرمزية زمن التيه
زمن التيه غير متواجد حالياً

السلااام

اسمحولي ابدي رايي في هذا الموضوع

مع اني ما قدر ربيت احد

لكن قياسا على نفسي ارى ........... ان الضرب ليس اسلوب للتربية ابدا

ولكن ............... في بعض الحالات ........ التي يكون الاهل قد اهملو في تربية ابنائهم ........... او دللوهم زيادة عن اللزوم .......... فاخذو الاطفال وجه بزيادة وصارو عارفين ان ما احد وراهم يحاسبهم ............ وجاءت الطامة الكبرى ... انهم ارتكبو غلط جسيم ............

في هذه الحالة ........... في البداية لازم الام او الاب يجلسون مع عيالهم ويكلموهم .......... لكن اذا جات نتيجة ........ معليش يضربوهم ....... بس مو كثير ......... مو بالخيزرانة ........... ومو فلقة ............

يعني انا شخصيا ......... لما كنت صغيرة بالابتدائي كانت ماما تضربني ......... بس مرات تنعد عاليد ............ بس انها كانت دايما تنصحني وتوجهني....

والحين .......... ماادري وش صاير معها ......... يمكن عشان احنا كلنا بنات وبالاخير جابت ولد ........ صارت مرررررررررة تدلعه ........ واذا تهاوشنا معاه تزعل منا ...حتى لو كان هو الغلطان.......... انا مرة متعذبة من هذي الحكاية .......... دايما اقولها ياماما ..... انتبهي لعبدالله (اخوي)........ حاسبيه على غلطاته ...

تخيلو وش ترد : تقول اصلا انتو ما تحبو اخوكم .................. يالهي

الى ان تطور الوضع ........... وصار كل ما يسوي شي ...... واقوله ياويلك ........ يقولي من ميييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا مااعرف اليش ارد عليه ..... اقوله من ماما ولا من بابا ....... فصرت دايما اقول من ربي ...

لكن هو طفل وما لقى العقاب الدنيوي ..........

يوووووووووووووو احس اني طولت عليكم .......... واشغلتكم

سووووووووووووري

وموضوعك الام جدا رائع ............. واتمنى انك تصيري من اعضاء هذا المنتدى الفعالين ........... ارحب بك

ومن البداية اشغلك بمشاكلي .......... اسفة

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان