قديم 23-08-2014, 11:08 PM   #1
أم عبود ووليد
عضو جديد

الصورة الرمزية أم عبود ووليد
أم عبود ووليد غير متواجد حالياً

حمل خارج الرحم!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من ذوي الخبره مساعدتي
انا عمري 30 سنه أم لطفلين
حصل معي اجهاض غير مكتمل في شهر خمسه ولم اقم بعملية تنضيف واكتفيت بحبوب الميثارجين لتنضيف الرحم ومن بعد ذلك في شهر سته لاأذكر التاريخ جاءت العاده وبعد ان نضفت منها فحصت حمل لاحساسي باني حامل وفعلا كان ايجابي وبعدها بكم يوم نزل علي دم بني مش كثير ورحت على الطوارئ عملولي تلفزيون وطلع مافي كيس حمل وعملولي هرمون الحمل وكان 200 وبعدها بفتره قالولي بان أعيد الهرمون بعد ماعدته طلع 150 وبعدها بفتره 500 وبعدها 600 وكل مره يعملوا تلفزيون يطلع مافي كيس حمل بعدها صار يزيد الدم واشتبهوا انه حمل خارج الرحم فرحت لدكتوره اخرى وسوتلي تلفزيون وحكتلي مافي حمل لاداخل الرحم ولا خارجه وانه لازم أتابع الهرمون وبعدها نزل لل300 واخر شي والحمد لله 2 وبعدها لارحت ولا حللت اخر تحليل لي كان قبل العيد ب4 ايام والحمد لله اجتني العاده ب3 اغسطس
طولت عليكم بعرف بس سؤالي شو سبب اللي صارلي وهل فعلا كان خارج الرحم ونزل مع العلم انه كان في شهر رمضان وكل يوم قعدت ادعي رب العالمين بالليل انه يخلصني منه لأنه ماكان حمل طبيعي وفعلا رب العالمين استجابلي أو انه عندي مشكله ومو قادرين الدكاتره يعرفوها
ساعدوني الله يساعدكم ان شاء الله لأنه نفسيتي كتير تعبانه من هالموضوع والله يعلم قديش عانيت نفسيا من هالموضوع
وشكرا كتير وآسفه عالاطاله
المصدر: نفساني