الموضوع: احتاج مساعده
قديم 25-10-2023, 06:45 AM   #1
الهننوفف مازن
عضو

الصورة الرمزية الهننوفف مازن
الهننوفف مازن غير متواجد حالياً

احتاج مساعده

السلام عليكم جميعاً
صباح / مساء الخير.

لأول مره ما اعرف كيف ابدا الموضوع ! و لكني اعيش في قلق والم نفسي ما يعلم فيه الا الله ( فرج الله علينا و على الجميع )
من تقريباً سته اشهر و انا اعاني من حالة غريبة و اللي هي ( مابين الارق ، وتقطع النوم ، قله النوم ، الخوف من عدم النوم ) كلها اجتمعت مع بعض بشكل غريب ومفاجئ ، اللي صار بعد رمضان كنت اداوم في منطقه بعيدة عن المنطقة اللي ساكنه فيها ! وكان عندي توتر من النوم المقلوب ! لدرجة صرت انام اربع ساعات باليوم و اقاوم النوم الى الليل على اساس يتعدل هالنوم ويصير طبيعي ؟ ولكن كانت الصدمة انه نفس الحكايه ! انام اربع ساعات و بعدها اصحى ! و تستمر الايام ! الى ان انتبهت انني لا انام الا اربع ساعات باليوم و اكون صاحية 20 ساعه و من بعدها الخوف و نوبات الهلع مستمر الى ان عطاني المدير اجازه وتحسن الوضع لفتره ! ولكن صار عندي فوبيا من عدم النوم ! او النوم المتقطع ! اصبحت لفتره اجبر نفسي على النوم ! ولكن تمر الساعات و انا مستلقيه ! لدرجة انني قطعت المشروبات و المكؤلات و الاضاءه البيضاء و حتى الجوال لغرض النوم ؟ و لكن اتتني ازمه اخرى ! و هي عند الساعه الرابعه و استيقض لفترهه و اصلي الفجر و بعدها اوقات استطيع النوم لساعه اضافيه ! و اوقات لا ! ولكن اصبحت الوساوس لا تتوقف ! مالسر في الساعه 4 ؟ ولماذا استيقظ في هذا الوقت ؟ و لما نومي هكذا ؟ ولما وضعي كذا ؟ واصبح اليوم كله وانا في رعب وخوف من ساعات النوم التي بدلا من ان تكون راحة لي ! اصبحت دمار والم وخوف

عذراً على الاطاله وللكنني فعلاً اريد المساعدة !
هل سبق واحد حصل له مثل هذي الحالة ؟ و ومالعلاج المناسب لها ؟ و هل من الطبيعي ان يستيقظ الانسان اثناء نومه ؟ لانني فعلاً لا اتذكر شيء عن وضعي السابق !!
المصدر: نفساني