قديم 12-12-2005, 11:20 PM   #7
Optimist
عضو جديد

الصورة الرمزية Optimist
Optimist غير متواجد حالياً

أشكرك أخي الطائر على الموضوع ، ولكن أنا عندي استفسار لك أو الى أي شخص عنده معرفة بذلك و هو هل هناك أي تعارض مع هذا المستحضر العشبي و دوائي السيروكسات والبوسبار ، علما بأني استخدم السيروكسات لعلاج الرهاب الإجتماعي والخوف و القليل من الكآبة أيضا والبوسبار كمكمل للسيروكسات. والفترة التي قضيتها حتى الان منذ تناولي لدواء السيروكسات هي خمسة أشهر تقريبا ، أما بالنسبة للبوسبار بدأت بتناوله منذ ثلاثة أسابيع ، والحمد لله تحسنت حالتي كثيرا بعد تناولي للسيروكسات. أنا أريد ان اتناول المستحضر العشبي لأنه اولا طبيعي وثانيا له فوائد كثيرة كزيادة الثقة بالنفس و التفاؤل والبعث على النشاط والحركة وهذه الاخيرة بالذات هي مااريده من هذا المستحضر وأنت جربته وقلت أن نتائجه رائعة .أنا في الحقيقة أريد أن أتناول هذا المستحضر الطبيعي لأني و كما تعلم اتناول السيروكسات الذي من عوارضه كثرة النوم والتعب و الكسل وقلة الحركة طوال الوقت؛ فماالمانع من تناوله بالإضافة الى الدواء الكيميائي وزيادة الخير خيرين كما يقولون .

وعندي سؤال آخر أيضا، اذا كان هذا المستحضر يتعارض مع الأدوية الكيميائية ، هل هناك أدوية عشبية أخرى لا تتعارض مع الدواء الكيميائي تنصح بـها .