قديم 25-03-2004, 01:01 AM   #2
روزاليــن
عضو فعال

الصورة الرمزية روزاليــن
روزاليــن غير متواجد حالياً

اخي الكريم جارح 000

من أسهل التطبيقات التي درسناها في الإن ال بي هي ماذكرته في حالتك
وادري هلحـــــاله سببتلك ألم وأخرتك بأشياء 00 بس ان شالله تتغلب عليها

أهم شي اعقد العزم بينك وبين نفسك انك تتغير وباذن الله بتتغير للأفضل

في أكثر من تطبيق نبدأ من الأسهل 0000

دامك عقدت العزم بينك وبين نفسك على التغيير اجلس جلسة استرخاء بينك وبين نفسك وتنفس مره مرتين 000خمس مرات
هات ورقه وقلم واكتب الخصال السلبيه اللي تحس انت فيها بعد ماتخلص كتابتها
حطها قدام عينك وغمض عينك وتخيل كل المواقف الي مرت عليك وانت تحمل هلصفات السلبيه
ركز بلصوره وتعمق فيها وعايشها بكل مشاعرك وتخيل ان هلصفه أخرتك وماقدمتك ولاخطوه للأمام تذكر انك متضايق منها احقد عليها واكرها وعايش الموقف بكل احاسيسك
بعد ماتحس انك كملت الموقف وتخيلته زين تنفس بقوه وفتح عينك وقطع الورقه قطعها احرقها ادفنها سوي الي تبيه 0000
هات ورقه ثانيه واكتب عكس صفاتك السلبيه وحطها قدام عينك وغمض عينك وتخيل نفسك بنفس المواقف الي مرت عليك سابقا بس بالصفات الجديده الي بتتحلى فيها وضح الصوره فخيالك وكبرها ودخل عليها الوان تحبها ووضح الالوان وتمتع بالموقف وشوف نفسك وانت واثق من نفسك وتتكلم بكل طلاقه وحريه ومتحكم بأعصابك زين000عيش الموقف بكل مشاعرك وبكل احساس وتنفس بكل قوه بعد ما تكون اكتسبت صفاتك الي تبيها ضم الورقه لحضنك بقوه وحطها في بالك زين 000 خلي الورقه فمحفظتك وخلي الكلام فيها بلغة الحاضر مثل انا شخصيتي قويه انا متحكم باعصابي انا اتحدث امام الناس بسهوله مثلا واحتفظ بالورقه واقراها يوميا 0000000

طبق هذا التمرين 00000وفوقه اكثر من اختلاطاتك وواجه صفاتك السلبيه بكل قوه اعتبر نفسك في حرب وصفاتك الي مضايقتك العدو 000 قولي شبتسوي ؟؟ الموضوع صار تحدي صح ؟؟

طمنا اخوي الكريـــــم واسئل الله ان يمتعك بكل ماتتمناه

التعديل الأخير تم بواسطة روزاليــن ; 25-03-2004 الساعة 01:03 AM