قديم 05-12-2011, 12:17 AM   #38
تفاؤل قلب
عضو

الصورة الرمزية تفاؤل قلب
تفاؤل قلب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لدي أمل مشاهدة المشاركة
بقول كلمة.... نصيحة من أخت.. وكيفكم بعدها

ليش علطول تفكرون بأدوية

ليش ما تفكرون بعلاج نفسي عند ناس محترمة بالاول وناس لو شافت حالتكم تحتاج ادوية بيصارحونكم مباشرة يا فلان ولا فلاتة تحتاجون ادوية

أنا تعاملت مع الادوية والطب النفسي اربع سنين وعوار راس عالفاضي ولا استفدت شي وخذيت انوااااع ادوية مثل فار التجارب واغلب دكاترتهم زفت ومجربة وايد ههه (بدر بروسلي، سلطان، باسم بدر، رشا، عادل الزايد ، مصطفى محمود، اوهيرو من نيجيريا، عبدالسلام ... يمكن بس الماشي حالهم اهما (باسم بدر، عبدالسلام) لكن الوحده اللي كنت تتها ما خلتني اكمل معاهم ) مو شويه وحتى في اللي اسلوبهم دكتاتوري وغير محترم وما ياخذ ويعطي واذا كانوا راقيين بالتعامل تمثيل مع الوقت يتغيرون وعدد كبير من الممرضين اللي تعاملت معاهم بالطواريء والعيادة الخارجية لمن يحفظون الشخص ومع الوقت الفرق بالتعامل واضح يختلف ويعاملون الشخص كانه مريض مرات ومو صاحي بعض الممرضيين والكم الثاني يبدون يتكلمون عن الانسان يحشون... فراغ فاضيين!!

مرض نفسي عن مرض نفسي يختلف مو كل واحد يعاملونه شنه عقله مو براسه يمعنى مو صاحي وايد صدفت معاي.. وحتى اللي عنده مشكلة ومو واعي شيسوي في احد طلب المرض النفسي لنفسه!

وفي ناس حظهم حلو ما يحتاجون التجريب بالادوية وايد ويلقون الدوا المناسب بسرعة نسبيا وما عليهم غير كل فترة وفترة استلام كمية علاج مرة ثاني وبس وريحون نفسهم دخلاتهم وطلعاتهم من المستشفى بسيطة وما يتعبون مع الادوية والتجريب باللي يصلح وما يصلح

ونادر بشكل عام اسمع ناس محظوظين بهالشكل... يجربون وايد واذا لقوا الدوا مناسب بعد فترة يبون يوقفون لان مافي رغبة يكملون طول حياتهم وممكن ينتكسون وبعدين يضطرون يرجعون للدوا ويكتشوف مرات وايد الدواء ماله نفس الفعالية وووو دوامة الادوية ويرجع يجرب بالادوية

عالاقل حاولوا بعلاج النفسي مو علطول ادوية... اربع سنين وجربت ادوية مثل الفار التجارب وبالنهاية انقطعت كليا وبدون فايده وماشيه الحمد لله مع الدكتور جاسم الخواجة والعلاج الدوائي طلعت منه بصفر

شنو خسرانين... روحوا عند ناس محترمة وشاطرة وجربوا.... قبل التفكير بادوية

وفي مكاتب ناس مختصة هادية مافي خوف بيصدف تشوفون ناس تعرفونهم او تضييع سريتكم... وحتى ما يبون هذيج البيانات الشخصية مثل الطب النفسي... ما يخلون شي كل البيانات

مثال واحد مكتب الانماء ما يبون غير الاسم الاول بس والرقم المدني بدون حتى ما يشوفون البطاقة ولا يصورونها مثل الطب النفسي ويحطونها باول صفحة داخل الملف ورقم تلفون والعمر والحالة الاجتماعية بس والمكان هادي

أختي لوخليت خربت هناك الاستشاري النفسي الدكتور غازي العتيبي في مركزابن سيناالتخصصي انسان محترم وكله تفاؤل وانا اتعالج عنده والحمدلله يريح في التعامل وبعدالله ثم هو بديت اتحسن وساعدني كيف اتخلص من مشاكلي انسان راقي وتعامله يريح