قديم 26-12-2010, 04:49 PM   #17
روزا ليندا
عضو فعال

الصورة الرمزية روزا ليندا
روزا ليندا غير متواجد حالياً

حياتي وأختي وصديقتي آنآ استازيا حافظي على نفسك ولا تتذمري أو تحزني
اتقربي من الله كثير ولو سمعتي شي لاا تردي أنا ما أعرف عن مرض الفصام شي ولا عندي أي مرض نفسي لكني أبغى مصلحه الناس وعارفة معاناة المرضى وأتمنى لهم كل خير يمكن تكون ذي الأصوات أللي تسمعيها ليست سوى أصوات جن وعفاريت والعياذ بالله مع العلم الطب النفسي لا يؤمن بالجن مع أنهم مذكورين في القرآن لا تجلسي لوحدك اتحدي الحياة واتحدي نفسك وخليك انتي الأفضل العلماء كانوا ولا شي في الماضي وهما أكثر ناس أتعذبوا يمكن يكون الحزن احيانا ابتداء الأمل لا تيأسي من الحياة فلا يهم اليوم من أكون المهم غدا من سأكون. الحياة يا أختي حلوه سافري اتونسي اضحكي أخرجي العبي ولا تاخذي أدوية ثانيه أو تغيري الأدوية عشان ما تزيد حالتك للأسوأ وأنا الصراحه دهشت لعائلتك أللي يبغوا لك المصلحه تمام إنهم ما خرجوك من المدرسه لأنهم واثقين بقوتك وتحملك اتقربي من الله كثير وإذا سمعتي الأصوات لا تجلسي لوحدك أقرئي قرآن وادعي لربك أللي شايفك وعارف بحالتك إنه يشفيك ويعوضك يمكن يكون ذا إبتلاء من ربك عشان يختبر مدى صبرك وتحملك بكره لك في الآخره جنات تجري من تحتها الأنهار مهما كانت حياتك ومهما أنت كنت عيشي حياتك وأتونسي ولا يهمك أحد خلي شعارك سأترك الدنيا خلفي فلا يهمني سوى رضى ربي يا أختي نصيحتي لك اتوكلي على الله واتقربي منه أكثر واجلسي مع أهلك أكثر ولا تجلسي لوحدك وإنتي حتشوفي كيف مستقبلك حيصير أتمنى لك ولأخواننا المسلمين الشفاء والعافيه من كل أذى