قديم 12-10-2004, 04:18 PM   #26
mirror
عـضو دائم ( لديه حصانه )

الصورة الرمزية mirror
mirror غير متواجد حالياً

يا عمران ..
فهمتني خطأ
أنا لن أحارب نفسي، أنا سأترك نفسي تحاربني دون أي مقاومة مني ..
أنا سأحارب " مقاومتي " !
و هي مقاومة بسيطة لم ترقى لتحارب المارد بنفس قوته، كل ما تستطيعه هذه المقاومة هو الهرب !

أنا كلاهما معاً في ذات الوقت ..
أنا المارد الهولاكي و أنا الضحية التي يحرقها

جزء واحد مني فقط من سوف يزمجر- و تذكر أنه يزمجر رغماً عني - أما الجزء الثاني فسوف يستكين تماماً، أنا سوف أحاول أن أبقيه مستكيناً ..
أما لو زمجر الاثنان فبالطبع سوف أضيع أنا حتماً و سوف تكون الخسائر أكبر

اقرأ رأس الموضوع مرة أخرى ..
هل رأيت؟ هذا يعني أن أستسلم للمارد الهولاكي بداخلي ليأخذ مني ما يشاء حتى لا تعد له بعد ذلك حاجة عندي فيتركني وشأني..
أو على الأقل هذا ما أتمناه

أبداً لم أقصد أن أواجه المارد الهولاكي بآخر مثله ..
أبداً لم أكن أتحدث إلا عن مارد واحد طوال الوقت

فهمتني .. ؟

و هذا المارد يا عمران تكون و انتهى الأمر، أنا لم أصنعه عن وعي، و هو يسعى للثأر مني الآن، فماذا أفعل؟ أتمنى حقاً أن يسامحني و يتراجع عن وحشيته معي، لكن إن كان يرفض فماذا أفعل؟ أعيش حياتي كلها أهرب منه؟

أنا المارد و أنا الضحية

الفرق بيني و بيني في الحالتين هي في أنني
كمارد..................... أتصرف بدون وعي
أما كضحية...................فأتصرف بوعي

أن أكسب وده؟ حاولت و لم أستطع.
إذن ماذا بقي؟ بقي أن أدعه يعبر عن نفسه بدون أي قيود، و سوف أتبرع أنا باستقبال شراسته كلها بتلقي ضرباته كلها..
و كلي أمل أن لا تفقدني شدة الضربات وعيي فتتحول ضربات المارد لأناس حولي أبرياء لا ذنب لهم في شيء

فهمتني الآن يا عمران؟ نعم العقل يعيد لك ما تغذيه به، لكن هل أنت دائما على بينة من كل ما تغذيه به؟ قد أكون أنا صنعت هذا المارد لكن من المؤكد أنني لم أفعل ذلك عن عمد، المهم الآن أنه هنا، لقد تكون و انتهى الأمر، لا أملك الآن أن أمسحه من الوجود هكذا آمره فيُطعني، لا، هو يرفض أن يتركني وشأني قبل أن يقتص مني، هذا ما أعتقده، و لذلك كل ما أملكه هو أن أصبر و أتخير اللحظة المناسبة تلك التي أجدني فيها قوية و مستعدة كفاية كي أستدير له و أواجه غضبه و بأسه

و هذا الاستسلام ليس أمراً سهلاً، فكما المارد ينهشني رغماً عني، هنالك مقاومة له بداخلي تعمل أيضاً رغماً عني، شيء أشبه بالقوس الانعكاسي عندما تنسحب يدك تلقائياً رغماً عنك من سطح ساخن،،
هنا أنا أحارب كي لا أنسحب من ضربات المارد ..
أحارب مقاومتي
أحارب كي أستسلم

هذا هو دوري في المعركة .. أن أستسلم!

نعم يا عمران
سوف أتعب كثيراً كي أكبح مقاومتي

فهمتني ؟

ماذا لو كان هذا كل ما يريده مني يا عمران.. ؟ أن يقتص مني؟ رافضا كل محاولاتي للتسوية و التعويض، أفلا أخلي له السبيل ليقتص مني

هكذا هو الأمر يا عمران
أنا لا أملك تغيير الأسباب الماضية
أملك تقبل نتائجها أو رفضها
و في الحالتين هناك ثمن يجب دفعه
و لي مطلق الحرية لأختار أي ثمن مستعدة أنا لدفعه

المارد الهولاكي " نتيجة " أعايشها في الحاضر لـ " أسباب " أجهلها، فات الأوان لتوخي الحذر من وقوع آثارها السلبية

أرجوك أعد قراءة موقفي من جديد، يهمني أن تفهمني جيداً..
رائعة مداخلاتك يا عمران لا تحرمنا تواجدك هنا
أنتظر منك تعقيب ..