قديم 03-10-2015, 01:28 AM   #38
* لـولـيـتـا *
مراقب اداري
فانز ظل إمرأه

الصورة الرمزية * لـولـيـتـا *
* لـولـيـتـا * غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة مشاهدة المشاركة
قولي لأمي هالكلام دايما اقولها ماحد قالهم يطبوا تقول خلاص قومي اضربي كيك بالخلاط ههههههههههه
شكلي ببطل اجيبه عشان لو مافي ما نضطر نسويه هههههههه و أوقات مع العجلة أسويه زي ما كانت تسويه اختك هههههههه
زمان كان لوقت العصرية دا طعم تاني ريحة القهوة و الشاي و زيارة الجارات و أفلام الكرتون على القناة الأولى السعودية
نفرح من أقل شيء و قلوبنا واسعة و البيت عامر و الوقت فيه بركة ..
الله يصلح أحوالنا و يعوضنا خير ..
ايوه سوى هالخطه ولاتشترونه عشان ماتسوينه هههههههههههه تعلمي كيد النساء
طيب فيه حلويات غير عن الكيك وتقدري تعمليها بنفسك زي البسبوسه وفيه حلويات اسهل من البسبوسه وسريعه تفك زنقات على قولتك
صااادقه العصريه زمااان ياحلاتها اتذكر امي كانت بالظهر تنومنا غصب وانا مانبي واحيانا نتخبي عند ابوي هههههههه
بس تلاقينا وننام غصب عننا واذا جا العصر تعمل لنا خبز ياحلاته يجي حامض ولين مرررره لذيذ لذاذه مع الشاي طعم تاني
والتلفزيون زي ماقلتي كرتون مع ان قناتنا تكررها مليون مره بس نتفرج عادي ومانمل هههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة مشاهدة المشاركة
الشركة دي معروفة في عالم الحلويات و أقدم من بيتي كروكر
عاملة كل شي حتى زينة الكيكات أعرفها من زمان و صادقة خلطاتها حلوة
ان شاء الله باجرب السوفليه حقها و باخبرك ..
والله ماعرفتها للاسف الا قبل سنتين او ثلاث بالصدقه اخذت المغلف دا وجربته وعجبني واعتمدته
ماكنت اعرف الا بيتي كويكر وكمان اصلا ماشفته الا بكافور بنده كنت اروح لها ماشوفه غريبه
هم عندهم سوفليه كمان ؟؟؟؟ اكيد طعه جنان اذا لقتيته وجربتيه قولي لي عشان اشتريه واسويه بدون مايعرفون اهلى واقولهم اني انا سويتها خخخخخخخ