قديم 09-03-2004, 12:25 PM   #14
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

عزيزي (( الخيال المذهل ))

اشكرك اخي العزيز علي ثنائك علي و علي دعائك و لي الشرف ان انسان يحمل صفاتك الطيبه ان يثني علي بكل خير .

اخي الفاضل (( الخيال المذهل )) ان لكل انسان منى حياتة الخاصة ومشاعره الخاصه و حساسيته مع نفسه ومعى المقربين منه ولكن يبقى سؤال كثير ما يطرح وهو س ـ من انا ؟

تجد في هذه السؤال الغرابه وهو يحتوي علي كلمتين فقط ولكن لو انك تمعنت فيه سوف تجد ان معناها كبير جداً اعطيك مثلا في هذه السؤال من انا انا الانسان الفقير الي الله فا ماذا تسطيع انت الانسان ان تصنع

اصنع الخير 2 _ اصنع الشر اصنع الحب اصنع التفاؤل 5 ـ اصنع الرحمة بين كل من حولي ــــ و استطيع ان املي عليك هذه الصفحه بماذا تصنع ولكن ما لا تستطيع ان تصنعه هو ( تغير القدر ) اذا الله كتب لك الصلاح و الخير و الرحمة فتأكد انك ستجد هذه الخير و اذا الله كتب لك غير ذلك فا من المؤكد انك ستجده و اعلم اخي الكريم ان الانسان مسير في هذه الدنيا وليس مخير ولو تمعنت بما يجري من حولك من مشاكل وهموم و معانات ستجد ان الله من عليك بنعم كثيره و طيبه و لا اريد موضوع اخاك الاصغر يشغلك فا كما قلت لك دائماً الولد الاصغر يكون مدلل في بعض الاحيان ولكن انت لك دور كبير وفعال وهو انك الاكبر وانك انت الرجل المعتمد عليه

اخي الكريم ( الخيال المذهل ) زيد من همتك و شد من ازرك و ثق في نفسك اكثر ستجد التغير بأذن الله تعالي

واريد ان اخبرك ان كل منا مر بنفس موقفك ولكن مع مرور الوقت اكتشفنا ان نحن مخطؤن وانا متأكد ان سوف تتجاوز هذه الامر بكل سهولة ويسر و ثقتي فيك كبيره جداً

اتمنى لك اخي الكريم التوفيق و التقدم والازدهار