قديم 24-06-2018, 01:55 AM   #9
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الصورة الرمزية عيون متفائلة
عيون متفائلة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

شوفي اختي محبة كلامي واضح اذا كان علاجك مجرد كورس و ينتهي في وقت محدد حتى ممكن ينتهي قبل الزواج و اذا كان مرضك نفسي مو من الامراض الذهانية اللي تتطلب علاج دائم ،

ما له داعي تشوشرين عليه و على نفسك و تقلقيه و تفتحين على نفسك باب لا يغلق و ممكن يصير مدخل للشيطان و يفرق بينكم لا قدر الله

لأن إلى الآن معظم الخلايق تربط المرض النفسي بالعقلي ، مع إن كل الخلايق مرضى نفسيا و القليل جدا اللي فكر يتعالج ، عندك القولون هذا أصلا مرض نفسي و اسمه القولون العصبي

ضغوطات الحياة ما خلت أحد ، و كله بأجره

إذا في ديننا العظيم الرحيم الإسلام يجب ما قبله و الحسنات يذهبن السيئات و أمر بالستر و الكتمان على العاصي حتى لو أتى الفواحش و العياذ بالله طالما تاب ، و من تاب تاب الله عليه

فما بال العلاج النفسي ، عندك هنا خلايق معكوسة المفاهيم لو دروا ان زوج بنتهم كان راعي سفريات و موبقات و تاب يبون يقولون تاب ، و لو دروا ان زوج بنتهم سبق تناول كورس للبروزاك اللي آمن على الاطفال و الحوامل و المرضعات و مرضى القولون قالوا لا ما هو بصاحي ما نزوجه و هم كانوا يدرون انه كان راعي شراب و تاب

عندهم أستغفر الله الشراب أهون من العلاج النفسي

شفت كيف لأي درجة من الانحطاط الفكري

راعي الموبقات و الكبائر اللي فرط بدينه وشرفه و اخلاقه عادي ، و اللي كان واعي و لجأ للعلاج جريمته لا تغتفر

و بدال ما يتوجسون من الاول يتوجسون من الثاني

لأن الى الان الوعي ضعيف جدا فيما يخص الامراض النفسية

و ربي يوفق المسلمين لما يحب و يرضى