المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض

ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض الحمدلله الذي من عليكم بالشفاء ، تفضل هنا لنستفيد من خبراتك والطريق التي اتبعته للتشافي .

ساعدوني هاد وسواس ولا حقيقة

من شان الله كلشي شايفيته موت قررت اقرأ سورة البقرة كل يوم شي جواتيمالا بقلي هاد موت اذا سمعت قرآن أو دعاء شس بقلي هاد موت بحس بإحساس غرررررريب مو

قديم 14-05-2015, 07:21 PM   #1
رؤى شحاده
عضو فعال

الصورة الرمزية رؤى شحاده
رؤى شحاده غير متواجد حالياً

ساعدوني هاد وسواس ولا حقيقة

من شان الله كلشي شايفيته موت قررت اقرأ سورة البقرة كل يوم شي جواتيمالا بقلي هاد موت اذا سمعت قرآن أو دعاء شس بقلي هاد موت بحس بإحساس غرررررريب مو قادرة اوصفه هاد وسواس ولا حقيقه من شأن الله طمنو قلبي
مين بصير او صار معه هيك شايف كلشي موت
إحساس بقهر فيني قهر اذا صليت معنا موت اذا قرأت قرآن شي بقلي بدك تموتي قد ما احكي مو قادرة اوصف الشي الي بحس فيه
ساعدوني من شان الله
المصدر: نفساني

قديم 15-05-2015, 04:13 PM   #2
رؤى شحاده
عضو فعال

الصورة الرمزية رؤى شحاده

ساااااااااااااااااعدوني من شان الله حد يرد علي يطمن قلبي ولو بكلمه؟؟؟!!!

قديم 16-05-2015, 01:13 PM   #3
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤى شحاده مشاهدة المشاركة
من شان الله كلشي شايفيته موت قررت اقرأ سورة البقرة كل يوم شي جواتيمالا بقلي هاد موت اذا سمعت قرآن أو دعاء شس بقلي هاد موت بحس بإحساس غرررررريب مو قادرة اوصفه هاد وسواس ولا حقيقه من شأن الله طمنو قلبي
مين بصير او صار معه هيك شايف كلشي موت
إحساس بقهر فيني قهر اذا صليت معنا موت اذا قرأت قرآن شي بقلي بدك تموتي قد ما احكي مو قادرة اوصف الشي الي بحس فيه
ساعدوني من شان الله
هلا فيك رؤى.. تطمني هذا الوسواس من شدة القلق الي عندك. و لاتخافي و لا يهمك حاولي انك ماتسترسلي معه طنشيه يعني اذا قالك رايح تموتي قولي له الموت مو بيدك بيد رب العالمين : { وَلَنْ يُؤَخِّر اللَّه نَفْسًا إِذَا جَاءَ أَجَلهَا } استمتعي بحياتك وانبسطي لا تستسلمي لهذا الوسواس الحقير اقبلي على الحياة وخططي لمستقبلك قدامك الحياة طويلة فكري بالزواج وانجاب الاولاد وكيف تكوني ام مسئولة عن اولادها وحاولي تشغلي نفسك وعليك في القراءة في كل مجال واهم شي لا تبحثي عن احد مشابه لحالتك لاني انا واحد منهم مصاب به منذ سنوات طويلة لو تبحثين عن موضوع لي تجدينه مثل سؤالك بالضبط .المهم انتي الخطوة الاولى تراجعي عيادة نفسية حتى يتم تشخيص حالتك وصرف العلاج اللازم علشان يريحك ويساعدك على القضاء على الوسواس وابشرك رايح تشافين وتتعافين ويزول هذا الكابوس عنك اهم شي انك ماتكبري الموضوع وهو بسيط جداً كلنا مرينا بالحالة الي انتي فيها اخيراً اتمنى لك الشفاء العاجل واي استفسار ان حاضر

قديم 16-05-2015, 01:23 PM   #4
رؤى شحاده
عضو فعال

الصورة الرمزية رؤى شحاده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
هلا فيك رؤى.. تطمني هذا الوسواس من شدة القلق الي عندك. و لاتخافي و لا يهمك حاولي انك ماتسترسلي معه طنشيه يعني اذا قالك رايح تموتي قولي له الموت مو بيدك بيد رب العالمين : { وَلَنْ يُؤَخِّر اللَّه نَفْسًا إِذَا جَاءَ أَجَلهَا } استمتعي بحياتك وانبسطي لا تستسلمي لهذا الوسواس الحقير اقبلي على الحياة وخططي لمستقبلك قدامك الحياة طويلة فكري بالزواج وانجاب الاولاد وكيف تكوني ام مسئولة عن اولادها وحاولي تشغلي نفسك وعليك في القراءة في كل مجال واهم شي لا تبحثي عن احد مشابه لحالتك لاني انا واحد منهم مصاب به منذ سنوات طويلة لو تبحثين عن موضوع لي تجدينه مثل سؤالك بالضبط .المهم انتي الخطوة الاولى تراجعي عيادة نفسية حتى يتم تشخيص حالتك وصرف العلاج اللازم علشان يريحك ويساعدك على القضاء على الوسواس وابشرك رايح تشافين وتتعافين ويزول هذا الكابوس عنك اهم شي انك ماتكبري الموضوع وهو بسيط جداً كلنا مرينا بالحالة الي انتي فيها اخيراً اتمنى لك الشفاء العاجل واي استفسار ان حاضر
تسلم أخي رعد القلوب انا ب راجع دكتور نفسي واخد علاج من 8 شهور
انا زواجي الشهر الجاي وتععععععععععت من ترى الوساوس والأفكار
صرت أكرة حالي وكرة خطيبي وأهلي حاسه بفتوووووووور بكلشي خايف أظلم خطيبي معي وخايفه ما أحبه لاني بحس أن قلبي مات مو حاسس يشي حلو
تعبت أخي تعبت ع الآخر بتحس متل ولا ان فعلا قلبي مات ساعدني بالله عليك ا

قديم 20-05-2015, 03:06 PM   #5
جهينة السلفية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية جهينة السلفية
جهينة السلفية غير متواجد حالياً

الله يشفيك اختي هذا كله وسواس كلنا في البداية مرينا بيه لاتهتمي وحاولي انك ماتسترسلي مع الافكار خاصة وانك راح تتزوجين عن قريب
الله يتمملك على خير ويفرح قلبك

قديم 09-06-2015, 01:59 PM   #6
سميرمغربي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية سميرمغربي
سميرمغربي غير متواجد حالياً

قم برقية شرعية ربما عندك مس