المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

السلام عليكم نقطه مهمه للي يتعالجو من الهلع راح تفرحكم

اولا الله يشفي كل مريض انا بصراحه كانت اخر اربع ايام من المرض ياساتر كيف زاد اجاني بشراسه ماريد اخوفكم فهاذي بشارة انكم على طريق التعافي لاتخافو انا

قديم 02-06-2013, 07:23 PM   #1
زين الزين
عضو فعال

الصورة الرمزية زين الزين
زين الزين غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
السلام عليكم نقطه مهمه للي يتعالجو من الهلع راح تفرحكم

اولا الله يشفي كل مريض

انا بصراحه كانت اخر اربع ايام من المرض ياساتر كيف زاد اجاني بشراسه ماريد اخوفكم فهاذي بشارة انكم على طريق التعافي لاتخافو انا عالجته بالرقيه وتقربي لله والله ربنا رحيم كثير ارحم من الام علينا سبحان الله العظيم والحمدالله على كل حال
اخر ايام اجتني بشراسه اختلال آنيه دوخه صداع شعور بالموت آلام وكل شي ممكن تتخيلوه وعلى طول اليوم لما خلص كنت راح استسلم لها وهو هاذا اللي يريده المرض ان نوقف العلاج ونستسلم ونرجع من الصفر بس اتحملت وكثر التسبيح والاستغفار والرقيه والمااااااااااااااااااء المرقي عليكم بالماااااااااااااااااااااااااء المرقي سبحان الله يشفي بطريقه رهيبه بس خلو ايمانكم بالله قوووووووووي لاتخافو الوسواس لانه اللي فينا كان وووووسواس لاتخافوه لانه مايقدر يسوي فيكم شي لا يمرضكم ولا يموتكم اللي يقدر ربنا وبس وربنا ررررررررحيم لو تقربنا له بالدعاء والصلاه والرقيه ماراح يترك احد بس الصبر
بتلاحظو باخر ايام من المرض شراسته خلص يكون مثل المهستر يجي باقوى قوه وكنت كل مره اقول له هات اقوى خلص ماعاد يأثر فيني ويزيد والله واقرأ قرآن ماشتكيت لاي مخلوق بالعكس ظليت اتحداه لحالي ولا شكيت الا لربي وبس , كلما تزيد الاعراض اقول له هات اقوى هاذا صار مايأثر وانا صرت اقوى, وكلما يزيد اطلب منه اكثر, كان يريد يضحك علي بس ضحكت خليته يفلس اخذت اخذت اخذت منه كل ماعنده لما افلسته خلص لان انا عارف انه مايقدر يصيبني بسوء الا بأمر ربي وانا ربي واثق فيه ربنا رحيم
المهم افلس المرض اخذت منه كل ماهو بجيبه ماخليت له شي اختلال آنيه صداع دوخه رهاب هلع كله كله جابه مابقى معه شي اقوى
وقضيت عليه بالقرآن بس حبيت اقلكم لاتخافو لو زاد ابشرو يعني انتم على طريق الشفاء
لاتخافو والله انه ماعنده سالفه هههههههههههههههههههههيا غير اخرطي يخلينا نتهيأ وبس لاتخافوه افلسوووووووه خذو كل ماعنده خلوه يعلن افلاسه ويروح يولي كلما شافكم اقوى يضعف والله والله مجرب لاهو كلام منقول ولا اكذب عليكم عشان اخفف عليكم والله هو اللي حصلي
يا اخواني فكرووووووو كام مره تحسو بالموت كام مره تموتو باليوم من هاذا المرض؟؟؟
كام مره اجاكم وايش حصلكم؟
ولاااااااااا شي
انا وصلت لدرجه قلت خليه يزيد اشوف وش بيسوي خلص طفشت قلت الموت راحه اذا بموت خليني اموت احسن من ان اعيش كذا
احنا مسلمين احراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الله خلقنا احرااااااااااااااار مانخاف ولا نخضع ولا نحني الا لله وحده عز وجل
يلعن ابو الوسواس لو هو بيخليني اخاف واخضع له لاتخضعو الا لخالقكم اصحوووووو بجد فكرووو
لاترضو بالخضوووع حاربووووه
عاد الحرب فيه احتمال للموت اما هاذا بأذن الله مايصيبكم شي كام ناس ضيعو سنوات من اعمارهم بخوف ليش
لاتخافوووووو
وكمان احب اقولكم شي اذا حسيتووو بدوخه وعدم اتزان
اطلب من كل واحد بس يتفقد عضلات اكتافه ويضغط بشويش على رقبه بيحس بوجع ادهنها بمرهم وريحها وبتشوف الدوخه تهدا لان الاعصاب والعضلات مشدوده تجيب مثل الكهرباء
يعني مايصير لكم شي

والله يشفي الجميع
اخوكم
الزين

اسف على الفاضي بس والله زعلان لان انتم اخواني وماريدكم تضيعو حياتكم بكلام فاضي
المصدر: نفساني

قديم 03-06-2013, 12:11 AM   #2
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

السلام عليكم اخي زين بارك الله فيك على تشجيعك لنا ومحاولتك ايصال تجربتك مع النوبات بطريقة سهلة ورائعة،فعلا هذه هي الطريقة اﻷمثل لمواجهة الهلع وهي تحتاج قوة ارادة وعزيمة الله يقدرنا ونحذي حذوك ماشاء الله عليك،من كم سنة وانت تعاني اخي الكريم؟

قديم 03-06-2013, 08:18 AM   #3
ابو هلع
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابو هلع
ابو هلع غير متواجد حالياً

ياسلام عليك كلام جدا ممتاز الهلع معروف اذا عطيته اكبر من حجمه تزيد عليك الاعراض واذا تقبلت اعراضه خفت عليك بس ممكن صعبه للشخص الي فيه نوبات هلع لكن يحتاج لها صبر وقوه

الله يديم عليك العافيه

قديم 03-06-2013, 12:17 PM   #4
زين الزين
عضو فعال

الصورة الرمزية زين الزين
زين الزين غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

نوبة الهلع بدئت عندي من حوالي ثمانية شهور بالاول ماكنت اعرف انها نوبات هلع بس لما قرأت عنها كثير واول ماعرفت انه مش مرض عضوي فرحت كثير وطنشت وراحت عني حوالي ثلاث شهور ورجعت اشرس من قبل وبدئت اقرء عن الرقيه والادعيه وبدئت الرقيه والادعيه وزادت عندي الاراده والحمدالله الان احسن من اول بمليون مره ومهما حاولت ترجع اطنشها هو يحاول يجي من اي ثغره يحاول يبث الخوف عندي باي طريقه كانت بحلم او يخليني اتخيل ان مريض بمرض عضوي بس انا عارف انه هو لانه حصلي كثير وخلصت عرفته والحمدالله والحمدالله الحمدالله ربنا رحيم بعباده ماعدت اخاف منها ولله الحمد

كنت اسوي في نفسي تجارب واكتبها بورق ولاحظت انها تزيد اذا الواحد ماتغذى كويس يكون جسمه هزيل تزيد عليه وقلة النوم السبب الرئيسي له
وكمان نقطه مهمه اولما تصحو من النوم اذا قدرتو على طول تتحكمو فيه يومكم بيكون ان شاء الله حلو ومافيكم شي لكن اولما تصحى اذا استسلمتو له بينغص عليكم طول اليوم
كانت تيجيني وكنت اخرج لحالي او اضل لحالي اشوف وش راح يصير
كنت اخرج امشي واشغل نفسي كنت اشوفها بتروح وارجع لطبيعتي يعني هو يريد يشغلنا وينغص حياتنا
فطنشته الطنااااااااااااااااااااااش والاحتقار وعدم الاسترسال معه
بالاول اذا جتكم لاتسترسلو مع الفكره اقطعو الاسترسال يقولكم فيكم شي او حسيتو باي اعراض على طول اشغلو حالكم باي شي اقعدو مع الاهل بس لاتحكو عنه اتكلمو عن اي شي ثاني وركزو بالتنفس خلوه بطيئ لمدة عشر دقايق بس وتلاقوه يخف يخف ويروح

قديم 03-06-2013, 04:28 PM   #5
ماجدولينا
عضو نشط

الصورة الرمزية ماجدولينا
ماجدولينا غير متواجد حالياً

الله يطول عمرك و يمتعك بالصحة و العافية في رضى الله
ان شاء الله يكون شفاء لا يغادر سقما
أتمنى تظل تطلعنا على جديدك لأن يجينا احساس أننا لا يمكن أن نعود لطبيعتنا قبل أول نوبة هلع