المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

اسراري اللي محد يعرفها بين ايديكم بس محتاجه شوركم

هلا فيكم انا قبل كم شهررر وتقريبا بكمل سنه حضرررت عزيمه وجاني مدح لين قلت بس بعدها حياتي

قديم 16-08-2009, 12:09 AM   #1
توتو كمن توتو
عضو نشط

الصورة الرمزية توتو كمن توتو
توتو كمن توتو غير متواجد حالياً

اسراري اللي محد يعرفها بين ايديكم بس محتاجه شوركم

هلا فيكم

انا قبل كم شهررر وتقريبا بكمل سنه

حضرررت عزيمه وجاني مدح لين قلت بس بعدها حياتي انقلبت

ذيك الليله جيت وفيني نوووم مرره ومع كذا بعد 3 او 4 ساعات صحيت ضايق صدري وابكي واتذكر اشياء قديمه مررره !!!!

بعدها صررت يوم ابكي ويوم ضييقه وووهكذاا لين وصللت معاي اني اتمنى الموت بمعنى الكلمه صررت اخر الليل الناس تنام وانا ابكييي وكارهه الدنيا ووكل شيء بعيني سيان ماعاد شيء له طعممم ابي الموت بقوووه كنت كنت ارتمي بحظن الوالده وابكي اقولها ااابي اموووووت ماعاد ابي الدننيا شيءءء فيني مو طبيعي لدرجة اني اصرررخخخخخ واابكيييييي بصووت عالللي

وواااحياانا اظرب نفسي لدرجه اهلي شكوا اني مسحوره تغيرت 180 درررجة

طبعا بديت ررحلتي من شيخ لشيخ وكلهممم مرره مممدووحين لييي النااس مااشاء الله اكثرهم يتعافون عند المشايخ اللي اروحلهم وانا لا ، يمكن خفيت لكن ماتعافيت لازالتتتتتتتت فيني الضييقه اللي مكررهتني نفسي والدنيا كانت ذيك الفترره كلها زيوت وسدررر ومويه زمزم ووخلطه الرومي احاول اعمل بالاسباب واحافظ على الصلاه وااذكارري وواقرأ البقرره ومانام الا ومشغله سوره البقره طبعا جسمي مع القرأه كانت تطللع مني بدايه مخوش وبعدين حبوب وببدايه الررقيه كنت اشوف كووابيس ظليت فترره مع الرقاه الحمدلله الكوابيس راحت والجنان الرسمي اللي كنت فيه خف كثيررر ماشاء الله >>>متأثره بالعين :(

بس الاكتتئاب والخوف من الاشيء ظل فيني

احس ااحيانا ااني خايفه من ايش مدرري وتجيني ضيقه احس كأنه شيء على صدررري ثقييييييييييل

صحيح عندي مشااكل ومع وضعي النفسي زادتتتت مشااكلي كثييرررر ولو كنت سليمه كان انمررضت ووجاني اكتئاب

لكن اكتئابي ماله علاقه بمشاكلي ابدا

تعالجت عند ااخصاائيات نفسيات ودكاتره وااستعملت الزيرروكسات سمنييي وماانفع معااي الا شيء بسيط بالمقارنه بالمده اللي استعملته فيها مع اني استعملته كم شهررر ووواستعملت الريمي رون معاه

وواستعملت كم شهرر الاي فيكسور اكس اررر والتقرتوول

فيه تحسن لكن لازالت الاكتئاب موجود بنسبه كبيررره

مليت احس ان ادور بنفس الحلللقه

تظنون اللي فينيييي محتاج رقيه او علاج بالحبوب واذا على الجلسات مااقصررت لكن لازلت ؟؟؟

الابر الصينيه بتفيدني ؟؟؟

او اااحجمم او الجأ للكي
المصدر: نفساني

قديم 07-09-2009, 05:40 AM   #2
الصمصامه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الصمصامه
الصمصامه غير متواجد حالياً

اخي الكريم ارجو ان تكون بخير ثق وتاكد بان الله لن يتركك واكثر من الاستغفار وانت متيقن من الاجابه واعلم لكل داء دواء ولا تفكر بالماضي واشغل نفسك باي شي وحاول ان تكون اجابي لاتحبط نفسك ولاتكثرها بالوم وحاول بان لاتكون وحدك اجمع حولك العائله والاصدقاء و ستكون بخير ان شاء الله............ز
ملاحظه....هده الخطوات الاولي للعلاج....

التعديل الأخير تم بواسطة الصمصامه ; 07-09-2009 الساعة 05:45 AM سبب آخر: صيغة المونث

قديم 07-09-2009, 06:06 AM   #3
سمير ساهر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية سمير ساهر
سمير ساهر غير متواجد حالياً

اﻷخت توتو

الحقيقة لا يوجد أسرار، فمنتدى نفساني يعج بالمواضيع التي كوضوعك، بل يوجد مواضيع يروي أصحابها فيها قصصهم وهي ربما تجعل الحجر يلين، ولك أنْ تنظري إلى مواضيعي لتعلمي كم اﻵلام التي أعانيها، والتي لا تتوقف، ولكنِّي أترك اﻷلم الجبري ولا أضيف إليه ألم عبر تألم إرادي، فالتألم اﻹرادي يجعل الألم الجبري يرتفع كثيرا، فاﻷلم اﻹرادي حالة توترية، واﻷلم الجبري ليس حالة توترية، بل حالة رَوْتية حسب أبحاثنا.

بشأن إعتزالك الناس في أوقات معينة، فهذا جيد، فأنتِ أعلم من غيرك بما هو جيد لك وما هو سيِّئ، وأنا أعلم أنَّكِ لو لم تعتزلي الناس في حالات معينة؛ لزاد مرضك، فاعتزالك الناس عبارة عن اتقاء زيادة المرض، ويمكن أنْ يكون لتقليل قوة المرض.

للذين لا يعلمون عن هذا المرض إلا القليل ومن ضمنهم المتخصصون في علم النفس المرضي أقول:
لمَّا كان المريض يشكو من آلام في جسده؛ فإنَّ أي توتر يمكن أنْ يزيد اﻵلام الجَّارية، ومخالطة المريضُ الناسَ في بعض الحالات تجعله يتوتر، فهو يَشْعُر بثقل في جسده، كما أنَّ التوتر يمكن أنْ يجعل المريض يَتَكَلَّم كلام غير مرتب، ويعلم المريض تماما أنَّه قد قاله، فلم يكن قد فقد وعيه، ويمكن مراقبة بعض البرامج التلفازية لتروا مثل هذا الحال، ولكن هذا الحال يكون في المريض أشد بسبَّبِ المرض، وهذا يجعل المريض يُزاد مرضا؛ ولهذا فاعتزال المريض الناس إجراء وقائي، والمريض في هذه المسألة أعلم بما ينفعه، فهو لا يحتاج نصائح من أحد في هذه المسألة ما لم يتوفر دواء تام لهذا المرض، ولكن لا يوجد دواء للذي استحكم مرضه، إذن ما يفعله المريض صواب.

مسألة الكلام غير المُرَتَّب والذي يعيه المريض تماما عندما يَحْدُث، تنالتها في المقالات: هَيْذ، وهُيَاذ، وتَهْيَاذ.. هذه المقالات لا يمكن فهمها دون فهم المقال الموسوم بـ"منهجي في اسس علم التوتر"، فالمقال "منهجي في أسس علم التوتر" صعب المراس، فمن يريد قراءته وفهمه، فلا بد من أنْ يتحلى بصبر جميل.

قديم 10-01-2010, 02:19 PM   #4
بدوووش
عضو نشط

الصورة الرمزية بدوووش
بدوووش غير متواجد حالياً

انتي نفس مشكلتي ياتوتو والى الان انا بدوامة العين والاكتئاب ؟شوي اقول مرض روحي وشوي نفسي الله يفرجها بس

قديم 15-01-2010, 09:48 AM   #5
هواجس معذبة
عضو نشط

الصورة الرمزية هواجس معذبة
هواجس معذبة غير متواجد حالياً

كأنك جالسه توصفي حالتي بالحزن الشديد والخوف والبكاء بصوت عالي
لكن استخدمي فافرين تحت اشراف الطبيب وراح يفيدك بإذن الله واستمري على الرقيه كل يوم واستغفري بنية الشفاء وادعي بأوقات الاجابه واقري سورة البقره كامله بنية الشفاء

قديم 18-01-2010, 11:43 AM   #6
مسك ابيض
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مسك ابيض
مسك ابيض غير متواجد حالياً

اولا اختي اتكني لج الشفاء العاجل اكثري من الاستغفار والمواظبه ع الاستغفار وبذل الاسباب استمري ع العلاج روحي لعمره سبحان الله تحسين بطمانيه

قديم 18-01-2010, 12:16 PM   #7
الله اكبر123
عضو جديد

الصورة الرمزية الله اكبر123
الله اكبر123 غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي توتو اتضح لي من خلال قراتي لموضوعك ان الذي اصابك هو عين

استنتجته من كلامك عندما قلتي انهم مدحوني

ولاكن انا كما قلت سابقا وساظل اقول الى ان اموت باذن الله

اكثري من ذكر الله وتعوذي من الشيطان وحاولي الاختلاظ كثيرا بالناس فالشيطان يحاول ان يستفرد بالشخص حتى يستطيع ان يكبر عليه المصايب ولاكن عليك بقراءه القران والصلاة لان فيها راحه وعليك بمجالس الذكر لان الشياطين لاتدخل مجالس الذكر وانما الذي يدخلها الملائكه عليك بعدم الوسوسه وهذا مايريده الشيطان وان شاء الله سوف اكتب لك موضوع مخصوصا عن حالتك بالايام القليله لانه كان عندي والان لا
ولاكن سوف اقوم بكتابته باسرع وقت

اسغفري كثيرا وتعوذي من الشيطان واللي فيك ماهو مرض وانما وسوسه من الشيطان ابحثي بالانترنت عن طريقة العلاج وطرد الشيطان وسوف تجدين الفائده

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفينا

الله يوفقنا لما يحب ويرضى

قديم 11-02-2010, 03:33 AM   #8
الـ ح ـر بـي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الـ ح ـر بـي
الـ ح ـر بـي غير متواجد حالياً

لازم تستمرين عند شيخ

وبعدين ادخلى قسم الهلع موضوع تجميع

تحصلين روابط مفيده مهم تشوفينها..العلم عند الله خفت بس ماراحت لنك ماستمريتى ع الاقل شهرين ع الرقيه

قديم 18-02-2010, 05:05 PM   #9
محـــــال
عضو نشط

الصورة الرمزية محـــــال
محـــــال غير متواجد حالياً

الله يشفيك يـارب ويشفى المسملين

اللهم صلى على نبينا محمد
استغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه

قديم 18-02-2010, 06:25 PM   #10
ملكة السكوت
V I P

الصورة الرمزية ملكة السكوت
ملكة السكوت غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

أختي توتو ما تشوفين شر ان شاء الله بترتاحين و بتوجدين الحل في المنتدى و لازملك تعرفي أنو اللي فيك ممكن جدا و بنسبة 90في المية سببه العين بالاضافة الى مشاكلك الخاصة واعرفي أيضا انو اللي خلقك ما ينساكي أبدا مادمو أوجدك على وجه الأرض مارح يتخلى عنك وما رح يضيعك و تذكري أيام العافية اللي عشتيها فليش ما تصبري على أيام المرض و ادعي فيها ربك هو اللي يشافيك ويرفع عنك البلاء ما في واحد ممكن بهالمنتدى الا وعندو مشاكل و هموم و ممكن أمراض بس كل واحد محتسب الأجر عند الله وراجي منه انو يلاقي حل بالدعاء و الرجاء و التذلل بين يدي الله و لا تنسي الاتخاذ بالأسباب كمان
توكلي على الله و ان شاء الله بتتشافين