المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

يالله الخوف والإحساس يزيد ادخلوا

ياناس ياهو انا تعبت حياتي جحيم كل يوم يزيد عليه الاحساس والخوف والحالة لا تهنى بأكل ولا نوم ولا أي شئ في الحياه وأشوف الدنيا غيرررررررر كأني مودعتها لا ابغا

قديم 24-11-2014, 06:17 PM   #1
الملكه قمر
عضو موقوف

الصورة الرمزية الملكه قمر
الملكه قمر غير متواجد حالياً

يالله الخوف والإحساس يزيد ادخلوا

ياناس ياهو انا تعبت حياتي جحيم كل يوم يزيد عليه الاحساس والخوف والحالة لا تهنى بأكل ولا نوم ولا أي شئ في الحياه وأشوف الدنيا غيرررررررر كأني مودعتها لا ابغا اشتري ولا أجيب شئ الموت مسيطر عليه وخووووووووووف حياتي انقلبت مليوووووون درجه احس صدق حااموت مين مررررر عليه كده مني مرتاحة مررررررررررره اشوف الناس مبسوووووطه وانا بس أستني الموت أحسوا قريب قولولي تعبت احس الافيه شئ حقيقي مؤ وسواس تعبت حتي بيتي اكرهوا وما ابغا اشوف الدنيا اخاااااااف منها وبس تفكير في الموت تعبت واني حااموت قريب قولولي مين صاروا كده
المصدر: نفساني

قديم 24-11-2014, 07:03 PM   #2
هاجر 84
عضو نشط

الصورة الرمزية هاجر 84
هاجر 84 غير متواجد حالياً

حبيبتي اذكري الله وهدي نفسك انا صارلي نفس الشي واعضم بعد وحتى الكلام ماصرت انطق ولا بحرف مع احد وكنت طول الوقت
جالسه واستني متى تطلع روحي ولا اكل ولا اشرب ولاشي لدرجة ان امي صارت تنام جنبي ولا اخليها تطلع مكان ولا تروح لاحد
بس لمن تستسلمين يزيد والتفكير يذبحني ولمن اطلع لمكان اقول انا ماراح اوصل ولاصرت اتحرك من مكاني حتى الحمام الله يكرمك ماصرت اسكر الباب لمن ادخل واليوم اللي بتحمم فيه كان عذاب بالنسبه لي
ولمن اكبر للصلاة ما اقدر اصلي لحالي وابعض الاحيان اقطع صلاتي واجلس اصرخ اقول خلاص بموت
بس بعدين مع الاصرار قرررت اني ما استسلم جبت زيت مقري فيه وقريت انا فيه زياده وجبت مويه وقريت فيها وصرت كل شوي ادهن ففيه كل جسمي واذكاري ما اخليها واطنش صرت اسمع محاضرات في النت عن رحمة ربي بعباده وعن حسن الظن بالله وصرت احط يدي علي قلبي واقراء يامن سكن له مافي النهار والليل سكن قلبي وارزقني السكينه والطمأنينه وراحت البال بقربك
ولمن اجي انام اقرى اية الكرسي وصورة الملك وافكر في اشياء زينه عن ربي وان ربي يحبني وانه ماراح يخيبني ابد
وان هذا ابليس ييغار مننا عشان ربي كرمنا عنه وان فيه ملائكه تستغفرلنا وانا انا طالما ماضريت احد ولا لا احد حق عندي وما اغتاب احد ربي بيرحمني اكيد حاولي ماتتستلمين ولا تحبسين نفسك واشغلي عقلك اغلب الوقت وادعي ربي وصدقيني ربي ماراح يخيب عبد لجاء له
في البدايه ابليس بيحاول يخرب عليك عشان علاقتك مع ربي ما تزيد بس طنشيه وجاهدي نفسك
اسأل الله ان يرزقك الطمأنينه وراحة البال والأنس بقربه

قديم 24-11-2014, 07:26 PM   #3
متى اعود لحياتي
عضو فعال

الصورة الرمزية متى اعود لحياتي
متى اعود لحياتي غير متواجد حالياً

كلنا المصابون بوسواس الموت مرينا مثل مامريتي وأشد بعد بس ايش نسوي مانقول الا الحمد لله

وربي يشفينا ويعافينا ويطول اعمارنا علا البر والتقوى والصلاح

قديم 25-11-2014, 04:58 AM   #4
ام حنين
مراقب إداري

الصورة الرمزية ام حنين
ام حنين غير متواجد حالياً

حبيبتي للمره الالف اقولك تحاهلي لاتزيدي نفسك خووف

وبسالك حسيتي بتموتي او مابتموتي هل بغير القدر شي

لازم تفكري ان ابموت شي حتمي كلنا بنمر فيها والله اني 24ساعه ذابحني وسواس المووت وتعبت وصابره ومتجاهله

لان شكواي ماراح تغير شي من قدري فياقلبي تجاهلي وروحي يت اهلك غيري جووو شغلي سوره البقره بالبيت 24 ساعه يمكن فيك عينن او حسد

طنشي الوس اس والله اني كنت زيك اقول ليش نلبس وليش وليش وليش بس لازم نمارس حياتتا ونطيع الله ونعمل للاخره والحياه حلووه صدقيني غيري روتينك لاتمثري الشكاوووي تري رخمه ربي واسعه

اتمنالك الشفااا

قديم 25-11-2014, 09:14 AM   #5
غريب الهوى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية غريب الهوى
غريب الهوى غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

وراح يزيد اكثر واكثر عليك .. ( ما أخوفك بقدر ما انبهك ان الجلوس واالتفكيرر يزيد من الحاااله )

على طوول توضي وصلي ركعتين لله واكثري من الاستغفار .

هذا كله وسواااااااااااااااس وسوااااااااااااااااااس وسسواااااااااسسس
مافيه احد يعرف الغيب الا الله سبحانه وتعالى
الوسواس يريد يتعبك طنشيييييييييه طنشيييييييييييه اكثري من الاستغفار واشغلي نفسك باي شي

ماحد يعرف مصيرة فكرتي او مافكرتي كل هالامور علمها عند الله سبحانه وتعالى

الله يديم عليك الصحه والعافيه ويطيل في عمرك

الله يشافيك ويشافينااا يااااااااااارب