المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض

ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض الحمدلله الذي من عليكم بالشفاء ، تفضل هنا لنستفيد من خبراتك والطريق التي اتبعته للتشافي .

الحمدلله الي خايف من مرض يدخل

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله على كل شي صار والحمدلله على كل شي بيصير انا الحمدلله وبفضل من الله ... ومن لا يشكر الناس لايشكر الله

قديم 11-08-2015, 03:45 PM   #1
انبسط
عضو جديد

الصورة الرمزية انبسط
انبسط غير متواجد حالياً

الحمدلله الي خايف من مرض يدخل

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله على كل شي صار والحمدلله على كل شي بيصير

انا الحمدلله وبفضل من الله ... ومن لا يشكر الناس لايشكر الله بفضل كثير من اخواني واصحابي ومعارفي لهم فضل كثير بعد الله سبحانه ...

انا بحكي لكم قصتي كامله ... وكثير من الناس مر فيها ،، فينا الي يتخطا اذا عرف دواها وفينا الي يعيش الوهم حتى يقتله ...

بسم بالله ابدا حكايتي

( انا شاب عمري 25 سنه عشت حياتي مع عائلتي في اجمل حياه ولله الحمد ... خرجت بعد الثانويه لامريكا ابتعاث بعد م رجعت ... قعدت في البيت متكتف اليدين ... ودايم ادخل النت واقرا وكل م دخلت النت يطلع لي مرض الخبيث عافنا الله وياكم منه .. والله يشفي كل مريض .. وبدا يدخل الوسواس فيني ايه شف كيف كل شوي يطلعون لك لنه بيجيك ... طبعا انا كنت اطنش فجاه حصل لواحد من اصحاب اخوي جاه المرض الله يشفيه ي رب ،، طبعا انا خففت ... وطنشت الموضوع ... هنا م حصل لي طريق الشيطان كل شوي اطنشه ... بس يوم فكرت اتزوج حسيت معاد عندي رغبه في الجنس وبديت اوسوس خلاص معاد عندي انتصاب اكرمكم الله ،،، رحت للدكتور وفحصني قال كل امورك سليمه الي عندي توتر بس ... قال سو رياضه واكل فواكهه ،، هنا بدا الشيطان يحصل علي درب ليه حصل علي درب الشيطان لن انا اساسا مقصر بصلاة للجماعه - والاذكار ... المهم بعد يومين من الروتين الجديد حسيت بتمنل برجل وتخدير وغثيان وهذا شي طبيعي (( المهم طلعت للعياده ودخلت ع الدكتور وانا بالطريق بديت اوسوس من الم بفخذي وبعدها طلع برجلي خفت عافنا الله وياكم من ان يكون تورم ،، طبعا سو لي تحاليل الدكتور عشان يطمني قال م فيك شي اهدا انت بس هديت الحمدلله قال عندك نقص فيتامين دال 21 ٪ المهم اخذت علاجي .. ورحت البيت ونمت وقمت من النوم وانا خايف ارتجف وغثيان وابكي وياخذني اخوي ويتكلم معاي ويمشيني الله يجزاه خير ويطول بعمره وريحني كثير بعدين قال امشي معاي ورحنا وسوينا تحاليل للجرثومه وطلع عندي جرثومه واساسا الجرثومه تطلع من الخوف والتوتر والعصبيه المهم .. اخذت ادويه قام يجيني وسواس انو شكله في صدرك رحت سويت اشعه لصدري ولا طلع فيني شي الحمدلله واقعد ابكي وخايف من لا شي قسم بالله من لا شي ... المهم رحت لمستشفى قوى الامن قلت حكومي مراح يكذبون علي ... سويت تحاليل خذو من 8 او 6 عينات دم وطلعت بعدها بيومين قالو م فيك شي فيتامين دال وكالسيوم ... المهم رحت للبييت ورتحت شوي المهم رجع الوسواس من جديد شكله في ظهرك لا شكله في بطنك ولا يبون يقولون لك هنا ، بدت معاي معاناه جديده ( دخلت النت وهو اكبر خطا فيه ناس فاضيه تكتب اعراض ع كيفها ،، المهم قالو يجيك الم في الجسم قلت فيني قالو خمول قلت فيني قالو الم في الاسنان قلت الحمدلله م فيني وسبحان الله من كثر م افكر فيه جاني الم في اسناني قمت وسكرت النت ... وعرفت شنو علاجي وعرفت افضل مستشفى بالعالم كلها والله العظيم انو المستشفى هذي تداوي فيك كل شي حتى او فيك مرض شنو كان والله انها تداويك بيد صاحب المستشفى ... طبعا هو المسجد وراعيه الله سبحانه انا كنتتتتتتتتتتت مقصررررررر بالصلااااه حيل كنت اقول اول يالله متى يجي اليوم الي من اسمع الاذان ع طول اروح والحمدلله جاء هذا اليوم الله سبحانه وتعالى يقول (ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيمة اعمى) ...
الله يقول ( انا عند حسن ظن عبدي بي فليظن عبدى ماشاء) ي اخواني قسم بالله م عمري حسيت بسعاده الا هالايام مع ذكر الله والصلاه .. ياخي الله سبحانه يقول (اذكروني اذكركم ) وش اجمل من الله جلا جلاله الواحد الملك الجبار الي خلقني انا وانت وانتي وخلق كل شي يذكرك اذا ذكرته تخيل انت بس تخيل وقسم بالله ان تعرف انك كنت في ضياع يا اخواني قسم بالله م رحت ولا دكتور نفسي الحمدلله الله فوقي واللله خلقني والله هو الي يعافيني ... تدرون شي واحد اذا الله كاتب الشي بيصير ... بس بقولكم قصه بسيطه عن القدر ماصحه هذاالدعاء الذي يسمونه:-

الدعــــــــــــاء المعجــــــــــــــــزة

رحمة الله الواسعة

كلنا نعرف سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام وهو كليم الله

فقد أتت إليه امرأة، وقالت له أدعو لي ربك أن يرزقني بالذرية، فكان سيدنا

موسى عليه الصلاة والسلام يسأل الله بأن يرزقها الذرية

وبما أن سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام كليم الله، كان رب العزة تبارك وتعالي

يقول له يا موسى إني كتبتها عقيم

فحينما أتت إليه المرأة قال لها سيدنا موسى، لقد سألت الله لك، فقال ربي لي

يا موسي إني كتبتها عقيم

وبعد سنة أتت إليه المرأة تطلبه مرة أخرى أن يسأل الله أن يرزقها الذرية، فعاد

سيدنا موسى وسأل الله لها الذرية مرة أخرى

فقال الله له كما قال في المرة الأولى يا موسى إني كتبتها عقيم

فأخبرها سيدنا موسى بما قاله الله له في المرة الأول

وبعد فترة من الزمن أتت المرأة الى سيدنا موسى وهي تحمل طفلا

فسألها سيدنا موسى طفل من هذا الذي معك ، فقالت انه طفلي رزقني الله به

فكلم سيدنا موسى ربه ، وقال يا رب لقد كتبتها عقيم

فقال الله عز وجل وعلا

يا موسى كلما كتبتها عقيم ، قالت يا رحيم

كلما كتبتها عقيم ، قالت يا رحيم

فسبقت رحمتي قدرتي

فانظر يا أخي وانظري يا أختي رحمة رب العالمين وقدرته

وإليك الدعاء

اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب

المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا

استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك

سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين

اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم

لراحمين برحمتك أستعين

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر

الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك

اللهم اغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعزهم من

عذابك ، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين

وجزاكم الله خيرا

ي اخوان قسم بالله ان الله ارحم علينا من انفسسنا واعراض الخوف كثيره غثيان خمول صدام الم بكل مكان لن الجسم خاف وبدا يفرز مواد انت بس احفظ الله يحفظك
وصدقني اذا استمريت بصلة الرحم وبر الوالدين والصلاه والاذكار والله م يجيك شي الا اذا الله كاتبه سبحانه .... رحمة الله وااااااسعه والي محتاج شي انا موجود ..
المصدر: نفساني

قديم 11-08-2015, 10:20 PM   #2
عصام عصام
عضو نشط

الصورة الرمزية عصام عصام
عصام عصام غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم انا شاب عمري 25 سنة كنت اعمل في شركة وكنت مدمن على النظر المحرم والمرسلات المحرمة وفي نفس الوقت كنت اصلي ويراني الناس انسان جيد وفي خلال عملي لم اكن مرسم يعني فترة تدريب وكنت انتظر ان يتم ترسيمي بعد سنتين وقبل انتهاء سنتين ببضعة اشهر قالو لنا ان الشركة لم تعد ترسم العمال وبدأت افكر كثيرا في ان ما اصابني بسبب الدنوب والمعاصي لفترة 4اشهر حتى لاحظ اصدقائي اني اصبحت كثير السكوت و لا ادري ما اصابني وتركت العمل واصبحت جالسا في المنزل انقطعت عن الموقع الاجتماعي حيث كنت دائمااجتماعي ولكن فرطت في جنب الله وانا الان اعيش بدون طعم في الحياة اصلي ولا اخشع واتناول الطعام ولا احس باللدة وانا خائف من حالتي هاته واصبحت لا استطيع الكلام مع اصدقائي ولا استطيع ان اتجاوب في موضوع ما ودائما اطلب الله ان يغفر لي ويرحمني وان احس بالحياة لاني اصبحت اعيش اللحظة يعني لا اتدكر مامضى ولا استطيع القيام بانشطة كيفما كانت يعني استمع الى الناس يتكلمون واريد ان اشاركهم ولكن لا استطيع

قديم 12-08-2015, 02:03 AM   #3
انبسط
عضو جديد

الصورة الرمزية انبسط
انبسط غير متواجد حالياً

[QUOTE=عصام عصام;1088351]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم انا شاب عمري 25 سنة كنت اعمل في شركة وكنت مدمن على النظر المحرم والمرسلات المحرمة وفي نفس الوقت كنت اصلي ويراني الناس انسان جيد وفي خلال عملي لم اكن مرسم يعني فترة تدريب وكنت انتظر ان يتم ترسيمي بعد سنتين وقبل انتهاء سنتين ببضعة اشهر قالو لنا ان الشركة لم تعد ترسم العمال وبدأت افكر كثيرا في ان ما اصابني بسبب الدنوب والمعاصي لفترة 4اشهر حتى لاحظ اصدقائي اني اصبحت كثير السكوت و لا ادري ما اصابني وتركت العمل واصبحت جالسا في المنزل انقطعت عن الموقع الاجتماعي حيث كنت دائمااجتماعي ولكن فرطت في جنب الله وانا الان اعيش بدون طعم في الحياة اصلي ولا اخشع واتناول الطعام ولا احس باللدة وانا خائف من حالتي هاته واصبحت لا استطيع الكلام مع اصدقائي ولا استطيع ان اتجاوب في موضوع ما ودائما اطلب الله ان يغفر لي ويرحمني وان احس بالحياة لاني اصبحت اعيش اللحظة يعني لا اتدكر مامضى ولا استطيع القيام بانشطة كيفما كانت يعني استمع الى الناس يتكلمون واريد ان اشاركهم ولكن لا استطيع[/
QUOTE]

بسم الله والحمدلله

اخوي اسال الله ان ينفع بي وبك ويعافينا ويشفينا

والله سبحانه م يبتلي شخص الت وهو يحبه حط هذا الشي براسك وغصب عليك تؤومن فيه ودايم قل الحمدلله على كل شي صار وكل شي راح يصير ... الله سبحانه يخاف ويترحم عليك اكثر مر نفسك ع نفسك سبحان هو الرحيم ... انت الهواجيس الي تجيك هذي من الشيطان وسواس ...
اذا بديت تهوجس استغفر قم وتطهر وصل ركعتين اغصب تامل في الايات وتمعن فيه صل صلاتك في وقتها حاول قبل تنام تقرا صورة البقره بتشوفها صعبه وطويله وهي والله م تاخذ وقت ترا كلها 49 صفحه لذه في لذه من ايه الا ايه وانت تتلذذ حصن نفسك اقرا الاذكار صلاااااااااة الفجر في جماعه تكون باذن واحد احد في ذمة الله حتى تمسي ... يعني وش بيصير لك وانت بذمة الي خلق هالكون كله ... انت الي فيك مريت فيه الناس تسولف وتضحك وانا اقول يحظهم يسولفون ويضحكون ... لاكن وقف هذا الشي وعط نفسك عزيمه وقوة ... وانبسط عش يومك انت اول اسبوع بتحس صعوبه لاكن لا اطلع منها انت وكل امرك للي اقوى مني ومنك وقسم بالله والله العظيم ان اذا توكل ع الواحد الاحد سبحانه انك في خير ونعيم .... يا اخي العزيز احنا زوار على هالدنيا كل واحد فينا الله كاتب له عمر محدد وبعدها الا الحياه الابديه عاد الواحد يبدا يبني لحياته الابديه ام عذاب وجحيم او جنه ونعيم !! بر امك وابوك ،، صلة الرحم ،، الصدقه ... كثر من الاستغفار وانت الي فيك مجرد شي بسيط وابن ادم ضعيف .. وكل امرك لله سبحانه وصدقني بيجي اليوم الي تتذكر كلامي . مرحله وتعدي اسال الله ان يشفيك عاجل غير اجل وان يمتعك بالصحه والعافيه ....

قديم 12-08-2015, 03:10 PM   #4
عصام عصام
عضو نشط

الصورة الرمزية عصام عصام
عصام عصام غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخي
نعم احاول ان انبسط واعيش يومي لكن لا استطيع واريد ان أقرأ القرأن بخشوع لكن لا اجد الخشوع عند تلاوته والصلاة كذلك اصلي بدون خشوع عياذا بالله وبالليل لا استطيع ان انام حتى ساعات متأخرة او اشرب مهدئ القلق وانام لكن لا استيقظ للفجر اصبحت تأتيني وساوس ان هذا نتيجة تفريطي في جنب الله فحالتي اصبحت متردية وانا اريد ان اعود الى الله واتذكر الايام التي كنت غافلا فيها عن ذكر الله وكنت اتبع الشهوات واسهر على المرسلاات المحرمة وقد كنت تبت منها ثم عدت اليها عياذا بالله
اقول مع نفسي كنت انسان سيء ولم اكن اتعامل بالحسنى وكنت غافلا واتذكر ذنوبي فأزداد حسرة

قديم 02-10-2015, 11:24 PM   #5
هلكانه
عضو نشط

الصورة الرمزية هلكانه
هلكانه غير متواجد حالياً

ماشاءالله تبارك الله الله يزيدك من فضله

انا للحين معي ووسواس الامراض الله يكافينا الشر
و يعافينا و مرضى المسلمين طوووول الوقت خايفه و متشائمه و احس ان فيني شي
تعبت تعبت و كل ما احس بشي ادخل النت و الاقي علووووك تشيب الراس
والله تعبت احس فيني شي خاااااايفه من المرضض جدااا
مره بطني مره راسي مره رجلي يا الله ماني عارفه وش اسوي ابي ارتاااااح

قديم 14-10-2015, 06:50 PM   #6