المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

رح جن شي ؟ ساعدوني

مرحبا جميعا بعد عام بعد سنة على الموقع حتى اني نسيت حسابي القديم تماما منذ 2014 و انا بهذا الموقع كان عندوا الفضل اني اخفف عن نفسي من خلال

قديم 28-09-2017, 02:03 PM   #1
نجود امال
عضو جديد

الصورة الرمزية نجود امال
نجود امال غير متواجد حالياً

رح جن شي ؟ ساعدوني

مرحبا جميعا بعد عام بعد سنة على الموقع حتى اني نسيت حسابي القديم تماما منذ 2014 و انا بهذا الموقع كان عندوا الفضل اني اخفف عن نفسي من خلال التتحدث للعالم الي هون لما كان عندي وسواس رهييييييب جدا جدا و خف بعد عناء والله عناء رجعت اليوم و انا حاسة حالي رح جن كأني بعالم اخر تماما ياناس انا صرلي من افريل و انا احس بالدوخة و هذي الدوخة عملتلي حالة نفسية ما يعلم بها غير ربي خاصة رمضان كنت ابكي ليل نهار اقول اكيد فيا مرض خطير و ابدأ
اتخيل كيف يخبرواني به و كيف اتقبل و كيف و كيف خاصة بعد ما تحسست انوا فيا نفخ بجلدة راسي مش مؤلم الا اذا لمستوا و اتحسس انوا فيها نفخ كانو واحد ضربني سكتت سكتت اكلت دواء بعدها عملت تحاليل في جولية و كانت سليمة خفت شوي ايام و لكن بالفترة الماضية حوالي شهر يعني في اوت بالاجازة رجعتلي الدوخة و رجع نفخ راسي و صرت ما انام ليل ع طول افكر بالمرض و ع طول كيف رح موت و صارت تجيني وساويس كثر و خوف من كلشي كلشي اخاف على اهلي اذا طلعوا اخاف على نفسي اذا طلعت الاسبوع الماضي اخي سافر كنت رح جن لولا ما رجع بنفس اليوم كمان واحد بالعايلة عمل عملية خلاص قلبي كان رح يطلع من الخوف عايشة بخوف مش طبيعي النوم انام بعد عناء مع ضيق النفس و احس واحد يخنقني كأني رح موت بعده انام بس ولا كاني نمت و اكثر شي لان مخوفني النفخ لي براسي فقط من هة الامام و المشكل انو مش ع طول في النفخ هذا مرة من الجهة اليسرى بعدها يختفي بعد يومين احيانا بقعة بس منفوخة بعدها تروح احيانا بالنص و لما اشد عليه احس بدوار طبعا مع الدوخة خلاص حاسة حالي رح جن ياناس وع طول افكر في امراض خطيرة فيني
المصدر: نفساني

قديم 28-09-2017, 06:17 PM   #2
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهره الالام
زهره الالام غير متواجد حالياً

الله يشفيكي يا اختي ويخفف عنك بالنسبة للخوف علي اهلك وعلي اللي حواليكي حاولي تتجاهليه هذا بسبب الوسواس والنفسيه القلقه انا كده مثلك واحاول اطنش
ولو خايفه من الم راسك روحي للدكتور علشان تطمني
سؤال لو سمحتي انتي اللي كنتي باسم نجود ريحانه؟

قديم 29-09-2017, 12:10 AM   #3
شهد شهد
عضو فعال

الصورة الرمزية شهد شهد
شهد شهد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجود امال مشاهدة المشاركة
مرحبا جميعا بعد عام بعد سنة على الموقع حتى اني نسيت حسابي القديم تماما منذ 2014 و انا بهذا الموقع كان عندوا الفضل اني اخفف عن نفسي من خلال التتحدث للعالم الي هون لما كان عندي وسواس رهييييييب جدا جدا و خف بعد عناء والله عناء رجعت اليوم و انا حاسة حالي رح جن كأني بعالم اخر تماما ياناس انا صرلي من افريل و انا احس بالدوخة و هذي الدوخة عملتلي حالة نفسية ما يعلم بها غير ربي خاصة رمضان كنت ابكي ليل نهار اقول اكيد فيا مرض خطير و ابدأ
اتخيل كيف يخبرواني به و كيف اتقبل و كيف و كيف خاصة بعد ما تحسست انوا فيا نفخ بجلدة راسي مش مؤلم الا اذا لمستوا و اتحسس انوا فيها نفخ كانو واحد ضربني سكتت سكتت اكلت دواء بعدها عملت تحاليل في جولية و كانت سليمة خفت شوي ايام و لكن بالفترة الماضية حوالي شهر يعني في اوت بالاجازة رجعتلي الدوخة و رجع نفخ راسي و صرت ما انام ليل ع طول افكر بالمرض و ع طول كيف رح موت و صارت تجيني وساويس كثر و خوف من كلشي كلشي اخاف على اهلي اذا طلعوا اخاف على نفسي اذا طلعت الاسبوع الماضي اخي سافر كنت رح جن لولا ما رجع بنفس اليوم كمان واحد بالعايلة عمل عملية خلاص قلبي كان رح يطلع من الخوف عايشة بخوف مش طبيعي النوم انام بعد عناء مع ضيق النفس و احس واحد يخنقني كأني رح موت بعده انام بس ولا كاني نمت و اكثر شي لان مخوفني النفخ لي براسي فقط من هة الامام و المشكل انو مش ع طول في النفخ هذا مرة من الجهة اليسرى بعدها يختفي بعد يومين احيانا بقعة بس منفوخة بعدها تروح احيانا بالنص و لما اشد عليه احس بدوار طبعا مع الدوخة خلاص حاسة حالي رح جن ياناس وع طول افكر في امراض خطيرة فيني
اهلاً وسهلاً اختي
الله يشفينا جميعاً ويكتبلنا الاجر يارب
سبحان الله مثلك انااا قبل فتره طلعتلي نفخات عظميه براسي وكتبت هنا موضوع كنت خايفه منها مره مره وحاولت اتناسى ونسيت الحمدلله بس فعلاً احساس اني عايشه بعالم غريب ماسك معاي بشدددده احس ان احد يمشيني بريموت كنترول تبلد فضيع مره والحمدلله على امر الله

قديم 04-10-2017, 03:36 AM   #4
أم محمد حكيم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أم محمد حكيم
أم محمد حكيم غير متواجد حالياً

اختي انا عندي وسواس الخوف من الموت ووسواس الخوف من
الامراض الفتاكه .وكنت أتحسس جسمي .وكنت بحس بآلام مختلفه في الرأس ودوخه وصداع كنت أخاف يكون مرض خطير وانا مطنشاه
وعندي اليومين دول الأم غريبه في الرأس وحرقان واخاف تكون مرض خطير لا قدر الله

قديم 02-12-2017, 12:33 AM   #5
ام محمد الحكيم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ام محمد الحكيم
ام محمد الحكيم غير متواجد حالياً

الدوخه عن كل الموسوسين بدرجات مختلفه