المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

ساعدوني تكفووون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياناس كيفكم ياعالم مشكلتي قبل فترة صحيت وحصلت نفسي اتبول وبعد البول وانتم بكرامة يطلع دم ماعطيت الوضع اهتمام بعد فترة كنت اسمع عن

قديم 12-07-2018, 06:40 PM   #1
حزين الدار
عضو جديد

الصورة الرمزية حزين الدار
حزين الدار غير متواجد حالياً

ساعدوني تكفووون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياناس كيفكم ياعالم مشكلتي قبل فترة صحيت وحصلت نفسي اتبول وبعد البول وانتم بكرامة يطلع دم ماعطيت الوضع اهتمام بعد فترة كنت اسمع عن امراض الكلى وصرت اوسوس واخاف منها والحمدلله تعديت ذي المرحلة وبعدها مباشرة صابني ضيق نفسيا حسيت اني كاره الحياة وصبرت لين بديت بتخلص منه صرت اخاف من شخص بدون سبب يعني ذا الشخص ماعتدا علي نهائيا ب العكس كنا زي الاخوان وللعلم في فترة الضيق انا اشتريت دباب واحسني الان صرت خايف منه مو قضية اني خايف منه يطيحني لالا بس احس اني معادني راغبه وكارهه للعلم كنت عاشق للدراجات النارية لدرجة بعت اللي وراي واللي قدامي حتى قدرت اشتريه المهم الشخص اللي صرت خايف منه دايم اوسوس به وافكر فيه وقلق منه بشكل هستيري جدا وصرت اكرهه وفكرت والله حتى اني اقتله عشان ارتاح لكن خفت من الله وهونت احس اني كرهت كل شي وخلاص معاد ابغا شي لكن الحمدلله ذي الايام حاولت اطنش الافكار وصار القلق والخوف يجيني ع فترات متقطعة فجأة جاني وسواس يقلي عندك انفصام في الشخصية والحمدلله قهرته وراح وراح معه الاكتئاب لمدة 3 ايام وبعدها رجع لي بفكرة جديدة يقلي اقتل امك 😭😭😭 ياناس تعبت والله تعبت عمري 18 سنة راحت علي الاجازة وانا مريض والاكتئاب اللي عندي خفيف الحمدلله احيان افكر التحق ب الجيش عشان اموت وارتاح بالله تخيلو اقتل امي اللي ربتني بعد الله اقسم بالله اكتب ودموعي ع خدي واحد نصحني ب البروزاك 20 وواحد نصحني ب عشبة القديسين واللافندر وواحد نصحني اتعالج سلوكيا وانا ودي اتعالج سلوكيا وش رايكم
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة امتياز ; 15-07-2018 الساعة 09:48 PM

قديم 12-07-2018, 07:09 PM   #2
فاقد صبري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية فاقد صبري
فاقد صبري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ان شاء الله يساعدونك الاخوان

قديم 12-07-2018, 08:20 PM   #3
بوضاري
عضو نشط

الصورة الرمزية بوضاري
بوضاري غير متواجد حالياً

صل علي النبي ولا تكبر ولا تكبر المسأله هذي وساوس شيطانيه الكل يفكر انه يأذي احد يحبه هذا الشيطان وتطمن حتي اللي مايعاني من شياو فيه اكتئاب يجيه هذا من الشيطان هونها وانا لخوك وريلاكس لا تفكر اشغل نفسك بشي تحبه لا تفكر بالاكتئاب عش توك صغير اطلق الهموم وقطها ورا ظهرك قدامك مستقبل مشرق واي شي يقولك الشيطان اكرهه عانده وعكس كل شي وقتها راح تحس ان الفكره جدا سخيفه وراح تضحك ع نفسك وانا اخوك تطمن وطمن نفسك بذك الله الا بذكر الله تطمئن القلووووووووب عش يومك تفائل وضحك
عش بسلام ورحل بسلام

قديم 12-07-2018, 11:46 PM   #4
حزين الدار
عضو جديد

الصورة الرمزية حزين الدار
حزين الدار غير متواجد حالياً

انا الحمدلله يعني بدون كبر وتكبر انا افضل ولد في القرية الحمدلله انشغل في نفاعة اهلي وعندي موتر اخر موديل وفلوس ويارب لك الحمد واحيان اهدي جوالات للي احبهم المهم الوالدة قالتلي شكل عندك عين او حسد لان اهل القرية دايم يضربون بك الامثال لعيالهم مثل (لاتسوي لاتسوي ترا منت زي فلان) و (فلان والله ماتصل زيه عنده خير وعنده فلوس) وبرضو قالت انت يوم رحت عمرة في حرمة قالت القرية طافية ماكان يحركها الا فلان قصدها بي صراحة انا انخرعت يوم قالت لي الوالدة ذا الكلام وانا صراحة كنت عاصي وبعيد عن الله عز وجل تخيلو الناس كان يصلون مغرب وانا اسمع اغاني ورمضان اللي فات اقسم بالله اني مالمست القراءن الا في نهايته يوم بدت معي الحالة وماكان اتحصن نهائيا الا يوم بدت عندي الحالة والحمدلله على كل حال تخيلو صرت اقول لصاحبي اطلب منك طلب قلي وش قلت له اقتلني وابكي قلي انت مجنون وفي النهاية سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه

التعديل الأخير تم بواسطة حزين الدار ; 12-07-2018 الساعة 11:49 PM

قديم 14-07-2018, 01:03 PM   #5
البائس الفقير
عضو موقوف

الصورة الرمزية البائس الفقير
البائس الفقير غير متواجد حالياً

الدولهـ
Pakistan
 الجنس ~
Male

انصحك راجع عيادة نفسية افضلك

قديم 14-07-2018, 01:18 PM   #6
البائس الفقير
عضو موقوف

الصورة الرمزية البائس الفقير
البائس الفقير غير متواجد حالياً

الدولهـ
Pakistan
 الجنس ~
Male

وبالنسبة لخروج الدم مع البول فهو اما بسبب الافراط في العادة السرية او شرب مياه غير مفلترة او الافراط في شرب مشروبات الطاقة والغازيات

قديم 14-07-2018, 10:12 PM   #7
أبو ذئب
عضو نشط
كغوار[/COLOR]

الصورة الرمزية أبو ذئب
أبو ذئب غير متواجد حالياً

حالتك لا تحسد عليها وتحتاج إلى مراجعة طبيب نفسي اما فكرة الحسد فازلها من عقلك

قديم 18-07-2018, 03:50 PM   #8
الصراط المستقيم
عضو نشط

الصورة الرمزية الصراط المستقيم
الصراط المستقيم غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين الدار مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياناس كيفكم ياعالم مشكلتي قبل فترة صحيت وحصلت نفسي اتبول وبعد البول وانتم بكرامة يطلع دم ماعطيت الوضع اهتمام بعد فترة كنت اسمع عن امراض الكلى وصرت اوسوس واخاف منها والحمدلله تعديت ذي المرحلة وبعدها مباشرة صابني ضيق نفسيا حسيت اني كاره الحياة وصبرت لين بديت بتخلص منه صرت اخاف من شخص بدون سبب يعني ذا الشخص ماعتدا علي نهائيا ب العكس كنا زي الاخوان وللعلم في فترة الضيق انا اشتريت دباب واحسني الان صرت خايف منه مو قضية اني خايف منه يطيحني لالا بس احس اني معادني راغبه وكارهه للعلم كنت عاشق للدراجات النارية لدرجة بعت اللي وراي واللي قدامي حتى قدرت اشتريه المهم الشخص اللي صرت خايف منه دايم اوسوس به وافكر فيه وقلق منه بشكل هستيري جدا وصرت اكرهه وفكرت والله حتى اني اقتله عشان ارتاح لكن خفت من الله وهونت احس اني كرهت كل شي وخلاص معاد ابغا شي لكن الحمدلله ذي الايام حاولت اطنش الافكار وصار القلق والخوف يجيني ع فترات متقطعة فجأة جاني وسواس يقلي عندك انفصام في الشخصية والحمدلله قهرته وراح وراح معه الاكتئاب لمدة 3 ايام وبعدها رجع لي بفكرة جديدة يقلي اقتل امك 😭😭😭 ياناس تعبت والله تعبت عمري 18 سنة راحت علي الاجازة وانا مريض والاكتئاب اللي عندي خفيف الحمدلله احيان افكر التحق ب الجيش عشان اموت وارتاح بالله تخيلو اقتل امي اللي ربتني بعد الله اقسم بالله اكتب ودموعي ع خدي واحد نصحني ب البروزاك 20 وواحد نصحني ب عشبة القديسين واللافندر وواحد نصحني اتعالج سلوكيا وانا ودي اتعالج سلوكيا وش رايكم

أختي أو أخي

لكي تتخلص من الأوهام

يجب عليك أن تفهم أول شي الذي مسبب لك القلق هذا

بعد ذلك خذ كل مشكله على حده

وفصلها وعدلها وأرجعها الى عقلك

وبالتوفيق