المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 30-03-2019, 03:44 AM   #31
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع مشاهدة المشاركة
وكل الي في ملتقى الهلع

كيف الحال 😊 ابد مشتاقه لكم مره يا من لكم الفضل علي بعد الله قلت خليني اسلم عليكم ونسولف بعيد عن اسالتي الكثيييره 😂😢💔 والله يا جاني شي بداية اخذي للعلاج بس وقفتكم معاي هونتها علي الله يجزاكم خير 💔

ودي اتعرف عليكم اكثر 😊 وعادي إذا ما عندكم مانع تقولون وشو الي مريتو فيه فالازمه وقصة علاجكم 😊🌹

ببدأ انا بسم الله الرحمن الرحيم
اسمي ابتهال القحطاني ابلغ من العمر ٣٢ سنه ولله الحمد كلها اطيح واقوم اطيح واقوم مره تقوى دنيا علي ومره انا اقواها بمعية الله 😊 وتستمر الحياة بداية ازمتي في رمضان الي فات والله يبلغنا وياك رمضان الجاي لا فاقدين ولا مفقودين بالصحه والعافيه يارب بدا الهلع يهلعني حسبي الله عليه 😂 جاني بعد عمره في رمضان يستغربون انا عارفه بس عاد شكوى لله 😂 واشتد علي في ذو القعده الي راح وتمكن مني وجاني وانا اسولف عادي طبيعي جدا فجأة حسيت اني بموت رحت للطوارئ وكان نبضي ١٧٨ في الدقيقه وجلست عندهم من ١٢ وربع الظهر الين ٦ المغرب ودخلوني العنايه لان النبض رفض انه يرجع لوضعه الطبيعي وعطوني ابرتين كبييييره حقت تنظيم نبضات القلب ونزل ١٠٥ الحمدلله قالوا لازم تنويم وطلعت العجوز التي بداخلي ورفضت رفض تام والسبب ابي اموت بين ارضي وجمهوري عند اهلي يعني 😂 وركبو لي متابعه الي ٤٨ ساعه لمتابعة القلب وطلعت على مسؤوليتي ومن ذاك اليوم الي يوم اخذت السيروكسات وانا في صولات و جولات في العلاج في رياض وخارج الرياض من رقاه وطب شعبي وديتوكس للجسم وحجامه وابر صينيه ومستشفيات خاصه وعامه اروح للطورائ كنت ارتاح راحه فظيعه اذا جلست فالطوارئ الحمد لله وشكر 😂 وعاااادي جدا كنت اشوف الحوادث وحالات طارئه فعلا مو انا وعاااادي جالسه كاني في كوفي الين اطردوني وقالوا خلاص دورنا انتهى يا تاخذين حبوب نفسيه يا لا تبلشينا 😂
هلا وغلا عاشت الاسامي والعمر كله انا الي مريت به بكوكب ثاني غيرالارض وماله وصف ولا تفسير

قديم 30-03-2019, 10:49 AM   #32
قطرات الندا
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية قطرات الندا
قطرات الندا غير متواجد حالياً

هلا وغلا مبتلاه
توي انتبه لهالموضوع
انا امرأه ابلغ من العمر خمسين عام ولله الحمد والمنه قضيتها كلها بسعاده ودلال وراحة بال مع والدين اكاد اجزم انهم اروع ام واب في الدنيا تربيت تربيه معتدله لاتشدد ولا افراط كان ابوي صديقي وامي ملجاي .. من عمري يوم واحد الى السنه اللي فاتت قبل رمضان ماعانيت من شدائد ولا مشاكل الحمدلله لم يسبق لي الزواج وراضيه وسعيده باختيار الله لي .
ابتدت مشكلة الهلع مثلك تماما قبل رمضان السنه اللي فاتت دوخه وعدم توازن وضربات قلب مرتفعه وشعور بخوف غريب ماعرف مصدره رحت الطوارئ سويت تخطيط قلب وفحص ضغط جاني دكتور الله يسامحه قال روحي مستشفى كبير معاك قصور بالقلب ومن يومها انا مو انا رحت طبعا لاستشاري امراض قلب واوعيه دمويه عملت تحليل لانزيمات القلب وتخطيط قلب وايكو واختبار جهد وكلها سليمه لكن عقلي الباطن اختار يصدق دكتور الطوارئ وابتدا مشوار شراء الاجهزه من اجهزة الضغط ونبضات القلب الى.جهاز قياس الاوكسيجين بالدم الى تحليل السكر ... الخ
صارت تتكرر علي نوبات الدوخه بعدها ابتديت ادخل بنوبات ضيق وخوف وصرت ما انام الا عندي احد ومن اصحى اروح لصديقتي فكرت واخذت موعد مع طبيب نفسي بالخبر رحت الموعد وجلست معاه ساعه وانا ابكي اقوله مدري وش فيني فجأه انقلبت حياتي قالي هذا هلع واعطاني سيبرالكس ورجعت البيت وقريت اعراضه الجانبيه ولا اخذته وبعد فتره من البحث شفت مدح بالنت على دكتوري الحالي اخذت موعد ورحت وجلست معاه ساعتين وعمل لي اختبارات واسأله كثير قالي معاك اكتئاب وقلق حاد سببو لك كل الاعراض اللي تمري فيها وكنت رافضه الادويه وقالي مافيه ادويه فيه علاج سلوكي وابتديت احضر جلسه كل اسبوع والحمدلله فيه تحسن من ناحية ضربات القلب والخوف لكن الدوخه مستمره والحزن الغريب اللي بداخلي المهم بعد صراع كم شهر استخرت ربي وتوكلت على الله وعطاني برنتلكس في بداية العلاج عانيت من اعراض جانبيه جدا مزعجه زادت الدوخه وفوقها غثيان ووهن بجسمي وتعب لكن سبحان الله الخوف اختفى وشوي شوي ابتدا التحسن وابتديت ارجع لطبيعتي لكن ما اخفي عنك تجي من فتره لفتره دوخه بسيطه واطنشها واحيانا اكون بجمعه مع بنات واحس بضيق ابي اطلع ومشت الحياه بفضل ربي .
الخلاصه اني عرفت اتعامل نوعا ما مع الاعراض واتقبل الوضع وارضى فيه ولازلت اخذ برنتلكس على جرعة ١٠ مل ولله الحمد اموري ماشيه بس صايره اكل اكل عجيب كني مفجوعه زاد وزني شوي مو كثير بس متقبله الوضع كما هو المهم ما ارجع للي شفته العام الماضي .
برمضان القادم ان شاء الله اكمل سنه كامله من اول يوم اخذت برنتلكس ولا عندي اي مشكله باني استمر عليه سنه اخرى او سنوات المهم ما ارجع للي شفته .. وسلامتك

قديم 30-03-2019, 09:42 PM   #33
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية مبتلاه بالهلع
مبتلاه بالهلع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا مشاهدة المشاركة
هلا وغلا مبتلاه
توي انتبه لهالموضوع
انا امرأه ابلغ من العمر خمسين عام ولله الحمد والمنه قضيتها كلها بسعاده ودلال وراحة بال مع والدين اكاد اجزم انهم اروع ام واب في الدنيا تربيت تربيه معتدله لاتشدد ولا افراط كان ابوي صديقي وامي ملجاي .. من عمري يوم واحد الى السنه اللي فاتت قبل رمضان ماعانيت من شدائد ولا مشاكل الحمدلله لم يسبق لي الزواج وراضيه وسعيده باختيار الله لي .
ابتدت مشكلة الهلع مثلك تماما قبل رمضان السنه اللي فاتت دوخه وعدم توازن وضربات قلب مرتفعه وشعور بخوف غريب ماعرف مصدره رحت الطوارئ سويت تخطيط قلب وفحص ضغط جاني دكتور الله يسامحه قال روحي مستشفى كبير معاك قصور بالقلب ومن يومها انا مو انا رحت طبعا لاستشاري امراض قلب واوعيه دمويه عملت تحليل لانزيمات القلب وتخطيط قلب وايكو واختبار جهد وكلها سليمه لكن عقلي الباطن اختار يصدق دكتور الطوارئ وابتدا مشوار شراء الاجهزه من اجهزة الضغط ونبضات القلب الى.جهاز قياس الاوكسيجين بالدم الى تحليل السكر ... الخ
صارت تتكرر علي نوبات الدوخه بعدها ابتديت ادخل بنوبات ضيق وخوف وصرت ما انام الا عندي احد ومن اصحى اروح لصديقتي فكرت واخذت موعد مع طبيب نفسي بالخبر رحت الموعد وجلست معاه ساعه وانا ابكي اقوله مدري وش فيني فجأه انقلبت حياتي قالي هذا هلع واعطاني سيبرالكس ورجعت البيت وقريت اعراضه الجانبيه ولا اخذته وبعد فتره من البحث شفت مدح بالنت على دكتوري الحالي اخذت موعد ورحت وجلست معاه ساعتين وعمل لي اختبارات واسأله كثير قالي معاك اكتئاب وقلق حاد سببو لك كل الاعراض اللي تمري فيها وكنت رافضه الادويه وقالي مافيه ادويه فيه علاج سلوكي وابتديت احضر جلسه كل اسبوع والحمدلله فيه تحسن من ناحية ضربات القلب والخوف لكن الدوخه مستمره والحزن الغريب اللي بداخلي المهم بعد صراع كم شهر استخرت ربي وتوكلت على الله وعطاني برنتلكس في بداية العلاج عانيت من اعراض جانبيه جدا مزعجه زادت الدوخه وفوقها غثيان ووهن بجسمي وتعب لكن سبحان الله الخوف اختفى وشوي شوي ابتدا التحسن وابتديت ارجع لطبيعتي لكن ما اخفي عنك تجي من فتره لفتره دوخه بسيطه واطنشها واحيانا اكون بجمعه مع بنات واحس بضيق ابي اطلع ومشت الحياه بفضل ربي .
الخلاصه اني عرفت اتعامل نوعا ما مع الاعراض واتقبل الوضع وارضى فيه ولازلت اخذ برنتلكس على جرعة ١٠ مل ولله الحمد اموري ماشيه بس صايره اكل اكل عجيب كني مفجوعه زاد وزني شوي مو كثير بس متقبله الوضع كما هو المهم ما ارجع للي شفته العام الماضي .
برمضان القادم ان شاء الله اكمل سنه كامله من اول يوم اخذت برنتلكس ولا عندي اي مشكله باني استمر عليه سنه اخرى او سنوات المهم ما ارجع للي شفته .. وسلامتك
انا مثلك من ناحيه الضيقه تجيني فجأة او يجيني شعور اني بموت او بسمع خبر مو زين بس الحمدالله بفضل الله قدرت اتعامل معاها اني اطنش الين تروح من نفسها والاكل فعلا صرت اكل كاني مفجوعه صدقتي
تدرين يا الذهب يجيني نغزات فالصدر يجني دوخه و نبضات قلب ويجني بعد شعور كاني اطيح من مكان عالي وتنمل وكل شي ولله الحمد هذا كله كوم والكوم الثاني يجني شعور بالحزن والاحباط شديد لما الذاكره ترجع لوراء واتذكر وش مريت فيه قبل وكيف تعبت وتبدا التساؤلات المحيره عن وش السبب وليه اخذت حبوب نفسيه ما توقعت اني أخذها ابدا يوم من الايام ولا سيروكسات اقوى شي واقول كيف اطلع منها ومن اعراضها الانسحابيه ولكن ما هي إلا دقايق وارفع يدي لربي واحمده واشكره على حكمته وما كتبه لي وان دوام الحال من المحال والتوكل عليه وارمي كل حملي له حل جلاله واعيش حياتي بكل ايجابيه ولله الحمد

التعديل الأخير تم بواسطة مبتلاه بالهلع ; 30-03-2019 الساعة 09:51 PM

قديم 31-03-2019, 10:24 AM   #34
قطرات الندا
عـضو أسـاسـي

هلا مبتلاه
نصيحه لاتفكري بالماضي وتتسائلي ليه وليه خلاص قولي قدر الله وماشاء الله انا احمد ربي انه مو مرض خبيث يصيب احد اعضائي صحيح الاكتىاب شي صعب صعب صعب جدا والهلع اصعب لكن عندي اهون من الامراض المخيفه الله يشفينا ويشفيكم ويشفي كل روح تتألم يارب .
شعور الطيحه من مكان عالي هذا كان يخليني افر من مكاني ابي انحاش وين مدري شي مخيف ومزعج الله لايعيده يبدا بشي غريب كأن راسي فيه تيار كهربائي لثواني بعدها احس اني بطيح لكن الحمدلله هالشعور شبه اختفى .
اتوقع ان الاعراض هذي تمر علينا حتى بعد العلاج لان الجسم والافكار صارت حساسه جدا جدا وصرنا نراقب داخلنا كثير .. قالي الدكتور الانسان الطبيعي يراقب الخارج ٩٥ بالميه والداخل خمسه بالميه لكن المصابين بالهلع والقلق يراقبو الداخل ٩٥ بالميه والخارج فقط ٥ بالميه وهالشي صحيح لمسته بنفسي اكون جالسه بجمعه وسوالف والناس تضحك وتسولف وانا اهوجس ليه جتني نبضه براسي ليه رجلي نملت ليه صدعت ليه قلبي مقبوض .. الخ
فلاتخافي احنا صرنا حساسين هههههههه

قديم 31-03-2019, 10:57 AM   #35
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
هلا مبتلاه
نصيحه لاتفكري بالماضي وتتسائلي ليه وليه خلاص قولي قدر الله وماشاء الله انا احمد ربي انه مو مرض خبيث يصيب احد اعضائي صحيح الاكتىاب شي صعب صعب صعب جدا والهلع اصعب لكن عندي اهون من الامراض المخيفه الله يشفينا ويشفيكم ويشفي كل روح تتألم يارب .
شعور الطيحه من مكان عالي هذا كان يخليني افر من مكاني ابي انحاش وين مدري شي مخيف ومزعج الله لايعيده يبدا بشي غريب كأن راسي فيه تيار كهربائي لثواني بعدها احس اني بطيح لكن الحمدلله هالشعور شبه اختفى .
اتوقع ان الاعراض هذي تمر علينا حتى بعد العلاج لان الجسم والافكار صارت حساسه جدا جدا وصرنا نراقب داخلنا كثير .. قالي الدكتور الانسان الطبيعي يراقب الخارج ٩٥ بالميه والداخل خمسه بالميه لكن المصابين بالهلع والقلق يراقبو الداخل ٩٥ بالميه والخارج فقط ٥ بالميه وهالشي صحيح لمسته بنفسي اكون جالسه بجمعه وسوالف والناس تضحك وتسولف وانا اهوجس ليه جتني نبضه براسي ليه رجلي نملت ليه صدعت ليه قلبي مقبوض .. الخ
فلاتخافي احنا صرنا حساسين هههههههه
يا قليبي ☹️ انا حساسه من غير هلع وزاد طين بله لا حوووول 😂

قديم 31-03-2019, 11:05 AM   #36
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
هلا وغلا عاشت الاسامي والعمر كله انا الي مريت به بكوكب ثاني غيرالارض وماله وصف ولا تفسير
عاشت ايامك واحبابك يارب يالله قول قصتك كلنا اذان صاغيه

قديم 31-03-2019, 12:06 PM   #37
غموض ملائكي
عضو نشط

الصورة الرمزية غموض ملائكي
غموض ملائكي غير متواجد حالياً

اقتباس:
هلا وغلا مبتلاه
توي انتبه لهالموضوع
ماشاء الله .. الله يتتم لك الشفاء يارب ويشفي الجميع
انا حالتي جدا صعبه ورحت لبعض الاطباء وقالوا حالتي صعبه لان منشأها عضوي وكلام كثير لان قصتي طويله جدا ومعقده
اذا ماعليك امر هل ممكن تعلميني اسم الطبيب او المستشفى لان محتاجه فعلا للعلاج..
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.

قديم 31-03-2019, 02:34 PM   #38
قطرات الندا
عـضو أسـاسـي

هلا غموض
انا بالشرقيه والدكتور اسمه علي جابر السلامه في مركز السلامه الطبي اسمه ورقمه موجودين في النت .. دكتور ممتاز ومستمع للمريض ويعطيه وقته ويفهم الحاله ويشخص تشخيص صح .
الف سلامه عليك

قديم 01-04-2019, 09:05 PM   #39
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
هلا غموض
انا بالشرقيه والدكتور اسمه علي جابر السلامه في مركز السلامه الطبي اسمه ورقمه موجودين في النت .. دكتور ممتاز ومستمع للمريض ويعطيه وقته ويفهم الحاله ويشخص تشخيص صح .
الف سلامه عليك
بإذن الله إذا زرت الخبر لااااااازم اقابل هالدكتور النادر ما شاء الله تبارك الله

قديم 01-04-2019, 09:29 PM   #40
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

توني جيت من جيرانا الي فوقنا ملتقى الاكتئاب الله يجعل الاكتئاب في عدوينكم ولا فيكم المهم تكفون طالبتك كلكم

معليش احب اشطح شوي

في ملتقى فضفضه في موضوع من هو العضو الي في بالك تكفون روحو كلكم وقولو ابتهال وامدحو كثير وانا كاني ما ادري وبدخل وبتفاجأ وانحرج واشكركم وكذا يعني اذا ما عليكم امر وكلافه ادخلوا السرور في قلب اختكم الضعيفه ابتهال ما ابي واحد ولا ٢ الي يدخل ابيكم كلكم تكفون

قديم 02-04-2019, 01:50 PM   #41
كلمة طيبة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية كلمة طيبة
كلمة طيبة غير متواجد حالياً

اقتباس:
توني جيت من جيرانا الي فوقنا ملتقى الاكتئاب الله يجعل الاكتئاب في عدوينكم ولا فيكم المهم تكفون طالبتك كلكم

معليش احب اشطح شوي

في ملتقى فضفضه في موضوع من هو العضو الي في بالك تكفون روحو كلكم وقولو ابتهال وامدحو كثير وانا كاني ما ادري وبدخل وبتفاجأ وانحرج واشكركم وكذا يعني اذا ما عليكم امر وكلافه ادخلوا السرور في قلب اختكم الضعيفه ابتهال ما ابي واحد ولا ٢ الي يدخل ابيكم كلكم تكفون
تبغينا نكذب هههه😂

قديم 02-04-2019, 03:20 PM   #42
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة مشاهدة المشاركة
تبغينا نكذب هههه😂
لا جبر خاطر 😂

قديم 03-06-2019, 10:02 PM   #43
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

ابن دايم قطرات الذهب زمالك فوضى حواس احمد لؤي هشام ا لوردي صامده كلمه الطيبه رعد متأرجح الخزرجي ماندوزا علي اليامي تدرون انكم كلكم على راسي من فوق ولكم فضل عظيم لن انساه شكرا لله الي ساقني لكم ثم لكم انتم الله يجزاكم خير ويقر عينكم بكل ما تتمنونه واكثر ويسخر لكم الارض ومن عليها والسماء ومن فيها وكل عام وانتم بألف صحه وعافيه وسعاده يارب

قديم 04-06-2019, 01:09 PM   #44
احمد لؤي
عضو نشط

الصورة الرمزية احمد لؤي
احمد لؤي غير متواجد حالياً

اقتباس:
ابن دايم قطرات الذهب زمالك فوضى حواس احمد لؤي هشام ا لوردي صامده كلمه الطيبه رعد متأرجح الخزرجي ماندوزا علي اليامي تدرون انكم كلكم على راسي من فوق ولكم فضل عظيم لن انساه شكرا لله الي ساقني لكم ثم لكم انتم الله يجزاكم خير ويقر عينكم بكل ما تتمنونه واكثر ويسخر لكم الارض ومن عليها والسماء ومن فيها وكل عام وانتم بألف صحه وعافيه وسعاده يارب
الله يرفع قدرك والفضل كله لله ثم لك وجزاك خير ويقر اعينك والله يسرلك ويشفيك ويعافيك ويحقق لك ماتتمنين يارب ويحفظ لك احبابك
وانتي بخير و بصحة وعافية وسعاده وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال واسال الله ان يرزقك ماتتمنين ويسخرلك ويفرج همك يارب
انتي من االاشخاص يجعلك متفائل واعرف ان سياسة الموقع لاتسمح بتواصل على الخاص بس احب اقرا كلامك
واعتذر على الايطاله

قديم 04-06-2019, 09:00 PM   #45
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد لؤي مشاهدة المشاركة
الله يرفع قدرك والفضل كله لله ثم لك وجزاك خير ويقر اعينك والله يسرلك ويشفيك ويعافيك ويحقق لك ماتتمنين يارب ويحفظ لك احبابك
وانتي بخير و بصحة وعافية وسعاده وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال واسال الله ان يرزقك ماتتمنين ويسخرلك ويفرج همك يارب
انتي من االاشخاص يجعلك متفائل واعرف ان سياسة الموقع لاتسمح بتواصل على الخاص بس احب اقرا كلامك
واعتذر على الايطاله
اللهم آمين الله يجزاك خير على دعائك الطيب ولك بالمثل واكثر