المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 06-10-2019, 03:18 PM   #9811
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى متفائله مشاهدة المشاركة
اي وربي كلامك صح احنا نعرف انه وسواس ونستهد بعضنا بس احنا ماجالسين نطبق وهذا شي غلللط
يا اختي بس افكار اللي عندك طنشيها تماما اذا مر الزواج
وحضرتي وانبسطتي
بعد الزواج بتعرفين ان خسساره انك زعلني وضيعتي وقتك ع شي وووهم
مايعلم الغيب الا الله
والله ماتعبني الا الاحلام ماني قادره اتغلب عليها
يارب ياميسر يااختي وانتي طنشي الاحلام اسمعي للشيخ مشاري الخراز عن الاحلام والله بترتاحين انا هذا الي ريحني شوي من الاحلام

قديم 06-10-2019, 06:47 PM   #9812
سارونز
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية سارونز
سارونز غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي ش مشاهدة المشاركة
تفرحي ان شاءلله بتخرجك وصدقيني والله كلها وساوس وتخيلات من الشيطان وكلنا نعاني منها ويعيشنا جوات الفكره والمرض وانه فينا وحنا ان شاءلله سليمين 100بال100
عندك انا تخيلات حدث ولاحرج مره اتخيل اني ف المستشفى والاجهزه علي مره اناظر اخواتي واقول يمكن هذي اخر مره اشوفهم فيها واجلس اتخيل ويقولي هم يودعونك اتخيل اني اذا طلعت ف السياره بصير لي حادث واني بموت واجلس اتخيل كيف عيالي بعدي تخيلات والله لواقولك من اليوم لين بكره ماراح تخلص
اختي انتي اذا شفتي اهلك هل يوسوس لك انهم كانهم يودعونك والابس انا😣😣😣
هيه نفسسج بالضبط .. انا كنت معزومه اليوم مع اربيعتي الي كنت مقاطعتنها من سنتين فجاه عزمتني و رحت والله لو تدرين كيف خايفه و قلبي كيف يدق شوي و بيغمى علي من الخوف و الوسواس فوق راسي يقول شوفي رحتي عندها لانج بتموتين و بتقول عقبببب هيه كا نت حاسسه و اصلا عشان حقلة تخرججج عشان جي

تخيلاااااااات تخيلاتتتت

قديم 06-10-2019, 10:24 PM   #9813
ندوشا
عضو فعال

الصورة الرمزية ندوشا
ندوشا غير متواجد حالياً

سلام عليكم
كيفكم ي جماعه
قاعده اعاني من شي من قد مر بحالتي اللي هي اني صايره انسى هو انا من زمان من النوع اللي م اركز كثير وانسى بس صرت اركز ف حسيت الموضوع زايد مدري هو صدق ولا يتهيئ لي واجلس اختبر نفسي واختبر ذاكرتي واخاف انه لا قدر الله زهايمر او شي وربي نفسيتي تعبت من التفكير انتو مثلي تنسون تفاصيل صغيره بس قريبه 😭

قديم 07-10-2019, 01:08 AM   #9814
انثى متفائله
عضو فعال

الصورة الرمزية انثى متفائله
انثى متفائله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا مشاهدة المشاركة
سلام عليكم
كيفكم ي جماعه
قاعده اعاني من شي من قد مر بحالتي اللي هي اني صايره انسى هو انا من زمان من النوع اللي م اركز كثير وانسى بس صرت اركز ف حسيت الموضوع زايد مدري هو صدق ولا يتهيئ لي واجلس اختبر نفسي واختبر ذاكرتي واخاف انه لا قدر الله زهايمر او شي وربي نفسيتي تعبت من التفكير انتو مثلي تنسون تفاصيل صغيره بس قريبه 😭

اي طبعا وهم ووسواس ومريت بزي كذا
يس طنشيها وتروح سريع
لو استجبتي انتي اللي بتتعبي
نصيحه اي فكره حديده تجاااهليها تماما صدقيني حتختفي باذن الله
بس لو استرسلتي معاها بتتعبي
خلك ذكيه من البددايه👍🏼

قديم 07-10-2019, 02:32 AM   #9815
كلي ش
عضو نشط

الصورة الرمزية كلي ش
كلي ش غير متواجد حالياً

السلام عليكم
كيفكم.....
الليله الوساوس مشتده علي بشكل فضيع خاصتن وسواس التنفس والقلب موقادره انام او اتحرك اواسوي اي شئ احس بختنق مع انها دايم تجيني بس هالمره يقولي لا غير هالمره حقيقه وبتموتي وتبدا معي الاعراض الكرهيه
ياخوان اذا جاءتكم الحاله هل تكرهون انفسكم تكرهون البيت تكرهون الموجودين عندكم ف البيت حتى الجوال تكرهونه ماتبون تمسكونه اوتردون على اي احد صح والابس انا😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
والله اني اكتب لكم وعقلي مشتت احس بالجنون واحس بختناق واني راح اموت الحين وان قلبي مابيدق اوبيوقف

قديم 07-10-2019, 02:35 AM   #9816
كلي ش
عضو نشط

الصورة الرمزية كلي ش
كلي ش غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو مشاهدة المشاركة
مش عارف الي انا في ايش او حد عمرو صار معو كثير ضرت بسمع عن ناس بتموت صرت افكر انو انا كمان خلص رح اموت قريبا باي لحظة بفكر ببنتي مين هيربها ووبخاف انام ما اقوم بخاف من كلشي وكيف رح يكون وضعي وانا ميت صدري صاير يضل يوجعني انامرعوبة يارب يطول عمرنا عالخير والطاعة...حد بصير معو متلي ولا لحالي هيك
اي اختي نفسي بالضبط لما اسمع اي شئ اربط انه بيصير فيني قريب وراح اموت واجلس اشوف عيالي وابكي اقول من بيربيهم بعدي واحس بالام وضيقه وكتمه وكل شئ حتى ماعاد اقدر انام

قديم 07-10-2019, 03:01 AM   #9817
ام محمد الحكيم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ام محمد الحكيم
ام محمد الحكيم غير متواجد حالياً

اقتباس:
السلام عليكم
كيفكم.....
الليله الوساوس مشتده علي بشكل فضيع خاصتن وسواس التنفس والقلب موقادره انام او اتحرك اواسوي اي شئ احس بختنق مع انها دايم تجيني بس هالمره يقولي لا غير هالمره حقيقه وبتموتي وتبدا معي الاعراض الكرهيه
ياخوان اذا جاءتكم الحاله هل تكرهون انفسكم تكرهون البيت تكرهون الموجودين عندكم ف البيت حتى الجوال تكرهونه ماتبون تمسكونه اوتردون على اي احد صح والابس انا😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
والله اني اكتب لكم وعقلي مشتت احس بالجنون واحس بختناق واني راح اموت الحين وان قلبي مابيدق اوبيوقف
والله انا تعباااانه وربنا وحده الاعلم
معرفش الوساوس اتزدادت ع الاخررر كده ليه ودماغي مقلوبه وافكااااار كتير وسواس الموت هدا شويه
جالي وساوس اصعب كتييييير خوف من كل شيء وتأمل في كل شيء وتفكير غرييييييب كيف وكيف وكيف نتكلم ونفكر ونتزكر وتركيز في اشياء غريبه واحيانا تيجي فكره انا بفكر في ايه وان افكار في دماغي ملهاش حدود ووسواس العقيده
ولو مفكرتش احس بفراغ واستغرب واخاف ليه ما افكررر دائره مغلقه ودواااامه
ربنا يهوووون يارب

قديم 08-10-2019, 01:11 PM   #9818
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

مساء الخير

كيفكم

اليوم الوسواس شادد علي مو معطيني مجال اشتته والاحساس المقيت الي ينفجر داخلك مخليني اتجنن خايفه افقد اعصابي ماني عارفه وش اسوي اسكر فكرة تيجي فكرة ثانيه تدمر استقراري عيوني تحرقني وراسي يوجعني وشادد علي احس النوبة بتجي والمصيبة انا بالدوام ماني عارفه وش اسوي قد مر عليكم فجاءة تكونو عادي وفجاءة تقلق ويجيك الاحساس اللعين ويوحيلك انه حقيقي يارب يارب يارب😭😭😭😭

قديم 08-10-2019, 11:27 PM   #9819
سيرينو
عضو نشط

الصورة الرمزية سيرينو
سيرينو غير متواجد حالياً

انا اليوم فتحت تويتر وواحد كاتب تغريدة مزح فيها موت
وانا اخاف من هذي الاشياء
ولما اسمع عن احد مريض او دخل المستشفى رعب

قديم 10-10-2019, 07:57 PM   #9820
سيرينو
عضو نشط

الصورة الرمزية سيرينو
سيرينو غير متواجد حالياً

كمان صاحبة اختي مالي علاقة فيها
اليوم تسأل اختي عني خفت مرة

قديم 12-10-2019, 10:24 PM   #9821
كلي ش
عضو نشط

الصورة الرمزية كلي ش
كلي ش غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة
مساء الخير

كيفكم

اليوم الوسواس شادد علي مو معطيني مجال اشتته والاحساس المقيت الي ينفجر داخلك مخليني اتجنن خايفه افقد اعصابي ماني عارفه وش اسوي اسكر فكرة تيجي فكرة ثانيه تدمر استقراري عيوني تحرقني وراسي يوجعني وشادد علي احس النوبة بتجي والمصيبة انا بالدوام ماني عارفه وش اسوي قد مر عليكم فجاءة تكونو عادي وفجاءة تقلق ويجيك الاحساس اللعين ويوحيلك انه حقيقي يارب يارب يارب😭😭😭😭
اية اقولك فجاءه يجيك وانتي ف اي مكان دوام بيت سوق حديقه حتى وانتي تطبخي اوتغسلي يجيك فجاءه عندك انا اقوم اصحي عيالي ابغى اجهزههم للمدرسه مافيني شئ فجاءه وانا امشط شعر بنتي تبدا معي رجفه خوف قلق فجاءه بدون اي مقدمات احس مكتومه مخنوقه كني بموت فكره تجيب وفكره تودي والله خلاص احس بنجن وبفقد عقلي احيانا وانا اطبخ ل عيالي والله تجيني وكل مره اقوى من الثانيه وعلى ماقلتي مايعطيك اي فرصه تتجاهليه

قديم 12-10-2019, 10:42 PM   #9822
ام محمد الحكيم
عضـو مُـبـدع

جماعه كنت قاعده اكتب فجاه جتلي فكره ان القلم بيكتب بخط حلو وجتلي فكره ان لودي فكره وسواسيه ازاي انساها وكيف بننسي وكيف هنسي هذه الفكره قلت لنفسي بالتجاهل والانشغال وفجاه الافكار اشتغلت انا عوزه انساها كيف انساها وخوووف وحزن ده اييييه

قديم 13-10-2019, 10:05 AM   #9823
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
اية اقولك فجاءه يجيك وانتي ف اي مكان دوام بيت سوق حديقه حتى وانتي تطبخي اوتغسلي يجيك فجاءه عندك انا اقوم اصحي عيالي ابغى اجهزههم للمدرسه مافيني شئ فجاءه وانا امشط شعر بنتي تبدا معي رجفه خوف قلق فجاءه بدون اي مقدمات احس مكتومه مخنوقه كني بموت فكره تجيب وفكره تودي والله خلاص احس بنجن وبفقد عقلي احيانا وانا اطبخ ل عيالي والله تجيني وكل مره اقوى من الثانيه وعلى ماقلتي مايعطيك اي فرصه تتجاهليه
احنا فعلا عم تزداد حالتنا سوء ورا سوء واهم سبب خوفنا والاستسرال وطبعا شي مو بيدنا وشي بيدنا الصباح مافيني شي وصاحيه ورايقه الحمدلله وماشين في الشارع رايحه لدوامي فجاء لقيت لوحة تقول اليمين مقبرة عادي جلست ادعيلهم اذ بي فجاءة بثواني صارت تجي افكار غريبه وبدءت معدتي تشد وصدري كنه أحد ماسكه بالوسط يشد وجلست اشتت انتباهي قد مااقدر فعلا يااختي لازم نوجد حل ماينفع نضل كذا عايشين بالخوف والرعب والافكار الحقيرة

قديم 13-10-2019, 10:07 AM   #9824
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم مشاهدة المشاركة
جماعه كنت قاعده اكتب فجاه جتلي فكره ان القلم بيكتب بخط حلو وجتلي فكره ان لودي فكره وسواسيه ازاي انساها وكيف بننسي وكيف هنسي هذه الفكره قلت لنفسي بالتجاهل والانشغال وفجاه الافكار اشتغلت انا عوزه انساها كيف انساها وخوووف وحزن ده اييييه
اختي ام محمد انا شايفه انه الوسواس صار متمكن منك بزياااااادة وصار يمسكك ويخوفك على اشياء صغيرة خصوصا ماشاء الله عليكي تجاوزت وسواس كبيرة مثل الموت يااختي لا تفقدي عزيمتك وثباتك احنا مشكلتنا صار القلق والتوتر والخوف ملازمنا منكد يومنا احنا لازم نوجد حل بس انت خلاص وقفي الاسترسال بالافكار الجديدة الله يكتبلك ولنا الشفاء العاجل

قديم 14-10-2019, 12:53 AM   #9825
ام محمد الحكيم
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة
اختي ام محمد انا شايفه انه الوسواس صار متمكن منك بزياااااادة وصار يمسكك ويخوفك على اشياء صغيرة خصوصا ماشاء الله عليكي تجاوزت وسواس كبيرة مثل الموت يااختي لا تفقدي عزيمتك وثباتك احنا مشكلتنا صار القلق والتوتر والخوف ملازمنا منكد يومنا احنا لازم نوجد حل بس انت خلاص وقفي الاسترسال بالافكار الجديدة الله يكتبلك ولنا الشفاء العاجل
هتصدقيني لو قلتلك وسواس الموت كان اهوووون بكتير من حالي الان انا اقسم بالله في حال لا يعلمه الا الله وحده
ووسواس الموت مازال موجود بس اخفف