المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 22-05-2020, 12:04 PM   #61
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص ماء مشاهدة المشاركة
صح صح والله نفس حالتي احيانا ودي اصرخ بصوت عالي وامعط شعري 😭
يعني مثلا اقول خلاص هذي الفكرة كذب زي كل مره لكن ماتروح ولا يروح الخوف المشاعر مستمره والفكره مسيطره شعووووووور لايطاق
يارب اشفنا جميعاً وارزقنا راحة البال

بالضبط كل مرة نقول مو كذب احنا مو زي غيرنا احنا حقيقة ومايروح لا الخوف ولا الهلع ولا غيره

اللهم امين عاجلا غير آجل

قديم 23-05-2020, 04:28 AM   #62
كلي ش
عضو نشط

الصورة الرمزية كلي ش
كلي ش غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة
بالضبط كل مرة نقول مو كذب احنا مو زي غيرنا احنا حقيقة ومايروح لا الخوف ولا الهلع ولا غيره

اللهم امين عاجلا غير آجل
السلام عليكم
اللهم امين
فعلا انا اقول مو زي غيري ان غيري وسواس لاكن انا عضوي ولايروح لاخوف لاهلع لاوسواس والله عذاب كل لحظه تعيشينها واللي متعب وملل

قديم 23-05-2020, 04:36 AM   #63
كلي ش
عضو نشط

الصورة الرمزية كلي ش
كلي ش غير متواجد حالياً

اقتباس:
و
عليكم السلام والرحمة

بخير جعلك بخير

والله يااختي كل ماتداهمنا النوبة تنقلب حياتنا راسا على عقب كل شي نتكلم في ونتعب عشان مايدمرنا عند النوبة يتدمر بلحظة

لكن نحسن الظن بالله وبأن فرج الله لقريب
مرحبا اختي عساه دووووم ان شاءلله
فعلا تنقلب حياتنا راسا على عقب ايش احكي لك وايش اخلي والله تعبت وسواوس افكار عدم الاقتناع انها نوبات هلع او وسواس
اي نغزه اي الم اي حاجه تفسريها الموت والاعراض حكايتها حكايه الحين خلص لي من التنفس رجع لي في الراس والدوران ويقولي ان فيك شئ خطير يارتفاع ضغط راح يقضي عليك ياسكر ياجلطه ياورم والله تعبت اخلص من شئ ادخل شئ ثانيه وياليت بينها فاصل لا كل وسواس وراء الثاني ايش اقول بس يظل يزن في اذنك زي البزر الي وراءك كنه يبغى حاجه منك لما تسمعي له وتوافقي على طلبه
الله يشفينا يارب

قديم 23-05-2020, 06:21 AM   #64
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي ش مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اللهم امين
فعلا انا اقول مو زي غيري ان غيري وسواس لاكن انا عضوي ولايروح لاخوف لاهلع لاوسواس والله عذاب كل لحظه تعيشينها واللي متعب وملل
وعليكم السلام يااختي

اي والله يعني انا على آخر ايام رمضان مرررة موترني والرجفة الداخلية هالكتني الله المستعان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي ش مشاهدة المشاركة
مرحبا اختي عساه دووووم ان شاءلله
فعلا تنقلب حياتنا راسا على عقب ايش احكي لك وايش اخلي والله تعبت وسواوس افكار عدم الاقتناع انها نوبات هلع او وسواس
اي نغزه اي الم اي حاجه تفسريها الموت والاعراض حكايتها حكايه الحين خلص لي من التنفس رجع لي في الراس والدوران ويقولي ان فيك شئ خطير يارتفاع ضغط راح يقضي عليك ياسكر ياجلطه ياورم والله تعبت اخلص من شئ ادخل شئ ثانيه وياليت بينها فاصل لا كل وسواس وراء الثاني ايش اقول بس يظل يزن في اذنك زي البزر الي وراءك كنه يبغى حاجه منك لما تسمعي له وتوافقي على طلبه
الله يشفينا يارب

وسواس زنان ملعوووووووون يهبط كل شي فيك

قديم 23-05-2020, 09:08 PM   #65
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

مرحبا يا اخوان .. كيف حالكم دعيتلكم من قلبي انه ربي يشفيكم جميعا ويهون عليكم

انا كالعاده كل ما اسمع خبر اتوقف ولا اتجاوز اكره السوشال ميديا جدا ولكن احاول اتجاوز الموضوع اقول مجرد خبر سأخاف ساعه وبعدها يجب ان آخذ خطوة

اليوم حلمت حلم ايضا وطبعا الوسواس يريد تفسير حلمي كما يريد وكذلك اقول نعم مجرد حلم ويجب ان اتجاوز لاني على يقين ان القضاء والقدر بيد الله وليس في الاحلام

اخبار كورونا تعودت عليها تقريبا ولكن لازلت اخاف من بعض النقل الاعلامي المبالغ فيه لهذه الجائحة

ولكن هل تعلمون انه نحن في جائحة كورونا وضعنا افضل بكثير من الاصحاء لاننا تعودنا على مثل هذا الخوف واكثر من هذا القلق وسواس مخيفة اكثر ومرت علينا مصائب كثيره شخصيا العام الماضي كان أشد وطأه من هذا العام علي وكأن العام الماضي كان تدريبا لهذا العام فمنذ العام الماضي وانا محجوره منزليا بسبب الوسواس ومنذ العام الماضي وانا لا استهلك كثيرا ومنذ العام الماضي أنا خائفة من الامراض بشكل عام .. فعندما جاء كورونا لم يأتي بجديد انا قد تدربت على مثل هذا فلذلك الحمدلله الذي ابتلاني لانه يعرف قدرتي وتحملي ربما لو لم أكن مريضة بالوسواس لم استطعت التأقلم مع كورونا

اللهم اشفنا واشف أمه محمد

تدرون احس انه الدعاء هو العلاج الاول والاخير لما نحن فيه من وسواس ارفعوا يدكم وبثوا حزنكم لله كل فكرة وسواسيه لا تستطيعون تحملها ارفعوا همها لله وتوكلوا عليه وهو الشافي المعافي

ولكم جزيل الشكر ...

قديم 24-05-2020, 02:49 AM   #66
كلي ش
عضو نشط

الصورة الرمزية كلي ش
كلي ش غير متواجد حالياً

اقتباس:
وعليكم السلام يااختي

اي والله يعني انا على آخر ايام رمضان مرررة موترني والرجفة الداخلية هالكتني الله المستعان

وسواس زنان ملعوووووووون يهبط كل شي فيك
مرحبا
كيفكم كل عام وانتم بخير
فعلا زنان اقسم بالله محطمني كثير الحين يقول باقي على العيد شوي ومراح تحضريه وجلست اتخيل والحين الم وثقل في الصدر يقولي هذي ذبحه راح تمسكك شغال مره والله ماخلاني اسوي شئ ولااتجهز للعيد بس جالسه وافكر واتخيل واعراض الله وكيلك
كل ماحضر مناسبه يقولي ماراح تحضريها وكل ماجاءت ولاحصلي الحمدالله شئ يقولي ذيك المره وسواس لاكن هالمره حقيقه اااف وبس تعب مررره لاني قادره اطنش ولاني قادره اتجاهل ولاني قادره اتحمل ولاعرف والله ايش اسوي لانه كرهني حتى اعمالي اليوميه😭😭