المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

اضطراب الشخصية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت استفسر عن اضطراب الشخصية الحدية ونوباتها أنا شخصت في البداية بالذهان أو الفصام بسبب سوء تشخيص للحالة لم تناسبني ادوية الذهان بل زادت الحالة

قديم 11-04-2021, 01:29 AM   #1
مدام فريزيا
عضو فعال

الصورة الرمزية مدام فريزيا
مدام فريزيا غير متواجد حالياً

اضطراب الشخصية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت استفسر عن اضطراب الشخصية الحدية ونوباتها
أنا شخصت في البداية بالذهان أو الفصام بسبب سوء تشخيص للحالة
لم تناسبني ادوية الذهان بل زادت الحالة سوءا وغيرت الطبيب وعمل لي اختبار للشخصية وطلعت الشخصية الحدية لم يناسبني الدواء لانه استخدم نفس الادوية فستقريت على السيركويل كمنوم فقط قدعنه مني هههه وبدءت رحلتي التعيسة جدا مع الرقاة اشي خنق اشي ضرب سحر مس عاشق وهلم جرة ولا احب ذكرها ابدا ابدا
ثم دخلت في نوبات اكتئاب وخوف شديد خاصة على العائلة اذا مرضوا والى الان اخاف افقد عائلتي تحت الضغط الشديد اصبحت اخاف اني اكتب اي شئ او ادخل اي موقع خوفا من المسائل القانونية وانا لا اخفيكم سر سليطة اللسان
صار عندي هاجس اني مطلوبة امنيا هههه وتعبت مره وتخيلت السجن خخخخ وكيف سوف اتعامل مع المساجين ههه ودخلت على الطبيب وقلت الحكاية قال اذا معك ذهان اناا اترك الطب المهم شخصني باضطراب القلق الاكتائبي وقال مامعك حدية لان سويت اختبار وكان أبي معي وانحرجت ما احس ان اجوبتي صحيحه المهم طلع التشخيص شخصية مكتئبة جدا وسهلة الانقياد مدري وش الشخصية ذي ههه وانا الان علي ميرزاجن ثلاثين خفتته للخمسة عشر بسبب اني قربت انصقع من السمنه قدعنه برضو ههه بدل السيركويل وايضا انديكاردين اربعين اخيرا برستيك خمسين انا احس بالشخصية الحدية واندفاعتها احيانا اسوق بسرعة جنونية وماني خايفة على نفسي واحس بلذة التهور واحيانا انفجر غاضبة على اللي امامي مع ان الموقف بسيط واحيانا اشعر بان الحياة لا تستحق العيش وادخل في نوبة بكاء وافكر في الموت وبعد دقائق تنقلب المشاعر لفرح والحياة حلوة :(احيانا اجرح نفسي لاشعر بالالم لان داخلي خواء واحيانا اتذكر مواقف حصلت في الماضي واندم عليها واصرخ لا اراديا او اضررب اي شيء لأشعر بالالم فقط كعقاب لنفسي وادقق في كل كلمه تقال واحلل وتحليلي دائما صحيح وهذا كلام اللي حولي لهذا اعتزلت الناس افهم نواياهم السيئة او الحسنة بدون كلام ايضا صار عندي تقرح في القولون وقرحة معدة بسبب ذلك وكم مرة اتنوم لان الالم لا يطاق واحيانا من الخوف الشديد اشعر بالالم في المعدة لا يطاق كاني انازع الموت حرفيا مع انهم يعطوني ادوية ومضادات لكن ماينفع غير المهديات او ادوية المعدة ردات فعلي مبالغة فيها احس الطفل يتحمل الالم اكثر مني وهذا يسبب احراج كثير لي توقفت عن الدراسة بسبب اني لا اتحمل اي ضغط ف انا اسعى للكمال الغير موجود فلا بد ان افهم كل صغيرة وكبيرة او انا لا افهم وغبية .السؤال هو كيف اقنع طبيبي انها شخصية حدية؟ وماهو العلاج لها الادوية لاتغير اي شئ هي فقط تهدئ من الاكتئاب والقلق وتبعات الشخصية مثل الاندفاع وتقلب المزاج واحتقار االذات والعصبية المبالغة والخوف من الهجر و السعي للكمال موجود وبقوووووة وهي اللي مسيطرة مع ان الاكتئاب كان مع جدتي هل هو اكتئاب وراثي ؟ لاني اصبت به في عمر الثلاث عشرة واشتددت الاعراض في العشرين
المصدر: نفساني

قديم 01-05-2021, 09:49 AM   #2
بنت كلب
عضو موقوف

الصورة الرمزية بنت كلب
بنت كلب غير متواجد حالياً

انتي مقتنعه بأن الادويه تعالج المرض شركات الأدوية تخدع الناس من أجل جني أرباح بالملايين

قديم 02-05-2021, 04:06 AM   #3
جواهرر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية جواهرر
جواهرر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت كلب مشاهدة المشاركة
انتي مقتنعه بأن الادويه تعالج المرض شركات الأدوية تخدع الناس من أجل جني أرباح بالملايين
الادويه تعالج الأوادم