المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

يارب --خذ --بيدي وساعدني ---وزيل همي --يارب

الحزن ---مستوطن بداخلي والدمع لايفارق --عيناي ----في اول --ايام العيد ------كنت بسريري نائمه ومستيقظه اتذكر كيف---- هو العيد ---وكيف هو حال ابنائي ----وامي ---اشتقت لهم كثيرا ----كان العيد يوما كاي

قديم 26-09-2009, 02:03 AM   #1
احب المتفائل
عضو موقوف

الصورة الرمزية احب المتفائل
احب المتفائل غير متواجد حالياً

يارب --خذ --بيدي وساعدني ---وزيل همي --يارب

الحزن ---مستوطن بداخلي والدمع لايفارق --عيناي ----في اول --ايام العيد ------كنت بسريري نائمه ومستيقظه اتذكر كيف---- هو العيد ---وكيف هو حال ابنائي ----وامي ---اشتقت لهم كثيرا ----كان العيد يوما كاي يوم ---اتذكر عندما كنت --نور --كيف كنت اذهب مع --ابنائي وامي --نتسوق ونجلب معنا ----كل شئ ---كنت لاابخل --عليهم بشئ -----كيف كانت ليلة العيد---كنا نخطط اين ---سنقضي ايام --العيد ---واي طلب يطلبه ابني فيصل ----كنت اوافق عليه --اي كان ---احممهم ----وانا معهم ---نضحك وننام -ساعه او اقل ---كنت اول من ---يعايدهم كل عام وانتم بخير -----كنا نذهب الى امي ونعايدها اقبل راسها ويداها واطلب من الله ان --يحفظها لي ويطيل بعمرها -------- كنت لااشعر بطعم العيد --الا عند --امي ----دائما بنصف رمضان اسافر اليها واصوم معها ----ونذهب الى الحرم --ونصلي ونفطر هناك ----كانت ايام -----وتغير حالي من حال الى حال -----الحمدلله ------اصبحت لااطيق وجودهم برغم --حبي لهم وتعلقي الشديد بهم ------حاولت ان اتغلب على الامي ومرضي ولكن لم --استطع ----فشلت نعم فشلت ---لقد وصل بي الامر ان اتجاهل وجودهم ---صدقوني هذا الامر ليس بارادتي --ابتعدت عنهم ----لانني لااطيق وجود احد منهم بحياتي -------وحتى استطيع ان اعلم مالذي يحدث معي ----صدقوني انني اموت باليوم مئة مره شوقا لهم -----لاانام كباقي البشر ----ودموعي دائما على خدي ---------رزقني الله بكل شئ بالاولاد والعلم والجمال والام الحنونه ----والزوج المحب ---ولكن كل هذا تركته وذهبت ----اسالكم بالله ان لاتنعتوني بالمتمرده وعدم الامبالاه باسرتي ---صدقوني يحدث هذا غصبن عني ----------دائما اذهب الى المطار حتى اعود --ولكنني اعود من --حيث اتيت ------حتى الهاتف لااستطيع ان احدثهم----لانني اجلب لهم ولي الالم --------تبدئ المحادثه وتنتهي بكاء ببكاء -----هل اوشكت على الجنون ام ---حدث هذا وانا لااعي شئا---------------------------------
المصدر: نفساني

قديم 26-09-2009, 02:14 AM   #2
أم عبدالله
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية أم عبدالله
أم عبدالله غير متواجد حالياً

هل فكرتي كيف هي حال ابنائك وبعدك عنهم ؟؟

مهما ابتلانا الله اين الصبر عجبا لامر المسلم ان امره كله له خير ان اصابته ضراء صبر فكان خيرا له وان اصابته سراء شكر فكان خير له حتى الشوكة يشتاكها فيصبر يكتب له فيها اجر ...

(ومن يعرض عن ذكري فان له معيشة ظنكا )

نصيحه اصغي لها وطبقيها والله قسم واثق ستجدين السعاده والفرق الواضح في نفسك وفي اهلك واولادك ..

فرج همك وزوال كربتك في القران اختمي كل يوم على الاقل خمسة اجزاء وستلحظين الفرق وكيف هي نفسيتك بعد ذالك ..

لا تقولي سأبدأ غدا الان ابدأي توضأي وجاهدي نفسك وابدأي بختم القران لا يمضي عليك هذا الاسبوع الا وانت خاتمة القران وستلحظين الفرق انا اعدك باذن الله

قديم 26-09-2009, 04:12 PM   #3
جهراوي
عضو نشط

الصورة الرمزية جهراوي
جهراوي غير متواجد حالياً

كل عام وانتي بخير اختي احب المتفائل

كل واحد منا يعاني من مشاكل وهموم وكل واحد منا مر بتجربتك

اختي نصيحة اختك بقراءة القراءن هي نصيحة جدا جدا مهمة اذا طبقتيها انا مجربها الحين رائعة

بكل ماتحملة الكلمة من معني كل مااقراء ارتاااااااااح كثييييييير قبل الصلاة وبعد الصلاة شعور

بالراحة كأنك رميتي حمل ثقيل بعد القراءة شعور جميل جدا

اختي العزيزة : المشكلة اللي عندك هي سهلة جدا وبسيطة بأذن الله لكن تبي الصبر

والاستعانة بالله والدعاء

اوصيك بمراجعة الطبيب النفسي حتي يعطيك واحد من العلاجات البروزاك او سبراليكس او سيروكسات

وغيرها كثييير واذا كنتي مراجعة اتمني تلتزمين بالعلاج

والله ثم والله ثم والله انة العلاج يجيب نتيجة 90% للتحسن وانا مجرب ومريت بظروف صعبة

جدا كرهت كل شي زوجتي اهلي اصدقائي العمل كل شي احسست بعدم الفايدة بوجودى في هذة

الدنيا افكار لونها اكثر من الاسود تعاسة اذا كان فية اكثر من الاسود فأنا جربتة

ضيقة صدر فظييييييييييعة جدا ..............!!!!!!!

خووووف قلق اوجاع في الجسم مرة في المعدة مرة في الراس مرة في البلعوم مرة في الارجل

مرة في اليد

دايما جالس في البيت مااطلع غثياااان مستمر كل الاطباء زرتهم ومشايخ بس ماتحسنت ..؟؟

لين اخذت السبراليكس وراجعت طبيب نفسي والتزمت بالعلاج لمدة 3 شهور والحمدلله تحسنت

85% عن قبل كل الامور السابقة راحت او بدت تختفي

اوصيك بالعلاج والله مهم واوصيك بالذهاب الي ابنائك وامك والله يااختي مافيك شي

لاتضيعي علي نفسك سعادة بيدك لسبب تفكير واوهام وهي مرض يعالج والحمدلله

اسرتك بحاجة لك وصدقيني قربك منهم هو نصف العلاج اغصبي نفسك وتوكلي علي الله سبحانة

وقولي راح ابداء من جديد واقتلي هذة الافكار واستمري علي قراءة القراءن وعلي العلاج

اخرجي انت وابنائك وامك واستمتعي بحياتك ..

واستمري علي العلاج اللي يصفة الطبيب وانشأالله تشوفين الفرق

قديم 26-09-2009, 04:41 PM   #4
احب المتفائل
عضو موقوف

وانت بخير ---انا فعلا اخذ دواء وهو سيروكسات بس ماشفت منه فائده غير النوم الكثير والخوف وزيادة الوزن وبعدين انا حاولت اقاوم واضغط على نفسي بس والله ماقدرت اكمل--دائما وعلى طول افكلر باللي حصل لي اول مره دائما اشعر بعدم السعاده واقول لنفسي طيب وبعدين اصوات السيارات تزعجني وترعبني اصبحت اكره كل الاوقات هربت لمصر قلت يمكن اتحسن واتغير بس مافي فائده--تركتها وسافرت بعيد بس ايضا اخاف من النوم نفسه حتى لما اكل اتضايق من الاكل احس بفتور بفكئ لما اكل اخاف وقت النوم ومن النوم نفسه---اخاف ارجع ويرجع كل شئ ليه اعرضهم لمواقف هم بغنى عنها ---خليني --بعيد احسن واتالم ولاهم ---حتى الله يفرجها ------والله والله والله اني جدا مشتاقه لهم وللتراب اللي يمشون عليها ----بس هذا قدري

قديم 02-10-2009, 04:32 AM   #5
حياتي كلها لله
همس أنثى سابقا

الصورة الرمزية حياتي كلها لله
حياتي كلها لله غير متواجد حالياً

نور وش هذا قدرك تكملي بالمنطق الله يصلحك ؟؟؟
وبعدين نصيحه من مجربه علاجك موبسيروكسات أوغيره من الادويه النفسيه
علاجك القرأن فقط ......!!!

قديم 02-10-2009, 06:42 AM   #6
احب المتفائل
عضو موقوف

السلام عليكم اختي جواهر --اشكرك لاهتمامك فيني -----بس صدقيني --من جد هذا قدري ---والله ياجواهر لو اقلك ---اني امس العصر رحت --مكه ابي اخذ --عمره ---اول --مادخلت --الحرم --حسيت --بمغص مثل السكاكين بطني ---جلست --ابكي ماقدرت اتحمل ---رحت لمستشفى --الشفاء قالي الطبيب معك --مراره ولازم عمليه --طلب مني مااطلع واتنوم --بس انا طلعت على مسؤليتي ----التكييف صار يحرقني مثل لهب التار على جسمي ---يعني مااحس بالهواء بارد احسه نار --فوح --لهب ---راسي احسه ثقيل كان جبل --فوقه ----------خايفه ياجواهر --الدنيا تلطش فيني وانا اتفرج على نفسي ومقدر اسوي شئ ----من 000-- وفيه واحد حييييييل متعبني ادعيلي وشكرا لك

قديم 02-10-2009, 10:07 AM   #7
حياتي كلها لله
همس أنثى سابقا

الصورة الرمزية حياتي كلها لله
حياتي كلها لله غير متواجد حالياً

الله يشفيكي الحمدلله على سلامه الوصول وربي انك ببالي وكنت حابه ان نفضفض لبعض همومنا في الموضوع
اللي فاتحته علشانك بس احسك طنشتي قلت براحتك يمكن ضايقتك وانا مااقصد
على العموم لاتتخلين نفسك روحي تأكدي من المراره واكثري من شرب مويه زمزم
وقولي ماء زمزم لما شرب له طعام طعم وشفاء سقم ويارب تلاقين الخير .....

قديم 02-10-2009, 11:35 AM   #8
لياان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لياان
لياان غير متواجد حالياً

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يلبسك اختي نوووور الصحه والعافيه
اخيتي نور الله يرضى عليك استمري على الرقيه الشررعيه
وبإذن الله ماتشووفين شر يالغلا..