المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة الطب العام والإستشارات الطبيه

عيادة الطب العام والإستشارات الطبيه للاجابة على استفساراتكم في مجال الطب الباطني وطب الاورام ..الدماغ والاعصاب، الصدر، الحساسية والمناعة، القلب والاوعية الدموية، الدم والاورام، الكلى، السكري والغدد الصمم، الامراض المعدية، الروماتيزم والمفاصل، الجهاز الهضمي والكبد

ابي اعرف مدة قطع السيروكسات

انا اكلت حبوب السيروكسات 25 جرام لمدة سنتين وشوي بعدين فكرة اني اقطعة بالتدريج فخذت جرام 20 واستمريت علية لمدة اسبوعين يمكن مااذكر بعدين كسرت الحبة 10 جرام واستمريت علية

قديم 19-04-2012, 10:43 AM   #1
موميش
عضو فعال

الصورة الرمزية موميش
موميش غير متواجد حالياً

ابي اعرف مدة قطع السيروكسات

انا اكلت حبوب السيروكسات 25 جرام لمدة سنتين وشوي بعدين فكرة اني اقطعة بالتدريج فخذت جرام 20 واستمريت علية لمدة اسبوعين يمكن مااذكر بعدين كسرت الحبة 10 جرام واستمريت علية لمدة يمكن اسبوع بعدين كسرت جرام 10 صارت 3 حبات صغار وكلتها لمدة يومين والله لايوريكم جاتني اعراض انسحابية قوية تحملت لمدة 4 ايام ورحت حق دكتور وقلت له ماابي دواء فية انسحابية المهم كتب لي حبوب بروكسات وكان سعره رخيص المهم وكلت الحبة سببت لي ارق ماقدرت انام او انعس
وعلى طول رحت له وكتب لي حبوب منومة بس ماارتحت طلعت على طول ورحت حق الطبيب اللي كنت اروح له قبل المهم وشرحت له حالتي وقلت له ماابي حبوب انسحابية
كتب لي حبوب سبراليكس 10 جرام مع حبوب منومة
المهم كلت الحبة بس ماكلت حبوب المنومة
ونمت وفجاءة جلست تعبت تعبت بقوة ماقدرة اتحمل وكنت اتصل على المستشفى بس مايرد الدكتور
وبحت في النت عن دكاترة نفسية استشيرهم واتصلت على دكتور
وقالت المفروض ترجعين للحبوب السيروكسات علشان تدرجين تتركينة وقالت نص حبة لمدة شهر يعني 10 جرام ومافهمت لها الشهر الثاني كيف تكون الحبة والشهر الثالث تكلين الحبة 3 ايام وتتركينة لمدة نسيت كم يوم
المهم وعلى طول كلت نص حبة سيروكسات ويوم جلست رحت للدكتور
وشرحت له القصة وقال انا كتبت لش حبوب سيروكسات مدري بروكسات مع سبراليكس قلت له ماكتبت لي حبوب السيروكسات او بروكسات
وبعدين قال اذ تبين تقطعين الحبوب ظلي على نص حبة لمدة اسبوع
ولاسبوع الثاني يوم ونترك يوم لمدة اسبوع وبعدين تعالي علشان تاخذين حبوب السبراليكس قلت له ماابي اكله قال لازم علشانه يخفف من الحالة الانساحبية

بس انا اقول ماله داعي اكل حبوب سبراليكس ماقالت الدكتور اللي كلمتها اني لازم اخذ سبراليكس

تصدقون احس ان الاطباء النفسين طبعا موكلهم احسهم هم المريضين بالنفسية الحين اروح لهم وعلى طول يكتبون لي دواء ثاني المفروض يقولون لي لازم ترجعين للدواء علشان تخف الاعراض الانساحبية
الله يبرد على قلبي وعلى قلب المسلمين تعبت من اعراض الحالة الانسحابية بس يوم رجعت واكلت حبوب السيروكسات وخفت الاعراض شوي

انا ابي اعرف كم المدة واقطع السيروكسات
وهل اروح للدكتور علشان يعطيني سبراليكس مع اني اكلته ليوم واحد بس
المصدر: نفساني