المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة

لاحظت ان اغلب الموسوسين هنا يشتكون من وسواس الموت و بما اني كنت منكم ذات يوم قلت لازم افيدكم لوجه لله واعطيكم من خبراتي وطريقتي في المواجه مع هالوسواس

قديم 07-02-2013, 05:30 PM   #1
ملكة الموسوسين
عضو نشط

الصورة الرمزية ملكة الموسوسين
ملكة الموسوسين غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
Icon11 أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة

لاحظت ان اغلب الموسوسين هنا يشتكون من وسواس الموت و بما اني كنت منكم ذات يوم قلت لازم افيدكم لوجه لله واعطيكم من خبراتي وطريقتي في المواجه مع هالوسواس
اولاً انا مقدرة تماماً مقدار معناتكم مع هالوسواس .. لاني مريت فيه وبسببه حرمني من الاستمتاع بالحياة وخلاني ( مثل الزومبي ) ميتة بس حية
اتبرمجت على فكرة اني راح اموت بطريقة بشعة وغير متوقعه وربما مضحكة والعالم راح تتكلم عني ويقولون مسكينة ماتستاهل الي صارلها
اي شي فيه خير اسويه او حتى شر .. تجيني فكر اني راح اموت بعدها والناس تقول ( كانت حاسه عشان كذة الله وفقها لعمل الخير وقبض روحها ) او اصير عضة وعبرة للاخرين
والناس تتناقل قصتي والشيوخ يقصونها عبر الشرايط والكتب
كنت اخاف اركب الطيارات
كنت اخاف السافر بليل وبطريق حتى لو كان آمن
كل ماطلعت لاي مكان ( لسوق مثلاً ) يجيني احساس اني راح اموت في ذلك المكان واشبع موت
كل وقت كل لحظة كل دقيقة كل ثانية .. مووووت
حتى لما اطلع امشي بالحوش ( فناء المنزل لغير الناطقين بالخليجية ) يجيني احساس ان فيه شي راح يطيح فوق راسي وانطحن طحن واموت
اشوف السكاكين او المسدسات وكل ماخف او ثقل من المعادن واسئل نفسي بخوف ( اي من هذه الاشيئا سأكون ضحية لها ؟ )
اركب السيارة واقول هل سأكون ضحية حادث ؟
اما الجراثيم والميكروبات والفيروسات والامراض فحدث ولا حرج
وتطورت الحاله حتى وصلت لتفكير والوسوسة بكيفية هبوط ملك الموت ودخوله علي ونزعه لروحي .. والقلب لما يتوقف هل بحس بتوقفه وهل راح اتالم ؟
وشكل عالم الغيب لما اتحول لشبح او لروح ومين المخلوقات الي بشوفها قدامي وهل راح اشوف ارواح واتخرع واحس بلخوف والارتباك
مجرد التفكير بالمجهول خلاني ادخل بحالة خوف وقلق شديد

عشت في جحيم هالوسواس الى درجة اني فكرت اوسوس باي شي عشان انساه وبالفعل طحت بسواس يخص الشواذ والشذوذ ( الله يسملكم دخلت موقع فيه شواذ وجلست اسئل نفسي هم ليه كذة !! فرحت ادور بالمواقع وقمت اقراء بهالمقالات الي تتكلم عنهم لين طحت بأفكار واراء مهوس الجنس ( فرويد سيغموند ) بخصوص الشذوذ الجنسي وسوست فيه وبديت اشك بكل الناس وحتى فيني !! وخفت اتزوج واحد شاذ او اجيب اولاد شواذ وضاع سواوس الموت لبعض الوقت ثم رجعلي لما خف سواس الشذوذ ورجعت للمعاناة والاسواة من كذة ان هالسواس بغى يخليني اترك الصلاة لما وسوسلي اني راح اموت وانا بلحظة السجود ( المفروض افرح بس وانا بهالحاله اصابني الخوف والهلع )
وصارت الصلاة بنسبة لي معاناة مابعدها معاناة ... من اصلي يصير عندي خفقان في القلب واتصبب من العرق وافكار توديني وتجيبني .. مفادها اني راح اموت كذة وبهالوضيعة وكل ماسجدت اسمع دقات قلبي عشان اطئمن انه لسه قاعد يدق بل اني كذة مرة في الصلاة اضطريت امد يدي على الرقبة عن عشان اسمع دقات قلبي
لو اقولكم كل الي صارلي من تحت هالوسواس .. مابخلص فبعطيكم الزبدة وشلون تخلصت منه

اولاً ... ادعو الله بأن يبعد عنكم هالوسواس .. واستغلو الاوقات التي تكثر فيها الاستجابة
ثانياً ... العلاج يكمن بهذا الحديث ( أَكْثِرُوا مِنْ ذكر هادم اللَّذَّاتِ )
المطلوب المواجهة الحاسة .. وهذه المواجه يبيلها قلب شجاع .. ولست مسؤوله عن النتائج
لان هذه المواجه تتطلب شراء كفن ووضعه بمكان ما في الغرفة بيحث يمكن رؤيته بوضوح وكتابة وصية وزيارة القبور وسامع المواعض عن الموت وتذكر دائما قوله تعالى ( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ )
ولو مت من هالمواجه عاد الله يرحمك
ابيكم تتكذرون بكل وقت اننا في الاخير بنموت ونصير طعام لدود وبنتحاسب على اعمالنا فليه نعذب انفسنا بشئ هو واقع لامحاله!! ( إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُمْ مَيِّتُونَ )
مهما فررنا من الموت سياتينا في اي مكان او زمان وتحت اي ظرف ( أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكْكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ )
المهم هو الاستعداد له لا الوسوسه فيه

وكبداية شوفو هالفديو

انا حي ومصير الحي يموت وياكله الدود

00``00`

قديم 07-02-2013, 05:48 PM   #2
ملكة الموسوسين
عضو نشط

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلَاقِيكُمْ

قديم 07-02-2013, 08:44 PM   #3
احمد عصام
عضو فعال

الصورة الرمزية احمد عصام
احمد عصام غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الموسوسين مشاهدة المشاركة
اولاً انا مقدرة تماماً مقدار معناتكم مع هالوسواس .. لاني مريت فيه وبسببه حرمني من الاستمتاع بالحياة وخلاني ( مثل الزومبي ) ميتة بس حية
اتبرمجت على فكرة اني راح اموت بطريقة بشعة وغير متوقعه وربما مضحكة والعالم راح تتكلم عني ويقولون مسكينة ماتستاهل الي صارلها
اي شي فيه خير اسويه او حتى شر .. تجيني فكر اني راح اموت بعدها والناس تقول ( كانت حاسه عشان كذة الله وفقها لعمل الخير وقبض روحها ) او اصير عضة وعبرة للاخرين
والناس تتناقل قصتي والشيوخ يقصونها عبر الشرايط والكتب
كنت اخاف اركب الطيارات
كنت اخاف السافر بليل وبطريق حتى لو كان آمن
كل ماطلعت لاي مكان ( لسوق مثلاً ) يجيني احساس اني راح اموت في ذلك المكان واشبع موت
كل وقت كل لحظة كل دقيقة كل ثانية .. مووووت
حتى لما اطلع امشي بالحوش ( فناء المنزل لغير الناطقين بالخليجية ) يجيني احساس ان فيه شي راح يطيح فوق راسي وانطحن طحن واموت
اشوف السكاكين او المسدسات وكل ماخف او ثقل من المعادن واسئل نفسي بخوف ( اي من هذه الاشيئا سأكون ضحية لها ؟ )
اركب السيارة واقول هل سأكون ضحية حادث ؟
اما الجراثيم والميكروبات والفيروسات والامراض فحدث ولا حرج
وتطورت الحاله حتى وصلت لتفكير والوسوسة بكيفية هبوط ملك الموت ودخوله علي ونزعه لروحي .. والقلب لما يتوقف هل بحس بتوقفه وهل راح اتالم ؟
وشكل عالم الغيب لما اتحول لشبح او لروح ومين المخلوقات الي بشوفها قدامي وهل راح اشوف ارواح واتخرع واحس بلخوف والارتباك
مجرد التفكير بالمجهول خلاني ادخل بحالة خوف وقلق شديد

عشت في جحيم هالوسواس الى درجة اني فكرت اوسوس باي شي عشان انساه وبالفعل طحت بسواس يخص الشواذ والشذوذ ( الله يسملكم دخلت موقع فيه شواذ وجلست اسئل نفسي هم ليه كذة !! فرحت ادور بالمواقع وقمت اقراء بهالمقالات الي تتكلم عنهم لين طحت بأفكار واراء مهوس الجنس ( فرويد سيغموند ) بخصوص الشذوذ الجنسي وسوست فيه وبديت اشك بكل الناس وحتى فيني !! وخفت اتزوج واحد شاذ او اجيب اولاد شواذ وضاع سواوس الموت لبعض الوقت ثم رجعلي لما خف سواس الشذوذ ورجعت للمعاناة والاسواة من كذة ان هالسواس بغى يخليني اترك الصلاة لما وسوسلي اني راح اموت وانا بلحظة السجود ( المفروض افرح بس وانا بهالحاله اصابني الخوف والهلع )
وصارت الصلاة بنسبة لي معاناة مابعدها معاناة ... من اصلي يصير عندي خفقان في القلب واتصبب من العرق وافكار توديني وتجيبني .. مفادها اني راح اموت كذة وبهالوضيعة وكل ماسجدت اسمع دقات قلبي عشان اطئمن انه لسه قاعد يدق بل اني كذة مرة في الصلاة اضطريت امد يدي على الرقبة عن عشان اسمع دقات قلبي
لو اقولكم كل الي صارلي من تحت هالوسواس .. مابخلص فبعطيكم الزبدة وشلون تخلصت منه

اولاً ... ادعو الله بأن يبعد عنكم هالوسواس .. واستغلو الاوقات التي تكثر فيها الاستجابة
ثانياً ... العلاج يكمن بهذا الحديث ( أَكْثِرُوا مِنْ ذكر هادم اللَّذَّاتِ )
المطلوب المواجهة الحاسة .. وهذه المواجه يبيلها قلب شجاع .. ولست مسؤوله عن النتائج
لان هذه المواجه تتطلب شراء كفن ووضعه بمكان ما في الغرفة بيحث يمكن رؤيته بوضوح وكتابة وصية وزيارة القبور وسامع المواعض عن الموت وتذكر دائما قوله تعالى ( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ )
ولو مت من هالمواجه عاد الله يرحمك
ابيكم تتكذرون بكل وقت اننا في الاخير بنموت ونصير طعام لدود وبنتحاسب على اعمالنا فليه نعذب انفسنا بشئ هو واقع لامحاله!! ( إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُمْ مَيِّتُونَ )
مهما فررنا من الموت سياتينا في اي مكان او زمان وتحت اي ظرف ( أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكْكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ )
المهم هو الاستعداد له لا الوسوسه فيه

وكبداية شوفو هالفديو

انا حي ومصير الحي يموت وياكله الدود

00``00`
اهلا بيكي اختي ............
انا مصاب الخوف من الموت من شهرين ........... وهل تصدقون اني من شهرين وانا اقول لا هذا حقيقة وانا سوف اموت ! وانا والله تعت جدا جدا مع اني اصلي وعارف ان كلنا راح نموت ومؤمن وبقرا والقران والاذكار واحيانا اقوم الليل بس والله تعبت حتي اصبح عندما تجيني نزلة برد اقول انا سوف اموت مع انها نزلة رد عادية وانا والله اترك هذا الكلام الدي قلتيه المريح للقلوب وبردو الاقي شعور يقلي (انت سوف تموت ) والله كرهت الحياة ووشي اصح مرة اسود ! من كثرة عدم اهتمامي بمظهري وعندما اخرج مع زملائي اقول هادي اخر خروجة وعندما اضحك مع امي وابي اقول هاد اخر ضحكة ........... هل انتم هكذا مثلي ام انا الوحيد الغريب هنا؟!

قديم 07-02-2013, 08:59 PM   #4
احمد عصام
عضو فعال

الصورة الرمزية احمد عصام

انا عارف اختي ان كلنا هنموت عاجلا ام اجلا.............بس انتي تعرفي اني لساتي جديد في الوسواس ليش تحطميني نفسيا يعني بدل هادول الكلمات قولي كلمتين يفيدوني مش يزودوا الوسواس ! راعي شعوري انا موت في اليوم اكثر من مرة!
يعني احيانا اقول ان الموت اسهل من اللي انا عايش فيه!

قديم 07-02-2013, 09:05 PM   #5
ملكة الموسوسين
عضو نشط

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
هل انتم هكذا مثلي ام انا الوحيد الغريب هنا؟!
والله يا احمد لست الوحيد
لقد مر علي ماهو اسوا ... انا خبرة طويلة مع الوساويس القهريه منذ 28 سنة تقريبا
اصبت بالوساويس في سن مبكره وانا في 5 سنوات وابلغ من العمر الان 32 سنة .. وقد مرت علي شتى انواع الافكار التسلطية والاندفاعات ( مثل الرغبة في القتل والانتحار و اقتلاع عيناني رغماً عني ) فضلاً على الاحساس بأن هناك من يطاردني او يتكلم بسؤ عني .. الخ .. واخر هذه الافكار الوسواسية منذ عدة اشهر فقط ( عن الشذوذ وهي اول مرة تمر علي فكرة تسلطية كهذه واحمدالله كثيراً على انها لم تأتيني الا وانا في هذا العمر والا لكنت اصبت بتشوش والضياع لو كنت بعمر اصغر ) بعكس الموت والامراض فهي قديمة منذ ايام الطفولة

الحل سهل جداً
طنش فكرة الموت وواجهه قل لها ... ماانا في الاخير ميت لامحاله كذة او كذة سأموت ولايعلم موتي الا الله وحده
ربما الان وانت تكتب رداً على موضوعاً تشتكي من هذا الوسواس .. يدخل عليك فجاة ملك الموت ويقبض روحك فماذا تكون قد استفدت !! ضيعت آخر دقائق لك بالخوف من شيئ محتم وواقع !!
تخيل لو بقى يوما لك على الارض .. هل كنت ستقضيه بإنتظار الموت ؟

قديم 07-02-2013, 09:12 PM   #6
احمد عصام
عضو فعال

الصورة الرمزية احمد عصام

والله يا اختي مقتنع بكلامك جدا جدا ولكن انا مثل ما قولت انا بقالي شهرين واقف في مكاني ! يعني امتحنت وجت درجات سيئة جدا بسبب الوسواس وهناك يوم الوسواس يزيد ويقوم يقل ويوم يختفي :( انا والله حزين جدا علي حالي :( اذهب للاطباء للاطمئنان علي حالي وايضا ساء وضعي بعد وفاة عمتي عد صراع مع المرض واقول لكي هل عانيتي ايضا في بعض الاوقات تسبين الله ( استغفر الله العظيم ) وتكذبينه؟! ..............وشكرا اختي وربنا يكون في عونك وعوني ويجعل يارب مساعدتك لي في ميزان حسناتك

قديم 07-02-2013, 09:15 PM   #7
ملكة الموسوسين
عضو نشط

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عصام مشاهدة المشاركة
انا عارف اختي ان كلنا هنموت عاجلا ام اجلا.............بس انتي تعرفي اني لساتي جديد في الوسواس ليش تحطميني نفسيا يعني بدل هادول الكلمات قولي كلمتين يفيدوني مش يزودوا الوسواس ! راعي شعوري انا موت في اليوم اكثر من مرة!
يعني احيانا اقول ان الموت اسهل من اللي انا عايش فيه!
دق الحديد وهو لسه حامي
طالما انك موسوس فريش .. دي فرصتك في التخلص من الوسواسه بسرعه مش زي الي قعدو سنين بيقولو احنا همنوت ولسه احيا يرزقون .. .. دي الفكرة الوسواسية لما تطول بثبت اكثر ويكون ليها تاثير اكبر ويصير صعب نتخلص منها .. الفكرة الوسواسية زي عامله المخدرات وانت لما ببتعاطي معها بتدمنها .. فبتقى اسير للفكرة
تخلص منها الان .. واشتري كفن واكتب وصيتك وشوف برامج عن الموت والاموات

قديم 07-02-2013, 09:22 PM   #8
ملكة الموسوسين
عضو نشط

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عصام مشاهدة المشاركة
والله يا اختي مقتنع بكلامك جدا جدا ولكن انا مثل ما قولت انا بقالي شهرين واقف في مكاني ! يعني امتحنت وجت درجات سيئة جدا بسبب الوسواس وهناك يوم الوسواس يزيد ويقوم يقل ويوم يختفي :( انا والله حزين جدا علي حالي :( اذهب للاطباء للاطمئنان علي حالي وايضا ساء وضعي بعد وفاة عمتي عد صراع مع المرض واقول لكي هل عانيتي ايضا في بعض الاوقات تسبين الله ( استغفر الله العظيم ) وتكذبينه؟! ..............وشكرا اختي وربنا يكون في عونك وعوني ويجعل يارب مساعدتك لي في ميزان حسناتك
كنت على يقين بأن سبب وسواسك صدمة نفسية
اذا بمقدورك الذهاب لطبيب ففعل .. فقد تكون محتاج لدواء .. ثم يأتي لاحقاً العلاج السلوكي
واذ لم ترغب طبق ماقلته لك وشوف
اقتباس:
واقول لكي هل عانيتي ايضا في بعض الاوقات تسبين الله ( استغفر الله العظيم ) وتكذبينه؟!
حدث ذلك قبلاً ... ولن يحاسبك الله على هذا فهو خارج عن ارادتك

قديم 07-02-2013, 09:24 PM   #9
ملكة الموسوسين
عضو نشط

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

قديم 07-02-2013, 09:28 PM   #10
يارجائي
عضو فعال

الصورة الرمزية يارجائي
يارجائي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اسال الله ان يرزقكم راااااحة البال

قديم 07-02-2013, 09:32 PM   #11
ملكة الموسوسين
عضو نشط

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اعلم ان الكثير منكم لن يجرؤ على شراء الكفن وزيارة القبور
حيث ستاتيكم فكرة .. بأن جلب الكفن بالبيت او كتابة الوصية دليل على قرب الاجل وان الاخرين سيقولون ( كانه حاسه بيموت فشراء الكفن او كتب وصيته ) وهلم جر من هذه الافكار الكاذبة
طنشوووها وتحدوها
واذا فعلاً مات احدكم بعد شراء كفنه بنفس اليوم .. فهي مجرد صدفة لاغير ولا علاقة لي بالموضوع !

قديم 07-02-2013, 09:35 PM   #12
ملكة الموسوسين
عضو نشط

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارجائي مشاهدة المشاركة
اسال الله ان يرزقكم راااااحة البال