المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

اخواني أرجو الافادة لو سمحتو

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني انا استخدم ليبراليكس من اكثر من سنه ونصف ووقفت عنه من شهر وانتكست حالتي والسبب اللي خلاني

قديم 18-10-2013, 09:32 PM   #1
لآاله الا الله
عضو فعال

الصورة الرمزية لآاله الا الله
لآاله الا الله غير متواجد حالياً

اخواني أرجو الافادة لو سمحتو

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني انا استخدم ليبراليكس من اكثر من سنه ونصف ووقفت عنه من شهر وانتكست حالتي والسبب اللي خلاني اوقف عنه نصيحة واحد قالي لايمكن استخدام اكثر من سنة لانه يسبب مشاكل ارجوكم انتم اكثر خبره منه ومني يمكن هل ليبراليكس مضر اذا طولت عليه ؟
ومامدى خطورتة ؟
علماً باني خلال فترة استخدامي له فادني جداً جداً ارجوكم نصيحة قدموها لاخوكم ولكم دعوه بظهر الغيب ..

واسف على الاطالة
المصدر: نفساني

قديم 19-10-2013, 12:26 AM   #2
ملك النت
عضو

الصورة الرمزية ملك النت
ملك النت غير متواجد حالياً

اخي انت طول فترة العلاج تعتمد على الادويه والادويه وحدها لاتكفي ولايمكن ان تعالج المشكلة بشكل نهائي لان الادويه معروفه هدفها تخفيف الاعراض وليس تغير الافكار يااخي لابد بأن تعلم جيدأ انه الادويه وحدها لايمكن ان تخلصك من المرض بشكل نهائي لان المشكلة هي افكار اقتحمت عقلك وتبث عليك افكار مزعجه ومخيفه والعلاج الحقيقي هي ان تغير افكارك من الافكار السلبية التي تسيطر على عقلك وتعيش اوهام لا اساس لها ولا يمكن يوم من الايام ان هذه الافكار السلبية تكون حقيقه لانها اوهام مخرجها الشيطان
لابد لك ان تتابع مواضيع تتحدث عن العلاج السلوكي والكلامي لكي تعرف المرض جيدأ وعندما تعرف المرض جيدا بأذن الله ستتخلص منه بشكل نهائي وعندها ستعرف انك كنت تعيش اوهام وافكار شيطانيه لايمكن ان تحدث

شفاك الله اخي الكريم

قديم 19-10-2013, 06:35 AM   #3
ممنصور علي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ممنصور علي
ممنصور علي غير متواجد حالياً

الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male

السلام عليكم دام حالتك تحسنت على الدواء قول الحمدالله غيرك ما يستفيد منه وعلى كل حال الدواء من انضف الادويه حاليا وفي ناس تاخذه من خمس سنين ولا يضرهم الدواء . لكن انتبه من ناحيه السمنه والاكلات الدهنيه عشان في دراسه تقول انه ممكن يسبب السكرالنوع الثاني مش السيبراليكس بس عمومأ ادويه اس اس ار في احتماليه على المدى الطويل تسبب السكري اذا اهملت نفسك ولكن من ناحيه الاعضاء الحيويه مثل القلب والكلى والكبد فهي تعتبر نضيفه تمامأ توكل على الله ونقول الحمدالله في علاج على الاقل يسيطر على الحالات النفسيه.