المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

انقذوني فقد سئمت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي في منتدى نفساني اعرف اني ازعجتك اكثر من اللازم لكن الشكوى لله تحملوني وباذن الله راح تتحسن حالتي على الله ثم على

قديم 04-03-2004, 09:44 PM   #1
الشمـــ المضيئة ــــعة
عضـو شرف

الصورة الرمزية الشمـــ المضيئة ــــعة
الشمـــ المضيئة ــــعة غير متواجد حالياً

انقذوني فقد سئمت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي في منتدى نفساني اعرف اني ازعجتك اكثر من اللازم لكن الشكوى لله تحملوني وباذن الله راح تتحسن حالتي على الله ثم على ايدكم لاني واثقه ان فيه احد مر بمثل هذي المشكله وتخلص منها انا زي مانتوا عارفين بدايه مشكلتي لكن الحين ازدادت سوء وخصوصا مع الامتحانات لدرجه اني امس بالليل بغيت اقتل نفسي بس ربي فكني من الجنون اللي كنت قاعده اسويه كنت رايحه اخذ ابرة الانسولين بشكل مضاعف من غير سبب ولاادري ليش سويت كذا بس كنت ضايقه بالمره وسويت هذي الحركه من غير شعور وبعدين ندمت على كذا بس راحت علي ومايمدي وانا عن جد ضايقه ولافيه احد يقدر مشاعري في البيت حتى وحده من خواتي كنت افكر اني اكلمها ولكن اكتشفت انها راح تكون اردى تصرف من امي وانا الحين ماادري وش سوي فانا اكره نفسي واكره اللي حولي حتى اني مااحب اختلط مع الناس ودايم يقولون لي خواتي انت وحشه ليش ماتبغين الناس ودايم يقولون اني انسانه ماتهتم بنفسها ولااللي حولها ماادري ياناس وش اسوي ارجوكم علموني حل ولاراح انتحر ويصير اللي يصير لاني وصلت حد مااقدر اتحمل اعيش بها الدنيا اكثر من كذا ارجوكم وانا عارفه اني ازعجتكم بس مالي الا الله ثم انتم دورولي مخرج من اللي انا فيه ولادلوني على طريقه اتخلص فيها من نفسي لاني مالي اي داعي اعيش وانا مش حاسه بطعم هالدنيا ارجوكم ردوا علي ولاتقولون لي اني انجنيت بتفكيري هذا بس والله ثم والله انه شي غصب عني ومو قادره اتحمل
اختكم البائسه
اسيرة الحزن
المصدر: نفساني

قديم 04-03-2004, 10:27 PM   #2
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

الاخت (( اسيرة الحزن ))

لا اعلم ما اقول لكي فقد اصبحة كلمت الانتحار علي كل لسان مها هو الانتحار هل تعرفين معنى الانتحار هو النار و العقاب الشديد من الله سبحانه وتعالي

فالمنتحر يقتل نفسه من أجل نفسه وهواه نتيجة للجزع وعدم الصبر وقلة الإيمان

وعلمي اختي الكريمه ان الانسان مسير خير مخير في هذه الدنيا ولو ادرك الانسان انه مخير لما وجد انسان محروم ولا انسان مظلوم وهذه حكمه من الله ان جعل كل انسان يعيش في هذه الدنيا كما شاء الله له

الدنيا مثل ما فيها من الشر الكثير فيها من الخير الكثير وقد يبتعد الانسان عن ربه بذكره و بدعواتة ولهوه في هذه الدنيا ولكن لو تبصر قليلً لو جد انه قد ظلم نفسه كثيراً

اختي الكريمه ارجعي الي نفسك وحاسبي نفسك مررات عديده و ادعي الله ان يفك اسرك وان يهديك الي السيراط المستقيم .

و قال تعالي (( يا ايها الذين امنو لا تقنطو من رحمة الله ))

وانتي انسان عاقلة ومؤمنه فلا تفكير في هذه الموضوع نهائياً وهو موضوع الانتحار

واسأل الله العالي القدير ان يوفقك ويسدد خطاك وان يفتح لكي بصيرتك

تحياتي لك اختي الكريمه

قديم 04-03-2004, 10:48 PM   #3
الشمـــ المضيئة ــــعة
عضـو شرف

الصورة الرمزية الشمـــ المضيئة ــــعة
الشمـــ المضيئة ــــعة غير متواجد حالياً

اشكرك اخي على ردك ولتعلم اخي اني والله اعلم تمام العلم معنى الانتحار وهذا مامنعني من الاقدام عليه منذ ست سنوات وكنت دائما مااضع امام عيني حديث المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام الذي فيما معناه --لاني لم احفظ نصه-- ان من قتل نفسه بشي يعذب به يوم القيامة في النار وانا ولله الحمد مؤمنه واعرف هذا الكلام جيدا ولكن حالتي كل يوم تنحدر للاسواء ولم اجد طريقا للتخلص من ماانا فيه الابالتفكير بالموت ودعاء الله ان ياخذ روحي اليوم قبل بكرا

قديم 04-03-2004, 11:04 PM   #4
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

اعنك الله علي ما انتي فيه

(( ان الله لا يغير في المرء حتى يغير ما في نفسه ))

قديم 04-03-2004, 11:19 PM   #5
هدهد سليمان
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية هدهد سليمان
هدهد سليمان غير متواجد حالياً

أختي الكريمه
أنصحك بلأخذ والرد مع غيرك وطرح بعضا من همومك على صديقاتك ولا مانع من إشراك والتك وأخواتك في بعض المشاكل لكي يساعدوك في إيجاد الحلول ولا تيأسي .
يقولون إن المستنقع يأخذ ولا يعطي ولهذا تنمو الحشرات الضارة فيه.
أختي اطلعت على موضوع هنا عن الإيحاء ابحثي عنه وطبقي ما ورد فيه.
أخيرا اعلمي أن الله وملائكته معك فعيشي بأمان واطمئنان
ونحن معك ندعوا لك بالتوفيق والسعادة في الدنيا والآخره