المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض

ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض الحمدلله الذي من عليكم بالشفاء ، تفضل هنا لنستفيد من خبراتك والطريق التي اتبعته للتشافي .

قديم 08-10-2013, 02:31 PM   #136
المخنوق
عضو نشط

الصورة الرمزية المخنوق
المخنوق غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي اليامي مشاهدة المشاركة
المخنوق صباح الخير كل الاعراض الي ذكرتها تندرج تحت سقف ( الهلع والقلق النفسي والوساويس الكارثيه ) ركز معي كل هذي الاعراض جايتك من الهلع بمجرد انك تقتنع ان المرض الاساسي هو الهلع بتروح كلها بس انت سو الي قلت لك . وعندي لك سؤال واعذرني عليه بس ابغى اتأكد من شي اذا كنت تستخدم حبوب منشطه ( كبتاجون من اول او اللحين ياليت تقولي أو جربتها مده )
وياليت ماتزعل مني بس أنا ابغى اتأكد من نقطه .
لالا ابدا ،،لكن وش النقطة اللي بتتأكد منها؟

قديم 08-10-2013, 02:37 PM   #137
الألم يصنع الأمل
عضو نشط

الصورة الرمزية الألم يصنع الأمل
الألم يصنع الأمل غير متواجد حالياً

الف مبروووووووووووكك عليكك الشفاء و ان شاء الله دوم أيامكك أفراح وسعاده يارب
انا أعاني من الرهاب الأجتماعي ويزعجني أحمرار وجهي والتعرق أمام الناس ؟
هل تفيدني طريقةة علاجككك ؟؟؟

قديم 08-10-2013, 05:54 PM   #138
ما اسم مرضي
عضو نشط

الصورة الرمزية ما اسم مرضي
ما اسم مرضي غير متواجد حالياً

سلام عليكم للجميع كيفكم طيبين ان شاءالله انا الحمدالله طيب بس للأسف كل ما يجيني زكمة او تغييرر في الجو يبدأ معاي الهلع والقلق والتفكير وعدم التركيز كل الاعراض يطلع لي من جديد انا الحمدالله شغال وانا اختصاصي تسويق بس شفت ما يبقالي شئ من هذه العمل شئ قلت يلا بما اني فاضي الصباح خلليني اشتغل شغلة تاني كمان مثل توصيل المدارس ومشاوير بس بمجرد ما بدأت با العمل الجديد جاني النفكير القديم وساويس وخوف وترقب نفسي ادخل مكان مافي احد وانعزل من الناس من جديد هههههههههه وبعدين افكرر بما اني صبرت لها المدة وحالتي الحمدالله احسن من السابق على الأقل 45% افضل من الاول قلت خلليني امسك هذه الخيط ومستحيل اتركه ببساطة والحمدالله مرتاح مع اني اسمغ للرقية الشرعية وسورة البقرة احس بارتياح الحمدالله انا شاكك اني محسود ومعيون يعني بمجرد ما الواحد يبدأ يدورله رزق وعمل يبدأ يشتغل الوسواس والخوف وافكار سوداووية اكثر ما يخوفني اللي هو كلمة الانتحار اليوم الصباح بعد صلاة الفجر كنت جالس اتكلم مع كم شخص كل واحد جايب من عنده حكي يتكلم فجأة واحد منهم جاب لنا حكي انو فلان انتحر بسبب انو كشف طلع عنده سرطان وما يعيش الا 18 يوم وراح انتحررر وهذه الشئ خلاني اتوتر من جديد وخوف شديد وبعدين جلست مع نفسي قلت انا ايش لي دخل فلان انتحر ولا ما انتحر انا مالي ومال الناس وربي يجيني ذكريات قديمة ويسك كل الابوب قدامك بس الحمدالله كل ما اتذكر ها الاشياء اقاوم واغير من التفكير قدر ما استطيع واتعوذ واستغفر من ذنوبي واردد -- لا اله الا الله العظيم الحليم - لا اله الا الله رب العرش العظيم - لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم وارتاح يا شباب اشكك اللي فينا ممكن مرض روحي حسد او مس شيطاني تراني مجرب ادوية ما استفد منه شئ غير الخسارة وهذه الرابط للشيخ احمد العجمي سورة البقرة صراحة صووت يشرح الصدر في البداية تحس بخوف وتتعود وتسمع يوميآ لعل وعسى ربنا عزوجل يكتب لك الشفاء اسمع يوميآ https://

قديم 08-10-2013, 08:49 PM   #139
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الصورة الرمزية علي اليامي
علي اليامي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخنوق مشاهدة المشاركة
لالا ابدا ،،لكن وش النقطة اللي بتتأكد منها؟
لامعليك لاتخاف بس عشان فيه ناس يشتكون زينا من اعراض الهلع وهي بلأصل اعراض انسحابيه للمنشطات او زياده في الجرعه الله يبعد كل مسلم عنها ، بس حبيت اتطمن وأطمنك ان الاعراض الي فيك اعراض الهلع . واعذرني يلمخنوق على السوال لاكن بس بغيت اتأكد .

قديم 08-10-2013, 08:55 PM   #140
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألم يصنع الأمل مشاهدة المشاركة
الف مبروووووووووووكك عليكك الشفاء و ان شاء الله دوم أيامكك أفراح وسعاده يارب
انا أعاني من الرهاب الأجتماعي ويزعجني أحمرار وجهي والتعرق أمام الناس ؟
هل تفيدني طريقةة علاجككك ؟؟؟
الالم يصنع الامل أخبارك عساك طيب والله الصراحه مامريت برهاب الاجتماعي لاكن حاب اقول لك نقطه وارجو انك تجاوبني عليها ( كيف يكون تفكيرك قبل ماتروح اجتماع او مناسبه او غيرها ؟ جاوبني لان فيه واحد من اقاربي نفس حالتك لاكن الله شفاه منها وعالج نفسه بنفسه وطول علاجه خذ مده لاكن في الاخير غير افكاره وبرمجها من جديد.

قديم 08-10-2013, 09:09 PM   #141
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما اسم مرضي مشاهدة المشاركة
سلام عليكم للجميع كيفكم طيبين ان شاءالله انا الحمدالله طيب بس للأسف كل ما يجيني زكمة او تغييرر في الجو يبدأ معاي الهلع والقلق والتفكير وعدم التركيز كل الاعراض يطلع لي من جديد انا الحمدالله شغال وانا اختصاصي تسويق بس شفت ما يبقالي شئ من هذه العمل شئ قلت يلا بما اني فاضي الصباح خلليني اشتغل شغلة تاني كمان مثل توصيل المدارس ومشاوير بس بمجرد ما بدأت با العمل الجديد جاني النفكير القديم وساويس وخوف وترقب نفسي ادخل مكان مافي احد وانعزل من الناس من جديد هههههههههه وبعدين افكرر بما اني صبرت لها المدة وحالتي الحمدالله احسن من السابق على الأقل 45% افضل من الاول قلت خلليني امسك هذه الخيط ومستحيل اتركه ببساطة والحمدالله مرتاح مع اني اسمغ للرقية الشرعية وسورة البقرة احس بارتياح الحمدالله انا شاكك اني محسود ومعيون يعني بمجرد ما الواحد يبدأ يدورله رزق وعمل يبدأ يشتغل الوسواس والخوف وافكار سوداووية اكثر ما يخوفني اللي هو كلمة الانتحار اليوم الصباح بعد صلاة الفجر كنت جالس اتكلم مع كم شخص كل واحد جايب من عنده حكي يتكلم فجأة واحد منهم جاب لنا حكي انو فلان انتحر بسبب انو كشف طلع عنده سرطان وما يعيش الا 18 يوم وراح انتحررر وهذه الشئ خلاني اتوتر من جديد وخوف شديد وبعدين جلست مع نفسي قلت انا ايش لي دخل فلان انتحر ولا ما انتحر انا مالي ومال الناس وربي يجيني ذكريات قديمة ويسك كل الابوب قدامك بس الحمدالله كل ما اتذكر ها الاشياء اقاوم واغير من التفكير قدر ما استطيع واتعوذ واستغفر من ذنوبي واردد -- لا اله الا الله العظيم الحليم - لا اله الا الله رب العرش العظيم - لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم وارتاح يا شباب اشكك اللي فينا ممكن مرض روحي حسد او مس شيطاني تراني مجرب ادوية ما استفد منه شئ غير الخسارة وهذه الرابط للشيخ احمد العجمي سورة البقرة صراحة صووت يشرح الصدر في البداية تحس بخوف وتتعود وتسمع يوميآ لعل وعسى ربنا عزوجل يكتب لك الشفاء اسمع يوميآ https://
ياهلا فيك اخبارك عساك طيب يعجبني تفائلك وأحب الشخص الطموح انت غطيت وقت فراغك وهذي حاجه طيبه لاكن حاب اقول لك حاجه وحده ( الامراض النفسيه والامراض الروحيه تندرج تحت اسم واحد وهو الوهم ) انا اقول العين حق لاكن تدري وش علاج الحالتين ( التوكل على الله والتقرب منه وعدم الاستسلام لأي مرض كان ) سواء نفسي او روحي لأن الشيطان عدو الانسان ويريد له الفشل والحزن ويسعى بوساويسه وكذبه الى هدف معين وهو ابعاد الشخص عن الله سبحانه واحزان المسلم . وأنت ترى ماشي في الطريق الصح واصل ولاتدع طريق للوساوس ولاحتى ثانيه وحده طنشها اجتثها من جذورها وسلامتك .

قديم 09-10-2013, 12:53 AM   #142
الاب الروحى
عضو نشط

الصورة الرمزية الاب الروحى
الاب الروحى غير متواجد حالياً

انت بتقول طالما الواحد عرف ان المرض دا اسمه الهلع هيخف على طول انا عارف انو الهلع بس المشكله ان الاعراض بتاعته بتيجى وانا بفكر فى حاجات على طول اول ما تيجى بس المشكله ان مش قادر اتخلص منه نهائيا ومأثر على حياتى جامد يعنى عاوز اسافر لانى لسه 24 سنه عاوز اسافر علشان نلحق نتجوز لكن حاسس انو موقفنى جامد اعمل ايه علشان اشيل اساسا الفكرة من دماغى وانى اتخلص فعلا منه نهائى بدون دواء لانى متردد فى موضوع الدواء دا

قديم 09-10-2013, 05:12 PM   #143
الألم يصنع الأمل
عضو نشط

الصورة الرمزية الألم يصنع الأمل
الألم يصنع الأمل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي اليامي مشاهدة المشاركة
الالم يصنع الامل أخبارك عساك طيب والله الصراحه مامريت برهاب الاجتماعي لاكن حاب اقول لك نقطه وارجو انك تجاوبني عليها ( كيف يكون تفكيرك قبل ماتروح اجتماع او مناسبه او غيرها ؟ جاوبني لان فيه واحد من اقاربي نفس حالتك لاكن الله شفاه منها وعالج نفسه بنفسه وطول علاجه خذ مده لاكن في الاخير غير افكاره وبرمجها من جديد.
بخير دامكك بخير يالغالي تفكيري من أول مايجوبون لي طاري أن بتكون عندنا عزيمة في البيت أو بنروح لزواج أو عشاء على طول يجيني خوف من هذه المناسبات واكون قلقان ومرتبكك !
وأفكر أدور أي عذر عشان ما أروح لأني أدري اذا رحت وجهي بيحمر ويعرق قدامهم وأتفشل وسبق أن رحت لعزيمه ووجهي صار زي الطماطم واكون على الصامت مجرد واحد يسئلني أخبارك وش مسوي وجهي يحمر !
ومره غصبت نفسي كانت عندنا عزيمه في البيت وقلت بواجه الناس من أول ما أسلم عليهم وأصب لهم القهوه و الشاي يحمر وجهي وينزل عرق خفيف من وجهي معاناه والله معاناه لكن وش أسوي صابر على نفسي لين ربي يفرجها وللمعلوميه أنا ما أكل حبوب نفسيه ولا راح أكلها لأني مقتنع أن الأدويه النفسيه تلعب بمخ الأنسان ولها أثار سلبية ومزعجة بنفس الوقت ونص الدكاتره النفسيين ماعندكك احد تكفى اذا عندكك حل أفزعلي أو قريبكك تكلمه لي وخله يعلمكك كيف تعالج ساعدني الله لايحرمكك من الجنة ..

قديم 10-10-2013, 07:07 PM   #144
مزووون
عضـو مُـبـدع
لا تحزن إن الله معنا

الصورة الرمزية مزووون
مزووون غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اخوي علي احيانا اذا خف الوسواس ماتصدق انك خفيت تروح تدور الوسواس غصب
هذي الحاله تتعبني شوي

قديم 11-10-2013, 11:43 PM   #145
مريم العواد
عضو نشط

الصورة الرمزية مريم العواد
مريم العواد غير متواجد حالياً

الحمممممممممممدالله ع شفائك وربي يشفي كل مريض
ماتتوقع كيف كلامك مريح لنفس ويعطي دافع

قديم 12-10-2013, 03:57 AM   #146
بنت دادي
عضو

الصورة الرمزية بنت دادي
بنت دادي غير متواجد حالياً

السلام عليكم شلونكم جميعا بصحه وعافيه ان شاءالله لي ولكم
اخوي علي مبروك على شفائك عقبال للكل ان شاءالله
كلامك كله تفاؤل يبرد القلب
حالتي بدءت من سنه واربعه شهور حالتي تدهورت حيل حزينه وطفشانه ومكتئبه حالتي قاعده تسؤ يوم ورئ يوم كرهت نفسي اتمنى لنفسي الموت لو قالو لي فلانه توفت وكذا اقول مع نفسي ياحظها ارتاحت من هاالدنيا
مشكلتي اني مااعرف وش الي فيني هل الي فيني نفسي والاوش
خوفي ورعبي من المس بسم الله الرحمن الرحيم اخاف خوف شديد من هاالشي
اعراضي اخاف من التجمعات صرت اكره ارح بيت قرايبنا اشيل هم لو عند بيت خيلاني وخالاتي احس بخوف وقلق وتوتر ودقات قلب سريعه
احس بضيقه لوجلست مع احد اقعد ساكته مااتكلم
تتوقعون وش حالتي
الحمدلله مواظبه بصلاتي وقراءة القران
دعواتكم

قديم 12-10-2013, 04:47 PM   #147
أميرة99
عضو نشط

الصورة الرمزية أميرة99
أميرة99 غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اوووووووووووه عاد انا مو مجنني الا اختلال الأنيه اربع وعشرين ساعه بمممممممخي معسكر فيه مسويله مخيم ههههههههههههههه شعور لايوصف كررررررررريه مبروك على الشفاءوعساه مايرجع لك ياااااارب وعقبالنا

قديم 12-10-2013, 05:21 PM   #148
بنت الظبي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية بنت الظبي
بنت الظبي غير متواجد حالياً

اخويه علي هل تطبل البطن يسوي هلع ؟

اذا عندك فكره !

قديم 28-11-2013, 11:35 PM   #149
الكاريزما
عضو

الصورة الرمزية الكاريزما
الكاريزما غير متواجد حالياً

السلام عليكم
ماشاااء الله تجججربة راائعة ! وسبحان الله ربي عوضك خخير والحين اككيد تعيش ب جنةة
دامك تحررت من ككل شيء , اخوي علي ممكن ترد ححابة اقولك مشكلتي ايش هي تقريباً قريبه
من اعرااضك تماماً .. والله تعبت وتعطلت مصآلححي , شايفة الموضوع واقف من فتتره ممكن تتابع معانا ؟؟

قديم 28-11-2013, 11:53 PM   #150
ممنصور علي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ممنصور علي
ممنصور علي غير متواجد حالياً

الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male

الحمدالله الله يوفقك ويشافي كل مريض اكيد بنستفيد من تجربتك