المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

موضوع مغلق

قديم 12-03-2010, 01:12 AM   #211
افنان
عضو جديد

الصورة الرمزية افنان
افنان غير متواجد حالياً

فالك العافية اخي غالى الاثمآن
اللة يشفينا ويشفي الجميع
تعبت من الادوية الى اعطاني ياها الدكتور صرت ما اخذها
صارت تجيني النوبة اصبر لين ما تروح

قديم 12-03-2010, 01:29 AM   #212
ممكن ارجع
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ممكن ارجع
ممكن ارجع غير متواجد حالياً

شنو الادويه ..... وشلون تعبتي؟؟

قديم 13-03-2010, 03:47 AM   #213
عطر الياسمين
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية عطر الياسمين
عطر الياسمين غير متواجد حالياً

انا نوبات الهلع باعتبرها من اعز اصدقائى ..ههههه ..من كثرة ما لازمتنى طيله حياتى-ولا تزال من وقت لاخر-

كنت فى البداية ابكى كثيرا منها ..وربما لا اخرج من بيتى اساسا بسببها ..ولكن مع

الوقت تعودت عليها -بالرغم من بشاعتها وفظاعتها- لكنى لم اجد لها حل حتى مع

العلاج الذى تناولته لفترة ،لم ينجح معى فسلمت امرى لله وصبرت على ما انا فيه

وكنت احاول تجنب المواقف التى تسبب لى هذا الشعور الخانق

ولكن عندما بدأت العلاج من الوسواس خفت هذه الاعراض نسبيا والحمد لله على كل حال ..وكنت اشعر بالاتى
رعشة كاملة ورهيبة فى جسمى كله
عرق غزيز فى وجهى وجسمى وضيق شديد فى التنفس
دقات قلب متسارعة واشعر بسخونة فى وجنتى
لا استطيع التركيز فى اى شئ ورعشة غير عادية فى يداى وقدماى واحيانا اشعر بعدم القدرة على مواصلة المشى عندما تكون نوبه شديدة وخصوصا لو كنت فى مكان مفتوح وبه اشخاص كثيرين ولادهى والامر لو انتبه احدهم لى ، اشعر بالحرج الشديد واتمنى لو انشقت الارض واتلعتنى .....آآآآآآآآآآآآآآآه ..يا الله ..رحمتك ..

قديم 19-03-2010, 03:20 PM   #214
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية غالي الاثمآن
غالي الاثمآن غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الياسمين مشاهدة المشاركة
انا نوبات الهلع باعتبرها من اعز اصدقائى ..ههههه ..من كثرة ما لازمتنى طيله حياتى-ولا تزال من وقت لاخر-

كنت فى البداية ابكى كثيرا منها ..وربما لا اخرج من بيتى اساسا بسببها ..ولكن مع

الوقت تعودت عليها -بالرغم من بشاعتها وفظاعتها- لكنى لم اجد لها حل حتى مع

العلاج الذى تناولته لفترة ،لم ينجح معى فسلمت امرى لله وصبرت على ما انا فيه

وكنت احاول تجنب المواقف التى تسبب لى هذا الشعور الخانق

ولكن عندما بدأت العلاج من الوسواس خفت هذه الاعراض نسبيا والحمد لله على كل حال ..وكنت اشعر بالاتى
رعشة كاملة ورهيبة فى جسمى كله
عرق غزيز فى وجهى وجسمى وضيق شديد فى التنفس
دقات قلب متسارعة واشعر بسخونة فى وجنتى
لا استطيع التركيز فى اى شئ ورعشة غير عادية فى يداى وقدماى واحيانا اشعر بعدم القدرة على مواصلة المشى عندما تكون نوبه شديدة وخصوصا لو كنت فى مكان مفتوح وبه اشخاص كثيرين ولادهى والامر لو انتبه احدهم لى ، اشعر بالحرج الشديد واتمنى لو انشقت الارض واتلعتنى .....آآآآآآآآآآآآآآآه ..يا الله ..رحمتك ..

السلام عليكم ورحمـة الله وبركآته .

صحيح اختي كل ما ذكرتيه عن نوبات الهلع . مقلق جدا ويعارض الحياه اليوميه . من فرح وساعده وتفكيـر في الغد / بس الحممد لله كل شي بخيـر يارب لك الحمد . وان شاء الله : من افضل لـ افضل بس علينا بـ الصبر و الدعاء و الرياضه .
وان شاء الله كل شي يتحسسن باذن الله ، وهي كلها فتره وتعدي لا تقلقي نفسك يجي يوم . وتسير النوبات شي من الماضي يارب ، وطمنينا عليك :)

قديم 19-03-2010, 04:36 PM   #215
دموع القلب
عضو نشط

الصورة الرمزية دموع القلب
دموع القلب غير متواجد حالياً

السلام عليكم

يمكن انا شخص مخضرم مع المرض لاني عاشرته نصف عمري يااااااااه نصف عمري وانا مابعرف طعم السعادة والضحك من القلب حاسة ني عايشة ومو عايشة
كنت في المرحلة الاولى من الثانوية
وكانت اول مرة وانا بصلي مكنتش عارفة شو عندي اكيد كانت نوبة هلع وخوف من شو انتو عارفين
من طبيب لطبيب اللي كان لازم هما اللي يوجهونا كانو بيتوهونا................
وبعدين جربت اروح لشخص بيرقي او شيء من هدا القبييل
توهني اكثر لما قالي عندي سحر قديم اثاري هو اللي عنده سحر الجهل
وما واصفلكم العداب النفسي اللي مريت بيه جميع انواع الوساوس والالام النفسية والجسمية حتى اني ضعفت كثير وجهي اصبح شاحب ودهني ديما شارد فاضطريت اني اكمل معاناتي والبس قناع انو مافيني ولا شيء بس هيهات اكيد الناس بتحس بيك انك مهموم من خلال تعابير وجهك ااااااااااه وفضلت على هدا الحال لحين عرفت انو عندي حالة نفسية ورحت لدكتور نفسي واداني دوا وما كنت احس بالتحسن ووقفت وواصلت معاناتي مع نوبات الهلع والاعراض اللي بتصاحبها واللي لو عدتهالكم ما رح اخلص الموضوع
وبعدين رجعت للدكتور بعد ماحالتي ماتحسنت وعرف اني وقفت العلاج غضب واتعصب علي ووقولتلو خلاص هالمرة راه اكفي العلاج ...............
وشوي شوي بقيت احس بتحسن بس ما اعرف دايما في شيء داخلي مو راضي يرجع مثل الاول يمكن لانه المرض طول معي والعداب النفسي اللي مريت بيه

قديم 21-04-2010, 10:48 PM   #216
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع القلب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

يمكن انا شخص مخضرم مع المرض لاني عاشرته نصف عمري يااااااااه نصف عمري وانا مابعرف طعم السعادة والضحك من القلب حاسة ني عايشة ومو عايشة
كنت في المرحلة الاولى من الثانوية
وكانت اول مرة وانا بصلي مكنتش عارفة شو عندي اكيد كانت نوبة هلع وخوف من شو انتو عارفين
من طبيب لطبيب اللي كان لازم هما اللي يوجهونا كانو بيتوهونا................
وبعدين جربت اروح لشخص بيرقي او شيء من هدا القبييل
توهني اكثر لما قالي عندي سحر قديم اثاري هو اللي عنده سحر الجهل
وما واصفلكم العداب النفسي اللي مريت بيه جميع انواع الوساوس والالام النفسية والجسمية حتى اني ضعفت كثير وجهي اصبح شاحب ودهني ديما شارد فاضطريت اني اكمل معاناتي والبس قناع انو مافيني ولا شيء بس هيهات اكيد الناس بتحس بيك انك مهموم من خلال تعابير وجهك ااااااااااه وفضلت على هدا الحال لحين عرفت انو عندي حالة نفسية ورحت لدكتور نفسي واداني دوا وما كنت احس بالتحسن ووقفت وواصلت معاناتي مع نوبات الهلع والاعراض اللي بتصاحبها واللي لو عدتهالكم ما رح اخلص الموضوع
وبعدين رجعت للدكتور بعد ماحالتي ماتحسنت وعرف اني وقفت العلاج غضب واتعصب علي ووقولتلو خلاص هالمرة راه اكفي العلاج ...............
وشوي شوي بقيت احس بتحسن بس ما اعرف دايما في شيء داخلي مو راضي يرجع مثل الاول يمكن لانه المرض طول معي والعداب النفسي اللي مريت بيه

:hlنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةw:

تسسسلم اخوي : على طرح القصه والله يشافيك يارب : وتشوف العافيه طول حياتك ويطول عمرك ويطرح فيه البركه : يسعدني مشاركتك معنا .

قديم 16-05-2010, 02:20 PM   #217
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

وبــاك / لـ : عيرون الجميع وان شاء الله تكونون في صحـه وعافيه يارب ، وتكونون بخيــر بـ اذن الله تعالى : شلونكم ع الهلع وش مسسسوين . هل في تحسن في الاعضاء / امممم انا اقول ان شاء الله في تحسن بـ اذن الله يارب ، وطمنوني عنكم واحد ورى الثاني الله يرضى عليكم .

قديم 16-05-2010, 04:02 PM   #218
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

معليش على هـ الغيبه وان شاء الله من اليوم ورايح معكم بأذن الله

قديم 23-05-2010, 05:43 AM   #219
غموض نفسي
عضو جديد

الصورة الرمزية غموض نفسي
غموض نفسي غير متواجد حالياً

يناااس واخيرا لقيت احد فاهمني وحاس باحساسي بحكيكم عن معاناتي مع نوبات والعله اللي ماكنت ادري وش صابي بالضبط اول ماجاتني وانا نايمة تخيلوا صحتني من النوم صحيت من النوم لو تسالوني هل كنت احلم بقولكم لا بس جاني رعب وهلع مفاجئ خلاني اصحى من النوم زي اللي صحي من كابوس مفجوووعه خااااااايفة على الاخر
وجاني احساس اني حموت الااان واطالع فوق في السقف ابغى اشوف من وين بيجي ملك الموت ياخذ روحي انا عمري الان 22 سنة واول ماجت ذي الحالة كنت 20 سنة يعني سنة ونص الى الان تقريبا تخيلوا صحيت ورحت غرفة امي وابوي ونمت بينهم من الخوف مافكرت حتى اني ادق الباب جايه شاردة حاسة بضربات القلب سررررريعة واختناااااق فضيع ومو قادرة اتنفس وبرررررررررررررررررررد وارتعااااااش مو طبيعي مدري وش فيني في نفسي اقول معقوووولة انا حموت الان لااااااااااااااااااااا يارب لاااا مستحيل انا مو مستعدة وشوفني تقولون صحابية اش استغفر وادعي واتخيل الناس كيف يجيهم الخبر صحباتي امي اش ردة فعلها اخواتي اهلي اقاربي كل الناس تخيلت ردة فعلهم انا صغيرة شابة ياااارب اني ماموت فجاءه ولا اموت انا صغيرة ولا اموت الا وانت راضي عني يااارب كل هذا في خلال نص ساعة فجأه نمت شفتوا اللي كان يجري او يلعب رياضة كيف يجي هلكان يبغى ينام شكله كذا يحزن من التعب انا كذا كنت نمت نومة وحدة هلكانه تعبانه كاني اديت مجهود جبار صحيت من النوم كاني صحيت من نوبه صرع مو مستوعبه اش اللي صار ليه جاني هذاك الشعور وليه خفت هذاك الخوف كله مو فاهمة مااعطيت الموضوع اهمية ونسيتوا وكان وقتها على اخر السنة قرب الصيف ولا حكيت احد عن اللي صار ابدا خفت يقولون معاك حالة نفسية المهم عدت وخلصت السنة وبدت الصيفية وسفرنا وكنا يوم من الايام متجمعين واحنا وخالاتي وبنات عمي في بيت عمي وكنا نتفرج مسلسل كوري عادي مافي اي نوع من الرعب او العنف فجأه اثناء المسلسل والكل منجسم وانا بعد كنت منسجمة ولا في بالي كان اي تفكير سئ او تشائمي فجأه حسيت بخوف نغزة في قلبي وقمت حتى اللي جنبي لاحظت اني قفزت قالت وش فيك ؟؟ قلت ولا شي قمت ورحت حطيت راسي على رجل امي وفي نفسي احس اني بموت الان بعد ساعة دقيقة ثانية المهم امي تسالني وش فيك؟ قلت مدري مو عارفة وش اقول احس اني بموت يسير تتجنن سكت والباقين محد منتبه جاني تفكير ابي اقول لامي اتصلي على الناس قولي لهم يسامحوني بس مجرد تفكير ابي انكر الواقع لالاااااااااا ماابي اموت لا يارب ماابي اموت واستغفررررررررررر وادعي سرت قالب ثلج كان احد شبكني بكهرب ارتجف بشكل مو طبيعي وخااايفة اقول معقووولة حموووت الحين لااااااا اعوذ بالله وجاني مغص في بطني واروح الحمام الله يكرمكم واجي من الحمام واروح الحمام واجي من الحمام يعطوني شاهي اخضر حار يبغوني ادفى شايفني ارتجف يحسبون من البرد مايدرون اني بموت من الخوف شوي جات الله يسعدها ويفرج عنها ويوفقها دنيا واخر اللي فرجت عني وريحتني وقالت لي انتي تحسين كذو وكذا وكذا صح.؟؟ قلت ايه ايه بالضبط قالت لا تسرسلين هذا وسواس ترى نفس اللي جاني تعبت وعانينت منه لا تهتمين فيه تعوذي من ابليس كانها جابت مويه وكبت عليه هدئت وارتااااااااااااااااااااااحت الحمدلله على كل حال وحكيتي ماانتهت الى هنا مواااقف كثيرة......
اغربها (انه احيانا احس يجيني احساس انه اليوم الفلاني اللي بيجي راح اموت انا مااراح اعيش لذاك اليوم او للاجازة الجايه او للعزيمة الجاية اذا كان فية عزيمة ومبسوطة فيها وابيها تجي بسرعة وهكذا تشاؤم طول عمري من بعدها عايشة على التشاؤم تعبت تعذبت الحمدلله خايفة اني اموت خايفة اهلي يموتون مااابي ولا احد يموت)
تقريبا من غير مبالغة احساس الموت صار صديقي اللي لا يفارقني ولا ثانية مايمر يوم مااحس خاصة لمن تقرب الدورة الشهرية الله يكرمكم طولت عليكم صح؟ بس فضفضت لكم ابي اي احد يحس زيي يقولي الله يخليكم ريحوني

قديم 23-05-2010, 02:47 PM   #220
عيون اهلها
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عيون اهلها
عيون اهلها غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض نفسي مشاهدة المشاركة
يناااس واخيرا لقيت احد فاهمني وحاس باحساسي بحكيكم عن معاناتي مع نوبات والعله اللي ماكنت ادري وش صابي بالضبط اول ماجاتني وانا نايمة تخيلوا صحتني من النوم صحيت من النوم لو تسالوني هل كنت احلم بقولكم لا بس جاني رعب وهلع مفاجئ خلاني اصحى من النوم زي اللي صحي من كابوس مفجوووعه خااااااايفة على الاخر
وجاني احساس اني حموت الااان واطالع فوق في السقف ابغى اشوف من وين بيجي ملك الموت ياخذ روحي انا عمري الان 22 سنة واول ماجت ذي الحالة كنت 20 سنة يعني سنة ونص الى الان تقريبا تخيلوا صحيت ورحت غرفة امي وابوي ونمت بينهم من الخوف مافكرت حتى اني ادق الباب جايه شاردة حاسة بضربات القلب سررررريعة واختناااااق فضيع ومو قادرة اتنفس وبرررررررررررررررررررد وارتعااااااش مو طبيعي مدري وش فيني في نفسي اقول معقوووولة انا حموت الان لااااااااااااااااااااا يارب لاااا مستحيل انا مو مستعدة وشوفني تقولون صحابية اش استغفر وادعي واتخيل الناس كيف يجيهم الخبر صحباتي امي اش ردة فعلها اخواتي اهلي اقاربي كل الناس تخيلت ردة فعلهم انا صغيرة شابة ياااارب اني ماموت فجاءه ولا اموت انا صغيرة ولا اموت الا وانت راضي عني يااارب كل هذا في خلال نص ساعة فجأه نمت شفتوا اللي كان يجري او يلعب رياضة كيف يجي هلكان يبغى ينام شكله كذا يحزن من التعب انا كذا كنت نمت نومة وحدة هلكانه تعبانه كاني اديت مجهود جبار صحيت من النوم كاني صحيت من نوبه صرع مو مستوعبه اش اللي صار ليه جاني هذاك الشعور وليه خفت هذاك الخوف كله مو فاهمة مااعطيت الموضوع اهمية ونسيتوا وكان وقتها على اخر السنة قرب الصيف ولا حكيت احد عن اللي صار ابدا خفت يقولون معاك حالة نفسية المهم عدت وخلصت السنة وبدت الصيفية وسفرنا وكنا يوم من الايام متجمعين واحنا وخالاتي وبنات عمي في بيت عمي وكنا نتفرج مسلسل كوري عادي مافي اي نوع من الرعب او العنف فجأه اثناء المسلسل والكل منجسم وانا بعد كنت منسجمة ولا في بالي كان اي تفكير سئ او تشائمي فجأه حسيت بخوف نغزة في قلبي وقمت حتى اللي جنبي لاحظت اني قفزت قالت وش فيك ؟؟ قلت ولا شي قمت ورحت حطيت راسي على رجل امي وفي نفسي احس اني بموت الان بعد ساعة دقيقة ثانية المهم امي تسالني وش فيك؟ قلت مدري مو عارفة وش اقول احس اني بموت يسير تتجنن سكت والباقين محد منتبه جاني تفكير ابي اقول لامي اتصلي على الناس قولي لهم يسامحوني بس مجرد تفكير ابي انكر الواقع لالاااااااااا ماابي اموت لا يارب ماابي اموت واستغفررررررررررر وادعي سرت قالب ثلج كان احد شبكني بكهرب ارتجف بشكل مو طبيعي وخااايفة اقول معقووولة حموووت الحين لااااااا اعوذ بالله وجاني مغص في بطني واروح الحمام الله يكرمكم واجي من الحمام واروح الحمام واجي من الحمام يعطوني شاهي اخضر حار يبغوني ادفى شايفني ارتجف يحسبون من البرد مايدرون اني بموت من الخوف شوي جات الله يسعدها ويفرج عنها ويوفقها دنيا واخر اللي فرجت عني وريحتني وقالت لي انتي تحسين كذو وكذا وكذا صح.؟؟ قلت ايه ايه بالضبط قالت لا تسرسلين هذا وسواس ترى نفس اللي جاني تعبت وعانينت منه لا تهتمين فيه تعوذي من ابليس كانها جابت مويه وكبت عليه هدئت وارتااااااااااااااااااااااحت الحمدلله على كل حال وحكيتي ماانتهت الى هنا مواااقف كثيرة......
اغربها (انه احيانا احس يجيني احساس انه اليوم الفلاني اللي بيجي راح اموت انا مااراح اعيش لذاك اليوم او للاجازة الجايه او للعزيمة الجاية اذا كان فية عزيمة ومبسوطة فيها وابيها تجي بسرعة وهكذا تشاؤم طول عمري من بعدها عايشة على التشاؤم تعبت تعذبت الحمدلله خايفة اني اموت خايفة اهلي يموتون مااابي ولا احد يموت)
تقريبا من غير مبالغة احساس الموت صار صديقي اللي لا يفارقني ولا ثانية مايمر يوم مااحس خاصة لمن تقرب الدورة الشهرية الله يكرمكم طولت عليكم صح؟ بس فضفضت لكم ابي اي احد يحس زيي يقولي الله يخليكم ريحوني
ياختي والله جنج تتكلمين عني انا نفسج بالضبط

ولا انا اخس صرت هالايام اتخيل اشياء واقول اكيد هذا ملك الموت وايلس اصيح وهذا عمري 14 سنه مب قادره استانس بحياتي في هالعمر الله يعينا بس :frown:

قديم 23-05-2010, 02:57 PM   #221
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الصورة الرمزية (امير الصمت)
(امير الصمت) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt

اذكر يوم من حوالي 6اشهر كدة نويت اجيب بروسيسور للكمبيوتر بتاعي واول ما اتفقت مع الراجل صاحب المحل وقلي تعالي بكرة وانا 24 ساعة في قلق وضربات قلبي سريعة ليه مش عارف كل دة لاني التزمت مع الرجل بكلمة واني هخرج من البيت وقابلة في المحل واديلة فلوس واخد البروسيسور المهم جائت اللحظة الموعودة وذهبت للرجل واان قلبي يكاد يخرج من ضلوعي واعطيتة الفلوس واول ما قال لي مال وجهك اصفر اخدت منه البروسيسور وقلت له خليك في حالك وعلي البيت جري ههههههههههه يوم صعب هههههه كل دة علشان كلمت رجل معرفوش ووسط محل فيه ناس وعالم يارب لطفك

قديم 25-05-2010, 05:24 AM   #222
غموض نفسي
عضو جديد

الصورة الرمزية غموض نفسي

عدت لحكي لكم قصة من قصص نوبات الهلع معي وللمرة الثالثة جاتني النوبة انا بقلوكم القصة وقولوا هل تحسون مثلي وتجيكم افكار غررررريبة الاطوار زيي؟!
قرر نسافر المدينة واحنا لنا وقتها تقريبا 5 سنين مارحنا المدينة وكنت مررة متحمسة وخاصة انه احنا وبيت خالي رايحين مع بعض واليوم اللي قبل السفره لقيت قلم طايح ودفتر ومسكت القلم وكتبت اسمي شوووفووا بس الفكرة المتخلفه اللي جاتني اقول لنفسي انا وش اللي خالني اكتب اسمي اكيد اني راح اموت وعلى طول جات فكره ثانيه تايد الفكره اللي قبل انه انا متحمسه للروحه وانه لنا خمسه سنين مارحنا للمدينة اكييييد بيصرلنا شي في الطريق لا قدر الله واموت لااااااااا يارب اعوذ بالله المهم وبعدها اقعد في حاله قلق فضيعه الى ان ركبنا السيارة واحنا في الطريق تجيني نوبة الهلع بدون سابق انذار من غير ماكنت افكر في شي حتى الفكرة اللي كنت حاطتها في بالي انه انا ليش كتبت اسمي وليش متحمسه وقتها ماجات في بالي بس جات النوبه وتعرفون عاد اعراض النوبه بغيت استخف من الخوووف واقول لاااااااااااا ماابغى اموت ابغى انكررر ماابي اعوذ بالله واستغفر واستغفر واستغفر وفكتني بعدها ولمن وصلنا انا طول الفترة الاربعا والخميس والجمعه وانا بحااااااله يرثى لها شي لا يوصف حتى كانت بنت خالي معاي ملاحظة الاعراض عليه تسالني وش فيك حتى اني اجاوبها مو قادرة مخنوووووقه عندي صعوبه في النطق جاتني غثيااااان ضييييييييييييييييييييييقه مو طبيعيه الحمد لله على كل حال الزبده اني ماااستمتعت في الرحله هاذي ابد وحتى في طريقنا الى العودة افكررررر لا تقف وقلق خوف انه يسير حادث الله لا يكتبها لا علينا ولا على مسلم اللهم اني اعوووذ بك من موت الفجاه الله اني اساللك ان لا تومتني الا وانت راضي عني غير غضبان ياااااااااااارب ياارحم الراحمين..

قديم 25-05-2010, 03:01 PM   #223
اسلمه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اسلمه
اسلمه غير متواجد حالياً

مامن احديحكي عن تجربته مع اختلال الانية واذاكان شفي ام لا وماهو العلاج المناسب لهذه الحالة ياريت تعطو للموضوع اهمية وماهي اخبار الاخوة الذين مصابون به وان كانوقد شفو منه فياريت يعطونا العلاج والله ينالهم منا الاجر والثواب

قديم 27-05-2010, 02:43 PM   #224
قمر الصحراء
عضو جديد

الصورة الرمزية قمر الصحراء
قمر الصحراء غير متواجد حالياً

ارجوكم مين يعرف رقم تلفون او عنوان الدكتور محمد الدباس استشاري طب نفسي من الاردن

اخواني ارجوكم مين يعرف رقم تلفون او عنوان الدكتور محمد الدباس استشاري طب نفسي من الاردن يدلني عليه وجاكم الله كل خير لانه عندي اخ مريض جداً عنده توبات هلع ورهاب اجتماعي ولم يستطيع احد مساعدته

قديم 28-05-2010, 11:41 PM   #225
غموض نفسي
عضو جديد

الصورة الرمزية غموض نفسي

شعور غريب احس اني متضايقة بدوون سبب مع انه في اشياء حلوه تفرح بس مااحس بالاشياء الحلوه مااحس بطعم السعاده؟ هل هذا من اعراض نوبة الهلع ويمر عليكم ذا الاحساس مثلا لو جانا ناس انا متضايقه لوو نجحت انا متضايقة لوكنت في فرح انا متضايقة ؟؟!!!!!! اللهم اشفيني واغفرلي وارحمني وفرج عني وطوول عمري واهديني اللهم اني اسالك العفو والعافية في الدنيا والاخره وللمسلمين اجمعين امييييييين....

موضوع مغلق