المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 08-09-2013, 03:28 AM   #226
مجدي مرهف
عضو فعال

الصورة الرمزية مجدي مرهف
مجدي مرهف غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب مشاهدة المشاركة
هلا اخي مجدي، ماشاء الله فترة قصيرة جدا الحمدلله انك لم تحتاج اكثر من ذلك،بس حابة اسألك اعراضك كانت قوية في النوبات واثرت على شغلك او دراستك او حياتك الاجتماعية؟
بخصوص ب 12 كلامك سليم لانه له اهمية كبيرة وانا اخذت ابر لانه كان تحت المعدل الطبيعي وشعرت بتحسن والحمدلله.
الحمدلله انه حالتك خفيفة وبسيطة والقلق والوسواس ممكن تتغلب عليهم بالتوكل على الله وقوة الارادة والعلاج السلوكي اللي رح يساعدك كتير ان شاء الله،بتمنى لك الشفاء والعافية.

اههلا اخت اماني وبالجميع
اعراضي في البداية كانت شديده لدرجة اني كنت اروح للمستشفى واذكر اول مرة كان نبضي 156 وكان عندي زيادة تهوية لدرجة جعلت جميع جسمي يتخدر وايضا اذكر الناس اللي كانوا في الطوارئ وتجمعوا على صراخي من شدة الالم اللي ان في صدري وبعدها كانت تيجي النوبات بشكل خف مما سبق حتى اخذت الدواء بعدها بطلت تيجي ولله الحمد
وبالنسبة لتأثيرها على العمل للاسف النوبات تسببت بطردي منه
ومن الناحية العائلية والاجتماعية قوت علاقتي باهلي واصحابي وهذه الفايدة الوحيدة له بعد اجر الصبر من الله انشاء تعالى
واحب اوضح للاخوة الكرام انه اللي ما عاد تيجيه اعراض الهلع هو حقيقة اتخلص نوبات الهلع والشئ اللييحس فيه من تسارع في النبض وضيق التنفس الخفيف والتوتر هو امر طبيعي لأن التجربة المفاجئة اللي مر فيها الشخص تسبب له خوف من تكرارها فيظهر القلق وهنا يتدخل الوسواس ويبدا كل ما حس الشخص باي شئ غريب يهوله الامور ويكبرها وهنا تبدأ دورة الادرينالين اللي نعرفها
احسن شئ نعمله هو ان ننظر للماضي ونشوف الاشياء اللي كانت السبب في ظهور الضغوط النفسية والوساوس اللي بسببها وصلنا لمرحلة الهلع ومو شرط نغير مبادئنا ولكن نغير في اسلوبنا
انا مثلا احب اعمال الفك والركيب فكن لما اصلح شئ تجيني وساوس اني ما ركبت السلك صح او اني ما شديت البرغي وللاسف كنت ارد على الوسواس ارجع اتاكد م السلك ومن البرغي وافك واركب عدة مرات وهذا الشئ اللي جعل عندي وسواس قهري
عدا عن مشاكلي المنزلية اللي كان يستغلها الوسواس ليشعرني اني وحيد واهلي ما بدهم ياني وانيى عاله عليهم
والتمييز بين الطلاب اللي ياما شفناه في المدرسه والجامعه وغدر الناس والكثير الكثير
وانا شخصيا جعلت اهلي رقم واحد بالنسبة لي وصرت اتجنب اي امر مهما كان صغير ممكن يسبب خلاف معهم وعملت فرز للناس اللي حولي هذا صديق وهذا معرفة واتخلصت من الخجل اللي كان مقلل ثقتي في نفسي ( اقول الخجل وليس الحياء ) ومليت وقت فراغي اللي كان اكثر شئ متوفر عندي في الماضي حتى طريقتي في الكلام ونبرة صوتي غيرتها وعودت عقلي يكون مرن وما اصر على رأيي عدا عن الرياضة وغيرها
واخيرا اعتذر على الاطاله

قديم 08-09-2013, 03:35 AM   #227
مجدي مرهف
عضو فعال

الصورة الرمزية مجدي مرهف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
اليوم يا أخوان كنت أصلي العشاء في مسجد القبلتين والمسجد إنزحم بالمصلين وجتني ضيقه ودوخه خفيفه واشتغل الوسواس وتوترت ويقولي انت بتموت هنا وبيصير فيك وفيك والله كنت خايف بس الحمد لله خلصت الصلاه وطلعت من الزحام وهديت شويه وبقي معي شويه الضيقه والوسوسه خفت أسأل الله لنا ولكم الشفاء العاجل آمين
اهلا اخي ابوعبادي طمنا عنك
لا تقلق هذا امر طبيعي وانشالله في زوال المهم حاول على قد ما تقدر ما تعير الوساوس اي انتباه
تحياتي

قديم 08-09-2013, 03:46 AM   #228
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

شكرا مجدي ع ردك الوافي ماقصرت اخي، تجربة رائدة في التخلص من المرض.
ذكرت انه من توقفت عنده النوبات شفي، هل ينطبق هذا الكلام على من لازال يتعالج بالدواء واختفاء النوبات معه؟بمعنى كيف نتأكد ان شفينا منها ونحن لازلنا في مرحلة العلاج؟
تغييرك لاسلوب حياتك ومعاملتك مع نفسك ومع اﻵخرين ممتازة جدا وهذا مانحتاجه فأكيد لم نصل الى المرض النفسي الا بسبب وجود عيب او خلل في شخصياتنا او بيئتنا المحيطة وللتخلص من المرض علينا تغيير مسبباته، جزاك الله خير على توضيحك لنا.

قديم 08-09-2013, 03:46 AM   #229
ام جميل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام جميل
ام جميل غير متواجد حالياً

هلا اختي اماني،،الحمدلله نوبات الهلع عندي خفت كثيراحسن من اول ،،بس الوسواس الي متعبني مره على طول معاي والخوف اكثر الاوقات اكون متوتره هذا الي متعبني حاليا

قديم 08-09-2013, 04:04 AM   #230
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اهم شي انه نوبات الهلع خفت،لانها متعبة جدا،اما الوسواس والقلق يحتاج وقت أطول حتى يزول،صدقيني اختي انه رغم مرور سنوات على مرضي وعلى الرغم من تناول الدواء والتحسن الحمدلله بالنسبة للنوبات الا ان الوسواس والقلق لا يغيبان عني،ولكن تجاهلهم هو الحل الوحيد،والقلق كما اخبرني اكثر من طبيب يحتاج وقت وصبر حتى يزول،الله يشفيكي اختي ويشفينا اجمعين.

قديم 08-09-2013, 04:09 AM   #231
ام جميل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام جميل

اي والله التجاهل والتطنيش اهم حاجه والاراده ،،الحمدلله على كل حال احسن من غيرنا ،،الله يشفينا جميعا

قديم 08-09-2013, 05:36 AM   #232
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أعاني من الجاثوم، وثقل في رأسي أثناء النوم، كما ألاحظ تقشعات في بشرتي، ولا أعلم ما سببها، مع قلق وتوتر، كذلك تنتابني نوبات هلع لا أدري ما هو مصدرها؟، وأجد نفسي شديدة الخوف على أهلي، وأحيانا أشعر برغبة في الصراخ بشدة، ولكن أتمالك نفسي، أضف إلى ذلك أني أعاني بشدة من الوساوس، وأغضب من أتفه الأمور، وأجد أحيانا طنينا شديدا في أذني، وأشعر بارتجاف وكأنه ضبابة على عيني، ودوخة أكاد أن أسقط بسببها إذا رأيت شخصا مجروحا أو يتألم.

أفيدوني جزاكم الله خيرا.
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ شيري حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أعراضك كلها قلقية، أي ناتجة من القلق النفسي، والقلق النفسي قد يظهر في شكل نوبات هلع، وقد تكون هنالك مخاوف، الوساوس دائمًا مصاحبة للمخاوف، والإنسان أيضًا قد يأتيه شعور عام بالتشاؤم، وهذا مرتبط ارتباطًا وثيقًا بما يمكن أن نسميه بقلق المخاوف الوسواسي من الدرجة البسيطة.

أيتها الفاضلة الكريمة: أنصحك بالآتي:
أولاً: لا تكتمي ما بداخلك، حاولي أن تكوني معبرة عن نفسك، أي شيء لا يُرضيك عبري عنه أول بأول، لأن الاحتقانات النفسية تؤدي إلى الجاثوم، تؤدي إلى الأحلام المزعجة، تؤدي إلى القلق، إلى التوتر، النفس تحتقن كما يحتقن الأنف، لذا التفريغ التلقائي المبكر والمستمر للذات نعتبره علاجًا أساسيًا.

ثانيًا: أرجو أن تطبقي تمارين الاسترخاء، وموقعنا لديه استشارة تحت رقم (2136015) يمكنك أن ترجعي لهذه الاستشارة وتطبقي التعليمات والإرشادات الواردة بها، فهي مفيدة جدًّا.

ثالثًا: اجعلي لحياتك معنى، والحياة التي لها معنى يعني أن يكون للإنسان هدفًا، وأن يكتسب الإنسان المعارف، وأن يتقي الإنسان ربه في كل شيء، هنا تنتقل النفس، وتصل إلى مرحلة الطمأنينة، وهذا قطعًا يزيل القلق والتوترات والاحتقانات النفسية السالبة.

رابعًا: تجنبي تناول العشاء ليلاً - هذا مهم جدًّا – وإن كان لابد من أي طعام ليلاً فيجب أن يكون مبكرًا وخفيفًا، وعليك بأذكار النوم.

ومن أجل تحسين صحتك النومية: التفتي للأمور الأخرى، وهي: تجنب شرب الشاي والقهوة أو البيبسي والكولا، وكذلك عدم أكل الشكولاتة ليلاً، ففيها مُثيرات كبيرة جدًّا، وعليك بتجنب النوم النهاري، وممارسة أي نوع من التمارين الرياضية التي تناسب الفتاة المسلمة، ونكرر ونركز على أمر أذكار النوم، وتثبيت وقت النوم حتى تثبت الساعة البيولوجية لديك، مما يجعلك تنامين نومًا هادئًا هانئًا - بإذن الله تعالى -.

خامسًا: أرى أنك محتاجة لدواء واحد، دواء مزيل للقلق وللتوتر والمخاوف والوساوس، وأعتقد أن عقار زيروكسات سيكون دواءً مناسبًا، واسمه العلمي (باروكستين)، وإن تكرمت وذهبت إلى طبيب نفسي قطعًا سوف يصف لك هذا الدواء أو أي دواء آخر مناسب، وأنت لست محتاجة للدواء لمدة طويلة، والجرعة المطلوبة هي نصف حبة – أي عشرة مليجرام – يتم تناولها ليلاً بعد الأكل لمدة عشرة أيام، بعد ذلك اجعليها حبة كاملة – أي عشرين مليجرامًا – تناوليها ليلاً لمدة ثلاثة أشهر، ثم اجعليها نصف حبة ليلاً لمدة أسبوعين، ثم نصف حبة يومًا بعد يوم لمدة أسبوعين آخرين، ثم يتم التوقف عن تناول الدواء.

لابد أن يكون لك مساهمات إيجابية من خلال أخذ مبادرات طيبة ومفيدة بالنسبة لأسرتك ولنفسك ولمجتمعك، لا بد أن يكون لديك التخطيط الراشد حول تدبير ما يجعل حياتك الآن قوية ومستقبلك مشرقًا - بإذن الله تعالى -.

بارك الله فيك، وجزاك الله خيرًا.

منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول للفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــائدة

قديم 09-09-2013, 02:28 AM   #233
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي مرهف مشاهدة المشاركة
اهلا اخي ابوعبادي طمنا عنك
لا تقلق هذا امر طبيعي وانشالله في زوال المهم حاول على قد ما تقدر ما تعير الوساوس اي انتباه
تحياتي
أهلا أخوي مجدي كيف الصحه

الحمد لله أنا مستمر بالتجاهل بس لما أروح أماكن مزدحمه ع طول ترجعلي الأعراض بس اول ما أطلع من مكانها تختفي الاعراض تدريجيا وأشكراك أخوي عالدعم

أسأل الله لنا ولك الشفاء العاجل آمين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جميل مشاهدة المشاركة
هلا اختي اماني،،الحمدلله نوبات الهلع عندي خفت كثيراحسن من اول ،،بس الوسواس الي متعبني مره على طول معاي والخوف اكثر الاوقات اكون متوتره هذا الي متعبني حاليا
أهلا وسهلا نور الموضوع أختي أم جميل كيف الصحه إن شاء الله تمام

أنا زيك الوسواس هو اللي باقي لي بس مستمر بمواجهته وأسأل الله أن يعيننا عليه ووننتصر عليه ويشفينا منه عاجلا غير آجل آمين

أهلا أخوي كيف الصحه إن شاء الله تمام

أشكرك جداعبد الله على الإفاده بارك الله فيك

أسأل الله لنا ولك الشفاء العاجل آمين

00``00`l,uiture6721l;wqa'`111`1`

قديم 09-09-2013, 03:46 AM   #234
ام جميل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام جميل

هلا اخوي ابو عبادي كيفك اخبارك ان شاءالله طيب ،،انا الحمدلله طيبه والوسواس مره هيك ومره هيكات ههههههه،،اللهم امين الله ينصرنا عليه ونرجع احسن من قبل .

قديم 09-09-2013, 04:19 AM   #235
مجدي مرهف
عضو فعال

الصورة الرمزية مجدي مرهف

السلام عليكم جميعا
ذهبت اليوم مع اخي عند شيخ مشان يقرأ عليه لأنه دايما يعاني من انتفاخ في البطن ولا يذهب للحمام ( اعزكم الله ) الا باستخدام الدواء
رحت معاه لكسر حاجز الخوف ( طبعا الوسواس يخوفني من الذهاب لانه ممكن يجرالك كذا وكذا ) انتوا عارفين طبعا اسلوبه المعتاد ولما خلص الشيخ قرائة على اخي قال للشيخ نريد ان تقرأ على هذا الشخص ( اللي هو انا ) فقلت لا اريد بعدين قلت يالله ما في مشكله انا اصلا جاي مشان اكسر حاجز الخوف اللي عندي وقبل ما يبدأ سألني انتا عندك قلق قلتله انا عندي قلق وتوتر وغازات دايما في المعده ونظري مغبش ومالحق الشيخ يبدأ بالقراءة واحس ان الدنيا بتتغير من حولي وكأن الشيخ محاصرني بده يقتلني فقلتله وقف انا ما بدي تقرأ علي فقال يا شباب ثبتوه ولما شفت الامور وصلت لهذه الدرجه قلت خلص خلوني ما حد يثبتني بقعد وحدي وبديت اقول لنفسي انا اكيد متوتر وقلق ارتاح وفعلا حاولت ارتاح حتى كمل قراءة وعندها ثرت من جديد وصار نفسي سريع وعميق وقلبي يدق بسرعة واشعر اني متضايق جدا لا استطيع الحركة وبدأت دموعي بالانهيار لوحدها ورجلي تهز بسرعة الف وكل ما يحط الشيخ يده على راسي اجد نفسي بشيلها كل ما كنت اتمناه في تلك اللحظه ان يتوقف عن القراءة ويبتعد عني والله يا اخوان وهو يقرا علي بحكيلي سمي لقيت نفسي مش قادر صار ينظرلي ويقولي سمي وانا احاول حتى سميت ( ولله الحمد ) صحيح سميت بصعوبة ولكني سميت وبعدها هديت حسيت بسلام ولما خلص صار يسألني بعض اسئلة مثل انتا بتشوف كوابيس وانتا نايم قلتله دايما وغيرها من الاسئلة
قاله اخوي ايش ماله من ايش بشكي رد عليه الشيخ بانو عندي سحر ومس ( الله يشفينا جميعا ) واعطاني ماء مقروء عليه للشرب والاستحمام وكمان عسل واعطاني برناج وقالي ارجعله بعد اسبوع
وانا مروح بقول لاخواني هل كلام الشيخ صحيح قالي ليش لأ اولا انتا ما شفت كيف كانت حالتك وهو بقرأ عليك ثانيا كل اللي عمله قرأ قران كلام الله ان مانفع ( اكيد بنفع في جميع الاحوال )لن يضر انا

اريد ان اسألكم اخواني هل في احد منكم مر بمثل هاذي التجربة من قبل وما هو رأيكم
نسيت اقلكم ان الوسواس اللي يحالول يلعب براسي عن عدم الواقعيه
وشكرا

قديم 09-09-2013, 04:23 AM   #236
بنت الظبي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية بنت الظبي
بنت الظبي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
اليوم يا أخوان كنت أصلي العشاء في مسجد القبلتين والمسجد إنزحم بالمصلين وجتني ضيقه ودوخه خفيفه واشتغل الوسواس وتوترت ويقولي انت بتموت هنا وبيصير فيك وفيك والله كنت خايف بس الحمد لله خلصت الصلاه وطلعت من الزحام وهديت شويه وبقي معي شويه الضيقه والوسوسه خفت أسأل الله لنا ولكم الشفاء العاجل آمين
بوعبادي، لو تقدر بكره واللي بعده تروح نفس المكان للصلاه، او مسجد تعرف انه يكون

مزدحم روح صل يومين ورا بعض، والاعراض بتختفي عنك ان شاء الله

قديم 09-09-2013, 11:37 PM   #237
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
هلا اخوي ابو عبادي كيفك اخبارك ان شاءالله طيب ،،انا الحمدلله طيبه والوسواس مره هيك ومره هيكات ههههههه،،اللهم امين الله ينصرنا عليه ونرجع احسن من قبل .
أهلا أختي أم جميل أنا بخير الله يسلمك

يالله شدي الهمه ضده وبإذن الله تقضين عليه انا مواصل ضد افكاره والله تعبني لكني اقعد اتجاهل افكاره واشغل نفسي بأي شئ حتى يفارق من حياتي يارب

اللهم آمين

أسأل الله لنا ولكم الشفاء العاجل آمين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي مرهف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا
ذهبت اليوم مع اخي عند شيخ مشان يقرأ عليه لأنه دايما يعاني من انتفاخ في البطن ولا يذهب للحمام ( اعزكم الله ) الا باستخدام الدواء
رحت معاه لكسر حاجز الخوف ( طبعا الوسواس يخوفني من الذهاب لانه ممكن يجرالك كذا وكذا ) انتوا عارفين طبعا اسلوبه المعتاد ولما خلص الشيخ قرائة على اخي قال للشيخ نريد ان تقرأ على هذا الشخص ( اللي هو انا ) فقلت لا اريد بعدين قلت يالله ما في مشكله انا اصلا جاي مشان اكسر حاجز الخوف اللي عندي وقبل ما يبدأ سألني انتا عندك قلق قلتله انا عندي قلق وتوتر وغازات دايما في المعده ونظري مغبش ومالحق الشيخ يبدأ بالقراءة واحس ان الدنيا بتتغير من حولي وكأن الشيخ محاصرني بده يقتلني فقلتله وقف انا ما بدي تقرأ علي فقال يا شباب ثبتوه ولما شفت الامور وصلت لهذه الدرجه قلت خلص خلوني ما حد يثبتني بقعد وحدي وبديت اقول لنفسي انا اكيد متوتر وقلق ارتاح وفعلا حاولت ارتاح حتى كمل قراءة وعندها ثرت من جديد وصار نفسي سريع وعميق وقلبي يدق بسرعة واشعر اني متضايق جدا لا استطيع الحركة وبدأت دموعي بالانهيار لوحدها ورجلي تهز بسرعة الف وكل ما يحط الشيخ يده على راسي اجد نفسي بشيلها كل ما كنت اتمناه في تلك اللحظه ان يتوقف عن القراءة ويبتعد عني والله يا اخوان وهو يقرا علي بحكيلي سمي لقيت نفسي مش قادر صار ينظرلي ويقولي سمي وانا احاول حتى سميت ( ولله الحمد ) صحيح سميت بصعوبة ولكني سميت وبعدها هديت حسيت بسلام ولما خلص صار يسألني بعض اسئلة مثل انتا بتشوف كوابيس وانتا نايم قلتله دايما وغيرها من الاسئلة
قاله اخوي ايش ماله من ايش بشكي رد عليه الشيخ بانو عندي سحر ومس ( الله يشفينا جميعا ) واعطاني ماء مقروء عليه للشرب والاستحمام وكمان عسل واعطاني برناج وقالي ارجعله بعد اسبوع
وانا مروح بقول لاخواني هل كلام الشيخ صحيح قالي ليش لأ اولا انتا ما شفت كيف كانت حالتك وهو بقرأ عليك ثانيا كل اللي عمله قرأ قران كلام الله ان مانفع ( اكيد بنفع في جميع الاحوال )لن يضر انا

اريد ان اسألكم اخواني هل في احد منكم مر بمثل هاذي التجربة من قبل وما هو رأيكم
نسيت اقلكم ان الوسواس اللي يحالول يلعب براسي عن عدم الواقعيه
وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا أخوي مجدي كيف الصحه يارب تكون بخير

ولابأس عليكم أخوي أنت أعراضك لو تعرضها لقسم الرقيه الشرعيه بتستفيد واعتقد من الأعراض اللي واجهتها هي حقيقه بانه مس لكن والله انك بخير بإذن الله لانك عرفت سبب مشاكلك وبإذن الله تتشافا منه عاجلا غير أجل استمر على ماوصفه لك الشيخ وانا سبق كنت شاك انوا فيني مس وكنت اروح لشيوخ وكذا ويقرا علينا وكنت ماني خايف من ايش بيكون فيني بس كنت اخاف من الناس اللي كانت تسقط بعد القراءه وهذا كان مؤثر كبير على نفسيتي لكن ماواجهتني نفس اعراضك مثل البكاء واهتزاز القدم انا كنت اخاف بس من الناس اللي يغمى عليها أسأل الله لنا ولهم الشفاء العاجل آمين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي مشاهدة المشاركة
بوعبادي، لو تقدر بكره واللي بعده تروح نفس المكان للصلاه، او مسجد تعرف انه يكون

مزدحم روح صل يومين ورا بعض، والاعراض بتختفي عنك ان شاء الله
أهلا بنت الظبي كيف الصحه

أقدر اروح نفس المسجد إن شاء الله بس بروح الظهر لاني اخاف من الأماكن المزدحمه كثيرا بالليل
والله يجزاك خير على الدعم

أسأل الله لنا ولكم الشفاء العاجل آمين

00``00`l,uiture6721l;wqa'`111`1`09`1`01`01

قديم 10-09-2013, 02:05 AM   #238
ام جميل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام جميل

صباح الخير ابوعبادي ،،كيفك اخبارك ،،ابسالك كيفك مع النوم وقت نومك يزيد الوسواس عندك والا عادي ،،

قديم 10-09-2013, 07:34 AM   #239
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
صباح الخير ابوعبادي ،،كيفك اخبارك ،،ابسالك كيفك مع النوم وقت نومك يزيد الوسواس عندك والا عادي ،،
أهلا وسهلا أم جميل صبحك الله بالنور والسرور

أنا بخير جعلك الله دوم بخير

نعم أحيانا يزيد قبل النوم تجيني أفكار غريبه ولما احس بنبضات قلبي اوسوس أكثر البارح جتني شوية وساوس وتجاهلتها والحمد لله نمت ع طول وكلها 3 ساعات وأنا صاحي الله المستعان :(

أنتي عامله إيش مع الوسواس ؟

l,uiture67`111`1`

قديم 10-09-2013, 10:12 PM   #240
ام جميل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام جميل

هلا اخوي ابو عبادي ،،الحمدلله ماشي حالي خلاص تعودت عالوسواس ،،تصدق اليوم الي ماجيني فيه اخاف اقول اشمعنى اليوم ماجاني والله حاله غريبه ،، الله يعيننا ويشفينا،،انت اخبارك ان شاءالله طيب .