المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قديم 19-03-2006, 03:43 AM   #16
artist
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية artist
artist غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجره
والله صدق زي ماقالوا الاخوات احلى الاوقات وعروس الاحزان ياالسبب الفلوس او شاف فيها صفات امه وبعدين ترى الرجال غريبين لان فيه واحد تزوج على زوجته قالوا ليش زوجتك حلوه قال ابي اجرب الشينه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ههههههههه

قديم 20-03-2006, 06:50 PM   #17
كارينا
عضو نشط

الصورة الرمزية كارينا
كارينا غير متواجد حالياً

تبي الناضجه موغلط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفرانيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تثور الحريم مثل البقر عند سماع الزوجه الثانيه ليش تسيؤن الضن ممكن الستينيه اعطت حب وحنان لم يجده في العشرينيه وانا اشخصيا احب الناضجه المثقفه اكثر من صغيرة السن
انا متزوج ابي اعيش ما ابي اجلس اربي ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس الاهم اخي العزيز
ان الله تعالى يبعتلك انسانه واعيه مو مثل ماقلت وحده تثور مثل البقر عزيز انفرانيل...
انت غلطت في حق كل النسوة يأخي طبيعي ان كل وحدة تزعل على عمرها وشبابه اللي قدمته لانسان كان هو محور حياته ان مانكر ان في حالات يحق للرجل انه يتزوج فيها الثانيه ولكن الموضه السايره هاليومين انه يجدد حياته بعد مافناه بكل مفي هذه الكلمه من معنى والبلاء الاعظم انه يتدرع بالدين والشرع مع ان النص الشرعي واضح وصريح قال تعالى..."وان خفتم ان لاتعدلوا ولن تعدلوا فواحده"
كما انك محتاج للحب والحنان والرعايه من الطرف الاخر فيجب عليك ان تتوقع ان الطرف الاخر يحتاج لضعف ماتحتاج ان كنت ماتبغى تربي زوجتك اوشريكت على طبعك فالاكيد انها هي التي سوف تربيك بجملت الاطفال التى سوف تنجبهم منك فالحياة دائما رئيس ومرؤوس فعليك الان ان تختار وقبل ان تقدم على مشروع زواج ايهما تحب ان تكون الراعي ام.....
صحيح ان الزواج شركه وتعاون وتفاهم بين الطرفين يربي كلا منهما الاخر على مايحب ويكره ,الحياة عزيزي اخذ وعطاء فابلقدر الذي تعطي سوف تجد العطاء الذي تريد وتحب
اعتذر منك مسبقا ان كان كلامي حادا عليك ولكن قصدة لك الخير كل الخير في ان تفكر فيما كتبته مرارن وتكرارا وليس من المهم عندي ان ترد علي بقد مايهمني ان ترد على نفسك.

كارينا

قديم 22-03-2006, 03:17 AM   #18
الإنسانه
عضو نشط

الصورة الرمزية الإنسانه
الإنسانه غير متواجد حالياً

كارينا إنتي رااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة

ومشكوووووووووووره على مشاركتك

قديم 22-03-2006, 03:25 AM   #19
مفتاحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية مفتاحة
مفتاحة غير متواجد حالياً

الانسانه اختي الاختلاف احيانا بعقول الرجاجيل الله بالحير يحتاجون فحص عقول مو نفسيات لاني شفت ناس شبيهه من فتره خلاني اغير راءيي فعلا

قديم 23-03-2006, 05:28 AM   #20
كارينا
عضو نشط

الصورة الرمزية كارينا
كارينا غير متواجد حالياً

عفواً اختي الانسانه هذا اقل واجب يقدم لإنسيتنا وادميتنا فنحن لسنا في عصر الجواري نحن الان في وقت تستطيع المرأه فيه ان تقول لا بكل ثبات وحريه في الرأي والمنطق وليس نعاج تجر الى حلقت الاغنام.

كارينا