المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 12-01-2013, 11:36 AM   #16
فيصل العاصي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فيصل العاصي
فيصل العاصي غير متواجد حالياً

اخوي اولأ العيبه عليها وعلي اهلها مو عليك انت ثانيا البنات الحلال واجد اصابعك مهي سوا ممكن سوا اختيار منك الله يست رعليها وعليك
الحياء ما توقف عليها اوعلي غيرها الحياء ماشيه عيش حياتك انا طلقت زوجتي وقلت ما القي غيرا من حبي لها وعشقي لها بس الحمدالله
الله عوضني بالزوحه الصالحه والذريه والصالحه ولك الحمدالله والشكر عيش يومك وربي محد نافعك صحتك لك انت مو لاحد غيرك
طيليقتك ممكن تتزوج عشر ما عندها مشكلة انسي امور الدنيا وانا اخوك شوف نفسك سافر غير جو اطلع فر العالم وربي تنسي الدنيا بما فيها
انا انصحك وانا مانب بعيد عنك بس ما اقول غير قدر الله وما شاء فعل

قديم 17-01-2013, 06:46 AM   #17
يارب عفوك ورضاك
عضو جديد

الصورة الرمزية يارب عفوك ورضاك
يارب عفوك ورضاك غير متواجد حالياً

شكراا لردودكم ونصائحكم

في القلب غصه وجرح كبير

ويراودني شعور كل يوم

كيف كانت تستغفلني وانا كنت محسن النيه

على كل حال

الحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله

وحسبي الله ونعم الوكيل عليها وعلى الخائن الزاني

واسأل الله ان يشق ستره ويقصف اجله

ويلعنه في الدنيا والأخره

ولن اسامحه ولن اسامحها يوم العرض

وبأذن الله مصيرهم جهنم

قديم 17-01-2013, 08:13 AM   #18
علي!!
عضو فعال

الصورة الرمزية علي!!
علي!! غير متواجد حالياً

بعطيك كم كلمة وانت بكيفك استجبت لها ام لم تستجب اول شيء ليش تعاتب نفسك ليش كاره الحياه ليش ما تتوقع كل شيء في الدنيا ذكرها الله عز وجل ان فيها مصاعب وفيها بلائات انت ليش مستغرب ؟
صدقني اعرف مقدار الألم الي تعاني منه ولو اني مكانك كنت بقول نفس الكلام الي قلته لكن احمد الله ان هناك قلوب رحيمه تقف بجانبك وبصفك كونك ظلمت فأنا اقول فكر بايجابيه اعطي نفسك فرصه الدنيا فانيه وبيجي اليوم الي يتحاسب فيه الناس وبتجي الحياة الحقيقية حياة الآخره لا مشاكل لا هم لا غم ,سعادة تغمرك ان كنت في الجنة فواصل حياتك بالصلاة والعبادة وبنات الحلال كثيرين ابدء معها حياه جديده وانتهى

قديم 17-01-2013, 04:56 PM   #19
محمد القريشي
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد القريشي
محمد القريشي غير متواجد حالياً

قل انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها ((ولازم تضحك بعدها تدري ليش لانك بتعرف انك عبد وفيه رب هو المسير لكل شيء ((واذا انت عارف ليش معترض ؟؟؟؟

هل تعلم انها خيره لك ؟؟ هل تعلم ان الله يمتحنك ؟؟ هل تعلم ان الله احبك ؟؟

ماابي ازيد على كلام الاخوان كفوا ووفوا

ولكن والله الذي لااله الا هو ...(( انك لو تجلس مع نفسك لحظه لترى ان المصيبه مهما كانت ماتسوى شيء عند المرض وانك مستعد لاي مصيبه بس انه تتشافى من الامراض وان الدنيا ماتستاهل ينزعل عليها او على اهلها)) الا على امك وابيك فقط . لانهم لايعوضون .والباقي يعوض بما هو افضل ممكن .

الخلاصه : همسه : مشكلتك وحده فقط / هل الطفل طفلك ام من رجل اخر ((وهذا حله موجود بتحليل الدي ان اي )) وبكذا يطلع ماعندك اي مشكله ..ان طلع ابنك خير وبركه وان كان ابن غيرك لاتعترف فيه وخلصنا وامه تتحمل المصيبه... ولا تدري ممكن الولد يموت او يسقط من رحم امه او او او ...
الخلاصه: همسه؛ زوجتك خائنـــــــــــــــه غيرها ملايين خائنات لم يكشفن لحد الان ..ولكن انت ربي يحبك وكشف لك الخيانه من بدري جداااا .
والصالحات كثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يبدلك الله بهن قريبا
يااخي ليش نزعل على شيء كتبه الله علينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاجابه / زوجة النبي لووووط خائنه وهو نبي !!!!! واخذت عقاب فالدنيا ولها عقاب فالاخره .

حقيقه : تعلمت كل هذا من صديق لي حصل له نفس ماحصل معك قبل 3 سنوات تصدق انني ثرت وزعلت اكثر منه !!!! وسبحان الله هو كان بارد جداااا وقال لي هذا امر الله ليش اعترض ؟؟ فلم استطيع الاجابه .

نرجع لمشكلتك مع الفزع : ياليت تقولي اكثر الاوقات اللي يحصل معك الفزع بالضبط والاماكن
واتوقع والعلم عند الله : انك اصبت بقولووووون عصبي يسبب لك الفززع ونوبات الهلع ((كما شرح لي دكتور يمني × وتوصل الى علاج لهذه المشكله وان شاء الله قريبا ناتيكم بالنتائج مدة العلاج 21 يوم
عسل مع عشبه يمنيه . والله الشافي .

وغير نظرتك للحياه ماهي اخر المطاف.

قديم 18-01-2013, 03:04 AM   #20
يارب عفوك ورضاك
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي!! مشاهدة المشاركة
بعطيك كم كلمة وانت بكيفك استجبت لها ام لم تستجب اول شيء ليش تعاتب نفسك ليش كاره الحياه ليش ما تتوقع كل شيء في الدنيا ذكرها الله عز وجل ان فيها مصاعب وفيها بلائات انت ليش مستغرب ؟
صدقني اعرف مقدار الألم الي تعاني منه ولو اني مكانك كنت بقول نفس الكلام الي قلته لكن احمد الله ان هناك قلوب رحيمه تقف بجانبك وبصفك كونك ظلمت فأنا اقول فكر بايجابيه اعطي نفسك فرصه الدنيا فانيه وبيجي اليوم الي يتحاسب فيه الناس وبتجي الحياة الحقيقية حياة الآخره لا مشاكل لا هم لا غم ,سعادة تغمرك ان كنت في الجنة فواصل حياتك بالصلاة والعبادة وبنات الحلال كثيرين ابدء معها حياه جديده وانتهى

جزاك الله خير

وبارك الله فيك

قديم 18-01-2013, 03:08 AM   #21
يارب عفوك ورضاك
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القريشي مشاهدة المشاركة
قل انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها ((ولازم تضحك بعدها تدري ليش لانك بتعرف انك عبد وفيه رب هو المسير لكل شيء ((واذا انت عارف ليش معترض ؟؟؟؟

هل تعلم انها خيره لك ؟؟ هل تعلم ان الله يمتحنك ؟؟ هل تعلم ان الله احبك ؟؟

ماابي ازيد على كلام الاخوان كفوا ووفوا

ولكن والله الذي لااله الا هو ...(( انك لو تجلس مع نفسك لحظه لترى ان المصيبه مهما كانت ماتسوى شيء عند المرض وانك مستعد لاي مصيبه بس انه تتشافى من الامراض وان الدنيا ماتستاهل ينزعل عليها او على اهلها)) الا على امك وابيك فقط . لانهم لايعوضون .والباقي يعوض بما هو افضل ممكن .

الخلاصه : همسه : مشكلتك وحده فقط / هل الطفل طفلك ام من رجل اخر ((وهذا حله موجود بتحليل الدي ان اي )) وبكذا يطلع ماعندك اي مشكله ..ان طلع ابنك خير وبركه وان كان ابن غيرك لاتعترف فيه وخلصنا وامه تتحمل المصيبه... ولا تدري ممكن الولد يموت او يسقط من رحم امه او او او ...
الخلاصه: همسه؛ زوجتك خائنـــــــــــــــه غيرها ملايين خائنات لم يكشفن لحد الان ..ولكن انت ربي يحبك وكشف لك الخيانه من بدري جداااا .
والصالحات كثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يبدلك الله بهن قريبا
يااخي ليش نزعل على شيء كتبه الله علينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاجابه / زوجة النبي لووووط خائنه وهو نبي !!!!! واخذت عقاب فالدنيا ولها عقاب فالاخره .

حقيقه : تعلمت كل هذا من صديق لي حصل له نفس ماحصل معك قبل 3 سنوات تصدق انني ثرت وزعلت اكثر منه !!!! وسبحان الله هو كان بارد جداااا وقال لي هذا امر الله ليش اعترض ؟؟ فلم استطيع الاجابه .

نرجع لمشكلتك مع الفزع : ياليت تقولي اكثر الاوقات اللي يحصل معك الفزع بالضبط والاماكن
واتوقع والعلم عند الله : انك اصبت بقولووووون عصبي يسبب لك الفززع ونوبات الهلع ((كما شرح لي دكتور يمني × وتوصل الى علاج لهذه المشكله وان شاء الله قريبا ناتيكم بالنتائج مدة العلاج 21 يوم
عسل مع عشبه يمنيه . والله الشافي .

وغير نظرتك للحياه ماهي اخر المطاف.

جزاك الله خير

ووالله ان ردك هون علي الشي الكثير

وفيما يخص نوبات الفزع تأتيني عندما اكون في السياره لوحدي

او في البيت لوحدي .. ولي سنتين وانا لا استطيع السفر ولم اخرج من البلاد

ووللأسف انه بعد حادثة الخيانه .. صارت نوبات الفزع تأتيني في اليوم مرتين مع اكتئاب شديد على مدار اليوم

الله المستعان وعليه توكلت

قديم 18-01-2013, 05:14 AM   #22
واثقة بالله
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية واثقة بالله
واثقة بالله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القريشي مشاهدة المشاركة
أخي الكريم بارك الله فيك أود التنبيه على أن امرأة لوط عليه السلام كما قال شيخ الإسلام ابن تيمية وغيره من أهل العلم: "كانت في الظاهر مع زوجها على دينه وفي الباطن مع قومها على دينهم خائنة لزوجها بدلالتها لهم على أضيافه لا في الفراش فإنه ما بغت امرأة نبي قط، ونكاح الكافرة قد يجوز في بعض الشرائع كما جاز في شريعتنا نكاح بعض الأنواع وهنّ الكتابيات، أما نكاح البغي فهو دياثة وقد صان الله النبي عنها".

ولهذا قال ابن عباس رضي الله عنهما في قوله تعالى: {فخانتاهما} [التحريم: من الآية10]، قال: والله ما زنتا ولا بغت امرأة نبي قط، فقيل له: فما كانت الخيانة؟ فقال: أما امرأة نوح فكانت تخبر أنه مجنون، وأما امرأة لوط فإنها كانت تدل على الضيف.

والمقصود أن امرأة لوط لم تكن مؤمنة في الباطن، وإن كانت في الظاهر مع زوجها،

ما حكمة بقاء نبي الله لوط مع زوجته وهي غير صالحة؟ - ناصر بن سليمان ...

التعديل الأخير تم بواسطة واثقة بالله ; 18-01-2013 الساعة 05:15 AM

قديم 18-01-2013, 05:19 AM   #23
واثقة بالله
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية واثقة بالله
واثقة بالله غير متواجد حالياً

أخي صاحب الموضوع اذا أردت الاستشارة في موقع استشارات اسلام ويب :
الخيانة الزوجية من الزوجة

قديم 18-01-2013, 11:46 PM   #24
الورده الذابله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الورده الذابله
الورده الذابله غير متواجد حالياً

انا لله وانا اليه راجعون

اخي ف الله هذا شر وصرفه الله عنك اسأل الله العظيم ان يعوظك خير فيما فقدت

اهم شي لاتخلي مجال لهذا الظرف يكرهك بالناس ترا اصابع يدك مو سوا ولاتحكم على كل البشر وتكرهم وتتمنى لنفسك السوء اذا هالمره مانجحت المرا الثانيه بأذن الله ربي يوفقك حاول تلح بالدعاء الخطوه الأولى هي انك تترك كل اللي صارر ولاتفكر بشي غير كيف تشفي نفسك بعد الله من الهلع فكر بنفسك اللي صار مع زوجتك مكتوب ومقدر وهي بعد تندم اشد الندم على مافعلت الله يهديها

اسأل الله العظيم ان يفرج همك وغمك

قديم 22-01-2013, 01:41 AM   #25
محمد القريشي
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة بالله مشاهدة المشاركة
أخي الكريم بارك الله فيك أود التنبيه على أن امرأة لوط عليه السلام كما قال شيخ الإسلام ابن تيمية وغيره من أهل العلم: "كانت في الظاهر مع زوجها على دينه وفي الباطن مع قومها على دينهم خائنة لزوجها بدلالتها لهم على أضيافه لا في الفراش فإنه ما بغت امرأة نبي قط، ونكاح الكافرة قد يجوز في بعض الشرائع كما جاز في شريعتنا نكاح بعض الأنواع وهنّ الكتابيات، أما نكاح البغي فهو دياثة وقد صان الله النبي عنها".

ولهذا قال ابن عباس رضي الله عنهما في قوله تعالى: {فخانتاهما} [التحريم: من الآية10]، قال: والله ما زنتا ولا بغت امرأة نبي قط، فقيل له: فما كانت الخيانة؟ فقال: أما امرأة نوح فكانت تخبر أنه مجنون، وأما امرأة لوط فإنها كانت تدل على الضيف.

والمقصود أن امرأة لوط لم تكن مؤمنة في الباطن، وإن كانت في الظاهر مع زوجها،

ما حكمة بقاء نبي الله لوط مع زوجته وهي غير صالحة؟ - ناصر بن سليمان ...
كلامك صحيح يااختي وانا اعلم والكثير يعلم خيانة امراءة لوط ونوح وماهي صفة الخيانه لديهن
انا اتكلم عن الخيانه بمعناها المجرد لانه ذكر في موضوعه ان زوجته خانته ولم يتاكد او يراها بعينه المجرده بانها زانيه والعياذ بالله ... فلا نقذفها في جرم لم يثبة عليها وانما مجرد شكوك وسبق ان ذكرت ان كان يشك فالطفل كما ذكر فالتحليل هو الحل الامثل .. وصلى الله وبارك.

وشكرا لك على التوضيح
ki8ds400``00`09`1`01`01

قديم 22-01-2013, 01:55 AM   #26
محمد القريشي
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب عفوك ورضاك مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير

ووالله ان ردك هون علي الشي الكثير
الحمدلله والشكرلله
هذا ان دل انما يدل على انك عندك رغبه للفرح وحب الحياه تمسك ولاتضيع الفرصه من يدك ولكل جوواد كبوه .
وفيما يخص نوبات الفزع تأتيني عندما اكون في السياره لوحدي
لاتخف هذه حاله سوف تختفي مع مرور الوقت كما حصل معي وبالعكس سوف تحب ان تكون وحدك فالسياره.. ولن تسمح بان يركب معك احد واذا تواجد معك شخص سوف تاتيك النوبه.

او في البيت لوحدي .. ولي سنتين وانا لا استطيع السفر ولم اخرج من البلاد
وهنا لاتخف بعد فتره سوف تنعكس المشكله !!! سبحان الله ... سوف تبحث عن الوحده والانطواء ولاترتاح الا اذا كنت وحيدااا

ووللأسف انه بعد حادثة الخيانه .. صارت نوبات الفزع تأتيني في اليوم مرتين مع اكتئاب شديد على مدار اليوم

طبيعي جدااا وهذا يعتمد على شخصيتك ..((وحجم تكبيرك او تصغيرك للمشكله .. اذا قدرت تضحك من اليوم وطالع اعرف ان نوبات الفزع خلاص ماراح تاتيك الا كل اسبوع او شهر على حسب قولونك العصبي
ووقت تفكيرك باللي حدث فقط اذا طرى عليك الموضوع من جديد .

الله المستعان وعليه توكلت
ونعم بالله ولاخاب من اتكل عليه جل في علاه...والعلاج قريبا باذن الله بس الصبر

همسه : عندك فرصه تحلل جرثومة معده بشرط ان لاتكون تستخدم ادوية حموضه
همسه : عندك قدره تحلل فيتامين ب6 وفيتامين دال

للمعلوميه : صديق لي الله يشفيه ويشفي مرضى المسلمين (( سبع سنوات لم يبعد عن البيت كيلو متر واحد هذا اقصى حد حسبناه ..اذا ابعدنا اكثر تاتيه النوبه فورااا.. ومع هذا اذا جلست عنده فالمنزل انواع الضحك
سبحان الله ................ لايكلف نفسا الا وسعها ... ?!?

ki8ds400``00`09`1`01`0121l;wqa'`111`1`