المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قديم 09-09-2012, 10:32 PM   #16
احمد طلعت
عضو جديد

الصورة الرمزية احمد طلعت
احمد طلعت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سراج مشاهدة المشاركة
أخي الكريم مدة شهر أصلا ليست إدمان فلا تقلق أنا أتناول الليكسوتونيل منذ سنتين بواقع 12 ملغ أي حبتين وصعب علي تركه حتى بالتدريج هذه هي المشكلة نحتاج الى تجارب الإخوة هنا
وأسال الله ان يوفقني وجميع إخواني لترك هذه المهدئات
اخى الليكسوتونيل يستخدم لمعالجه اعراض انسحاب البروزلام لانه من البينزوبينات الاقل مفعوله من البروزلام انا كنت اتناول 15 ملج من البروزلام اى 15 حبه لانه اقصى تركيز له فى الحبه 1 ملج لانه قوى جدا اى كنت اتناول شريط ونصف يوميا لمده 30 يوم واقصى جرعه هى 5 ملج والافراط فى تناوله يؤدى الى الادمان ليس فقط المده ,, انصحك بالاتى ان تتناول الليكسوتنيل ولكن بتركيزات اقل انت تقول 12 ملج للحبتين يعنى الحبه 6 ملج !! جيب يا غالى حبوب من نفس الماده الفعاله ولكن اقل فى التركيز ونزل 1 ملج كل اسبوع وسوف يتكيف جسمك من نظام الجرعات المخففه وتقائيا بعد 12 اسبوع سوف تجد نفسك لا تحتاج اى تناوله ,, متى تعلم انك لا تحتاج الى تناوله عندم لا تشعر بأعراض الانسحاب اذا لم تحدث اعراض انسحابيه تذكر واحسست انك مازلت تريد تناول الدواء فهذا هو الاعتماد النفسى وليس الجسدى وتتغلب عليه بالعزيمه والاراده القويه

تحياتى

قديم 10-09-2012, 07:56 PM   #17
رائع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رائع
رائع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سراج مشاهدة المشاركة
أخي الكريم مدة شهر أصلا ليست إدمان فلا تقلق أنا أتناول الليكسوتونيل منذ سنتين بواقع 12 ملغ أي حبتين وصعب علي تركه حتى بالتدريج هذه هي المشكلة نحتاج الى تجارب الإخوة هنا
وأسال الله ان يوفقني وجميع إخواني لترك هذه المهدئات
اخوي انا جربت ترك افيكسور ومافيه مقارنه بين ادمانه وادمان اليكسوتونيل ،،،، افيكسور يجي زي الكهرب في راسك وصداع واربع ايام وتنتهى الاعراض ........ امااليكسوتونيل فاادمانه اشد بكثير من الافيكسور

قديم 10-09-2012, 07:59 PM   #18
رائع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رائع
رائع غير متواجد حالياً

ابسألك اخ ( احمد طلعت )

انا الان استخدم البروزلام (زاناكس 1م ) كل اسبوع مره فقط ،،، هل من الممكن ان ادمن عليه مع الزمن ؟

قديم 11-09-2012, 09:51 PM   #19
احمد طلعت
عضو جديد

الصورة الرمزية احمد طلعت
احمد طلعت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائع مشاهدة المشاركة
ابسألك اخ ( احمد طلعت )

انا الان استخدم البروزلام (زاناكس 1م ) كل اسبوع مره فقط ،،، هل من الممكن ان ادمن عليه مع الزمن ؟
اذا كانت كل اسبوع مره فقط فلا تقلق يا غالى الادمان لابد ان تتعاطى يوميا وبصفه مستمره وبجرعه عاليه ,, لكن قرص 1 ملج كل اسبوع لا يشكل اى مشكله لا تقلق موفق بأذن الله

قديم 11-09-2012, 10:02 PM   #20
محمد سراج
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية محمد سراج
محمد سراج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria

اقتباس:
اخوي انا جربت ترك افيكسور ومافيه مقارنه بين ادمانه وادمان اليكسوتونيل ،،،، افيكسور يجي زي الكهرب في راسك وصداع واربع ايام وتنتهى الاعراض ........ امااليكسوتونيل فاادمانه اشد بكثير من الافيكسور
اخي الكريم انت ذكرت في موضوع منذ ايام فقط انك مازلت تتناول الافكسور وانك حاولت تتركه فتركته اربعة ايام ثم رجعت له
سؤال آخر هل افادك الافكسور ؟

قديم 11-09-2012, 10:04 PM   #21
محمد سراج
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية محمد سراج

الدولهـ
Algeria

سؤال آخر اخي : هل ساعدك الافكسور في ترك اللكسوتونيل؟ لانه الصراحة صعب علي تركه جدا جدا

قديم 14-09-2012, 11:18 PM   #22
رائع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رائع
رائع غير متواجد حالياً

اخوي انت تستخدم لكسوتنيل بجرعه كبيره جدآ

انصحك تنزل الجرعه حتى تقطع العلاج نهائيآ

اذا لم تتوقف عن هذا العلاج فسوف تصاب بضمور في انسجة المخ وفقدان دائم لذاكره وامراض اخرى هذا عدى الادمان

هذه المهدئات حذرني منها الاستشاري كثيرآ والمسأله ليست متوقفه على الادمـان فقــط

قديم 15-09-2012, 07:18 PM   #23
التائهههههههه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية التائهههههههه
التائهههههههه غير متواجد حالياً

أنا أستخدم ليزانكسيا منذ 3 سنوات الآن بمعدل حبتين في اليوم

قديم 15-09-2012, 07:26 PM   #24
التائهههههههه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية التائهههههههه
التائهههههههه غير متواجد حالياً

أنا أعلم أنها خطيرة وأريد تركها وأريد أن أتحسن لكن ما باليد حيلة نحن بين المطرقة والسندان فقط أقول الله المستعان على ما نحن فيه

قديم 14-10-2012, 05:58 AM   #25
البرازولام
عضو

الصورة الرمزية البرازولام
البرازولام غير متواجد حالياً

الأخ احمد طلعت ياريت تساعدني الله يرضى عليك ولا نقصان بالأخوان , انا تدمرت والجلطات تحاصرني من كل حدب وصوب بسبب البرازولام , اتعطاه لمدة سنتين بدون لا أعرف ما هو لم اكن عاني أي مرض نفسي ولا إكتئاب ولا هلع أنا دمرت نفسي بنفسي , فكرت انه علاج فعال للنوم وهو فعلاً لكن أدمنت عليه لكن أعلا كميه أكلتها كانت 3 ملغ والعاده من نصف حبه إلى حبه كامله في اليوم ومرات حبه ونصف لمدة 24 شهر تركت من كيفي وضغطت على نفسي أصبت بجلطه من أثر الأنسحاب العنيف , وعملت عملية لأزاله الجلطه بعد رحمة الله تعالى , ورجعت آكل بعد إستشارة طبيب القلب ورجعت تركت لمدة شهر قللت الجرعة من نصف حبه لمدة أسبوع بعدين ربع حبه لمدة أسبوعين بعدين نصف ربع الحبه لمدة أسبوعين وبعدين نصف نصف ربع الحبه , وتوقفت كلياً من مدة شهرين ولازالت أعراض الإنسحاب ( الشعور بالموت المحتم ) .
متى تنتهي هذه المصيبة ؟؟؟؟ على فكرة يوجد لدي كميه كبيرة من البرازولام كنت أجيبها من برى البلد بكميات تتجاوز ال 300 حبه ولا أعلم أنها مخدرات ؟؟ الحمد لله ما مسكوني بالمطار وأسافر مخصوص علشان أجيبها ؟؟؟
الله يسامح اللي عطاني اياها بالطياره وقالي تساعدك على تجاوز الزمن ومن ذاك الوقت وأنا تدمرت حتى العمل تقاعدت طبي منه بقرار لجنة من 7 دكاتره مو عارفين سبب الجلطات اللي فيني شنو والجلطات صارت تجيني من تعاطيت بلاء البرازولام لاني كنت أشرب الكحول وطلع يتفاعل مع بلازما الدم ويتخثر الدم في الشرايين ويتسبب في ضيق وتسكير للشرايين !!!

أدعوا لي الله يصبرني على البلاء شهرين ما دخل معدتي هالبرازولام وإلى كتابة هالرد وأنا أعاني أنسحابات , ولولا رحمة الله تعالى ثم الصلاة والقرآن أنا منتحر من زمان لكن الحمد لله إني مسلم ..

قديم 16-10-2012, 05:16 PM   #26
محمد سراج
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية محمد سراج

الدولهـ
Algeria

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرازولام مشاهدة المشاركة
الأخ احمد طلعت ياريت تساعدني الله يرضى عليك ولا نقصان بالأخوان , انا تدمرت والجلطات تحاصرني من كل حدب وصوب بسبب البرازولام , اتعطاه لمدة سنتين بدون لا أعرف ما هو لم اكن عاني أي مرض نفسي ولا إكتئاب ولا هلع أنا دمرت نفسي بنفسي , فكرت انه علاج فعال للنوم وهو فعلاً لكن أدمنت عليه لكن أعلا كميه أكلتها كانت 3 ملغ والعاده من نصف حبه إلى حبه كامله في اليوم ومرات حبه ونصف لمدة 24 شهر تركت من كيفي وضغطت على نفسي أصبت بجلطه من أثر الأنسحاب العنيف , وعملت عملية لأزاله الجلطه بعد رحمة الله تعالى , ورجعت آكل بعد إستشارة طبيب القلب ورجعت تركت لمدة شهر قللت الجرعة من نصف حبه لمدة أسبوع بعدين ربع حبه لمدة أسبوعين بعدين نصف ربع الحبه لمدة أسبوعين وبعدين نصف نصف ربع الحبه , وتوقفت كلياً من مدة شهرين ولازالت أعراض الإنسحاب ( الشعور بالموت المحتم ) .
متى تنتهي هذه المصيبة ؟؟؟؟ على فكرة يوجد لدي كميه كبيرة من البرازولام كنت أجيبها من برى البلد بكميات تتجاوز ال 300 حبه ولا أعلم أنها مخدرات ؟؟ الحمد لله ما مسكوني بالمطار وأسافر مخصوص علشان أجيبها ؟؟؟
الله يسامح اللي عطاني اياها بالطياره وقالي تساعدك على تجاوز الزمن ومن ذاك الوقت وأنا تدمرت حتى العمل تقاعدت طبي منه بقرار لجنة من 7 دكاتره مو عارفين سبب الجلطات اللي فيني شنو والجلطات صارت تجيني من تعاطيت بلاء البرازولام لاني كنت أشرب الكحول وطلع يتفاعل مع بلازما الدم ويتخثر الدم في الشرايين ويتسبب في ضيق وتسكير للشرايين !!!

أدعوا لي الله يصبرني على البلاء شهرين ما دخل معدتي هالبرازولام وإلى كتابة هالرد وأنا أعاني أنسحابات , ولولا رحمة الله تعالى ثم الصلاة والقرآن أنا منتحر من زمان لكن الحمد لله إني مسلم ..
أخي الكريم لماذا هذا العذاب الذي أنت فيه المشكلة الأساسية عندك أنك تناولت الزنكس مع الكحول وهذا معروف انه يسبب الجلطات وتجد في نشرة كل مواد البينزوديازيبين أنه يمنع تناول الكحول معها . المهم عليك أن تتابع عند طبيب امراض نفسية وعصبية متابعة دقيقة جدا لأه يظهر أنك اصبت بإظطراب الهلع نتيجة المهدئ والجلطات وسيعطيك الطبيب أدوية تساعدك على هذه المشاكل واتوقع وارجو أن يكون ذلك حقا أنك سترتاح بعد ايام قليلة جدا فمثلا مضادات الغكتئاب تعطي نتائج رائعة في مثل حالتك والذي انت مصاب به من نوبات الهلع هو ليس آثار إنسحابية أبدا
فالرجاء أخي زيارة طبيب في اسرع وقت
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

قديم 18-10-2012, 04:33 AM   #27
البرازولام
عضو

أخي والله لا أعلم أنه مخدر فكرته منوم عادي ولافيه نشره ولاشي واشتريه بالسر من بانكوك واوصي اصحابي يجيبونه بعد ما تدمرت حياتي عرفت إني ضايع وكنت اشرب سابقاً الكحول والله تاب علي من 4 شهور وليست مدمن كحول وراجعت تاريخي وحسبتها من متى صارت تداهمني الجلطات ووين ؟؟ أكتشفت أن الجلطات ما تجي الا بالكحول والبرازولام مع بعض ولا دكتور عندنا يعرف له والطب النفسي ماعرف شنو القصة ، المهم صارلي أكثر من شهرين توقفت عن البرازولام هل أعتبر عديت مرحله الخطر بالنسبه للتوقف عنه ؟؟؟ ولازالت أثار أنسحاب تهجم علي بين فتره وفتره لكنها. قلت عن السابق ، كم الفتره اللازمه للتخلص من الأنسحاب وخروجه من الجسم الى الأبد ؟؟ كل ما حسيت بالأنسحاب وهو شعور لايوصف أحس بالموت ولا اموت واوصي اهلي على ابني واتشهد الى حد الأغماء وتعدي بعد المغذي بالمستشفى وعلاجات ضد الألم وبعد كم ساعه ارد طبيعي كانت يومياً تداهمني الأن بعد التوقف ودخلت الشهر الثالث تداهمني بالاسبوع مره ووخفيفه الحده ما تضطرني اذهب للمستشفى دعاء وشرب ماي زمزم وقراءة القرآن وأهلي يرقوني بفضل الله تخف الحده ،،،

سؤالي كم راح تستمر معي هالآثار أنسحابية ، مهما حصل ماراح آخذ أي شي يخفف الاثار بمعونة الله وفضله ورحمته ..

قديم 18-10-2012, 12:50 PM   #28
رائع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رائع
رائع غير متواجد حالياً

اخي البرزولام : سئلت اليوم استشاري في مستشفى الامل لصحة النفسية وعلاج الادمان بالرياض عن حالتك وقال لي ان الاثار الانسحابية للبرازولام والورزيبام والكلورزيبات والفلونترازيبام والديازيبام والرومازيبام لاتتجاوز 6اســابيع في اي حال من الاحوال وقال ربما مشكلتك تكون بسبب اثار الجلطه لأن الجلطه تسبب اكتئاب واحيانا نوبات هلع وغيرها.

اعتقد مشكلتك الان من اثار الجلطه وليس من اعراض انسحاب البراوزلام.

قديم 19-10-2012, 04:37 AM   #29
البرازولام
عضو

اقتباس:
اخي البرزولام : سئلت اليوم استشاري في مستشفى الامل لصحة النفسية وعلاج الادمان بالرياض عن حالتك وقال لي ان الاثار الانسحابية للبرازولام والورزيبام والكلورزيبات والفلونترازيبام والديازيبام والرومازيبام لاتتجاوز 6اســابيع في اي حال من الاحوال وقال ربما مشكلتك تكون بسبب اثار الجلطه لأن الجلطه تسبب اكتئاب واحيانا نوبات هلع وغيرها.

اعتقد مشكلتك الان من اثار الجلطه وليس من اعراض انسحاب البراوزلام.
ارجوك اذا عندك تلفون او اقدر اتواصل معاك عندنا بالكويت مو عارفين ولما كنت انصاب بالجلطات اوريهم حبوب البرازولام ولا يدرون شنو هالحبوب لين يبحث في كتاب العقاقير يعرف ولا عندنا احد ياخذهم اخر حد لهم الفاليوم ، انا اكتشفت بعد البحث ان الجلطات سببها الخلط بين البروزلام والكحول ، على فكرة أنا صارت معاي جرثومة بالمعدة وعالجتها بكورس مكثف بعد ما دخل الدكتور بمنظار للمعدة واخذ عينه ، وهو خبرة كبيره في مجال العقاقير وعنده بورد كندي قالي بالحرف الواحد ، بفضل الله انت جسمك جسم انسان طبيعي ولا انت مهيئ للجلطات طبياً وقالي هذا من التفاعل بين البرازولام والكحول هو اللي يثر الدم في شرايينك او يسكرهم وانا مسؤول عن كلامي بنسبة 90٪ على حد تعبيرة ، يقولي عندك جرثومه من أكثر من سنتين لكنك ما كنت تحس فيها ولا تطلع لك اعراضها لانك تاخذ البروزلايم وهو من البنزوديزبينات ووهذا الدواء نحن كأطباء نستخدمه للتخدير من وقفت طلعت كل اعراض الجرثومة الللي بهذلتك وقلبت حياتك ووصاني بالصلاة والقرآن والصبر ومع الوقت راح تختفي ألاعراض اياً كانت جرثومه او انسحاب المخدر من الجسم ،،،

الأعراض ،، الشعور بالموت ، رعب وخوف مابعده رعب مع اني كنت شجاع وجرئ اتخيل نهايتي ويصير اليوم مظلم اعتقد ان مافيه شي اسمه بكره ، اتنفس واحس مافيه اكسجين ، حلقي كله يجف ويصير مر ، خروج خاز خانق من البلعوم يخليني اكح بشدة ، خفقان بالقلب الى الآن مستمر نبضة او ثنتين او ثلاث وكأنها بالمعدة اشعر فيها في كل جسمي ، تنميل وضيق بالصدر وكأن أبر تشك بأكتافي ورقبتي من ذقني ، غثيان وضيقة خلق ، كانت هالاعراض في اول ما وقفت يومياً وكل ساعه تجيني الحين بعد شهرين تجيني يومياً بس خفيفه وبالاسبوع تجي متوسطه زمان كل يوم بالمستشفى واوقات مرتين باليوم الحين لا اقدر استحملها بعد الدعاء ،،،

انا استخدمت الحبوب البرازولام لمده سنتين بدون توقف بمعده واحد ونصق ملغ باليوم يوم يزيد ويوم ينقص ويوم ما اكل شي من الحبوب بس على مدى سنتين ،، دمرت نفسي بنفسي وانا ماادري ، ارجوك اسأل المختصين متى اخلص من هالعذاب وهل لها علاقه بجرثومه المعده والجلطات وحدة برجلي ووحده بيدي والله الرحيم انقذني منهم وسويت عمليات ونجحوا مع انهم بالعمليه الاولى قالوا رجلك مامنها امل وبعد كم سنه نقصها !!! لكن الجلطات مالها اي تاأثير على نفسيتي ورجعت امشي طبيعي وامارس حياتي طبيعي ومن توقفت عن السم البرازولام تدمرت حياتي ،، اللي عنده رأي ولا شي لايبخل علي ارجوكم حياتي تلخبطت ،،، لكن أملي بالله العظيم ماله حدود ،،

قديم 23-10-2012, 12:46 AM   #30
رائع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رائع
رائع غير متواجد حالياً

الله يشفيك ويعافيك اخي البروزلام

اسف على التاخير لانني لم انتبه لردك ،،،،اخوي انصحك تزور السعودية وتذهب الى مجمع الامل لصحة النفسية وعلاج الادمان ،،، العلاج والترقيد لجميع الخليجيين مجانا وبدون رسوم

وهذا رقمهم اذا حاب تستشيرهم او تحجزعندهم :-
0096614804548