المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 05-10-2013, 01:15 PM   #16
يارب إشفيني
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية يارب إشفيني
يارب إشفيني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz308 مشاهدة المشاركة
وش ذا الخرابيط ههههههههههههههههه ياليت وسواسي زيك كان مرتاح

وش وسواسك اخوي عزيز؟؟

قديم 05-10-2013, 01:59 PM   #17
aziz308
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية aziz308
aziz308 غير متواجد حالياً

سوف اصرح وعسى الله ان يقبل توبتي
انا كنت رايح لسوريا عام 2001 وكان عمري 21 سنة كنت اتالم لما اشوف البنات هناك والشيطان ملعون
صحيت الصبح في اللاذقية وذهبت مع راعي تكسي وذهب بي الى جرارة وقادتني الى بنت لفعل الفاحشة كان معها جرارة تقولي كم تبي ساعة والا فقط دخلة اخترت دخلة
وعملت الفاحشة والان جاءني الوسواس ان لدي طفل معها او وان صورة البطاقة سقطت عندها وهي لم تسقط واصبحت اشك انه سوف يأتيني لقتلي بعد ان يعرف انه ابن زنا
ذهبت وعالجت سلوكيا وقالوا لي ان الذين يعملون هذه العملة لاينجبون وماخذين احتياطات لكنني لم اصدق اصبح يوسوس لي الشيطان انه حاليا موجود
ودائما تراودني هذه الافكار تبت إلى الله بعدها وندمت على فعلت اشد الندم
ومازالت الافكار في ذهني

التعديل الأخير تم بواسطة aziz308 ; 05-10-2013 الساعة 02:00 PM

قديم 05-10-2013, 08:22 PM   #18
ضحية الهلع
عضو نشط

الصورة الرمزية ضحية الهلع
ضحية الهلع غير متواجد حالياً

طيب بسالك عن الفافرين ماله اضرار لان قررت استخدمه بدون ماتدري امي

قديم 05-10-2013, 08:40 PM   #19
aziz308
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية aziz308

ماله ضرر ابدا فقط اثار جانبية لمدة شهر بعدين تزول نهائيا لكن العلاج من 6 اشهر الى سنة ، بعد سنة راح يذهب الوسواس بلا رجعة
ابدي بخمسين ملجرام لمدة ثثلاثة ايام بعد الفطور وانتي شبعانه ثم 100 لمدة خمسة ايام ثم 100 بعد الفطور و 100 بعد العشاء بعد الشبعة
لمدة شهر راح يكون هناك نوم وعسر بالعضم وشوية قلق بعد شهر راح تزول ثم ارفعيها 150 بعد الفطور 150 بعد العشاء على طول
في البداية راح تعانين بعدها تزول الاعراض نهائيا مدة سنة وانتي باذن الله طيبة

قديم 05-10-2013, 08:42 PM   #20
عسى عمرها طويل
عضو نشط

الصورة الرمزية عسى عمرها طويل
عسى عمرها طويل غير متواجد حالياً

اخوي aziنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة08
انا قريت ردك بخصوص سوريا اللي احب أقوله كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «كل ابن آدم خطاء، وخير الخطَّائين التوّابون » . وكذلك ((التائب من الذنب كمن لا ذنب له )) أضيف امر ثالث أيضاً ( والذي نفسي بيده لو لم تذنبوا لذهب الله بكم ولجاء بقوم غيركم يذنبون فيستغفرون الله فيغفر لهم ) انا لا اُشجع على فعل المعصية ثم التوبه لااااا انا أشجع التائب فقط وتحفيزه وتذكيره بعفو الله ورحمته ، انت حاول ان لاتفكر انه لديك ابن من ... لا أبدا لاتفكر بهذه ألطريقه فكر فقط انك فعلت كبيره من الكبائر وكيف يتم رضى الله عليّ والله لو كنت ولد ومكانك لغبطتك على المسجد أتمنى اني اذهب للمسجد يوميا والله غير عن الصلاة في البيت صحيح انا بنت لكن ألاحظ في رمضان غير المسجد عن البيت يكفي الهدووووء فيه بعيدا عن كل منكر في البيت يا اخي إحمد الله مازلت حي ومازالت تقدر تقدم وتقدم اكثر ولاتقنط ولا تيأس فإن الله عزوجل رضي عن أناس كانوا كفار وغفر لهم حتى أصبحوا من العشر المبشرين بالجنه مثل عمر بن الخطاب رضي الله عنه فما بال حالك ؟!! انت خلقت ع الاسلام وتشهد بان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله لكن فقط تحتاج الى عزيمه صادقه فتصدق مع الله ويصدق الله معك لاتنسى أيضاً ثلاث آمور لابد للتائب ان يعملها ( الإقلاع عن الذنب ، الندم على مافات ، العزم على عدم الرجوع الى الذنب )
وفقك الله اخي وآسفه على الاطاله

قديم 05-10-2013, 08:56 PM   #21
aziz308
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية aziz308

اقصد 100 ملجرام يعني حبة كاملة قولي لصيدلية عطني فافرين 100 بيفهم هو

قديم 05-10-2013, 09:07 PM   #22
aziz308
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية aziz308

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسى عمرها طويل مشاهدة المشاركة
اخوي aziنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة08
انا قريت ردك بخصوص سوريا اللي احب أقوله كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «كل ابن آدم خطاء، وخير الخطَّائين التوّابون » . وكذلك ((التائب من الذنب كمن لا ذنب له )) أضيف امر ثالث أيضاً ( والذي نفسي بيده لو لم تذنبوا لذهب الله بكم ولجاء بقوم غيركم يذنبون فيستغفرون الله فيغفر لهم ) انا لا اُشجع على فعل المعصية ثم التوبه لااااا انا أشجع التائب فقط وتحفيزه وتذكيره بعفو الله ورحمته ، انت حاول ان لاتفكر انه لديك ابن من ... لا أبدا لاتفكر بهذه ألطريقه فكر فقط انك فعلت كبيره من الكبائر وكيف يتم رضى الله عليّ والله لو كنت ولد ومكانك لغبطتك على المسجد أتمنى اني اذهب للمسجد يوميا والله غير عن الصلاة في البيت صحيح انا بنت لكن ألاحظ في رمضان غير المسجد عن البيت يكفي الهدووووء فيه بعيدا عن كل منكر في البيت يا اخي إحمد الله مازلت حي ومازالت تقدر تقدم وتقدم اكثر ولاتقنط ولا تيأس فإن الله عزوجل رضي عن أناس كانوا كفار وغفر لهم حتى أصبحوا من العشر المبشرين بالجنه مثل عمر بن الخطاب رضي الله عنه فما بال حالك ؟!! انت خلقت ع الاسلام وتشهد بان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله لكن فقط تحتاج الى عزيمه صادقه فتصدق مع الله ويصدق الله معك لاتنسى أيضاً ثلاث آمور لابد للتائب ان يعملها ( الإقلاع عن الذنب ، الندم على مافات ، العزم على عدم الرجوع الى الذنب )
وفقك الله اخي وآسفه على الاطاله
جزاكي الله خيرا وانا ندمان اشد الندم وتائب توبة نصوح والحمد لله محافظ على جميع الصلوات في المسجد مع الاذكار
لكن حاليا متوكل على الله حق التوكل بدفع هذا الوهم عني لو كان حقيقة لكن ماهي الاسباب الذي اتبعها كي يكفيني الله شر هذا الوهم هل الاسباب فقط التوبة مع التوكل؟

قديم 05-10-2013, 09:26 PM   #23
عسى عمرها طويل
عضو نشط

التوبه والتوكل اهم عاملين ويا اخي بما ان الله منّ عليك الحمدلله بالتوبه فيه امر ثالث يمكن يكون سبب أيضاً لدفع التعب. والهم عنك ان كنت لم تتزوج حاول ان تتزوج اللي تبين لي انك بال30 لكن ليس اي بنت حاول تظفر بذات الدين والله تتغير حياتك تصير انت تبت لله ورزقك الله ببنت ناس تخاف الله ويصير عندك عيال والله يغيرون حياتك والله ليش قلت لك كذا انا لما أكون تعبانه وأحس بضيق وكذا يجيون عيال خواتي اخر الأسبوع مثلا والله يغيرون جوي أصير حتى انا العب معهم تشوفين بس معهم انط والعب ولما يروحون تقفل نفسيتي وارجع لما كنت له

طبعا انا أسفه دخلت بخصوصياتك لكن يشهد الله علي وتشهد يديني اني ما ابي لك الا الخير وماعتبرتك الا اخ وشفت ان عمرك كبير خلاص لين متى توسوس !! ولين متى كذا مالك هدف

قديم 05-10-2013, 09:34 PM   #24
aziz308
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية aziz308

اقتباس:
التوبه والتوكل اهم عاملين ويا اخي بما ان الله منّ عليك الحمدلله بالتوبه فيه امر ثالث يمكن يكون سبب أيضاً لدفع التعب. والهم عنك ان كنت لم تتزوج حاول ان تتزوج اللي تبين لي انك بال30 لكن ليس اي بنت حاول تظفر بذات الدين والله تتغير حياتك تصير انت تبت لله ورزقك الله ببنت ناس تخاف الله ويصير عندك عيال والله يغيرون حياتك والله ليش قلت لك كذا انا لما أكون تعبانه وأحس بضيق وكذا يجيون عيال خواتي اخر الأسبوع مثلا والله يغيرون جوي أصير حتى انا العب معهم تشوفين بس معهم انط والعب ولما يروحون تقفل نفسيتي وارجع لما كنت له

طبعا انا أسفه دخلت بخصوصياتك لكن يشهد الله علي وتشهد يديني اني ما ابي لك الا الخير وماعتبرتك الا اخ وشفت ان عمرك كبير خلاص لين متى توسوس !! ولين متى كذا مالك هدف
جزاكي الله خيرا انا حاليا متزوج ولدي طفلتين دائما العب معهم والحمد لله والله اعطيتيني امل بالشفاء جزاكي الله خيرا

قديم 05-10-2013, 09:52 PM   #25
عسى عمرها طويل
عضو نشط

ماشاء الله اقسم بالله فرحت لك توقعت انك تقوقعت عن العالم ومامشت حياتك بس الحمدلله الله يصلحهن ويحفظهن لكما يارب خلاص اجل ليش التفكير والتعب ماشاء الله أحسن من غيرك وأحب أذكرك بهالشي خيره أنهن بنات يمكن الله أراد لك الخيره والخير في ذلك فقد قال -صلى الله عليه وسلم-: "مَن عال جاريتين حتى تبلُغا جاء يوم القيامة أنا وهو كهاتين" وضمّ أصابعه. رواه مسلم.

وقال -عليه الصلاة والسلام-: "مَن كان له ثلاث بناتٍ، وصبر عليهن، وكساهن من جدته؛ كُن له حجابا من النار" صححه الألباني
توكل على الله ياخوي وقسم يومك وأستأنس مع اهلك واحمد الله اللي انعمك والله لو ع التعب كان كلنا تركنا أمور حياتنا انا بغيت افصل من الجامعه واستعذت بالله من الشيطان والتخصص صعب حاسب لف مخي لف وزادني والاساتذه نفسيات وزادوني والحمدلله ربي موفقني بدرجات الحمدلله.

قديم 05-10-2013, 10:05 PM   #26
aziz308
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية aziz308

اقتباس:
ماشاء الله اقسم بالله فرحت لك توقعت انك تقوقعت عن العالم ومامشت حياتك بس الحمدلله الله يصلحهن ويحفظهن لكما يارب خلاص اجل ليش التفكير والتعب ماشاء الله أحسن من غيرك وأحب أذكرك بهالشي خيره أنهن بنات يمكن الله أراد لك الخيره والخير في ذلك فقد قال -صلى الله عليه وسلم-: "مَن عال جاريتين حتى تبلُغا جاء يوم القيامة أنا وهو كهاتين" وضمّ أصابعه. رواه مسلم.

وقال -عليه الصلاة والسلام-: "مَن كان له ثلاث بناتٍ، وصبر عليهن، وكساهن من جدته؛ كُن له حجابا من النار" صححه الألباني
توكل على الله ياخوي وقسم يومك وأستأنس مع اهلك واحمد الله اللي انعمك والله لو ع التعب كان كلنا تركنا أمور حياتنا انا بغيت افصل من الجامعه واستعذت بالله من الشيطان والتخصص صعب حاسب لف مخي لف وزادني والاساتذه نفسيات وزادوني والحمدلله ربي موفقني بدرجات الحمدلله.
انا حاليا تخصصي برضه حاسب الي تخرجت الحمد لله وشغال في اكبر الشركات والحمد لله على كل حال وراح اجاهد نفسي

قديم 05-10-2013, 10:12 PM   #27
عسى عمرها طويل
عضو نشط

سبحان الله ههههههه حاسب يعني الحمدلله فيه احد حاس بمعاناتي والله عذاااب دراسته والله صرت عصبية مره اي احد أصيح عليه يوم دخلت هالتخصص مع اني احبه بس الله يعين عساه تكفير ذنوب والله احتسب الأجر الحمدلله

والله يوفقك ياخوي وحاول قبل النوم تسمع رقية الشيخ سعود الفايز تعرفها ؟!

قديم 05-10-2013, 10:24 PM   #28
aziz308
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية aziz308

اقتباس:
سبحان الله ههههههه حاسب يعني الحمدلله فيه احد حاس بمعاناتي والله عذاااب دراسته والله صرت عصبية مره اي احد أصيح عليه يوم دخلت هالتخصص مع اني احبه بس الله يعين عساه تكفير ذنوب والله احتسب الأجر الحمدلله

والله يوفقك ياخوي وحاول قبل النوم تسمع رقية الشيخ سعود الفايز تعرفها ؟!
جزاكي الله خيرا وبالعكس الحاسب والله كافحت الى ان تخرجت والحمد لله اصعب مادة مرة علي نظم التشغيل os وال DATA STRUCTURE والنمذجة والمحاكاة مادري اذا شالوها
والله يوفقنا وياكي
بخصوص الرقية لا والله وباأبحث عنها جزاكي الله خير

قديم 05-10-2013, 10:27 PM   #29
عسى عمرها طويل
عضو نشط

ياربي لاتبكيني خلاص اختباري داتا ستركشر الثلاثاء بغيب بكره وبعده عشانه ان شاء الله يارب تسهل ،،
تفضل رابط الرقيه للشيخ وادع له وادع لي
http://goo.gl/نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةzGa

قديم 05-10-2013, 10:29 PM   #30
aziz308
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية aziz308

لا سهله ان شاء الله توكلي على الله وابشري بالخير حاولي تحلين اكبر قدر من المسائل وان شاء الله امورك ماشية