المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قديم 09-05-2012, 05:45 PM   #16
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ
محمد الـ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبتال مشاهدة المشاركة
أبـــ تـركـــي ــــو

طيب أخي ابو بتال انت سويت من قبل تحليل الغده وماكان عندك شي ؟
كيف الأن صار عندك خمول فيها ؟
انا سويت تحليل الغده 3 مرات تقريباً او 4 مرات لأن وسوست قبل قلت يمكن فيني الغده ولكن الحمدلله

أنا صحيح سويت لكن عملت فقط TSH دون الهرمونات T3 TF4 , الملاحظ في التيست الثاني كان في زياده في TSH وتحولت لطبيب غدة الدرقية وصرف لي حبوب والان لي أسبوعين تقريباً أشعر بتحسن..لاأستطيع ان أربط التحسن بالغدة لأني أكتشفت أن الجيوب الأنفية لدي فيها مشاكل وكان هناك التهاب بالحلق سبب الجيوب الأنفية وصرفت لي أخصائية حبوب مع بخاخات في نفس وقت علاج الغدة..فربما الجيوب الأنفية هي السبب في كل الخمول والكسل المصاحب للقلق..

انت تقول ان نتائجها تطلع احياناً طبيعية ! << في تحليل ثاني لها طيب ؟

نعم قصدت بها الهرمونات...

لأن انا الحين افكر اروح مختبر البرج اللي بالدمام واسوي فحوصات شامله عنده مع اني سويتها من قبل في مستشفى حكومي خارج المنطقه وكل شي الحمدلله طلع سليم ماعدا الفسفور كان ناقص شوي

حلو أنك تعمل تحاليل شاملة..على فكرة وين مكانهم بالخبر وبكم يسوون تحاليل شاملة , هرمونات فيتامنيات عندمك خلفية عن السعر؟

عموماً حاول تستمر على الرقية الشرعيه اذا لقيت شيخ كويس في منطقتكم
لأن نادراً تلقا شيخ اصلاً خصوصاً بالشرقية تعبت وانا ادور !
وبرضوا حاول تروح تسوي حجامه عند الشيخ ابو سراقة اللي بالبحرين انا افكر اسويها عنده ان شاء الله

انا سويت حجامة ياغالي وسواها لي دكتور جراح ولدية شهادات في الطب النبوي وكان في الرأس الخلف وكمان خلف الرقبة كأسين فقط...
بالنسبه للبرج حق التحليل اتوقع انه قريب من مكتبة جرير لكن لو تدخل الموقع حقهم راح تلقا رقمهم الموحد بدايته 9200 وراح يوصفون لك المكان بالتحديد
أنا اخذت وصف اللي بالدمام وهو في الشارع الأول بعد عيادة الدكتورة غسانة
وعلى فكره التحليل الشامل يشمل الأنزيمات والغدة وصورة كاملة للدم وووو إلخ بـ 300 ريال
والفيتامينات جداً غاليه ماتشمل التحليل الشامل, سألت عن فيتامين د طلع بـ 350 ريال
وفيتامين بي12 بـ 300 تقريباً لكن اعتقد في عليهم تخفيض لموظفين ارامكو
وبرضوا اللي معهم بطاقة مزايا ويوصل التخفيض من 350 الى 250 يعني شي كويس نوعاً ما ,, طبعاً سألت مستشفى المانع عن التحليل قالولي في بـ 700 وفي بـ 400
والبرج طبعاً هو الأضمن في الدقه

واي خدمات ثانيه انا تحت امرك .. ودي اخدمك وارسلك الرقم الموحد للمركز لكن حاول تفتح طلب عن طريق الشكاوي وابشر ياغالي

قديم 09-05-2012, 06:16 PM   #17
أبوبتال
عضو نشط

الصورة الرمزية أبوبتال
أبوبتال غير متواجد حالياً

بيض الله وجهك أخوي أبو تركي على المعلومات القيمة...سؤال أخير يالغالي..لازم تكون صايم قبلها والا مايحتاج ؟

قديم 09-05-2012, 06:53 PM   #18
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
بيض الله وجهك أخوي أبو تركي على المعلومات القيمة...سؤال أخير يالغالي..لازم تكون صايم قبلها والا مايحتاج ؟
ووجهك أبيض ..

ايه يفضل دائماً عمل التحاليل وأنت صائم لضمان النتيجه الأفضل
أنا لاحظت في أنه في امريكا وبريطانيا والدول المتقدمة عموماً مايعملون لك التحاليل إلا وانت صائم, هنا العكس تماماً مايفكر فيك الدكتور سواءً صايم ولا مو صايم سوي التحليل وامشي ..

عموماً انا قبل شوي كلمتهم كنت ابي أتأكد من موضوع التخفيض وطلع التخفيض لحاملين بطاقة مزايا فقط وهالبطاقة تشتريها من عندهم بمبلغ 100 ريال مقابل تخفيض مقداره 30% عمر البطاقة هذي 3 سنوات, يعني شي كويس وممتاز
وبالنسبه لغير حاملين هالبطاقة يوجد تخفيض للعساكر وموظفين وزارة الصحة فقط .
واذا كان معاك بطاقة تأمين على حسب شركة التأمين اللي معاك ممكن يغطيها لك لكن مو كل شركات التأمين طبعاً << هذا تخصصي وشغلتي عاد خخخ
وأي سؤال ثاني حتى لو كان عن التأمين تحت أمرك ولايردك إلا لسانك ياغالي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 09-05-2012, 07:05 PM   #19
أبوبتال
عضو نشط

الصورة الرمزية أبوبتال
أبوبتال غير متواجد حالياً

تسلم ياغالي..أنا بعد حصلت رقمهم وكلمتهم وكان الفحص شامل بـ 550 ريال يشمل فيتامين دال...أنا كلمتها قالت لازم تكون صايم بعد...

طبعاً راح أضيف فيتامين ب 12 كمان وهذا سعره 300 ريال يعني التحليلين شامله بـ 850 ريال..

سعر معقول صراحة....

الله يعطيك العافية مره ثانيه...وأرجوا من الجميع الأبتعاد عن الأيفكسور لأني الى الآن لم أستطع أن أحصي أثاره الجانبية الأنسحابية السيئة للغاية...

قديم 09-05-2012, 09:03 PM   #20
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
تسلم ياغالي..أنا بعد حصلت رقمهم وكلمتهم وكان الفحص شامل بـ 550 ريال يشمل فيتامين دال...أنا كلمتها قالت لازم تكون صايم بعد...

طبعاً راح أضيف فيتامين ب 12 كمان وهذا سعره 300 ريال يعني التحليلين شامله بـ 850 ريال..

سعر معقول صراحة....

الله يعطيك العافية مره ثانيه...وأرجوا من الجميع الأبتعاد عن الأيفكسور لأني الى الآن لم أستطع أن أحصي أثاره الجانبية الأنسحابية السيئة للغاية...
حلو .. طيب لو نفترض انك اخذت العضوية حقتهم اللي هي مزايا بـ 100 ريال
راح يشملك التخفيض ويصير كل التحاليل بـ 595 ريال
يعني تكون دافع 695 ريال
والله يا بلاش !!

قديم 09-06-2017, 04:18 AM   #21
سامي العازمي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية سامي العازمي
سامي العازمي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

لي تجربه شخصيه مع دواء الافكسر ومتابع جيد للدراسات على الادويه النفسيه وتفاعلاتها بالجسم

لقد بالغت بالهجوم على هذا الدواء للاسف !

هناك قاعدة بالادويه عموما ليس كل دواء يناسب خريطتك الجينيه ( ادويه نفسيه - عضويه ) لذالك تجد تعدد الانواع والهدف العلاجي واحد

ضع ثقتك بالطب ومن حقك البحث لاكن بالاسس العلميه بارك الله فيك ونفع بك
دواء جميل للاكتئاب والقلق والرهاب قد يسبب نوبات هلع بالجرعات العاليه