المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قديم 06-06-2008, 09:23 AM   #16
bdal
عضو جديد

الصورة الرمزية bdal
bdal غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا ارجو من ادارة المنتدى بعدم حذف هذا الرد او حذف الرابط الذي فيه
اخواني اخواتي الرهاب الاجتماعي لايس مرض نفسيا هو مرض عضوي يوئدي الى ا مرض نفسيه مثل الاكتئاب وغيره يصيب الشخص عن طريق موقف محرج
تماما مثل الجلطه بعض الناس اذا غضب ينجلط او يصيبه سكري او يصيبه ضغط او يموت احيانا وهذا هو الرهاب الاجتماعي يصيب العصب السمبساوي تماما كما يصيب بعض اعضا الجسم ولاكن
يقول المثل اسئل مجرب ولا تسئل خبير انا شخصيا وصلت الى مرحلت الجنون ولاكن استخدمت السيروكسات و انديرال والحمد لله حالتي مستقره

ممنوع وضع الروابط الدعائيه مهما كانت إلا بموافقة الإدارة

التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني ; 11-06-2008 الساعة 12:19 AM سبب آخر: لقد قلت لك أن تضعي الروابط تحت إشراف الإداره ، لو سمحتي

قديم 06-06-2008, 01:52 PM   #17
الدنيا حلوة
مراقبة إداريه سابقه

الصورة الرمزية الدنيا حلوة
الدنيا حلوة غير متواجد حالياً

هلا اخوي !!

الله يشفيك ان شاء الله

لكن انت داوم على العلاج !!

وربك كريييم..

لانه محاولات الانتحار بسبب الاكتئاب ..

وبخصوص عملية المنظار .. انا سويتها

عشان القولون العصبي

انت ايش تقصد ..؟؟ حق شنو بالضبط؟

قديم 10-06-2008, 08:30 AM   #18
bdal
عضو جديد

الصورة الرمزية bdal
bdal غير متواجد حالياً

اخوي هذي عمليه يقوم بدبس العصب الذي يسبب الخجل بدال ما يقطعونه
يدبسونه اي يضغط حتى لا يتهيج ويصير الواحد خجلان بدال العلاجات الي تهد الحيل

قديم 10-06-2008, 03:26 PM   #19
حاملة الأمان
عضو

الصورة الرمزية حاملة الأمان
حاملة الأمان غير متواجد حالياً

الله يفرح همك ياقلبي

قديم 10-06-2008, 03:36 PM   #20
التعب
عضو جديد

الصورة الرمزية التعب
التعب غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله اخت كوكو
لا اعرف بالضبط بماذا انصحك ولا اعرف مدى ما تعانين منه
لكن انا احد الاشخاص الذين حاولوا الانتحار اكثر من مرة قصتي تقريبا تشبه قصتك الا اني لا اعرف ما هو الرهاب وقد تغلبت عليه انا شخصيا لا اعرف نفسيتك وما هي شصخيتك لكي انصحك وخاصه انا شب .
فأول مرة حاولت الانتحار كنت في حاله سكر وخمر وكنت اقصد ذلك لاني حينها كنت اشعر بأن جميع من حولي كان ناجح ويتفوق وافضل مني مع اني الاوسط بين اخواني وبأختصار حاولت رمي نفسي من على سطح المنزل
الا ان كان حينها بجنبي صديقي وامسك بي والمرة الثانية حاولت الانتحار
بعد فشل متكرر في حياتي ودخلت تخصص ارغمت عليه ليس من اهلي لكن كنت مرغما عليه وفشلت في هذا التخصص وقضيت 4 سنوات وانا ارسب واهلي يعملون اني سوف اتخرج وفي نفس الفترة كنت اخذت قرضا وفتحت محل وخسرت واخي الصغير كان حينها انهى الباكلوريس اصابني احباط واخوي الكبير سافر وتزوج وبقيت انا مع والدي اشعر اني ليس لي قيمة في المجتمع ولا بأي مكان حاولت الانتحار في حينها كنت اتناول المخدرات الحبوب الصليبة والبتان وهذه الاشياء البسيطة وحاولت وقتها الانتحار بتناول كمية كبيرة من هذه الحبوب لكن لم امت لاني دائما عندما انتحر او افكر بالانتحار اعطي فرصه لنفسي للتفكير يعني اخذ 3 حبات ثم افكر مع نفسي ثم اترجع وهذا
ثم بدأت اقراء عن البرمجة اللغوية العصبية واحضر محاضرات للدكتور ابراهيم الفقي وقد ذهبت عن طبيب نفسي ولم يعالجني كل هذا العلاج ولم اشعر اصلا بتحسن وفذهبت الى مركز للعلاج النفسي وجلست جلسات طويلة في حينها كنت اشجع نفسي لعبت الرياضه حاولت اختراع لنفسي اشياء ان انسى الافكار السلبية هل تعلمي ان وصل بي الامر اني كرهت شكلي اشعر ان الجميع يضحك على شكلي مع اني عندما انظر الى نفسي بالمراءة اجده مقبول
كنت في تلك الفترة بصراع قررت حينها ان اقعل شيئا ايجابية بدأت استمع للمحاضرات عن النجاح عن التخاذ القرار وعن الحب والتسامح وبدات اشتري سيدهات كثيرة للدكتور ابراهيم الفقي تقربت من امي وابي هل تعلمي ايضا
اني كنت في وقتها لا احب الصلاة اشعر توتر كبير بالصلاة ليس الا
المهم سجلت بالنادي وعلقت ورقه على باب الخزانة وكتبت فيها كلمات جميله الا الان معلقه انا جميل انا رائع انا اجتماعي انا قوي انا ناجح
سأنجح ساحصل على الشهادة سيحبني الناس وكل صباح اسيتقظ
ااكل تفاح والعب رياضه خفيفة واتحمم ثم اتناول فطور جيد كنت قد برمجت نفسي واتذكر حينها علقت بيدي مغيطة او مطاطة جلدة عندما اتذكر شيئا سلبيا اضرب نفسي بها ثم بدات ان اصارح كل من حولي ولو على حساب نفسي وباختصار شديد غيرت مبداء حياتي وغيرت تخصصي بدون ان يعلم اهلي حاولت ان افعل ما هو يرضيني لكن شعوري بالذنب كان كبيرا تركت الحبوب المخدرة وتركت الدخان مما كنت اعاني بشده خاصة من الدخان قبل النوم استمع للقران اتمعن بالايات لكي لا تأتيني حاله هوس باليل لان اليل عندي لانوم افكار صداع بكاء اصحبت استمع للقران استرخي واحاول اتذكر اشياء جميلة مع اني بعض المرات اتصارع مع نفسي مرة تأتي فكرة اني قبيح وبنفس الوقت اتخيل نفسي انسانا ناجحا وهكذا حتى تغلبت على هذه الامور
برمجت نفسي بشكل جيد نسيت المحل وتركت اصدقائي وشريكي الذي دائما يذكرني بالمحل رتبت اموري ثم واضبت على الصلاة لا اريد ان اقول لك صلي
لكن بالبداية اني صليت لاني علمت ان الصلاة تعلم المواضبه تعلم الصبر وتعطي طمئنينة غير طبيعيه وخاصه بالسجود هل تعلمي شيء واحد ساعدني عندما اسجد لله اشعر اني مهما حصل لي ومهما صار فأن لي ربا رحيما
وبدأت اقراء بالنت عن قصص الابنياء كيف تعرضوا للمشاكل وقرأت عن الشخصيات الناجحه وبدأت احاول ان اقتدي بهم وعلمت بل امنت بأفكار الدكتور ابراهيم الفقي وصرت معجبا به لدرجة كبيرة اتذكر ان احد محاضراته قال قانون الاعتقاد هو ان ترسل طاقه الى شيء معين يرجع اليك من نفس الطاقة التي ارسلتها وهذه الكلمات حلت لي مشاكل كثيرة عرفت اني عندما اامن بشيء فأنه يتغلغل في افكاركي يعني عندما اقتنع بشخص يخبرني اني قبيح او اني ذو شخصيه تافهه وتدخل هذه الافكار ومعش شعوري واحاسيسي سوف اعتقد بنفسي فصرت اقنع نفسي اني جميل واذهب لامي وأسألها هل انا جميل اسأل الناس الذين يحبونني ويردون لي الخير وعندما اسمع كلمة سلبية لي اخبر نفسي من هذا هذا لا يعرفني لكي يقول عني هكذا انا فلان ولي افكاري ولي حياتي هو يتكلم عني بما يعتقد هو ... وهكذا شيء بشيء
تلغلت في رأسي افكار رائعه انا مع اني فشلت في 26 سنة من عمري اوانا الان سنة ثانية كلية لكني سعيد واسعد انسان بالدنيا لاني ادرس التخصص الذي اريده لاني انا شخص ربي ابتلاني لكي يعطيني الاجر ولدي تفائل كبير اني سأنجح واسأصبح بما افكر فيه مع التوكل على الله سأحصل على ماريد
لا اعرف بصرحه انا تكلمت كثيرا لأني شعرت بكي وشعرت بأحاسيسك
لاني اختي لا اعرف بماذا اخبرك لكني كنت احد الايام اعتقد نفسي اني مريض عقلي ووصلت بي الامور بأكثر من ذلك لكن علمت انه للانسان مشاعر واحاسيس وافكار علينا ان نسيطر عليها لا تتركي العلاج لكن ساعدي نفسك
احبك ذاتك لا تركزي على السلبيات غيري نظاراتك السوداء ابتسمي برمجي جياتك على الايجابية ابتسمي كل صباح وعندا النوم تذكري قبل النوم انك جميلة واستيقضي على انك جميلة على باب خزانتك الملابس في داخل الخزانه اكتبي على ورقه جميلة بخط يدك الجميل اكتبي كلامات رائعه وكل صباح عندما تفتحين الخزانه اقرائي هذه الكلمات تذكري قبل الخروج من المنزل ان الله معاكي وصلي ركعتين قبل الخروج قبلي راس امك وأباكي انظري
الا الناس لكي عين ولهم عيون لك انف ولهم انوف لك جسد ولهم جسد انتي من نفس الخلق من حواء انتي انسانه وهم اناس لا يختلفون بشيء
حاولي تمرسي على هذه الاشياء اصبري لا تتعجلي بشيء شوي شوي ستتغيري انا متأكد انك ستتغيرين الا الافضل لكن بالصبر يعني دعي الامور ولا تفكري بها متى اتعافى انتي فكري بايجابية واضبي على الدواء واذهي الى معالجة نفسيه غير الطبيب النفسي استمعي للمحاضرات بس لازم تعرفي انو انتي لسى صغيره بالعمر يعني لسى معاكي وقت لا تستعجلي هوني على نفسك وقسما انا عمري 26 سنة وشب وبقول لسى صغير طبعا انا متأكد اني راح اعمل الذي اخطط له ... خططي اختي كوكو بشكل جيد في كتاب اسمه كيف تخطط لحياتك لدكتور صلاح الراشد اشتريه وخططي لنفسك مش مشكلة هو كبير شوي اختي لازن تعرفي انو الحياة تحتاج الى الصبر وانتي لسى صغيره بالعمر وبتعرفي او اعطيكي معلومة انا متأكد منها انو الناس عندما تشاهد لاتعرفك ولاتعرف ما بداخلك ولما تتكلمي مو راح تعرفك من انتي يعني مش راح يعرفوا بس هذه افكارك تصيري تقولي اه شوف هذا يضحك علي وشوف هذه البنت اكيد بتفكر فيي اني مجنونة بس اتأكدي كله افكار حكي فاضي
لانه كله اعتقادات شو ما انتي تعتقدي تحصل عليه بالهدوء بالصبر وان تصبري على الصبر
بنصحك بخطه عملية انا جربتها
1- واضبي على الصلاة
2- قراءة القران او الاستماع اليه قبل النور
3- حاولي ان تحفضي جزء معين من القران
4- حاولي تجلسي لوحدك بالغرفه واتسرخي نامي على السرير واسترخي
وفكري انك على شط بحر او شيء جميل وهكذا حاولي ان تعيشي هذا الجمال
بكل احاسيسك ومشاعرك اعملي هذا الاسترخاء مرتين باليوم والافضل في مرة تكون قبل النوم
5- استمعي للمحاضرات للتنمية البشرية مثل النجاح او الحب والتسامح الى اخره من محاضرات لدكتور ابراهيم الفقي واتوقع انهم بالبحث بالجوجل تجديتهم
محاضرات للدكتور صلاح الراشد محاضرات للدكتور معتز سنبل وعدة متخصصين في هذا المجال
وحاولي ان تشتري كتاب واحد مثل كيف تخطط لحياتك ولا تشتري غيره حتى تنتهي منه فهو رائع وعمنلي جدا
6- مارسي الرياضة بالبيت او بنادي للنساء كل صباح
7- تقربي من اهلك لا تخجلي من امك تكلمي معاها بصراحه ومع والدك
تقربي الى خواتك واخوانك
8- علقي ورقه مثلما اخبرتك اوكتبي بها اشياء جميله
9- دائما رددي انا قوية وانصحك بنصيحه عندما لا يكون احد بالبيت
ارفعي اكتافك الى الاعلى تنفسي من انفك واخرجي الهواء من فمك 4 مرات
اوغمضي عينيكي وتخيلتي نفسك في احد المواقف الناجحه واكيد فهي او شيء شعرتي فيه انك قوية الا يكون فيه موقف لا تغمضي عيوني الا ما تتذكري هذا الموقف وبعدين غمضي عيونك وارفعي كتوفك الا الاعلى ثم عندما تتذكري هذا الموقف الجميل اشعري به حاولي ان تعيشيه ثم رددي بنفسك انا قوية 6 مرات ثما افتحي عيونك واصرخي بصوت عالي انا قوية انا قوية 6 مرات
في افكار رائعه انتي رائعه قسما بالله بتعرفي حتى بطريقة كتابتك شعرت انك سعيدة والله العظيم مو مجامله في كلام كنت ابتسم فيه الحمد لله انك بدأت تتخصلي من هذه الاشياء انسي الرهاب لاتجعيله يدخل في افكارك انسي الامراض وتناولي العلاج للاحتياط واذهبي الى معالجه نفسيه وبرمجي نفسك مثلما اخبرتك ولكن تحتاجين الى وقت وصبر انتبهي اهم شيء الصبر وان تكوني قوية بقراراتك استمري على ما اخبرتك عليه الى ما لانهايه ستجدين نفسك رائعه صحتك رائعه روحانيتك رائعه نفسيتك رائعه قوية جميلة واثقه بالله وواثقه من نفسها تحب الناس والناس يحبونها انظري للحياة ببتسام لا اقول لكي ابتسمي رغما عنكي لكن بالصباح ابتسمي 4 مرات امام المراءه فقط كل يوم في الصباح قبل الذهاب الى الجامعة او الكلية وشاهدي كيف تتغير حياتك
اخوي تعب هذا الاسم كتبته قبل 4 سنوات لكن ليس له معنى اصلا بقاموس حياتي
اخوكي في الله
السعيد

قديم 10-06-2008, 03:59 PM   #21
حمـود
عضو نشط

الصورة الرمزية حمـود
حمـود غير متواجد حالياً

اختي الكريمة
بامكانك الاتصال على الدكتور حمود العبري رائد تقنية الحرية النفسية ، وباذن الله في فترة وجيزة راح ترجعين لحالتك الطبيعية ، وبدون اي ادوية مجرد جلسات بسيطة لاتزيد على دقائق
......................
وجوال المركز
...................
اتمنى ان اكون افدتك واي خدمة انا حاضر
اخوك
حمود

التعديل الأخير تم بواسطة noooor ; 11-06-2008 الساعة 09:44 AM سبب آخر: يمنع وضع الأرقام

قديم 10-06-2008, 04:10 PM   #22
abeer mohammed
عضو

الصورة الرمزية abeer mohammed
abeer mohammed غير متواجد حالياً

صراحة أنا حبيت أشارك الأخوة والاخوات

وأقولج عزيزتي

عليك بالذكر والصلاة في آخر الليل والدعاء والاستغفار واكثري اخيتي من القرآن الكريم ،،،، اتمنى لك الشفاء العاجل

تقبلي مروري عبير

قديم 10-06-2008, 05:36 PM   #23
msns17
عضو جديد

الصورة الرمزية msns17
msns17 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروس النيل مشاهدة المشاركة
kuku
اهلا فيك اختي والله اني خفت عليك وانا اقرا كتابتك
ليش كل هذا
انتحار ليش؟
شوفي حبيبتي
القران فيه شفاء للناس كثري من قراءته ودعي ان ربي يرزقك الطمئنينه والهدوء
شوفي انا كانت تجيني ها الحالات ارتجف لمى اشوف ناس
واخاف وقول بضحكون علي
وكذا
لكن صرت احسم الموضوع
اقول النفسي اهم احسن مني في ايش
حالي حالهم
واول ما ابدء اخاف وارتجف
اقول انا افضل منهم وانا احسن من الكثيرات
واقدر اواجهم
واضع احتمال اسوء شئ وش بيصير
بغلط با الكلام عندهم برتبك طيب وبعدين
بيتكلمون يوم يومين وينسون
اجتازي القاء الاول وكل شئ بعده بيكون سهل صدقيني
انا برغم حالتي وما اعانيه
الا اني اقتحم كل شئ صعب وبنفس قوية وتحدى ذاتي
سويها وما راح تندمين الي يضحك يضحك والي يتكلم يتكلم
انتي قلتي بنفسك
في لحظه اخذت احبوب السكر كلهم واكلتهم
الا تملكين مثل هذه الشجاعه في الكلام امام الناس والله تملكينها ونص بس اعقدي العزم وتحدي ذاتك وكل شئ يهون بعدها
ليش ربي قال الي يصبر عند المصيبه الاولى له الجنه
ليش لانه اصعب شئ للانسان ولو جاء بعدها مصائب بتكون اهون
انتي سوي كذا او الغيث مطر
وش بنستفيد من الناس وش بيسون لنا ابوك صادق مستقبلك اهم شئ
الي يضحكون اليوم عليك وتخافين منهم بكره يحترمونك ويحترمون اصرارك وعزيمتك ومركزك
اتمنى لك مستقبل باهر
واسفه على الاطاله
اختي الصغيرة الحبوبة الكلام اعلاة صحيح 100% حاولي تطبقية كل وقت كنت اخاف من الضلام وانا صغير فقال لي احدهم اذا اردت التخلص من الخوف عليك مواجهتة وبالفعل قررت ان اواجة الضلام صرت اطفي الانوار لفترة بدات من دقيقة ثم خمس دقايق وكنت كل يوم ازيد بعض دقايق وتطورت الى المشي في الضلام كانت تجربة مخيفة جدا ولاكن انا الان ( وحش لا اخاف الا من اللة لدرجة اني قفزت في وادي جارف في عزا المطر لكي انقذ رجل كاد ان يغرق جرفت المياة سيارتة ولم يستطيع فتح الابواب من شدة خوفة .... وعليك بقرات هذة الايات دائما :
لَهُمْ نِبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ التَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ (البقرة:248)
2. ثُمَّ أَنَزلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ (التوبة:26)
3. لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا (التوبة:40)
4. هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَّعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا (الفتح:4)
5. لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا (الفتح:1
6. إِذْ جَعَلَ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي قُلُوبِهِمُ الْحَمِيَّةَ حَمِيَّةَ الْجَاهِلِيَّةِ فَأَنزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ (الفتح: 26)

ويقول الإمام بن القيم:-
وقد جربت أنا ايضاً قراءة هذه الآيات عند اضطراب القلب بما يرد عليه فرأيت تأثيراً عظيماً فى سكونه وطمأنينته.
وأصل السكينة هى الطمأنينه والوقار، والسكون الذى ينزله الله فى قلب عبده، عند اضطرابه من شدة المخاوف، فلا ينزعج بعد ذلك لما يرد عليه، ويوجب له زيادة الإيمان، وقوة اليقين والثبات.[/color]ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهذه الآيات المنجية الكاشفة والتى تعالج الخوف والوسوسة والضر

تقرا على كوب ماء مائة مرة للشرب منها... وهى:

1/ قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ. (التوبة51)
2/ وَإِن يَمْسَسْكَ اللّهُ بِضُرٍّ فَلاَ كَاشِفَ لَهُ إِلاَّ هُوَ وَإِن يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلاَ رَآدَّ لِفَضْلِهِ يُصَيبُ بِهِ مَن يَشَاء مِنْ عِبَادِهِ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ . (يونس 107)
3/ وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ إِلاَّ عَلَى اللّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ. (هود 6)
4/ إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللّهِ رَبِّي وَرَبِّكُم مَّا مِن دَآبَّةٍ إِلاَّ هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ. (هود 56)
5/ وَكَأَيِّن مِن دَابَّةٍ لَا تَحْمِلُ رِزْقَهَا اللَّهُ يَرْزُقُهَا وَإِيَّاكُمْ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ.
(العنكبوت 60)
6/ مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ. (فاطر 2)
7/ وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ قُلْ أَفَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِيَ اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنَّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ قُلْ حَسْبِيَ
اللَّهُ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ. (الزمر

قديم 10-06-2008, 05:40 PM   #24
عاطف حسين
عضو جديد

الصورة الرمزية عاطف حسين
عاطف حسين غير متواجد حالياً

الله يشفيكي

ونصيحة حاولي أن تتقربي من الله

قديم 10-06-2008, 05:41 PM   #25
وهج الحب
عضو فعال

الصورة الرمزية وهج الحب
وهج الحب غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي في الله انا اشوف انا نقصكي ثقه في نفسك انا جربت انتحر 3 مرات او اكثر بس مو مشكلتي نفس مشكلتك انا اهلي يريدون انفصل هن زوجي واهله يريدون انفصل عنه وهو بصراحه زوجي سوه الكثير من ضرب واهانه وجرح والم والى اخره وسب باهلي بس بعد انتحاري 3 دخلت المستوصف في العنايه الوسطى والدكتراه سوي اشياء كثيره لا تنسى وانا الحين الحمدلله يس في اشياء تتعبني وتجعلني كئيبه بس انا شاء الله اتخلس منها
ةاختي استغفري ربك لان مافي حد في الدنيا يسوه انك تضحين بعمرك حاولي علاحي نفسك في طبيب النفسي انا كلت حبوب بس الحين مااكل حبوب نفسيه بس الروح اتكلم مع الدكتوره اجتماعيه وكل شهر مع دكتوره نفسيه من غير حبوب
وشكراااااااااااا

قديم 10-06-2008, 05:42 PM   #26
الدنيا حلوة
مراقبة إداريه سابقه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nafsany1 مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة
بامكانك الاتصال على الدكتور حمود العبري رائد تقنية الحرية النفسية ، وباذن الله في فترة وجيزة راح ترجعين لحالتك الطبيعية ، وبدون اي ادوية مجرد جلسات بسيطة لاتزيد على دقائق
.......................
وجوال المركز
.........................
اتمنى ان اكون افدتك واي خدمة انا حاضر
اخوك
حمود
اخوي نفساني .. هاي في وين؟؟
اي دوله؟

التعديل الأخير تم بواسطة noooor ; 11-06-2008 الساعة 09:46 AM

قديم 10-06-2008, 05:56 PM   #27
عبدالرحمن
عضو نشط

الصورة الرمزية عبدالرحمن
عبدالرحمن غير متواجد حالياً

بسيطه بسيطه..ولا يهمك..اقولك حاجه والله ما فيك شئ...لي رجعه اختي

قديم 10-06-2008, 06:38 PM   #28
حمـود
عضو نشط

الصورة الرمزية حمـود
حمـود غير متواجد حالياً

هذي الارقام موجودة بالسعودية بمدينة الرياض

اتمنى الجميع يستفيدون من هذه التقنية الخارقة

قديم 10-06-2008, 06:46 PM   #29
الدنيا حلوة
مراقبة إداريه سابقه

انت مجرب هالدكتور ؟؟وكم جلسه خذت؟؟؟

يعني بس يكلمني لمدة دقايق !!

ويعلمني شلون اغير حياتي ؟ ووو الخ؟

وسوري عالازعاج

قديم 10-06-2008, 08:12 PM   #30
tita
عضو فعال

الصورة الرمزية tita
tita غير متواجد حالياً

"- 4حاولي تجلسي لوحدك بالغرفه واتسرخي نامي على السرير واسترخي
وفكري انك على شط بحر او شيء جميل وهكذا حاولي ان تعيشي هذا الجمال
بكل احاسيسك ومشاعرك اعملي هذا الاسترخاء مرتين باليوم والافضل في مرة تكون قبل النوم
5- استمعي للمحاضرات للتنمية البشرية مثل النجاح او الحب والتسامح الى اخره من محاضرات لدكتور ابراهيم الفقي واتوقع انهم بالبحث بالجوجل تجديتهم
محاضرات للدكتور صلاح الراشد محاضرات للدكتور معتز سنبل وعدة متخصصين في هذا المجال
وحاولي ان تشتري كتاب واحد مثل كيف تخطط لحياتك ولا تشتري غيره حتى تنتهي منه فهو رائع وعمنلي جدا"

انا مع اخي الفاضل،،، هذي الاشياء جدا مفيده.. ماتتخيلي قد ايش.
بس حطي فبالك التغير مايصير فيوم وليله،، كل شي يبغاله وقت..

كمان جربي العلاج بخط الزمن،، انا اعرف انه فيه معالج في الرياض بس للاسف ماعرف عنوانه،، بس اكيد لما تسالي حايبين معاك..ترى كثير كويس لان يعالج جذر المشكله عندك الموجود من الطفوله..

ومره ثانيه،، اقري كثير واسمعي للتنميه البشريه " ابراهيم الفقي" او اذا لغتك الانجليزيه كويسه "Brian Tracy" .. التنميه البشريه توسع مداركي وتخليكي تحسي قد ايش فيه اشياء مهمه بالحياة مفروض نركز عليها،، تفهمي نفسك اكثر وتعرفي اكثر كيف تطوري نفسك وتتغلبي على عيوبك..

والله معاك..