المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 14-06-2017, 07:21 AM   #16
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

طول عمري اكتفي بصديقه وحده بس ماحب الصداقات الموسعه ولا والله ودهم زميلاتي بالعمل مشكلتهم عشان اكون صديقتهم لازم اخرج معاهم و نلتقي في كل اسبوع و نقط عشان نجتمع في مطعم ولا استراحه وانا مالي في التخابيص دي و الخرجات من البيت عمال على بطال انا احب استكن في بيتي احب الهدوء و الخلوه بالنفس و هذه طبيعتي من يوم الله جابني في هالحياه و عشاني رافضه الصداقات تجيني بالحاح و يتحايلوا عليا وانا من طبعي ماحب اجامل اقول لا على طول انا مو قد صداقتكم هههههههه دايما ينظر الي على اني انسانه غريبه اضحك و احب الكل لكن نقطه يله نتصاحب اعمل استوب يكفي الود حتى واتس ما اعطيتهم يادوب ست اشخاص مهمين عندي و بس هم شايفيني معقده نفسي و مقوقعه حالي و كاتمه روحي يشفقوا علي يبغوا يخرجوني من اللي انا فيه و انا في الحقيقه شاريه راسي و مروقه و رغم هذا ما اسلم من مشاكلهم الله المستعان.
انا صرت استأنس بالوحده اغلب الاوقات وما بألقى وقت اصلا اني اوصل احد الحمدلله حتى صديقتي المقربه الى قلبي احتك فيها بشكل خفيف و بسيط عشان احافظ على صداقتنا و مو كل من تحتك فيه يعتبر صديق الصديق له معايير معينه حتى يرتقي لهالمنزله و يستاهل صداقتك و هذا يظهره الزمن لك.
الله يحفظكم و يسخر لكم الطيبين .

قديم 14-06-2017, 07:26 AM   #17
دوسري مكتئب
عضو نشط

الصورة الرمزية دوسري مكتئب
دوسري مكتئب غير متواجد حالياً

والله ثم والله لم يقف معي في مرضي الا أصدقائي هم اللي شجعوني وطلعوني من العزلة اللي كنت فيها هم اللي يسألون عني هم اللي زاروني في البيت هم اللي يودوني لمراجعتي في الرياض هم اللي نسوني همي وطلعوني من الأكتئاب اللي كنت فيه .

شف لك أصدقاء قريبين منك إيجابيين يطلعوك من العزلة اللي انت فيها اكسر الحاجز النفسي اللي فيك انك اذا طلعت راح تتعب او تخاف تخرج جرب اليوم انك تطلع من البيت ربع ساعة ثم اليوم البعدة اطلع نص ساعة وهكذا لين تصير تحب تطلع .

قديم 14-06-2017, 08:45 PM   #18
وائل وائل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية وائل وائل
وائل وائل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

عندكم مشاكل كثيرة
لا تحاولوا حلها كلها دفعة واحدة
حلوها واحدة واحدة
ابدؤوا بالأشياء الأهم أو الأكثر إلحاحاً
ولا تستعجلوا
ولا تشتتوا أنفسكم بأمور جانبية يمكن أن تؤجل إلى وقت آخر

قديم 14-06-2017, 11:13 PM   #19
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوسري مكتئب مشاهدة المشاركة
والله ثم والله لم يقف معي في مرضي الا أصدقائي هم اللي شجعوني وطلعوني من العزلة اللي كنت فيها هم اللي يسألون عني هم اللي زاروني في البيت هم اللي يودوني لمراجعتي في الرياض هم اللي نسوني همي وطلعوني من الأكتئاب اللي كنت فيه .

شف لك أصدقاء قريبين منك إيجابيين يطلعوك من العزلة اللي انت فيها اكسر الحاجز النفسي اللي فيك انك اذا طلعت راح تتعب او تخاف تخرج جرب اليوم انك تطلع من البيت ربع ساعة ثم اليوم البعدة اطلع نص ساعة وهكذا لين تصير تحب تطلع .
واللي مو مريض و طبعه العزله ايش يسوي في نفسه ههههههه
ترى حاولت و جربت و تعبت من الخرجه و الهروج حقت الحريم وجعوا لي راسي كنت اقول زيك يا بت اخرجي زي الخلق و احتكي بالبنات خلي في عمار بينك و بين اللي حولك لقيته مجهود غير مألوف عندي زي الجنون هههههه انا مو قده صرت ارفض اخرج حطوني في القائمه السوداء ههههههه
الكلام دا مو لاني بنت في اثنين من اخواني مزاجهم كذا لهم مملكتهم في البيت و طقوسهم ما يحبوا الخرجات من يوم كنا اطفال في مننا اللي يحب الصداقات و يخرج و يهرج مع اللي رايح و جاي و مننا اللي هادي و يحب حضن امه و القعده في البيت وربي وعدهم بزوجات ما يحبوا جلسه البيت مطلعين عيونهم ههههههه
اوقات الطبع يغلب التطبع صعب اجاري صحباتي لذا لدي صديقه وحده مثلي ست بيت مشغوله مع اهلها و ما تخرج كثير الا للضروره نفس طبعي و ميلي .

ربي يحبب فيك خلقه و يكثر احبابك و يسخر لك الطيبين و يحفظكم جميعا و يديم المعروف بينكم.