المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 08-03-2015, 08:22 PM   #16
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

للعلم ان الجرثومه راحت بس مازال فيه الم مدري وش سببه

قديم 08-03-2015, 09:09 PM   #17
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اخوي منتضر الفرحه

ليه خايف خلهم ياخذون كم كيلو من معدك تصدق فيها يمكن تدخل الجنه ههههه امزح معك الحين خفت من الكلام هذا ولا تخاف من رب العالمين اللي مقدر عليك الشي هذا

ياخي عجزت والله اشرح لك انا اقولك الله يحفظنا وياك وكل مسلم من كل شر قل آمين قلت لك الله يهديك رح لدكتور شاااااااااااااطر ويده خفيفه خله بس يشوف المعده فيها اللتهاب او لا فقط يعني قل ما ابغاك تاخذ عينه من المعده رح لدكتور مشهور لا تروح لقصاب الله يحفظك وبعدين تقول والله لعب في بطني لا اسأل عن دكتور شاااااااااااااااطر معروف وخذ عنده منظار فيه المفرح والحربش بالرياض سمعت انهم ممتازين بس قل ما ابغاك تاخذ عينه بس شف هل في المعده اللتهابات او تقرحات واذا سويت منظار المعده راح يقولك هل عندك اللتهابات او تقرحات وبعد فتره لاشفت نفسك راح تحمل منظار القولون لانه مثل ما قلت لك راح يفضون بطنك يعني تبي تقعد ثلاثة ايام معسكر بالحمام الله يعزكم خذ منظار القولون وهو عندي أنه اسهل بس مشكلته انهم يفضون بطنك وراح تتعب كل شوي داخل الحمام وبعد فتره ترجع طبيعي وفحص جرثومة المعده لاتااااااااااااااااااخذ عن طريق النفخ يوكلونك حبه والله ان تلعب في بطنك خذ فحص جرثومة المعده عن طريق الـــــــــــــــــــــــــــدم فقط

تقول ابيك تقنعني راح اقنعك
الحين الروابط ما اقنعك هذي طيب ابغاك تسأل اي واحد عنده اكتئاب او وسواس اوهلع بشرط انه فاحص واخذ منظار على المعده والقولون ولا طلع معه اللتهاب او تقرحات في المعده والقولون راح تلقاهم كلهم يشكون وراح اذكرك اسأل وشف قل انت رحت فحصت بالمنظار واذا راح يبي يقولك ايه وطلع عندي اللتهابات او تقرحات بالمعده والقولون وأبغاك تسال الناس ما عندهم مشاكل بالمعده والقولون مبسوطين ليه لانه الى الان ما بعد جاهم اللتهابات شديده او تقرحات تعكر مزاجهم اسأل وتأكد يعني اي شخص المعده والقولون سليم عنده راح يكون مبسوط والمتضرر راح تلقاه يبي الموت من ضيقة الصدر .

وانت وش تبي بالمستشفى الحكومي ياخي الصحه ما منها عوض وانا اخوك رح لمستشفى خاص لواحد ثقه دكتور شاااااااااااااااااااااااااااطرومعروف مو قصابين لحوم بشريه تقعد ما تصحي الا وهم مشلحين بعض اغراض بطنك والا ناسين مفاتيح بيتهم في بطنك.

شف والله اني منصح لك رح لدكتور شاااااااااااااااااااااااااااااااطر ومعروف ويده خفيقه كانك بالرياض فيه المفرح والحربش وكان في مكان ثاني اسأل عن افضل دكتور ياخذ منظار ومثل ما قلت لك لا ياخذ عينه من المعده قل ابغاك تشوف في المعده عندي اللتهابات او قروح فقط وفحص الجرثومة المعده عن طريق الدم فقــــــــــــــط لا تاخذ النفخ يعني يوكلونك حبه ويخلونك تنفخ فيه والله ان ما تنام الليل ان سويتها من الوجع .
وفيه واحد من الاعضاء كان ياخذ علاجات لكن يوم سمع كلامي يوم انصح الناس راح وشف وش طلع معه وقاعد يشاورني هذا الرابط
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104768

قديم 08-03-2015, 10:01 PM   #18
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

هلا اختي الكريمه بكرا احلى

ما شاء الله عليك هذا اللي انا خايف منه اخذتي حبة النفخ وانا قاعد انصح الناس انهم ما ياخذونها لا نها هي سبب البلاوي ترجع الالم اشد من قبل شوفي كتابتي لخوي منتضر الفرحه انصحه اقوله لا تاااااااااااخذ فحص جرثومة المعده عن طريق النفخ راح تلعب في بطنك خذها عن طريق الـــــــــــــــــــــــــــدم وانتي الله يهديك رحتي واخذتيها عن طريق النفخ وهذا اكبر غلط .

تدرين وش المشكله عندنا انا نصدق كلام الدكاتره ولو تروحين وتقولين لدكتور ابغاك تسوي فحص جرثومة المعده عن طريق النفخ والله ان يرفض لانه داري انها راح تهيج المعده والمعده اساساً فيها اللتهاب لا وبعد راح تهيج الجرثومة تصير نفس خليه النحل اذا جيتي تاخذين العسل منها يعني ما شاء الله اكلتي الحبه والحبه هذي مثل البخاخ حق النحل من يوم جاء الجرثومة ثارت ولعبت فيك ازود من قبل .

صحيح قضيتي عليها بالعلاج بس اللتهاب اللي في معدك لعلمك زاد تدرين ليه لأنك اكلتي الحبه لا وازيدك من الشعر بيت اذا جيتي للدكاتره الفاشلين يقول لازم تسوين فحص مره ثانية بالنفخ جعله ينتفخ بطنه وهذا اكبر غلط تدرين ليه اساساً الجرثومة خلاص منتهيه بس اللتهاب راح يكون موجود يبيله وقت على حسب مده زيادة عدد الجرثومة في بطنك وعلى حسب الاللتهاب اللي سوته خفيف شديد يعني انا انصح اي شخص ياخذ منظار ابرك له يشوف هل اللتهاب خف او لا يبدل له العلاج الين يروح اللتهاب ولا يخلي الدكتور ياخذ عينه من المعده نهائياً.

وللعلم جرثومة المعده مثل سوسه الاسنان كلها بكتيريا تاكل جدار المعده وسوسة الاسنان تاكل السن طيب كيف اعالج سوسة الانسان افرش اسناني او احك السن وبعدين اسكره علشان ما يجي الاكل الاعصاب وبعدين يثور علي مع العلم اني قضيت على السوسه بس لازم اسكر السن واخذ علاج .

والجرثومة نفس الشي علاج بعدين حمية غذائية لأنك ما تقدرين تسكرين الجرح اللي في بطنك اللي هو اللتهاب ولو فرضنا له طريقه يتسكر اللتهاب كان والله ما عاد تحسين بشي بس لازم الواحد يصبر لانه جرح داخلي لا وخاصة بالمعده مشكله بعد لانها تفرز حمض وكل ما جاء يطيب تفرز حمض على الجرج ويرجع من جديد يعني مع علاج تخفيف الحموضه والحمية الغذائية والصبر والقران بأذن الله تطيبين .

اختي بكرا احلى
الله يحلي ايام بطاعة رب العالمين
انصحك نصيحه من اخ مسلم لا عمرك تسوين فحص الجرثومة بالنفخ ابداً مهما قالوا لك خوذي بس فحص الجرثومة بالدم علشان يتأكدون ان نسبتها خفت او لا فقط واذا بغيتي تتأكدين من اللتهاب انه خف او لا لازم تسوين منظار عن دكتوره شااااااااااااااطره ومعروفه وبدون ما تاخذ عينه من المعده .

اختي تدرين وش اللي طول علاجك حبة جرثومة المعدة اللي عن طريق النفخ هذي سممممممممممممممممممممم والله انها سممممممممممممم لأن الناس اجسامها ما هي وحده فيه ناس لو ياكلون سم ما ضرهم لان مناعتهم قويه وفيه ناس العكس لذلك للمره المليون اياني وياك تاخذين فحص جرثومة المعده عن طريق النفخ فقط خوذيها عن طريق الدم وبعدين تسوين منظار تشوفين هل اللتهاب اللي مسويته جرثومة المعده خف او لا وحاب اقولك بعد كثرة اكل العلاجات تزيد اللتهاب يعني متى ما راح اللتهاب والتقرحات الاعراض اللي تحسين فيها راح تروح بأذن الله .

تدرين وش يضيق صدري الآن سبحان الله ما فيه طبيب تلقينه يخاف الله الا نادر اهم شي عنده الفلوس والله الدنيا زايله ولا راح يبقى معه الا العمل حسبي الله على كل طبيب يبي يضر مسلم

اختي المرارة علشان تأكدين صح
اذا كان عندك استفراغ الم بين الكتوف حرارة بمنتصف الصدر الم بالخلف مع الجهه اليمنى وتقدرين تأكدين تاخذين سونار بس لازم تجين صايمة علشان المرارة ما تفرز اللي فيها

وبالنسبة للنصايح اختي او الفحوصات والحمية اللي تمشين عليها راح انزل لك روابط رديت على كم وحده مثل حالك اتمنى تشوفين الرابطين وتستفيدين واذا فيه شي ما فهمتيه قولي واعيد شرحه وهذي هي الروابط اتمنى تقرين ردي عليهم زين اسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفني ويشفيك ويشفي كل مسلم

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105016

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105107

قديم 08-03-2015, 10:37 PM   #19
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

يعني الي فهمته اني اروح لمستشفى اقولهم ابي اسوي منضار للمعده كان فيها تقرحات او التهاب؟؟ بس؟؟

قديم 08-03-2015, 11:14 PM   #20
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه مشاهدة المشاركة
يعني الي فهمته اني اروح لمستشفى اقولهم ابي اسوي منضار للمعده كان فيها تقرحات او التهاب؟؟ بس؟؟

اخوي

انت تدري ما دامك تبي مستشفى حكومي براحك بس انتبه يكون الدكتور قصاب

انا افضل تروح لدكتور شااااااااااااااطر على حسابك ونعم تقوله له ابغاك تشوف في المعده فيها اللتهابات او تقرحات بس ولا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ذ عينه وانت ما تدري تراي معلمك من الحين انتبه

والله يوفقنا وياك وكل مسلم

قديم 08-03-2015, 11:35 PM   #21
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اذا هو بس منضار وتحليل دم مافيه خوف بس هل صحيح المنضار يكون فيه تخدير ويعطوني منوم ههههههههه ولله شكلي بروح فيها

قديم 09-03-2015, 12:03 AM   #22
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

انا اخوي اخذ المنظار بدون تخدير

فيه بدون تخدير مجرد بنج اسنان يخليك تبلعه وانت صاحي افضل لك علشان اذا جاء يجرحك تنبه صحيح يتعب بس تفتك وترا المنظار على حسب الدكتور .

فيه دكاتره سواقين تريله يعني يسوون مخطط بطنك انتبه احرص على دكتور شااااااااااااااااااااااااااااااطر

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 09-03-2015 الساعة 12:04 AM

قديم 10-03-2015, 05:58 AM   #23
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الصورة الرمزية رسوم متحركة
رسوم متحركة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

منتظر

أقولك كلام ربي يحبك ماكنت أصدقه و أضربه عرض الحائط

لكني بقولك صدقني من بعد ما تتبعت كلامه و بحثت في اليوتيوب و أشقيت نفسي علشان أصدق كلامه طلع الرجال صادق و كلامه على الجرح تماما نعم العقل و البطن توأمان و ما يضر البطن يضر العقل و يضر الحالة النفسية

أنا لا أستبعد أبدا من انك تكون مصاب بجرثومة المعدة و جرثومة قناة الإثنى عشر التي طولها 8 أمتار و حتى أنا ما أستبعد ذلك على نفسي و بإذن الله يجي يوم و أدخل الفحص
و أطلع بإستمارة جديدة

قديم 10-03-2015, 06:02 AM   #24
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ربي يحبك بالله أفضل مستشفى و دكتور في الشرقيه ؟؟

بإذن الله نبطل العقاقير كلها ؟؟

قديم 10-03-2015, 06:11 AM   #25
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

إذا عندك مقدرة مالية روح يا منتظر لا يردك شي و صدقني بتترك الأدوية الخربوطية دكاترة النفسية يتمنون تقعد عندهم في عيادتهم مدى الدهر

دكاترة النفسية لو مازارهم أحد بيروحون يشحذون في الشوارع و علشان كذا ما يبغون أحد يتشافى و يتمنون و يدعون ان ما يروح مريض من عندهم أنا أشبه أنفسنا عندهم بالفئران يتمنون يتصيدون هذه الفئران و الفأر اللي يطيح بيدهم راح إعدام

قولي يا منتظر ليش ما عندهم فحص للقولون و جرثومة المعدة و جرثومة الأمعاء إلا علشان يخلصون الأدوية اللي عندهم و تجي أدوية و يبقون على كراسيهم في عياداتهم
خايفين على كراسيهم و شهاداتهم أبو كلب

قديم 11-03-2015, 01:31 AM   #26
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ربي يحبك ردك افادني بشكل ربي يسعدك

ماتوقعت حبه تحليل النفخ تزيد الالتهاب !! وانا اللي طلبته عشان لو اذا ماراحت الجرثومه تطلع لي نسبتها
في الدم ماتطلع لكن الحمدلله غريب كلامك طيب ليش هي تضر ؟ انت جربتها ولاحظت فهمني الله يعافيك
صراحه قلقت ماراح اسويه مره ثانيه
بس اللحين وش الحل الالتهاب نفس اعراض الجرثومه ولا لايكون رجعت بعد الحبه بعد !!
تعبت من الاعراض تعببببببببببببببت
دوخة وكتمه وخفقان واكتئاااااب الخمول ذبحني احس جسمي ثقيييييل مالي نفس حتى اتحرك واصلا الحركه تتعبني و معدتي فيها انتفاخ و.. الخ

علمني وش اسوي اللحين ؟!
اسوي منظار وش غيره طيب ؟! والمنظار يوضح لي العله بالضبط
يارب انا متفائله فيه هو اخر حل
بعد قريت لك رد بالروابط اللي حطيتها
تقول لعضوه بعد المنظار روحي أخصائية تغذيه
كيف مافهمت ايش دخل ! قصدك مااخذ الأدوية اللي من الدكتور بعد المنظار
ولا وش اشرحلي الله يوفقك

انا مستغربه من وضعي مع الاعراض ومعدتي
لاني اخذت مضاد الجرثومه وادويه ثانيه وارتحت الخفقان راح
والقلق والتوتر قلو بس خلصت من الأدوية رجعت لي الالام بطني وحراره كان فيها ناااار
زهقت من الادويه مع اني اخذ اللحين نوعين حبوب للالتهاب وراحت الحراره والألم خف بس احس معدتي مافيها راحه
ثقل وانتفاخ

من جد ان المعده تأثر على النفسيه شوي وتجننك شهور وانا مدري ايش السالفه بس اخذت الادويه هديييييت

ابي حل ينهي كل الالام معدتي وكل الاعراض ترووووح
مره مو طايقه اي شي يارب رحمتك :(DSSDDSDS

قديم 11-03-2015, 01:47 AM   #27
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

هذا غير الكتممممممممة مو قادره اتنفس

قديم 11-03-2015, 02:09 AM   #28
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه مشاهدة المشاركة
يابووي انت لاقينا معليش ياخوي انا مومصدق ان هالخرابيط تعالج حالتي

طيب خلك مني معناه كلامك ان كل الي بالمنتدى الي فيهم اكتئاب علاجه بقرحه المعده!!!!! ياليت ترد على هالنقطه وتوضحها

معليش كلام مايخش العقل رغم اني كنت متحمس اروح بس خفت من كلامك ان ياخذون قطعه من المعده انا ناقص الام هههههههه

ابيك تقنعني ان هذا العلاج اكيد

وبعدين فهمني لو رحت اسعاف وش اقولهم لان اول شي بيشوفني طبيب عام واش اقوله بضبط لاني اكره المستشفيات ولااعرف التعامل معهم
منتضر مع احترامي للجميع لا تروح لاحد ابد تخسر بدون ننيجة . وافترض ان فيك التهاب بالمعده والقولون وش يبي يسوي لك الدكتور يصرف لك حبة سحرية كل العالم ياخذون العلاج من الصيدلية معروف نكسيوم والا لوسيك اختصر الموضوع ورح للصيدلية وخذ شريط نكسيوم 40 مل وشف الوضع وانا متاكد ان مافيك شي عضوي . لاني أنا اعاني من 20 سنة وماخليت شي ماجربته من ادوية واعشاب اسمعني وركز معي شف علاج ليريكا 150 مل فيه منتج نفس المادة اسمه نيرفاكس خذ شريط 150 مل واترك اي علاج ثاني على مسئوليتي انا وخذ حبتين 150 مرتين باليوم وشف بعد يومين تنتهي معاناتك باذن الله .

قديم 11-03-2015, 03:54 AM   #29
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

[QUOTE=بكرا أحلى;1057368]ربي يحبك ردك افادني بشكل ربي يسعدك

س1 ماتوقعت حبه تحليل النفخ تزيد الالتهاب !! وانا اللي طلبته عشان لو اذا ماراحت الجرثومه تطلع لي نسبتها
في الدم ماتطلع لكن الحمدلله غريب كلامك طيب ليش هي تضر ؟ انت جربتها ولاحظت فهمني الله يعافيك
صراحه قلقت ماراح اسويه مره ثانيه

ج 1 توقعي الشي هذا وازود بعد والله أني مجربها لأن الحبه اساساً تهيج المعده والحبه تنشطر بالمعده وتحفز المعده على انها تفرز الحمض بزيادة وبالطريقه هذي اذا كان اللتهاب في المعده والجرثومة في الاساس قاعده تاكل في جدار المعده الملتهب الحمض راح يجي لها وبالطريقة الجرثومة تحاول تخلص نفسها من الحمض راح تاكل في جدار المعده علشان ما يقتلها الحمض والمعده تعرفين تعبانه بسبب اللتهاب يعني تخيلي تحطين على الجرح ملح او ليمون وللعلم ترى جرثومة المعده موجوده في المعده تموت من الحمض على طول بالانسان الطبيعي لكن المريض تدخل في جدار المعده الملتهب عن الحمض وتلعب فيه يعني اقسم بالله ما تنامين الليل من الوجع عاد جرثومة هايجه واللتهاب يا سلام سلم لذلك افضل لك فحص بالدم تشوفين كم عددها وخلاص تاخذين العلاج وبعد فتره تفحصين وتشوفين اذا عدد ها قل عن طريق الدم واذا قل خلاص يبدا دور العلاج اللي يخفف الحمض وعلاج ثاني يرمم المعده والعلاجات كثيره يعني الواحد يأخذ منظار ابرك يشوف بعينه شدة اللتهاب علشان يصرف له الدكتور العلاج على حسب شدة اللتهاب يمكن يعطيك علاج خفيف ولا ينفعك وللمره المليون لا اذا رحتي تاخذي منظار عن دكتوره شااااااااااطره ابغى اشوف عندي اللتهاب بالمعده او لا وبدون ما تاخذين عينه من المعده .

س2 بس اللحين وش الحل الالتهاب نفس اعراض الجرثومه ولا لايكون رجعت بعد الحبه بعد !!
تعبت من الاعراض تعببببببببببببببت
دوخة وكتمه وخفقان واكتئاااااب معدتي فيها انتفاخ و.. الخ

ج2 نعم اختي رجع اللتهاب من جديد بسبب الحبه اختي الجرثومة اقسم بالله اضعف من ما تتصورين بس متى تكون شرسه متى ما كان الجو مناسب يعني متى ما لقت اللتهاب بالمعده ومو شرط انها هي اللي مسببه اللتهاب يجي اللتهاب من اكل الحوار والحوامض والحبوب وخلاص اللتهاب هذا يصير بيتها راح تاكل جدار المعده مثلها مثل سوسة الاسنان سوسة الاسنان تقضين عليها تحكين الاسنان وبعدين تسكرين الاسنان المصابه بالسوسه وبعدين تاخذين علاج اللتهاب وخلاص تفرشين اسنانك حتى ما ترجع السوسة مثل قبل .
والجرثومة نفس الشي علاج يقضي عليها وبعدين علاج يخفف حمض المعده وعلاج يرمم جدار المعده الملتهب وقراءة القرآن علشان ما يزيد عددها لأنها تجي بسبب العين وحمية غذائية اي شي حامض راح يزيد اللتهاب ويرجع ولا راح يلتأم والبهارات والطماط والكاتشب ووواواواواواو ارجعي لردودي على احد الاخوات قلت لها وش تاكل لأني رحت لأخصائي تغذيه هو اللي قالي وبعد قال اي شي تحس انه يتعبك ابعد عنه مثل مشتقات الالبان والبقوليات والدهون والفطاير اللي فيها زيادة خمائر وقال اهم شي تاكل تمور لأنها تطرد السموم من الجسم وخاصة الحبوب اللي انت اكلتها تشوف اللي يناسبك منها لأنها انواع واجسام الناس تختلف دور اللي يناسب وعليك بالعسل الاصليييييييييييييييييييييييييييييييييي ولا يكون مغشوش لأنه راح يضرك اكثر من انه ينفعك ويرجع لك الجرثومة مرة ثانية لأن الجرثومة ما تزيد الا بالسكريات المصنعه وعليك بعسل البرسيم او الزهور .

تقولين خفقان واكتئاب عادي اي واحد فيه اللتهاب توقعي اشد من كذا وتبغين ابين لك ان فيك اللتهاب ابغاك تشربين عصير برتقال شوفي اذا ما جاك كتمة وخفقان اعتبري كلامي كلام فاضي لا تكثرين تقعدين تدعين علي عارف راح يلعب فيك مجرب انا منا ناقص احد يدعي علي ابي احد يدعي لي او اي شي يهيج المعده لأنها ملتهبه معدك يعني الاعراض الدوخه والكتمة نغزات القلب انتفاخات الم بالصدر صداع رهاب وسواس موت عدم القدره على المشي ووااواوواواالــــخ من اللتهابات والتقرحات واللي مسببته جرثومة المعده وجرثومة المعده خلاص راحت منك بس اللتهاب يبيله وقت وصبر يعني اللي له سنوات تبين تعالجينه بيوم وليه لا لازم صبر وتوكل وعزيمة وعلاج وقراءة قرآن لأن مشاكل الباطينه ما تجي الا من العين وحمية غذائية واقسم بالله كل اللي جاهم نفس اللي جاك ما راح منهم الا يوم صدقوا مع الله وسووا الطريقه هذي .

س3 علمني وش اسوي اللحين ؟!
اسوي منظار وش غيره طيب ؟! والمنظار يوضح لي العله بالضبط

نعم انصحك ما عاد تاخذين حبة النفخ راح ترجع اللتهاب من جديد خوذي فحص بالدم واذا قالوا النفخ افضل قولي لهم الله يجعلها تنتفخ بطونكم ابي فحص بالدم ما عليكم مني وبذمتي اختي والله اني ناصح لك
فحص بالدم فقط وبعدين خوذي منظار عند دكتوره شااااااااااااااااطره ومعروفه انا والله اني اخذ المنظار قلت للدكتور ما عليش ابتدخل وما حط الا بنج اسنان بدون تخدير صحيح تعبت بس علشان اذا حاول يجرحني انبهه والدكتور الله يذكره بالخير شاطر فهمتي وقولي للدكتوره ابغاك تشوفين اللتهابات والتقرحات هل هي موجوده او لا بس ولا ابغاك تاخذين عينه نهائياً واذا شافت اللتهابات ماراحت راح تعطيك العلاج المناسب بأذن الله وافضل بعد لو تاخذين بعد وقت منظار على القولون ومشكلته شي واحد هو اسهل من المعده لكن الصعب فيه انهم يعطونك محلول ويفضي اللي في بطنك عاد انتي منتي ناقصه اللتهابات وتقرحات وسوء امتصاص وبطنك راح يفضونه والواحد يعقد اربعة ايام بالدوره ما يطلع من الماغص يعني متى ما شفتي نفسك بك قوه وتحملين خوذي واذا ما شفتي فيك قوه اصبري اللين تحسين انك تقدرين تاخذين .

س4 يارب انا متفائله فيه هو اخر حل
بعد قريت لك رد بالروابط اللي حطيتها
تقول لعضوه بعد المنظار روحي أخصائية تغذيه
كيف مافهمت ايش دخل ! قصدك مااخذ الأدوية اللي من الدكتور بعد المنظار
ولا وش اشرحلي الله يوفقك
ابي حل ينهي كل الالام معدتي وكل الاعراض ترووووح
مره مو طايقه اي شي يارب رحمتك :([/QUOTE]

خوذي الادويه بعد المنظار وروحي لأخصائية تغذيه شاااااااااطره وعلميها بالمشاكل اللي معك تقعدين تروحين لطباخه انتبهي اخصائية تغذيه عليها الكلام علشان تعطيك الاشياء اللي تشجع جسمك على انه يعيد العناصر اللي فاقدها تدرين ان هرمون السيرتونين هرمون السعاده اكثره في الامعاء واذا كانت تعبانه يعني خلاص هرمون سعادة ما فيه الا شي بسيط وهذا اللي مسبب لك اكتئاب .
لذلك اذا رحتي لدكتوره اشرحي لها ان عندك اللتهابات وقولي ابغى اشياء طبيعيه اعوض فيها العناصر اللي جسمي فاقدها وخوذي فحص على ب12 وفيتامين دال هذا مع الناس كلها كلهم ناقص ما فيه احد عنده اساساً طبيعي .
وحاولي تعطيك اشياء طبيعيه يعني تقعد تلعب عليك وتعطيك حبوب واذا عطك حبوب مع الاشياء اللي نصحك فيها خوذيها واذا حسيتي انك تألمت منها اعرفي ان اللي انتي رايحه لمها ما عندها سالفه بعد
لذلك اختي بودي تدخلين الروابط هذي فيه اشياء قالها لي اخصائي تغذيه وذكرتها لبعض الاخوات شوفي وش انا كاتب لهم ادخلي وطبقي الاشياء اللي ذكرت لهم لأن الكلام هذا من اخصائي تغذيه هو اللي قايل لي الشي هذا اسال الله العظيم رب العرش الكريم يوفقه بالدنيا والاخره لأنك نادر تلقين بالزمن هذا ناس تخاف الله واخذه شهاده بحق وحقيق مو اسم شهاده لو تقولين وش اكل يقعد يتخرص عليك او تلقينه ما عالج نفسه علشان يعالجك .

س5 انا مستغربه من وضعي مع الاعراض ومعدتي
لاني اخذت مضاد الجرثومه وادويه ثانيه وارتحت الخفقان راح
والقلق والتوتر قلو بس خلصت من الأدوية رجعت لي الالام بطني وحراره كان فيها ناااار
زهقت من الادويه مع اني اخذ اللحين نوعين حبوب للالتهاب وراحت الحراره والألم خف بس احس معدتي مافيها راحه
ثقل وانتفاخ

ج 5 اكيد اختي فيه انواع من العلاجات اللي تخفف حموضة المعده فيه والجاسيك والزنتاك والنكسيوم وفيه بعد انواع كثيره وفيه شي منها تسبب الانتفاخ وتهيج القولون والحبه اللي انتي تاكلينها شكلها تسبب انتفاخات يعني بعد ما تروحين قولي للدكتوره الحبه هذي اذا اكلتها تسبب لي انتفاخ راح تغيرها لك.وفيه بعد علاجات ترمم المعده لازم تاخذينها واللي عاد قلت لك عليه وللعلم كثرة الحبوب غير حقات المعده راح تزيد اللتهابات والتقرحات يعني احرصي على نفسك لازززززززم حمية واللي قلت لك عليه

وهذي هي الروابط اتمنى تستفيدين منها :
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104781
وهذا رابط شوفي الحوار راح يفيدك وفيه كلام بعد قلته لاحد الاخوات في اخر صفحه راح تسفيدين منه كثير
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104705
وفيه والله روابط كثيره راح تستفيدين منها ادخلي ملفي الشخصي وحوسي فيه راح تستفيدين واذا بعد ما فهمتي شي من اللي قلت حاضر عيدي السؤال واحاول اوصل الفكره
أسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك ويشفيني ويشفي كل مسلم ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 11-03-2015 الساعة 04:05 AM

قديم 11-03-2015, 04:17 AM   #30
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
منتضر مع احترامي للجميع لا تروح لاحد ابد تخسر بدون ننيجة . وافترض ان فيك التهاب بالمعده والقولون وش يبي يسوي لك الدكتور يصرف لك حبة سحرية كل العالم ياخذون العلاج من الصيدلية معروف نكسيوم والا لوسيك اختصر الموضوع ورح للصيدلية وخذ شريط نكسيوم 40 مل وشف الوضع وانا متاكد ان مافيك شي عضوي . لاني أنا اعاني من 20 سنة وماخليت شي ماجربته من ادوية واعشاب اسمعني وركز معي شف علاج ليريكا 150 مل فيه منتج نفس المادة اسمه نيرفاكس خذ شريط 150 مل واترك اي علاج ثاني على مسئوليتي انا وخذ حبتين 150 مرتين باليوم وشف بعد يومين تنتهي معاناتك باذن الله .
اخوي رعد القلوب
هذي ثاني مره اشوفك ما شاء الله عليك تكلم الله يهديك اسألك بالله العظيم قدام اللي في المنتدى هذا صدقت التوبه مع ربك علشان يعافيك والله ما صدقت التوبه هذا الشي الأول .
الشي الثاني
اسألك بالله اتبعت حمية غذائية مشيت عليها لا والله اخذت علاج نفسي ونكسيوم على ما قلت ولا اخذت علاج للتقرحات ونساك الالم فقط اللي هي اللتهابات اللي لا عبه فيك بس ما تحس مع العلاج النفسي مخدر لك واتحداك تترك العلاج لأن اللتهابات راح تلعب فيك لأنك ما علجتها ياخي انت ليه تصير سلعه رخيصه للطب النفسي اخوي رعد خلك على اسمك الله يهديك وبعد اللي فيك من اللتهابات وشف قاعد تاكل علاج نفسي تبيها تنسيك الالم يعني كل اللي فيك اللتهابات .
الشي الثالث
اسالك بالله انت تارك الدخان بالله كيف تبي تطيب مثل اللي يحط البنزين على النار وتبي تطيب ياخي خف الله في نفسك على متى راح تستمر الى ما انت عليه .
الشي الرابع
ياخوي والله ما قلت لك الشي هذا الا عسى الله يفتح عليك وتشوف نفسك الى متى ياخي تذكر ايامك يوم كنت ما تاكل الحبوب هذي شف نفسيك لأن جسمك ما زال سليم لكن يوم انفجرت الالتهابات والتقرحات في بطنك خلاص ما راح تقدر تحمل الله يهديني ويهديك وكل مسلم ،،،

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك وكل مسلم ،،،،