المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

قديم 20-02-2017, 07:46 PM   #16
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا مشاهدة المشاركة
اذا كان صداع كأنه من داخل الرأس مضغوط فهو قلق ، اما اذا كان وكأنه نصفي مؤلم جدا فهو من الاكتئاب

عسا ربي يكون بعونك يا محمد
وصف دقيق جدا جزاك ربي الجنة كنت اعتقد القلق يسبب الصداع لكن ما ظنيت انه مع الاكتئاب كذلك فكرت إنه جاني من الادوية النفسية الله يشفينا جميعا

قديم 20-02-2017, 07:51 PM   #17
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمد لله كثيرا مشاهدة المشاركة
وصف دقيق جدا جزاك ربي الجنة كنت اعتقد القلق يسبب الصداع لكن ما ظنيت انه مع الاكتئاب كذلك فكرت إنه جاني من الادوية النفسية الله يشفينا جميعا
من ذاق المر يعرف طعمه يا صديقي

عسى ربي يرزقنا الصحه والعافيه

قديم 20-02-2017, 09:38 PM   #18
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلامتك يابو حميد وما تشوف شر إن شاء الله

أنا اختي عانت من صداع رهيب فترة طويلة جدا .. وفي النهاية تبين لها انه بسبب ضرس ..!!

الغريب انه ما فيه أي شي ولا تحس ان الضرس فيه مشكلة .. ألمه بالأعلى في الرأس فقط على شكل صداع نصفي

وفيه شيء ثاني ودي أقوله لك .. والله يا محمد ان اثنين قرايب لي عشت وضعهم وواحد عن قرب .. كان يعاني من ضيقة شديدة وبكاء وتطريش الله يكرمك وتخيلات بالبيت ولا خلى ديرة ولا شيخ ما جاه .. اللي يقول عين واللي يقول سحر واللي يقول مس وقرأ عندهم ولا تغير معه شيء وانطوى بالبيت

وبالنهاية الاثنين كلهم طلع عندهم تهيج قولون .. وكل اللي سووه هو حمية ورياضة وتبارك الله كلهم ما فيهم إلا العافية حاليا .. لذلك ممكن بعض الأعراض من القولون إذا تهيج واشتد يسبب بلااااوي .. وحتى حركات لا إرادية

وانا من ناحيتي أبشرك كل معاناتي السابقة تلاشت وانتهت بعد الحمية والإنشغال عن التفكير في الدنيا وهمومها .. اختفت الضيقة والأفكار والوسواس والأعراض الجسدية اللي عانيت منها ولله الحمد

الله يشفيك يا محمد ولا تخلي باب إلا وتدفشه .. جرب الحمية وشوف كيف الوضع .. وكذلك أنصح اخوي ماندوزا بالكلام هذا وكل من يعاني من بعض الضيق والتوتر .. أتوقع أبو أمل تحسن وضعه مع الحمية الله يسعده قرأت له هالكلام قبل فترة والله أعلم

جربوا يا اخوان ولا تخلون باب الا وانتم مركزين عليه بجديّة

استودعتكم الله

...

قديم 20-02-2017, 11:33 PM   #19
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سلمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلامتك يابو حميد وما تشوف شر إن شاء الله

أنا اختي عانت من صداع رهيب فترة طويلة جدا .. وفي النهاية تبين لها انه بسبب ضرس ..!!

الغريب انه ما فيه أي شي ولا تحس ان الضرس فيه مشكلة .. ألمه بالأعلى في الرأس فقط على شكل صداع نصفي

وفيه شيء ثاني ودي أقوله لك .. والله يا محمد ان اثنين قرايب لي عشت وضعهم وواحد عن قرب .. كان يعاني من ضيقة شديدة وبكاء وتطريش الله يكرمك وتخيلات بالبيت ولا خلى ديرة ولا شيخ ما جاه .. اللي يقول عين واللي يقول سحر واللي يقول مس وقرأ عندهم ولا تغير معه شيء وانطوى بالبيت

وبالنهاية الاثنين كلهم طلع عندهم تهيج قولون .. وكل اللي سووه هو حمية ورياضة وتبارك الله كلهم ما فيهم إلا العافية حاليا .. لذلك ممكن بعض الأعراض من القولون إذا تهيج واشتد يسبب بلااااوي .. وحتى حركات لا إرادية

وانا من ناحيتي أبشرك كل معاناتي السابقة تلاشت وانتهت بعد الحمية والإنشغال عن التفكير في الدنيا وهمومها .. اختفت الضيقة والأفكار والوسواس والأعراض الجسدية اللي عانيت منها ولله الحمد

الله يشفيك يا محمد ولا تخلي باب إلا وتدفشه .. جرب الحمية وشوف كيف الوضع .. وكذلك أنصح اخوي ماندوزا بالكلام هذا وكل من يعاني من بعض الضيق والتوتر .. أتوقع أبو أمل تحسن وضعه مع الحمية الله يسعده قرأت له هالكلام قبل فترة والله أعلم

جربوا يا اخوان ولا تخلون باب الا وانتم مركزين عليه بجديّة

استودعتكم الله

...
هلا وسهلا اخوي الغاالي ابوسلمان

كيفك وكيف وضعك طمني عنك يا غالي

صدقني عبود المسئلة تختلف من واحد لاخر انا اعااااني من قرحة بالمعدة ما خليت شي ما سويت بس باقي الحمية عجزت اطبقها تخبر المكتئب مزاجي لدرجة كبيرة وصعبة حتى الدايت قسم بالله جاهدت به ولا قدرت

الصداع الى عندي مب دايم عبارة عن نوبات تشتد مع البرد واذا نمت على مخده مرتفعة اطباء قالوا معك احتكاك بالرقية وهذا السبب واطباء يقولون تهيج قولون مع قرحة بالمعدة تصعد ابخرة للدماغ مسببه هلاوس واكتئاب

في الاخير انا جالس اسوي اسباب منها صبخة وارتحت عليها جربتها يوم وان شاء الله راجع اسويها واكل علاج للقرحة واكل عسل سمر للقرحة

جعلك ذخر وسند وداعم يا غالي

شاكر لك اهتمامك