المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 01-04-2017, 12:03 PM   #3076
أم محمد حكيم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أم محمد حكيم
أم محمد حكيم غير متواجد حالياً

أخواني وحبابي كلكم كيفكم اليوم والله وحشتوني.

قديم 01-04-2017, 12:03 PM   #3077
بَحة حزنْ
عضو نشط

الصورة الرمزية بَحة حزنْ
بَحة حزنْ غير متواجد حالياً

الناس السلبيه اللي يزيدو من قلق المهلوعين بكل مكان وزمان متى ينقرضون ..

قديم 01-04-2017, 12:07 PM   #3078
أم محمد حكيم
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا مشاهدة المشاركة
اللهم امين وياك ان شاء الله

حتى ولو ، لازم تفهميمه ان هالشي هذا مو لعبه

احيان كلمه على سبيل النكته تخلينا نفزع و نهلع لها

انا اعرف ان احيان الاهل يقولون كلمه ممكن تكون سبب قلقك ، ولكن ان يأتي شخص ويمزح معي بأمر قد يجعلني انهار هذا لا يصلح

تكلمي معه وقولي انك لا تحبين هذا النوع من المزح وقولي له انك تريدينه الى جانبك لا ان يهزء من مرضك ..... لا يعرف المرض الا من تذوق طعمه
فعلا والله أخي ماندورز انا أي كلام من أي شخص أو كلام مني انا لما بقوله بخاف .يعني مثلا لو اتضايقت من أولادي وقلتلهم اسيبلكم البيت وأمشي .أخاف اني قلت كده معناه ايه.

قديم 01-04-2017, 12:11 PM   #3079
أم محمد حكيم
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي مشاهدة المشاركة
عايزة اقولكو علي حاجة بتحصلي هي مضحكة بصراحة انا بقيت حساسة جدا للاصوات يعني بسمع اصوات ويتهيألي انها في جسمي ويبدأ الوسواس من شوية كنت بنيم ابني وسمعت صوت حاجة بتكتك كدة قولت دة في الرئة عندي او القلب وخفت جدا طبعا وفي الاخر اكتشفت ان الصوت دة ابني اللي بيعمله بيلعب في ضوافره 😂😂😂😂😂😂حد يقنعني ان انا لسة عاقلة
اختى نقابي تاجي انا كمان أي صوت غريب في الشارع في البيت في اييييي مكان لازم اعرف مصدر الصوت ايه .أو مين الي عمله .وبخاااف .لو معرفتش
وأي خيال علي الحائط .أو السقف بخااااف وعوزة اعرف مصدره ايه واعد ابص شمال ويمين وعلي السقف

قديم 01-04-2017, 12:12 PM   #3080
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ مشاهدة المشاركة
الناس السلبيه اللي يزيدو من قلق المهلوعين بكل مكان وزمان متى ينقرضون ..
لن ينقرضوا حتى يعي الناس ما هية الامراض النفسيه

اساسا، اي شخص يقول انه فيه اضطراب قلق لأحد ما ، فسيفسر الشخص ان القلق سهل العلاج فقط بكل بساطه يقول ( شيل الي براسك وتعال خلنا نتمشى نغير جو ) وهذا بحد ذاته مؤلم جدا عندما يعتقد ان مرضنا مثل اي قلق عادي ، ك انتظار خبر او وظيفه او ما شابه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم مشاهدة المشاركة
فعلا والله أخي ماندورز انا أي كلام من أي شخص أو كلام مني انا لما بقوله بخاف .يعني مثلا لو اتضايقت من أولادي وقلتلهم اسيبلكم البيت وأمشي .أخاف اني قلت كده معناه ايه.
نعم ولهذا دائما نحاول ان نبتعد عن التوترات قدر الامكان حتى لا نسمع انفسنا او غيرنا يقول شئ نفسره بطريقة خاطئه

قديم 01-04-2017, 12:13 PM   #3081
أم محمد حكيم
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
وصباحك جميل وسعيد يارب 🌹

لاعادي لاتقلقي شئ المفترض ننساه ومانفكر فيه عادي جداً أشغلي نفسك بأي حاجة تحبيها لعبة قرأة الخ... مرات يسرع النبض عندي وأخاف ومرات يبطي وأخاف الله ينتقم من هالوسواس لابخير ولابشر
تطمني إن شاء الله إنتي بخير 🍰🍬
نفسي أخي أبو عبادي لو راقبت قلبي وجدته سريع أخاف يقف .ولو راقبته لقيته بطيء أخاف يقف .لا قدر الله .الله يحفظنا ويشفينا

قديم 01-04-2017, 12:20 PM   #3082
أم محمد حكيم
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
اللهم امين

نعم هي مفاجئه ،، اذا لم تكن مفاجئه لماذا اذا يأتي الوسواس ؟ نكون بأمان الله فجأه بووووم .... هذا هو المرض يا صديقي المفاجئه

كما قال المطرب الشعبي

تعبت من المفاقئه ، و نزلت دمعتي اااااااه .... ههههههههههههه

كن بخير
والله انت عسل أخي أبو عبادي .
فعلا كل الأعراض تيجي فجأه وده الي بيرعبنا

قديم 01-04-2017, 12:22 PM   #3083
أم محمد حكيم
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
اللهم امين

نعم هي مفاجئه ،، اذا لم تكن مفاجئه لماذا اذا يأتي الوسواس ؟ نكون بأمان الله فجأه بووووم .... هذا هو المرض يا صديقي المفاجئه

كما قال المطرب الشعبي

تعبت من المفاقئه ، و نزلت دمعتي اااااااه .... ههههههههههههه

كن بخير
وانت عسل أيضا أخي ماندوزا

قديم 01-04-2017, 12:28 PM   #3084
أم محمد حكيم
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الأمان مشاهدة المشاركة
السلام كيفكم ان شاء الله كلكم تكونون بخير
انا تعبااانة من قلبي كل يوم شي جديييييد يطلع لي تعبت 😭
قلبي ع طول احس بوخز فيه وغير الكتمة و احيانا بطئ وأحيانا تسارع واحس يالله اسحب هوا مافي اوكسجين ولما اقيس نبضي يطلع طبيعي بين ال70 وال80 ويوصل 65 في وقت الراحة والاستلقاء طبعا بس والله خايفه وتعبانة مااقدر اتجاهله كل مافكرت اتجاهله حسّيت بالنغزات
اشعر برغبة شدييدة بالبكاء :(
اختي رااااجيه الأمان هذه هي معاناتي من 6 سنوات كل يوم وجع غير الي قبله في القلب وخاصه النغزات وفي كل مره الوسواس يوسوسلي في مرض شكل وان المرادي غير كل مره وربما تكون حقيقه واذهب واكشف .والطبيبه تقولي انتي موسوسه هتجننيني.
أما نبضااااات القلب انا موسوسه من الدرجه الأولي فيها منذ سنتين ونص .مراقبه للقلب احيانا سريع أخاف واحيانا بطيء أخاف .والله حتي العطسه أخاف قلبي يوقف.مع تيقني ان هزا الامر بيد الله وحده.يس افكار وسواسيه لا نهايه لها.الله يشفينا يارب .

قديم 01-04-2017, 12:34 PM   #3085
بَحة حزنْ
عضو نشط

الصورة الرمزية بَحة حزنْ

ماندوزآ ..
انا ماقلت هالكلام الا لما شفت حال الناس السلبيه بتكاثر مستمر ينشرون سموم الكلمات السلبيه علينا حنا ي الموسوسين سواء بجهل منهم عن مرضنا او بقصصد بس عشان يوترونا وهالشي مابيددنا حيله غير نتجنبهم بقدر م نستطيع ولا نجلس معهم او نقول اللهما اكفناهم بما شئت .. هالكلام للي حولنا واللي عايشين معنآ ذولآ الله يهديهم ويبعد شر سموم كلماتهم السلبيه .
لكن المشكله البعض الله يهديهم اللي يعانون من نفس التعب النفسي لاحظت البعض يعاني من هالوساوس يزيدونا اكثر منهم من ينقل قصه سلبيه حصلت منهم من يقول اخبار سيئه منهم من يشكي من شي شافه وينقله هنا ويوترناااا لين متى ؟؟؟ لين متى؟ هنا نبي نحس ب امان نبي نحس بطبطبه وتخفيف وكلمات تخفف عنا مو تزيدنا وتقلقنا اكثرر .. هربنا من العالم الخارجي للعالم الاكتروني نبي نفيد ونستفيد ونخفف عن بعض نكون يد وحده ..
معليش انا من الناس اللي تآثرت بنقل معلومات سلبيه واخبار سيئه وتدمرت بمعنى الكلمه جتني نوبة هلع فقدت احساسي بعدها ماعاد احس ب اللي حولي ولا عدت احس ب اي شي حلو بسبب تآثير الكلمااااتت
صح اننا نعاني ونفضفض بس لاتنقلون اي معلومات سلبيه او شي يآثر ع نفسيات المهلوعييين.. فضفضو بدون ماتنقلون اخبار سيئه شي قرآتوه لان كل من يقراه هنا بيصدق وانتم عارفين ان مو كل شي يكتب صح احيان فقط يبون يقلقون العالم بس ..
‏لو لم ان الكلمات السيئة والأقاويل الجارحة أثراً كبيراً لما قال تعالى لنبيه (ولقد نعلم أنك يضيق صدرك بما يقولون)

اسآل الله لي ولكم العافيه ويجعل حياتنا القادمه اجمل من كل توقعآتنا ..

قديم 01-04-2017, 12:42 PM   #3086
أم محمد حكيم
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
الرجفة والاحساس بأن الاطراف خفيفه جدا هي اشهر اعراض التوتر النفسي

انا الان لي تقريبا 7 شهور عايش برجفه دائمه مع بروده بالاطراف و تعرق بسبب القلق

ولكني مقتنع تماما ان هذه الاعراض من القلق ولهذا اعمل واذهب واروح واجي ... صحيح اني مرات احس رجولي ما تشيلني و وقتها اجلس واحاول اهدي نفسي قدرت كان بها ما قدرت اخذت حالي ورحت البيت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات مشاهدة المشاركة
لا صدقيني شعور تعرفينه
بس من زمان ماحسيتي فيه
ومن زمان ما جاك
تلقينه من برد المكيف
ترا البرد يأثر على الجسم ويجيب لك رجفه
وتحسين مو مركزه وتحسين بخفه في جسمك
طبعا انتي عارفه الاعراض بس من زمان ما جاتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله مشاهدة المشاركة
الشعور الي احس فيه الان
خوف ومو خوف كانه خوف متصنع ، احس ببرد ( المكيف مشغل ) احس بحراره خارجيه بصدري رجفهه ضربات قلبي احسها ضعيفه
احس الشعور هالمره مختلف عن كل مرره مقنع تماما انها النهايه شويه صداع ويجيني شعور اضحك لا ارادي او ابتسم
اكلمكم الان ارررجف وبردانه
انا كدة أيضا يا جماعه علطول احس برجفه بجسمي ويكون الجو مش برد اصلا .
ورجلي سايبه مش شيلاني.

قديم 01-04-2017, 01:24 PM   #3087
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ مشاهدة المشاركة
ماندوزآ ..
انا ماقلت هالكلام الا لما شفت حال الناس السلبيه بتكاثر مستمر ينشرون سموم الكلمات السلبيه علينا حنا ي الموسوسين سواء بجهل منهم عن مرضنا او بقصصد بس عشان يوترونا وهالشي مابيددنا حيله غير نتجنبهم بقدر م نستطيع ولا نجلس معهم او نقول اللهما اكفناهم بما شئت .. هالكلام للي حولنا واللي عايشين معنآ ذولآ الله يهديهم ويبعد شر سموم كلماتهم السلبيه .
لكن المشكله البعض الله يهديهم اللي يعانون من نفس التعب النفسي لاحظت البعض يعاني من هالوساوس يزيدونا اكثر منهم من ينقل قصه سلبيه حصلت منهم من يقول اخبار سيئه منهم من يشكي من شي شافه وينقله هنا ويوترناااا لين متى ؟؟؟ لين متى؟ هنا نبي نحس ب امان نبي نحس بطبطبه وتخفيف وكلمات تخفف عنا مو تزيدنا وتقلقنا اكثرر .. هربنا من العالم الخارجي للعالم الاكتروني نبي نفيد ونستفيد ونخفف عن بعض نكون يد وحده ..
معليش انا من الناس اللي تآثرت بنقل معلومات سلبيه واخبار سيئه وتدمرت بمعنى الكلمه جتني نوبة هلع فقدت احساسي بعدها ماعاد احس ب اللي حولي ولا عدت احس ب اي شي حلو بسبب تآثير الكلمااااتت
صح اننا نعاني ونفضفض بس لاتنقلون اي معلومات سلبيه او شي يآثر ع نفسيات المهلوعييين.. فضفضو بدون ماتنقلون اخبار سيئه شي قرآتوه لان كل من يقراه هنا بيصدق وانتم عارفين ان مو كل شي يكتب صح احيان فقط يبون يقلقون العالم بس ..
‏لو لم ان الكلمات السيئة والأقاويل الجارحة أثراً كبيراً لما قال تعالى لنبيه (ولقد نعلم أنك يضيق صدرك بما يقولون)

اسآل الله لي ولكم العافيه ويجعل حياتنا القادمه اجمل من كل توقعآتنا ..
هنا مواضيع سلبيه صحيح ، وهناك مواضيع ايجابيه

وهناك بعض الدردشات العاديه ولكن تؤثر فينا ، لا احد يستطيع ان يمنع احد مثلا من قول شئ حدث له او سمع خبرا ما عن حادث مثلا او اي شئ ولكن نحن مجبرون ان نكون جزء من هذه الدردشات وهنا يبدأ تطبيق ما تعلمتيه من سلوكيات

اما الامور السلبيه مثل ان يأتي شخص ويقول لا احد يستطيع الشفاء ، لا احد يستطيع العيش والمضي بحياته و اعماله ، لا احد سيجد الدواء ، كل امراضنا من المعده وحتى لو فحصت المعده وكانت سليمه افحص مره اخرى واخرى واخرى وهذا بحد ذاته يجعلك يائسه ، انت مريض لانك لا تصلي او انت مريض لانك لا تقوم الليل ...... الخ

كل هذا من شأنه ان يجعل اي شخص بنوبة هلع وخصوصا موضوع الدين، يجعلون الشخص يشك بدينه اكثر واكثر بكلمات مثل هذه وكأننا من كفار قريش و مريضين لاننا بعيدين عن الله ،، نحن كلنا مسلمون وكلنا نصلي ونصوم ....الخ

امزر كهذه وكلام ك لا احد يشفى ، هذه الكلمات عاده من التحبيط و شحن الامور السلبيه بالاشخاص هي عادة تأتي من اناس يكذبون و يهولون المواضيع ، ك شخص مثلا اخذ دواء ولم يشفى ويبدأ يلعن الادويه و يقول انها سببت له زيادة بالمرض و مغص و دمرت حياتي .....الخ ، ثم بعد ذلك تكتشفين انه اخذ الدواء مدة ثلاث ايام فقط

يأتي شخص ويقول فعلت كل شئ ولم اشفى انه مرض عضال ، و تكتشفين انه لم يعمل شئ ابدا فقط اعشاب لما تنفعه ، حبة دواء واحده ولم يكمل ، ذهب لما يسمى تنسيم وربط رأسه ولم ينفع فهو يدندن حول المرض

والنتيجه امثالي وامثالك وامثال الكثيرين يصبحون في حالة بكاء شديده و اننا لن نشفى

انا ابتعدت عن كل هذا واتخذت الاجراءات الصحيحه ولم اهتم لأحد، قبل ان اتعالج قالوا لي هنا ، انها من معدتك ، انها من الجن والعفاريت ، انها من السحر ، انها من العين ....الخ

ليست عين ولا حسد ، لاني محصن نفسي فكيف يأتيني عين او حسد وانا موحصن الا لو كان الشخص يشكك بما علمنا اياه الرسول من التحصين

ليست المعده لاني كنت متنوما قبلها باىمستشفى وفحصت فحص شامل ومع هذا قال لي الشخص افحص مره اخرى وكأن السبب هو المعده لا محاله

لهذا كثير من الاشخاص انا في صراع معهم وكأن شفائي متوقف عليهم و يصادرون كل شئ تعتقدينه ويجب ان تتبعيهم وكأنهم من اسنوا سنة المرض النفسي ويعرفون علاجه هم فقط

لهذا ، وبعد هذه المحاضره .... اتبعي ما تجدينه مناسب لك ولا تلتفتي للناس في ما يتعلق بمكافحة مرضك فالشخص اعلم بنفسه وبالنهايه هي حياتك وتريدين ان تعيشي فيها وليس ان تجلسي هنا وتتبعين اوهام البعض وتبقين مريضه لمدة طويله

اسف للاطاله

قديم 01-04-2017, 01:41 PM   #3088
بَحة حزنْ
عضو نشط

الصورة الرمزية بَحة حزنْ

اقتباس:
هنا مواضيع سلبيه صحيح ، وهناك مواضيع ايجابيه

وهناك بعض الدردشات العاديه ولكن تؤثر فينا ، لا احد يستطيع ان يمنع احد مثلا من قول شئ حدث له او سمع خبرا ما عن حادث مثلا او اي شئ ولكن نحن مجبرون ان نكون جزء من هذه الدردشات وهنا يبدأ تطبيق ما تعلمتيه من سلوكيات

اما الامور السلبيه مثل ان يأتي شخص ويقول لا احد يستطيع الشفاء ، لا احد يستطيع العيش والمضي بحياته و اعماله ، لا احد سيجد الدواء ، كل امراضنا من المعده وحتى لو فحصت المعده وكانت سليمه افحص مره اخرى واخرى واخرى وهذا بحد ذاته يجعلك يائسه ، انت مريض لانك لا تصلي او انت مريض لانك لا تقوم الليل ...... الخ

كل هذا من شأنه ان يجعل اي شخص بنوبة هلع وخصوصا موضوع الدين، يجعلون الشخص يشك بدينه اكثر واكثر بكلمات مثل هذه وكأننا من كفار قريش و مريضين لاننا بعيدين عن الله ،، نحن كلنا مسلمون وكلنا نصلي ونصوم ....الخ

امزر كهذه وكلام ك لا احد يشفى ، هذه الكلمات عاده من التحبيط و شحن الامور السلبيه بالاشخاص هي عادة تأتي من اناس يكذبون و يهولون المواضيع ، ك شخص مثلا اخذ دواء ولم يشفى ويبدأ يلعن الادويه و يقول انها سببت له زيادة بالمرض و مغص و دمرت حياتي .....الخ ، ثم بعد ذلك تكتشفين انه اخذ الدواء مدة ثلاث ايام فقط

يأتي شخص ويقول فعلت كل شئ ولم اشفى انه مرض عضال ، و تكتشفين انه لم يعمل شئ ابدا فقط اعشاب لما تنفعه ، حبة دواء واحده ولم يكمل ، ذهب لما يسمى تنسيم وربط رأسه ولم ينفع فهو يدندن حول المرض

والنتيجه امثالي وامثالك وامثال الكثيرين يصبحون في حالة بكاء شديده و اننا لن نشفى

انا ابتعدت عن كل هذا واتخذت الاجراءات الصحيحه ولم اهتم لأحد، قبل ان اتعالج قالوا لي هنا ، انها من معدتك ، انها من الجن والعفاريت ، انها من السحر ، انها من العين ....الخ

ليست عين ولا حسد ، لاني محصن نفسي فكيف يأتيني عين او حسد وانا موحصن الا لو كان الشخص يشكك بما علمنا اياه الرسول من التحصين

ليست المعده لاني كنت متنوما قبلها باىمستشفى وفحصت فحص شامل ومع هذا قال لي الشخص افحص مره اخرى وكأن السبب هو المعده لا محاله

لهذا كثير من الاشخاص انا في صراع معهم وكأن شفائي متوقف عليهم و يصادرون كل شئ تعتقدينه ويجب ان تتبعيهم وكأنهم من اسنوا سنة المرض النفسي ويعرفون علاجه هم فقط

لهذا ، وبعد هذه المحاضره .... اتبعي ما تجدينه مناسب لك ولا تلتفتي للناس في ما يتعلق بمكافحة مرضك فالشخص اعلم بنفسه وبالنهايه هي حياتك وتريدين ان تعيشي فيها وليس ان تجلسي هنا وتتبعين اوهام البعض وتبقين مريضه لمدة طويله

اسف للاطاله
جمييييييييييييييييييييييل كلامك والله خفف مابداخلي لان مضايقني هالشي كثير ياااهه ي ماندوزآ والله انك قلت كل اللي بخآطري وقلت كل اللي فكرت فيه الله ينور عليك ..
والله فعلآ المعده صارت شغلهم الشاغل صح انها بيت الداء لكن لما يكون الفحوصات سليمه يكون فيه قناعه ان هالمرض علاجه عند الطب النفسي بعد ماتاكد انه سليم جسديآ ..
انا والله ماندوزا وحده قالت لي ان بسبب اللي انتي فيه ممكن نقص بعض الفيتامينات اشتريت فيتاميات وكل يوم ابلعهن للاسف مافيه اي نتيجه !
انا مقتنعه تماما بالطب النفسي واذا جتني هالفرصه مابضيعها
اما سالفة العين والحسد ااااااااههه والله جابو لي الوسوسه اللي حولي وجهك متغير عين مودك منعفس عين اليوم زعلانه عين مكتئبه عين تضحكين واجد من علامات القيامه الكبرى ! لاحول ولاقوة الا بالله بس من هالعاااااالم مرض بكبره هم اللي اسوء من هالمرض
لدرجه صديقه لي جايبه لي زيت واعشاب مقري فيها ! غصصب يحطون فيك بلاء وعين وحسد وسحر حتى لو تعطس قالو عين عين لو ترمش قالوا الرمشه ماهي زي قبل سسسحر اكيد سححر! هخ تعبنا من هالعالم النكديه وين ابو جهل يدفنهم. ..

قديم 01-04-2017, 05:58 PM   #3089
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

أسعد الله مسائكم بكل خير ويارب تكونوا بخير جميعاً إزيكم وحشني أم محمد الحمد لله على سلامتك واخوي ماندوزا نورت الحتة الله يبارك بجهودك والاخت بحة والله المجتمع من حولنا لايقدر ولايعرف المرض النفسي ومجرد ذكر المرض النفسي يصفه بالجنون ويقف وكأن الدنيا انتهت وبخصوص ابو جهل ف اسعد الله قلبك قد ايش اضحكتني 😂
ف الله يكون بعونك قد ايش اكوون موسوس بأي عرض ربما عين حسد سحر الله وكيلك مجتمع أغلبه سلبي للأسف 😥

قديم 01-04-2017, 08:40 PM   #3090
نقابي تاجي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نقابي تاجي
نقابي تاجي غير متواجد حالياً

عاملين ايه ياجماعة عندي طول النهار دوخة وكتمة باخد نفسي بالعافية ادعولي