المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 17-06-2018, 11:10 AM   #31666
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الصورة الرمزية عيون متفائلة
عيون متفائلة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

السلام عليكم

أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير

هلا بك أخونا البدراني بشرنا عنك و عن الوالدة و كل عام و انتم بخير

هلا بك اخونا محمد الأمين يارب يجعل عيدكم سعيد كل عام

هلا بك صامدة الغالية ما تشوفين شر ، كان ودي يكون عندي فكرة عن الأدوية و أقدر أفيد لكن أسأل الله أن يسهل أمرك و يفرج كربك

هلا بك ابو نجلا أرحب

من زمان ودي اسألك عن عفراء هل تم تبنيها ، دايم تطري على بالي ربي يسخر لها و لكل ضعيف أطيب خلقه و أوفاهم

كان ودي إني ألفت نظرك لاشتراط التعقيم و عدم الإنجاب عند التبني حتى ما تستغل الضعيفة و يستغلون ذريتها لو طبوا في اللي ما يخافون ربهم

لكن ذيك الفترة انت قطعت مرتن وحدة

ما تتخيل قد ايش الظروف السيئة اللي يتعرض لها الحيوان اللي يعرضوه للإنتاج من حبس بالسنين و تجويع و موت بطيء لين يقابل ربه و يبيعون ذريته رضع حتى ما وصلوا لسن الفطام أسأل الله ان يذيقهم عذاب الدارين و يمحق البركة من صحتهم و أموالهم و يعاملهم بعدله

و يا ليت المجرمين اللي يشرونهم يحسنون إليهم ، مجرد لين يكبر او يمرض ثم يقضبونه الباب في الحر الجهنمي على الأسفلت الحارق و يموتون ببطء ، ثم يقولون ليش منعت الأمطار و انتشرت الأمراض و كيف هذا الغلاء الفاحش ، كله من حوبتهم و التسلط عليهم ، اللهم عليك بكل من ضيع الأمانة

قديم 17-06-2018, 11:42 AM   #31667
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

بالنسبة لرمضان الفائت هذا أسأل الله لنا و لكم القبول و لجميع المسلمين مرت علي أحداث إلى الآن اتجرع غصصها فيما يخص القطط البريئة

طبعا انت تذكر يا ابو نجلا القطين الصغيرين اللي قمت بتبنيهم و وقتها خلوني أحب الحياة لدرجة ما كانوا يفارقوني حتى وقت النوم

كانوا نشيطين و لعوبين كلهم حياة و بهجة و ياكلون ماشاء الله بشراهة و يركضون لين فيه واحد منهم كان عنده مشكلة بالاخراج و انتم بكرامة و اذا ظل اكثر من يومين ما اخرج كنت أساعده بالوسائل المتاحة اللي استشير فيها الأطباء البيطريين

و كانت فترة رمضان كل البياطرة مشغولين ما عدا بيطري كنت اول مرة اتعامل معاه و شافه و أعطاه حقن ، انا حسيت ان الحقن عددها كثير اللي يعطيها اياه و بنفس الوقت كمية الدواء اشوفها زايدة ، كنت انبهه ان القط صغير و الكميات و تنوع الادوية ذي ما تناسب عمره كان يطنش و يقول لالا عادي عادي ، إلى ان جلس فترة خمسة أيام في حالة احتضار لا حي و لا ميت ما غير يتقلب و يصارخ موجوع من شي لدرجة انعمى صارت عيونه الثنتين بيض و انا ماني قادرة انام من ألمه ، صياحه ما انقطع لين مات ، كنت كل يوم اقول يارب ما يصبح عليه صبح و يموت و يرتاح من العذاب ، طوال الوقت يتقلب لدرجة من قو الالم يشقق المفرش النايلون باظافره

و ظل اخوه يواسيني مو داري عن اللي صار باخوه حبيبي يلعب و ياكل و يجري مدة اسبوعين و فجأة امتنع عن الأكل مدة يومين خفت عليه و خليت نفس البيطري يشوفه قصدي السباك و يشوف ايضا قط ثاني كبير ممتنع ايضا عن الاكل ، و يغرس فيهم ذيك الابر جعلهم يغرسون فيه اسياخ من نار و انا اقله و هو يعبيها ترى انا شايفة انها كثير عليهم يقول لالا عادي عادي و هم يصارخون اثناء الحقن كأنه يحقنهم سم ، القطط طبعهم يصرخون فقط عند غرز الابرة لكن انا خوفني استمرار صراخهم و يوم فكهم من الالم يركضون مكانهم لين قام الصغير يستفرغ رغاوي كأنها صابون فيري مو بس يستفرغها صارت تفور فوران من فمه و قعد يجري في كل اتجاه يصرخ مو على بعضه و عيونه جحظت ، و الثاني الكبير انسدح ما عاد وقف على قوائمه و صارت عيونه تصب دموع من نفسها ، الظاهر من الألم

طبعا الصغير ظل اثناعشر ساعة و هو يصارخ و يركض و استفرغ فوق عشرين مرة لين بالاخير صار يستفرغ دم و جسمه صار زي الجمر حار جدا حتى مات بعد الاثناعشر ساعة ، و فوق ذا جلس جسمه ساخن يشتعل حرارة لين بعد وفاته بساعتين مع ان المفروض يكون جسمه بارد من بداية الاحتضار
و ظلت الرغاوي تفور فوران من فمه اثناعشر ساعة لين مات و كانت رائحتها دواء ، سممه أسأل الله ان يسمم حياته بجرعة دواء زايدة مع اني حذرته من الكمية قبل المجزرة حسبه الله و نعم الوكيل

الشي المحزن من كثر ما يشد في المفرش و هو يدور متألم مات و اظافره مغروزة في المفرش و كان فوق المفرش اثنين من اظافره مكسورة من قو الشد

و الثاني الكبير دمر كلاويه بالجرعات الزايدة الله ينتقم منه صار ما يتبول و انتم بكرامة غير بعد يومين و ثلاثة ايام ، و ما غير انقل فيه من عيادة لعيادة و مافي فايدة و فقد اكثر من نصف وزنه ، حتى الأكل من يوم حقنه ذاك اليوم ما قرب منه غير عايش على السوائل اللي انا اسقيها اياه قسرا بالسرنجة إلى الآن

صار عندي فوبيا من الأدوية بعد هذي المجازر ، حتى يوم فكرت ابلع البروزاك هونت

و عندي الان كذا واحد مريض منهم ماني قادرة اسطي افتح لهم قارورة شراب أطفال حتى

قديم 17-06-2018, 11:56 AM   #31668
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

سبحان الله سبق ربيت قطط رضيعة و سبق اصلا قطط انولدوا داخل جدران بيتنا لكن زي هؤلاء الصغار ما شفت ، حركاتهم غريبة ، جننوني فيهم لدرجة ما يفارقوني حتى وقت النوم ، الوالدة تقول ابعديهم عنك لا تنقلبين عليهم و تموتينهم اقلها لا ، أحس فيهم ، رائحتهم تجنن ، حركاتهم تاخذ العقل ، لعبهم مع بعض يسلب الفؤاد شي فوق الوصف ، كانوا يحسون إني أمهم لدرجة يلصقون افواههم بوجهي طوال الوقت و ينخشون بين ثنايا ملابسي ، تعلقت فيهم تعلق اعوذ بالله مو طبيعي عشان كذا راحوا
و راحوا بأبشع ميتة ، واحد قعد يحتضر خمس أيام و الثاني اثناعشر ساعة

سلمتهم للقاتل الجزار بيدي الله ينتقم منه

الى الآن دمعي ما جف عليهم

تمنيت افقد الذاكرة حتى قلبي يرتاح و ضميري يهجد

سميتهم هلال و طلال نسبة لشهر رمضان لاني كنت اعتقد ان شهر رمضان هذا من اجمل ما مر علي بسببهم

قديم 17-06-2018, 12:29 PM   #31669
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

الشي الوحيد اللي اتعزى بوه ان ما عليهم ذنوب

أبرياء أنقياء بلا عقل و خطيئة

الطفل الآدمي من يوم يبلغ السنتين ممكن يزفر لسانه ، و هؤلاء الطهارة و البياض في أنقى صورها لين يموتون

أنا مقهورة إني خليته ثاني مرة يشوفهم مع إنه قضى على الأول ، لأنه فهمني إن الأول مريض لذلك قعد خمسة أيام يتألم لين مات ، و ربي أراد فضحه يوم قتل اخوه الثاني بجرعة دواء زائدة سممه فيها و انفضح يوم ظهرت الرغاوي مباشرة بعد الحقن غير الاستفراغ

كل البياطرة اللي تواصلت معهم حتى من خارج السعودية و وصفت لهم حالته من بعد ما حقنه و الرغاوي اللي ظهرت قالوا تسمم بجرعة دواء زايدة

لكن الاول قعد السم ياكل فيه خمسة أيام لأن الكمية أقل لذلك ما ظهرت الرغاوي و لا الاستفراغ بعد الحقن

عند الله تجتمع الخصوم

قديم 17-06-2018, 12:47 PM   #31670
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

وانت بخير عمر عبدالله والموجودين

لو سمحتو نبي نتكلم عن العلاجات وكيف تتحسن الأحوال

يالبى قلوبكم

التعديل الأخير تم بواسطة مستكفّة ; 17-06-2018 الساعة 01:19 PM

قديم 17-06-2018, 01:24 PM   #31671
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

عدلت على ردك يا صبري الله يهديك و يصلحك بس
هاليوميات للجميع للحلوه و المره نتناقش فيها بكل شي و نفضفض اسم هالموضوع يوميات مش علاجات
مواضيع الادويه و العلاج كثيره وانت مو مقصر بفتح المواضيع .
كل عام و انت بخير والله انك اخ غالي و عزيز بس لو تبطل شطحات تصير يا سلام سلم .

قديم 17-06-2018, 01:49 PM   #31672
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

سوالف سخيفه ماابي واضح كلامي كفايه مجاملات
هي طيبه واقدرها بس سخافات مش معقول
وثانيا انتي بلا مجاملات وكلام اطفال قالت ايش كان سلام سلم يمممه يالكذب والمجاملات
واحد مبتلش بنفسه وتقول ياسلام سلم

قديم 17-06-2018, 02:42 PM   #31673
لحظه حلوه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لحظه حلوه
لحظه حلوه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة مشاهدة المشاركة
بالنسبة لرمضان الفائت هذا أسأل الله لنا و لكم القبول و لجميع المسلمين مرت علي أحداث إلى الآن اتجرع غصصها فيما يخص القطط البريئة

طبعا انت تذكر يا ابو نجلا القطين الصغيرين اللي قمت بتبنيهم و وقتها خلوني أحب الحياة لدرجة ما كانوا يفارقوني حتى وقت النوم

كانوا نشيطين و لعوبين كلهم حياة و بهجة و ياكلون ماشاء الله بشراهة و يركضون لين فيه واحد منهم كان عنده مشكلة بالاخراج و انتم بكرامة و اذا ظل اكثر من يومين ما اخرج كنت أساعده بالوسائل المتاحة اللي استشير فيها الأطباء البيطريين

و كانت فترة رمضان كل البياطرة مشغولين ما عدا بيطري كنت اول مرة اتعامل معاه و شافه و أعطاه حقن ، انا حسيت ان الحقن عددها كثير اللي يعطيها اياه و بنفس الوقت كمية الدواء اشوفها زايدة ، كنت انبهه ان القط صغير و الكميات و تنوع الادوية ذي ما تناسب عمره كان يطنش و يقول لالا عادي عادي ، إلى ان جلس فترة خمسة أيام في حالة احتضار لا حي و لا ميت ما غير يتقلب و يصارخ موجوع من شي لدرجة انعمى صارت عيونه الثنتين بيض و انا ماني قادرة انام من ألمه ، صياحه ما انقطع لين مات ، كنت كل يوم اقول يارب ما يصبح عليه صبح و يموت و يرتاح من العذاب ، طوال الوقت يتقلب لدرجة من قو الالم يشقق المفرش النايلون باظافره

و ظل اخوه يواسيني مو داري عن اللي صار باخوه حبيبي يلعب و ياكل و يجري مدة اسبوعين و فجأة امتنع عن الأكل مدة يومين خفت عليه و خليت نفس البيطري يشوفه قصدي السباك و يشوف ايضا قط ثاني كبير ممتنع ايضا عن الاكل ، و يغرس فيهم ذيك الابر جعلهم يغرسون فيه اسياخ من نار و انا اقله و هو يعبيها ترى انا شايفة انها كثير عليهم يقول لالا عادي عادي و هم يصارخون اثناء الحقن كأنه يحقنهم سم ، القطط طبعهم يصرخون فقط عند غرز الابرة لكن انا خوفني استمرار صراخهم و يوم فكهم من الالم يركضون مكانهم لين قام الصغير يستفرغ رغاوي كأنها صابون فيري مو بس يستفرغها صارت تفور فوران من فمه و قعد يجري في كل اتجاه يصرخ مو على بعضه و عيونه جحظت ، و الثاني الكبير انسدح ما عاد وقف على قوائمه و صارت عيونه تصب دموع من نفسها ، الظاهر من الألم

طبعا الصغير ظل اثناعشر ساعة و هو يصارخ و يركض و استفرغ فوق عشرين مرة لين بالاخير صار يستفرغ دم و جسمه صار زي الجمر حار جدا حتى مات بعد الاثناعشر ساعة ، و فوق ذا جلس جسمه ساخن يشتعل حرارة لين بعد وفاته بساعتين مع ان المفروض يكون جسمه بارد من بداية الاحتضار
و ظلت الرغاوي تفور فوران من فمه اثناعشر ساعة لين مات و كانت رائحتها دواء ، سممه أسأل الله ان يسمم حياته بجرعة دواء زايدة مع اني حذرته من الكمية قبل المجزرة حسبه الله و نعم الوكيل

الشي المحزن من كثر ما يشد في المفرش و هو يدور متألم مات و اظافره مغروزة في المفرش و كان فوق المفرش اثنين من اظافره مكسورة من قو الشد

و الثاني الكبير دمر كلاويه بالجرعات الزايدة الله ينتقم منه صار ما يتبول و انتم بكرامة غير بعد يومين و ثلاثة ايام ، و ما غير انقل فيه من عيادة لعيادة و مافي فايدة و فقد اكثر من نصف وزنه ، حتى الأكل من يوم حقنه ذاك اليوم ما قرب منه غير عايش على السوائل اللي انا اسقيها اياه قسرا بالسرنجة إلى الآن

صار عندي فوبيا من الأدوية بعد هذي المجازر ، حتى يوم فكرت ابلع البروزاك هونت

و عندي الان كذا واحد مريض منهم ماني قادرة اسطي افتح لهم قارورة شراب أطفال حتى
لاحول ولاقوة الا بالله أما تدعين على الدكتور بالسم ياشيخه استغفري ربك الدكتور اجتهد واجتهاده كان خاطئ وايش لك بالبساس تمسكين فيهم وتبلشي عمرك فيهم وتتسببي فيهم يااختي خافي ربك انتي تكسبين ذنب وانتي ماتدرين البساس ربي خالقهم ورازقهم اما تجمعينهم عندك بالبيت ومهووسه فيهم خافي ربك بنفسك واستغفريه وادعي انه يشفيك اما وضعك كذى قسم بالله محزن ومزري وجالسه تكسبين ذنب البساس اطلقيهم خالقهم متكفل فيهم واستغفري استغفري عن سبك لدكتور والله والله والله اني شاره ع الاعضاء شايفينك بهالوضع ومحد ناصح لك اشغلي حالك بالاستغفار وبدل ماتخسرين ع البساس تصدقي للمحتاجين واذا فيك هوس لهالدرجه كلمي دكتورة وبيطلعك من ألي انتي فيه استغفر الله وأتوب أليه ولاحول ولا قوة الا بالله ان اخطئت فمن نفسي وان أصبت فمن رحمته

التعديل الأخير تم بواسطة لحظه حلوه ; 17-06-2018 الساعة 02:46 PM

قديم 17-06-2018, 02:52 PM   #31674
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

والله انا ملاحظ من زمان يالحظه حلوه مش معقول حبها للقطط ومش طبيعي الواحد يبي حب انسان وهي مهتمه بالقطط اهتمام فوق الزياده
الاعضاء يجاملون وماحد تكلم الا انا لله دري
هي طيبه عيون بس والله انصحك تخففين من التعلق فيهم وادعيلك الله يرزقك الزوج الصالح الي يسعدك وتسعدينه صدقينا نحبك ونحب لك الخير

قديم 17-06-2018, 06:15 PM   #31675
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

بعدين وش الجوع ذا و طفاسة النفس اللي تسمي إطعام هؤلاء الضعوف خسارة ؟

لهذي الدرجة مو شايفين خير ؟

و لا شفتم أحد أطعم قدامكم و اتخذتوه قدوة ؟

معقول ؟

تراهم ضعوف لا يملكون لأنفسهم حول او قوة او عقل او حيلة لاطعام انفسهم او علاجها

في جدة يا كثر ما شفت شايب يماني فقير بسيط ينبش النفايات و يجلب بواقي الطعام من المطاعم لهؤلاء الضعوف

فديتهم أرق الناس قلوبا و ألينهم افئدة يوم أشاد الرسول صلى الله عليه و سلم بطباعهم

و فديتني اكثر يوم دريت إن أصول اجدادي منهم من خولان بن همدان لكنهم نزحوا أيام الفتوحات الإسلامية للحجاز في عصر التابعين رضوان الله عليهم

قديم 17-06-2018, 08:01 PM   #31676
الله معاي
عضو نشط

الصورة الرمزية الله معاي
الله معاي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

[QUOTE=أبو نجلا;1335060]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أعجبتني الصورة

قديم 17-06-2018, 08:07 PM   #31677
الله معاي
عضو نشط

الصورة الرمزية الله معاي
الله معاي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا مشاهدة المشاركة
وجه السعد طيب كل اللي مريت فيه من الطفوله الى الان توك تاخذ دواء ؟ والا اخذت مافيه نتيجه ؟
والا اخو صاحبتي كذا من عشر سنين ذهان ووسواس ويتخيل اهله بيقتلونه ويجيه هياج عصبي ومرو بأيام صعبه لكنه تعالج ورجع من احسن مايكون وتزوج ماشاء الله ومرتاح بس كل اسبوع يروح المستشفى ياخذ ابره بس مدري وشهي بصراحه
يا هلا فيك قطرات.. الرد متأخر لكن حبيت أغيب شوي لعل النفسية تتغير لكن المزاج متعكر بين فترة وفترة

لا.. أنا كنت أخذ علاج للوسواس القهري وقتها لكن للأسف ما أنتظمت عليه وراجعت المواعيد كلها.. وللأسف ما كنت عارف بقية الأعراض اللي كنت أمر فيها بالطفولة علشان أوصفها للطبيب

قديم 17-06-2018, 10:33 PM   #31678
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري مشاهدة المشاركة
سوالف سخيفه ماابي واضح كلامي كفايه مجاملات
هي طيبه واقدرها بس سخافات مش معقول
وثانيا انتي بلا مجاملات وكلام اطفال قالت ايش كان سلام سلم يمممه يالكذب والمجاملات
واحد مبتلش بنفسه وتقول ياسلام سلم
صبري الله يرضى عليك قلت لك كم مره لما تكون اعصابك فالته منك ولا متضايق لا تكتب لا تهاجم في الناس و تجرح لا تكتب وانت في هالحاله الله يهديك و يصلحك
وانا ما اجاملك او اجامل غيرك حقيقي حاستكم اخواني و غوالي على قلبي و اتمنى اشوفكم مبسوطين و مرتاحين الله يفرج كربتك و يعجل لك بالشفاء و يكشف عنك الضر يارب .

قديم 17-06-2018, 10:35 PM   #31679
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

عيون ارجوكي لا تآخذيهم السموحه منك يالطيبه
لا تزعلي منهم ولا تكدري خاطرك
لا حول ولا قوه الا بالله

التعديل الأخير تم بواسطة مستكفّة ; 17-06-2018 الساعة 10:54 PM

قديم 17-06-2018, 10:42 PM   #31680
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه حلوه مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة الا بالله أما تدعين على الدكتور بالسم ياشيخه استغفري ربك الدكتور اجتهد واجتهاده كان خاطئ وايش لك بالبساس تمسكين فيهم وتبلشي عمرك فيهم وتتسببي فيهم يااختي خافي ربك انتي تكسبين ذنب وانتي ماتدرين البساس ربي خالقهم ورازقهم اما تجمعينهم عندك بالبيت ومهووسه فيهم خافي ربك بنفسك واستغفريه وادعي انه يشفيك اما وضعك كذى قسم بالله محزن ومزري وجالسه تكسبين ذنب البساس اطلقيهم خالقهم متكفل فيهم واستغفري استغفري عن سبك لدكتور والله والله والله اني شاره ع الاعضاء شايفينك بهالوضع ومحد ناصح لك اشغلي حالك بالاستغفار وبدل ماتخسرين ع البساس تصدقي للمحتاجين واذا فيك هوس لهالدرجه كلمي دكتورة وبيطلعك من ألي انتي فيه استغفر الله وأتوب أليه ولاحول ولا قوة الا بالله ان اخطئت فمن نفسي وان أصبت فمن رحمته
ليش تضخيم الامور و الكلام الجارح
انسانه تربي قطط تعتني فيهم و تطعمهم تكسب اجرهم
هي حره و هذه امور تخصها ما طلبت منكم شي
اسلوبك الصراحه كان مبالغ فيه ما ادري ليه لما شي ما يجي مع مزاجكم و على كيفكم تقوموا تهاجموا الخلق و تجرحوا فيهم ترى ماحد متواجد هنا الا فيه اللي كافيه لو تتكلموا مع الخلق زي ما تحبوا يكلموكم كان فعلا الاخ سلم من لسان اخيه.

موضوع ما عجبكم لا تشاركوا ولا تخوضوا فيه الله يهديكم و يصلحكم يعني تركتم كل المواضيع و جايين هنا بموضوع الناس تدخله تفضفض فيه ؟