المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 28-09-2016, 04:11 AM   #376
ريما احمد
عضو فعال

الصورة الرمزية ريما احمد
ريما احمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة امهآ مشاهدة المشاركة
ي قلبي نفس احلاااااااااااااااااااااااااامي والله نفسهاااااااااااااااااااا
والله الشيطان يتلاعب بنا يبينا نقلق ونوسوس
اما سالفة التواريخ والله كل موسوس يحلم بهالحلم تدرين لان تفكيرنآ24 ساعه بالموت وزياده لان نخاف من الاحلام طبيعي بنحلم كل يوم شكل
يختي لو اقولك كل يوم اصحى مفجوعه احلام تخوووف
لدرجه دقيت ع مفسر ابي حل للكوابيس المفسر قال لي غيري مكان سريرك وبتختفي الكوابيس مدري صدق كلامه او لا
اهم شي ريومه نبي نشجع بعض ونحل هالمشكله ؟
الحمدلله مرا اتطمن وارتاح لما القئ احد زيي احسه شي طبيعي الله يطمنك ويشفيك، طيب سوي زي م قال يمكن صح، وبعدين انا معاك مستعده نشجع بعض ونقوي بعض عشان نرتاح من ذا الوسواس الي دمر حياتنا ولسئ احنا اول حياتنا،نفسي اتواصل معاك ع شي خاص والله لاني فرحت احد نفس مشكلتي بالضبط هههههههههه

قديم 28-09-2016, 04:31 AM   #377
حبيبة امهآ
عضو نشط

الصورة الرمزية حبيبة امهآ
حبيبة امهآ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما احمد مشاهدة المشاركة
الحمدلله مرا اتطمن وارتاح لما القئ احد زيي احسه شي طبيعي الله يطمنك ويشفيك، طيب سوي زي م قال يمكن صح، وبعدين انا معاك مستعده نشجع بعض ونقوي بعض عشان نرتاح من ذا الوسواس الي دمر حياتنا ولسئ احنا اول حياتنا،نفسي اتواصل معاك ع شي خاص والله لاني فرحت احد نفس مشكلتي بالضبط هههههههههه
والله العظيم انا ابي اتواصل معك شرايك نكلم الاداره ؟
الحمدلله انك تطمنتي وارتحتي والله والله انا ارتحت لما لقيت احد نفسي حتى ب الاحلام ... تطمني سالفة التواريخ وحده تقول حلمت انها بتموت بيوم وحدد لها التاريخ والله مر ع حلمها ذا 10 سنين. واللي حدد لها بتموت بعد سنه مر سنتين وهي حيه ترزق.. انا طبعا مااقتنعت تعرفين اننا موسوسين قلت لا انا غير اكيد هالحلم رؤيا دقيت ع مفسر قال اي حلم فيه تواريخ وتحديد يوم موت ذا تلاعب من الشيطان لاتلتفتي له ومااقتنعت رحت دقيت ع غيره قال انتي موسوسه؟ قلت ايوه قال اتركي الاحلام غالب من تاثير العقل الباطن ونفسيتك ..
ارتحت لما سولفت معك وعرفت ان فيه احد مثلي هالشي يطمن الله يسعدك يااااااااااااارررررب

قديم 28-09-2016, 04:53 AM   #378
ريما احمد
عضو فعال

الصورة الرمزية ريما احمد

اقتباس:
والله العظيم انا ابي اتواصل معك شرايك نكلم الاداره ؟
الحمدلله انك تطمنتي وارتحتي والله والله انا ارتحت لما لقيت احد نفسي حتى ب الاحلام ... تطمني سالفة التواريخ وحده تقول حلمت انها بتموت بيوم وحدد لها التاريخ والله مر ع حلمها ذا 10 سنين. واللي حدد لها بتموت بعد سنه مر سنتين وهي حيه ترزق.. انا طبعا مااقتنعت تعرفين اننا موسوسين قلت لا انا غير اكيد هالحلم رؤيا دقيت ع مفسر قال اي حلم فيه تواريخ وتحديد يوم موت ذا تلاعب من الشيطان لاتلتفتي له ومااقتنعت رحت دقيت ع غيره قال انتي موسوسه؟ قلت ايوه قال اتركي الاحلام غالب من تاثير العقل الباطن ونفسيتك ..
ارتحت لما سولفت معك وعرفت ان فيه احد مثلي هالشي يطمن الله يسعدك يااااااااااااارررررب
عادي اي طريقه مو مشكله اهم شي نتواصل مع بعض، شوفي اقولك حاجه انا عقلي مصدق انها وساويس بس قلبي مو مصدق مو راضي يروح الخوف رغم اني مقتنعه وش نسوي عاد الله يكون بالعون

قديم 28-09-2016, 05:00 AM   #379
حبيبة امهآ
عضو نشط

اقتباس:
عادي اي طريقه مو مشكله اهم شي نتواصل مع بعض، شوفي اقولك حاجه انا عقلي مصدق انها وساويس بس قلبي مو مصدق مو راضي يروح الخوف رغم اني مقتنعه وش نسوي عاد الله يكون بالعون
انا لا عقلي ولا قلبي مصدق انها وسواس الله يعين وانا اختك لازم نشجع بعض ونتخلص ترى هالشي بيفيدنا والله

قديم 28-09-2016, 05:08 AM   #380
ريما احمد
عضو فعال

الصورة الرمزية ريما احمد

اقتباس:
انا لا عقلي ولا قلبي مصدق انها وسواس الله يعين وانا اختك لازم نشجع بعض ونتخلص ترى هالشي بيفيدنا والله
لا حبيبتي لازم تقتنعي انها وساويس حتئ لو الوسواس مسيطر عليك لازم تساعدي نفسك قبل اي احد كلنا نفس الشي نحس انه ذا مو وسواس بس اوصل لمرحله اقول لمتى وانا كذا م صار لي شي وانا اوسوس ويرجع يسيطر علي وطبعا احنا مع بعض ونشجع بعض لاتخافي

قديم 28-09-2016, 05:08 AM   #381
ريما احمد
عضو فعال

الصورة الرمزية ريما احمد

ذحين طريقه نتواصل فيها مع بعض لازم :(

قديم 28-09-2016, 05:24 AM   #382
حبيبة امهآ
عضو نشط

اقتباس:
ذحين طريقه نتواصل فيها مع بعض لازم :(
كلمي الاداره وانا بكلمهم بعد طيب ؟

قديم 28-09-2016, 05:28 AM   #383
ريما احمد
عضو فعال

الصورة الرمزية ريما احمد

اقتباس:
كلمي الاداره وانا بكلمهم بعد طيب ؟
تمام

قديم 28-09-2016, 03:30 PM   #384
ساررررررررررره
عضو فعال

الصورة الرمزية ساررررررررررره
ساررررررررررره غير متواجد حالياً

انا بدايتي مع الوسواس كانت وساوس عن الموت ماكنت انام اخاف اني اموت وانا نايمه واجلس اقاوم واحاول اجلس مع اي احد يصحى اسولف معه عشان اشغل نفسي وعلى هالحال بعدها الحمدلله اقتنعت ان الاعمار بيد الله وراح مني وجاني وسواس الامراض الله لايوريكم 😭😭😭 هذا الوسواس احسسسسه صعب صعب صعب اصعب من وسواس الموت حتى صرت اقول بنفسي ليت فيني وسواس الموا ولا هذا الوسواس يووووقف كل حياتك كل ماحسيت ب الم بجسمممي قلت بس هذا مرض خطيررررر والله يمكن 10 امراض وسوست فيهم كلهم والحين راسي له فتره يوجعننني واتوقع هو اساسا من اسناني ملتهبه ومن نفس جهه الاسنان باليسار راسي الجهه اليسار اسفله يوجعني زي الكهرب واحس لافكرت فيه وبالمرض جتني دوخه ورعشه وتوتر بس اذا نسيته وانشغلت مع الناس مايوجعني شيء غالبا وانا اللي خلاني اوسوس بالشيء هذا قبل فتره شفت خبر بالتويتر لوحده كانت معي بالمدرسه جاها المرض براسها وماتت ومن عقبها انا مانيب طيبه اوسوس فيه واساسا مو اول مره اي مرض اقراه بالصدفه او احد يعلمني ان فلان مات بالمرض الفلاني. خلاص الفكره تسيطر علي واحس انا المقصوده وبمرض بالمرض هذا تكفون تكفون ادعووولي والله تعبت زمن يومني بالمتوسط وانا الحين اكلمكم ثاني سنه جامعه وانا اعاني من هذا الوسواس احس حياتي راحت ب افكار واوهام 😭😭😭😭 واحسد الناس اقول ياحظهم ماعندهم هم زي اللي انا فيه يحسبوني مرتاحه لاني اضحك دايم مايدرون ان حياتي كلها اوهام بالامراض ياررررب اشفيني ويشفيكم ويشفي جميع مرضى المسلمين ياررب ومين نفس حالتي يطمني 😭😔💔

قديم 28-09-2016, 06:42 PM   #385
اوهاااااااااام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اوهاااااااااام
اوهاااااااااام غير متواجد حالياً

معي كتمه ودوخه وضيق نفس وزغلله ضباب بالنظر وصداع وشد بالراس من بدى معي الهلع لي 6 سنوات هل هي اختلال انيه لاني ماقدر اسافر ولا اطلع الا للمشاوير القريبه احس راسي مصدع وماقدر اركز ادوخ بسرعه واحس نظرتي للدنيا مو مثل اول احس نظري متلخبط على ان فحصته اكثر من مره سليم

ومعي اعراض جديده لها سنه وهي
ا
لكتمه وضيق النفس والم الظاغط على عضلات القلب ومن الخلف نفس الجهه في الظهر
والشعور بنبضات القلب
لي سنه والشعور هذا معي يوميا اقل شئ 9 مرات يجيني الشعور بنبضات القلب ليس خفقان انما نبض عادي ينبض ويذهب كل فحوصات القلب والراس سليمه وتحاليل الدم والظغط والسكر ولله الحمد سليمه
اخواني هل فيه احد يشعر مثل اعراضي

قديم 28-09-2016, 07:08 PM   #386
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوهاااااااااام مشاهدة المشاركة
معي كتمه ودوخه وضيق نفس وزغلله ضباب بالنظر وصداع وشد بالراس من بدى معي الهلع لي 6 سنوات هل هي اختلال انيه لاني ماقدر اسافر ولا اطلع الا للمشاوير القريبه احس راسي مصدع وماقدر اركز ادوخ بسرعه واحس نظرتي للدنيا مو مثل اول احس نظري متلخبط على ان فحصته اكثر من مره سليم

ومعي اعراض جديده لها سنه وهي
ا
لكتمه وضيق النفس والم الظاغط على عضلات القلب ومن الخلف نفس الجهه في الظهر
والشعور بنبضات القلب
لي سنه والشعور هذا معي يوميا اقل شئ 9 مرات يجيني الشعور بنبضات القلب ليس خفقان انما نبض عادي ينبض ويذهب كل فحوصات القلب والراس سليمه وتحاليل الدم والظغط والسكر ولله الحمد سليمه
اخواني هل فيه احد يشعر مثل اعراضي
لاتشيل هم اخوي اوهام كلنا في الهوا سوا والله الام متفرقة في الجسم واما القلب مرات نبضات سريعة ومرات بطيئة
ومرات خفقان ومرات الام في الصدر ونغزات لاتشيل هم وتجاهلها داامك فحصت وتطمنت ياصاحبي وقدامك العافية ان شاء الله

قديم 28-09-2016, 07:13 PM   #387
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساررررررررررره مشاهدة المشاركة
انا بدايتي مع الوسواس كانت وساوس عن الموت ماكنت انام اخاف اني اموت وانا نايمه واجلس اقاوم واحاول اجلس مع اي احد يصحى اسولف معه عشان اشغل نفسي وعلى هالحال بعدها الحمدلله اقتنعت ان الاعمار بيد الله وراح مني وجاني وسواس الامراض الله لايوريكم 😭😭😭 هذا الوسواس احسسسسه صعب صعب صعب اصعب من وسواس الموت حتى صرت اقول بنفسي ليت فيني وسواس الموا ولا هذا الوسواس يووووقف كل حياتك كل ماحسيت ب الم بجسمممي قلت بس هذا مرض خطيررررر والله يمكن 10 امراض وسوست فيهم كلهم والحين راسي له فتره يوجعننني واتوقع هو اساسا من اسناني ملتهبه ومن نفس جهه الاسنان باليسار راسي الجهه اليسار اسفله يوجعني زي الكهرب واحس لافكرت فيه وبالمرض جتني دوخه ورعشه وتوتر بس اذا نسيته وانشغلت مع الناس مايوجعني شيء غالبا وانا اللي خلاني اوسوس بالشيء هذا قبل فتره شفت خبر بالتويتر لوحده كانت معي بالمدرسه جاها المرض براسها وماتت ومن عقبها انا مانيب طيبه اوسوس فيه واساسا مو اول مره اي مرض اقراه بالصدفه او احد يعلمني ان فلان مات بالمرض الفلاني. خلاص الفكره تسيطر علي واحس انا المقصوده وبمرض بالمرض هذا تكفون تكفون ادعووولي والله تعبت زمن يومني بالمتوسط وانا الحين اكلمكم ثاني سنه جامعه وانا اعاني من هذا الوسواس احس حياتي راحت ب افكار واوهام 😭😭😭😭 واحسد الناس اقول ياحظهم ماعندهم هم زي اللي انا فيه يحسبوني مرتاحه لاني اضحك دايم مايدرون ان حياتي كلها اوهام بالامراض ياررررب اشفيني ويشفيكم ويشفي جميع مرضى المسلمين ياررب ومين نفس حالتي يطمني 😭😔💔
مرحبا ياسارة

اتمنى تكوني بخير وتعوذي من الشيطان والله اليوم جاني وسواس الامراض وتعبني شوي بس لازم تحطي في بالك ان الشيطان هو من يصنع هذه الافكار ليخيفك ويجعلك حزينة
لكن ا نتي قوية ان شاء الله وشدي حيلك ومع الايام بيخف بحول الله وقوته واحنا بنعاني مما تعاننين منه من زمان وصابرين اسئل الله يعيننا على افكار الشيطان

كوني متفائلة وبخير

قديم 28-09-2016, 07:15 PM   #388
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

دجى القمررر ... محمد الخالدي... انعكاسات...ريما ... حبيبة امها...

طمنوني عنكم كيف حالكم وان شاء الله في نتائج طيبة انا انتظر ردكم

دمتم بخير يالغالييين

قديم 28-09-2016, 07:21 PM   #389
ساررررررررررره
عضو فعال

الصورة الرمزية ساررررررررررره
ساررررررررررره غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
مرحبا ياسارة

اتمنى تكوني بخير وتعوذي من الشيطان والله اليوم جاني وسواس الامراض وتعبني شوي بس لازم تحطي في بالك ان الشيطان هو من يصنع هذه الافكار ليخيفك ويجعلك حزينة
لكن ا نتي قوية ان شاء الله وشدي حيلك ومع الايام بيخف بحول الله وقوته واحنا بنعاني مما تعاننين منه من زمان وصابرين اسئل الله يعيننا على افكار الشيطان

كوني متفائلة وبخير
جزاك الله خير ابو عبادي اي والله كلنا نعاني بس لاشفت احد يعاني نفسك ترتاح شوي تحس منت وحيد 😭😭😭 الله يشفينا يارررب ياررب

قديم 28-09-2016, 08:29 PM   #390
دجى القمر
مراقب إداري
قيثارة الروح 💔

الصورة الرمزية دجى القمر
دجى القمر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
دجى القمررر ... محمد الخالدي... انعكاسات...ريما ... حبيبة امها...

طمنوني عنكم كيف حالكم وان شاء الله في نتائج طيبة انا انتظر ردكم

دمتم بخير يالغالييين
مساء الخيرات
مرحبا خيوو
ابشرك نشكرلله بخير يا وجه الخير ويا كل التفاؤل :)
انشغلت مره مع الدوام ارجع البيت هلكانه وانام ما بقوم بس اصلي وارتب شوية امور البيت وانام لليوم الثاني وعالدوام ههههه
حتى الوسواس مو لاقي علي وقت ههههه
هربت منو والحمدلله لما شغلت عقلي ودخلت جو مع الدوام احسن ولو بعض الافكار تجي احيانا تحاول تعصف بي لكني تبلدت واعترف
انت سلامتك قرات كلامك كيفك هلا؟
واشكرك من قلب ع سؤالك عني ماحد سال الا انت ربي يكرمك :)