المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 23-04-2016, 08:28 AM   #31
اروى
مراقب إداري

الصورة الرمزية اروى
اروى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سلمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرأت موضوعك كامل والردود ... لابد تعرفين ان النوع هذا من الوسواس ونوبات الهلع هي شيء عرضي بسبب ضغوط الحياة والتوتر والقلق ... يختفي بإذن الله بإختفاء مسبباته بشكل تدريجي وبدون ما تدرين عن نفسك

اللي بايدك تسوينه هو بتغيير المسببات وتجاوز الضغوط اللي تعانين منها ... إذا الضغوط المعيشية اللي مسببه لك التوتر والقلق فوق طاقتك ولا تملكين تغيرينها بسهولة حاولي تخففين منها

أولا انتي ان شاء الله محافظة على الصلوات في وقتها والاذكار ... ثانيا أشغلي نفسك قدر المستطاع بأشياء ذهنية وبدنية ... اعملي جدول صارم يومي وراح اعطيك أمثلة

أهم شيء هو انك تبتعدين عن المنبهات مثل القهوة والشاي ... وضروري تستبدلينها بأشياء تخفف من التوتر مثل النعناع والبابونج والينسون ... الخ .... ونظام النوم يكون ممتاز بالنوم بدري

انسي أحلام اليقظة والجلوس في فراغ والاسترسال بالتفكير ... التزمي بجدول فيه قراءة كتاب مسلي وقصص بالتاريخ ... والمشي مرتين باليوم والجلوس بالشمس كل هالاشياء تخفف من التوتر وحالة الاتنشن اللي شغاله معك على طول

ابتعدي لفترة عن المنتدى .. ابتعدي عن البحث في الانترنت والمواقع اللي فيها اخبار سيئة ... تابعي القنوات الوثائقية عن الحيوانات والنباتات والحشرات .. تابعي أشياء مافيها أمراض ومشاكل مثل قنوات الاخبار والافلام

التزمي بأكل صحي وعشاء خفيف وقبل النوم بفترة طويلة ... كل هالاشياء بإذن الله راح تخفف من الوسواس ونوبات الهلع ... وبشكل تدريجي ما راح تلاحظينه على طول ... بعد فترة راح تستوعبين انك تحسنتي ... وحتى لو تحسنتي التزمي بنظامك الجديد وان شاء الله تجين تبشرينا بالتحسن والشفاء بإذن الله

أهم شيء خليك صارمة بخصوص نظام يومك واكلك وشربك
كنت حاسه انها وساوس .. يارب ارحمنا برحمتك
بطبق كلامك عبدالله عسى يفيدني
الله يسعدك ويشرح صدرك ماقصرت🌹

قديم 23-04-2016, 03:28 PM   #32
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروى محمد مشاهدة المشاركة
كنت حاسه انها وساوس .. يارب ارحمنا برحمتك
بطبق كلامك عبدالله عسى يفيدني
الله يسعدك ويشرح صدرك ماقصرت🌹
بإذن الله أنتي التزمي باللي قلت لك والله هو الشافي ... كل اللي قلت لك مهم

قبل فترة كنت في حال ما يعلم به غير الله ... ولكن الحمد لله اختفت نوبات الهلع نهائيا ... والوسواس 99% منه اختفى .. ولو انا صارم أكثر مع نفسي وظروفي أفضل كان النتائج أفضل بقدرة الله

ابتعدي عن أي شيء يحزنك أو يذكرك بالمرض قدر الاستطاعة .. وأول شيء هو المنتدى ... صعب تقاومينه أنا عارف بس خليك صارمه مع نفسك ... وتعالي بعد اسبوعين وطمنينا عن وضعك

قديم 24-04-2016, 01:51 PM   #33
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

انا متابع لك ... هذا ثاني يوم تدخلين المنتدى : )

جربي مواقع ثانية مافيها أعراض وشكاوي لين ما تتبرمجين على النظام الجديد ... والهدف هو التقليل من التوتر والإنشغال عن الوسواس والامراض

انشغلي وركزي على الأشياء الفرائحية والذهنية والبدنية .. أول الفترة تكونين مشغلة نفسك لكن الوسواس ملاصق لك .. بيخف بشويش مع الوقت بدون ما تحسين

قديم 24-04-2016, 02:47 PM   #34
اروى
مراقب إداري

الصورة الرمزية اروى
اروى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
انا متابع لك ... هذا ثاني يوم تدخلين المنتدى : )

جربي مواقع ثانية مافيها أعراض وشكاوي لين ما تتبرمجين على النظام الجديد ... والهدف هو التقليل من التوتر والإنشغال عن الوسواس والامراض

انشغلي وركزي على الأشياء الفرائحية والذهنية والبدنية .. أول الفترة تكونين مشغلة نفسك لكن الوسواس ملاصق لك .. بيخف بشويش مع الوقت بدون ما تحسين
هههههههههههههه
بعض الكلام يريحني لان مع الوسواس احس انا الوحيده بالعالم اللي فييني هالشيء
يعني تعرف لما تضيق فيني وادخل اشوف منتدى المتشافين ارتاح
يلاا ببدأ ابتعد بجرب طريقتك اسبوع واقولك وش صار
من امس بديت فيهاا وحاولت اشغل نفسي مااقولك مااستفدت بالعكس ع الاقل احلى حاجه صارت ربع ساعه مافكرت بشيء سيء ولاتشاؤم
بس حصل عندنا مشكله بالليل ذبحتني بالقلق والحمدلله على كل حال
🌹🌹

قديم 24-04-2016, 03:39 PM   #35
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
هههههههههههههه
بعض الكلام يريحني لان مع الوسواس احس انا الوحيده بالعالم اللي فييني هالشيء
يعني تعرف لما تضيق فيني وادخل اشوف منتدى المتشافين ارتاح
يلاا ببدأ ابتعد بجرب طريقتك اسبوع واقولك وش صار
من امس بديت فيهاا وحاولت اشغل نفسي مااقولك مااستفدت بالعكس ع الاقل احلى حاجه صارت ربع ساعه مافكرت بشيء سيء ولاتشاؤم
بس حصل عندنا مشكله بالليل ذبحتني بالقلق والحمدلله على كل حال
🌹🌹

انا كنت متوقع انك تدخلين .. لأنه صعب الفكّه من المنتدى هههههه

خليك متأكدة ان اللي معك وسواس وإبليس شاد حيله .. الأعراض اللي تمر عليك مرت على كثيرين من تنميل ومن نغزات والام عظام وظهر ودوخة وكلها بسبب التوتر والضغوط واحيانا غازات البطن وانا كنت احلل الضغط والنبض كثير واحلل سكر وفيتامينات وأدقق على وظائف الكلى وعيوني واتحسس جسمي وراسي واكتشفت اشياء بجسمي أول مره اشوفها من حبة خال ومن أثر جرح وفلقات قديمة بالراس الخخخ : )

شاي قهوة غازيات خصوصا الكولا تزيد حالة الانتباه ... عليك بالفواكة خصوصا الموز والبرتقال والتفاح وكثري مياه

فيه كتب حلوه كلها قصص طريفة من التاريخ ... واذا قرأتي علمي الوالدة القصص او خواتك .. حاولي تحفظين من القرآن ... الخيارات كثيرة عندك .. بس ابتعدي قدر الامكان عن الاشياء اللي تذكرك بالاعراض والأمراض مثل المنتدى .. لابد تقاومين وتشغلين نفسك وراح تشوفين الفرق

مو لازم فنرة اسبوع المسألة انتي وتجاوبك وظروفك أهم شيء لاتعدّين الايام وتبقين في حالة إنتباه ويقظة للوسواس ههههههه

الله يوفقك ويشافيك ويطمن قلبك

قديم 24-04-2016, 09:00 PM   #36
بطل
عضو نشط

الصورة الرمزية بطل
بطل غير متواجد حالياً

هذا قلق عادي وهذا بسبب زيادة التفكير ومافي شي يستاهل التفكير بالماضي شي صار وانتهى والمتضرر انتي وعلى حساب صحتك ولا في شي راح يتعدل مهماً كان وايش ما صار الدنيا ماشيه ولا احد ضرب لك ولصحاك هم والواحد منا في عمره 60-70 راح منها 30 بقى 30 سنه وليش تضيع بهموم ونكد اقترح عليك تجددي علاقات مع ناس ثقات ولا تسولفي لاحد عن مشكلتك بس ابدي من جديد وانتي حاولي كل ماتدكرتي شي تقول خلاص ماضي والله يفرج همك.

هكونا متاتا لاتاخذين ادويه لان حالتك ماهي نتكرره واذا تحسي انك ماتسيطري ع نفسك روحي خذي الدواء من طبيب نفسي افضل لك السيبرالكس والسيروكسات افضل علاجين لهذي المشكله فتره 9 شهور الى سنه والله بترتاحي بشرط مانتي قادره تسيطري يعني مو تجيبي الغم لحالك. وخليك من الي يقول لا تاخذي الدواء لانه من قرارة نفسه ضعيف والمرض هذا تحدي ياتفوزي يا يفوز هو مافي حل وسط

قديم 25-04-2016, 07:17 AM   #37
اروى
مراقب إداري

الصورة الرمزية اروى
اروى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطل مشاهدة المشاركة
هذا قلق عادي وهذا بسبب زيادة التفكير ومافي شي يستاهل التفكير بالماضي شي صار وانتهى والمتضرر انتي وعلى حساب صحتك ولا في شي راح يتعدل مهماً كان وايش ما صار الدنيا ماشيه ولا احد ضرب لك ولصحاك هم والواحد منا في عمره 60-70 راح منها 30 بقى 30 سنه وليش تضيع بهموم ونكد اقترح عليك تجددي علاقات مع ناس ثقات ولا تسولفي لاحد عن مشكلتك بس ابدي من جديد وانتي حاولي كل ماتدكرتي شي تقول خلاص ماضي والله يفرج همك.

هكونا متاتا لاتاخذين ادويه لان حالتك ماهي نتكرره واذا تحسي انك ماتسيطري ع نفسك روحي خذي الدواء من طبيب نفسي افضل لك السيبرالكس والسيروكسات افضل علاجين لهذي المشكله فتره 9 شهور الى سنه والله بترتاحي بشرط مانتي قادره تسيطري يعني مو تجيبي الغم لحالك. وخليك من الي يقول لا تاخذي الدواء لانه من قرارة نفسه ضعيف والمرض هذا تحدي ياتفوزي يا يفوز هو مافي حل وسط
جزاك الله خيرر .. ربي يسعدك دنيا واخره مراا ريحني كلامك
مالي الا الدواء لاني مااقدر اسيطر ع نفسي يضيع يومي بالتفكيرر
مشكور اخوي والله ماقصرت 🌹

قديم 25-04-2016, 08:37 AM   #38
محمد سورية
عضو جديد

الصورة الرمزية محمد سورية
محمد سورية غير متواجد حالياً

صباحك خير صديقتي والله نفس الأعراض عندي والإحساس عدم القدرة على التركيز والإحساس بفقدان السيطرة والانهيار قريب انا بشوف انو لاذم العلاج عن طريق طبيب ونشالله ح ترتاحي انتي دائماً ركزي على أنها نوبة ومارح يصير شي

قديم 25-04-2016, 09:36 AM   #39
اروى
مراقب إداري

الصورة الرمزية اروى
اروى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سورية مشاهدة المشاركة
صباحك خير صديقتي والله نفس الأعراض عندي والإحساس عدم القدرة على التركيز والإحساس بفقدان السيطرة والانهيار قريب انا بشوف انو لاذم العلاج عن طريق طبيب ونشالله ح ترتاحي انتي دائماً ركزي على أنها نوبة ومارح يصير شي
ربي يسعدك سعاده مابعدهاا حزن
ويشفيك ويعافيك فعلاً التفكير على انها نوبه يخفف منها شوي
مشكور اخوي الله يشرح صدرك 🌹

قديم 25-04-2016, 09:47 AM   #40
بطل
عضو نشط

الصورة الرمزية بطل
بطل غير متواجد حالياً

اروى الي فيك وسواس وعلاجه سهل جداً جداً وامره بسييييييييط لا تضخمين الامور

قديم 25-04-2016, 09:59 AM   #41
اروى
مراقب إداري

الصورة الرمزية اروى
اروى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطل مشاهدة المشاركة
اروى الي فيك وسواس وعلاجه سهل جداً جداً وامره بسييييييييط لا تضخمين الامور
تصدق انا محتاره وش مشكلتي
دكتور يقولي هلع واكتئاب
ودكتور يقول قلق وهلع
ولما اقرأ بالمنتدى اشوفها مختلطه بين الوسواس والهلع والاكتئاب
🙄

قديم 25-04-2016, 01:01 PM   #42
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
جزاك الله خيرر .. ربي يسعدك دنيا واخره مراا ريحني كلامك
مالي الا الدواء لاني مااقدر اسيطر ع نفسي يضيع يومي بالتفكيرر
مشكور اخوي والله ماقصرت 🌹
مرحبا اختي ... لاحظت إنك ما قدرتي تنتظمين بخطتنا هههههه

بس ما عليه .. إذا مره مره مو قادرة تتعاملين مع المشكلة ولها فترة طويلة معك شوفي مثل ما قال الأخ .. طبيب نفسي محترم يحط لك خطة واضحة ومحددة ماهو يطلّع فيك مليون علّه ويصرّفك بسرعة

الوسواس أمره بسيط بإذن الله ولكن تذكري دايما وأبدا إن الشفاء من الله .. ثم من جهدك إنتي ومساعدتك لنفسك بالقضاء على الأفكار .. الدواء يهيء لك الطريق ولكن إنتي اللي تقودين نفسك .. بفكرك وطريقة جديدة لإدارة أمورك والضغوطات اللي تمر عليك بالحياة ... مهما كبرت الضغوط النفسية والمشاكل في الحياة وتبددت أحلام وضاعت فرص تأكدي إن الحياة مستحيل تمشي فينا على مود واحد .. لا الحزن يدوم ولا الفرح يدوم ونعمة الصحة وخصوصا النفسية ومداراتها شيء مهم

أنبّه عليك مره ثانية بإن الدواء أداة مساعدة وليس علاج نهائي ... المطلوب منك الصبر والإنطلاق بالحياة من جديد وبتصبحين أقوى بإذن الله ومتفهمه أكثر لنفسك وللحياة وتتجاوزين القلق والضغوطات بشكل أحسن في المستقبل بإذن الله

كل تجربة في الحياة نطلع منها بفوائد والضربة اللي ما تقتلك تقويّك ... المهم إنك تتطورين ولا تعتمدين على الدواء ... تذكري إن إبن آدم عنده طاقة جبّارة كامنة في داخله .. ولابد إنه يتعلم كيف يستفيد منها تلقائياً

الله يشافيك ويعافيك ويوفقك

قديم 25-04-2016, 02:11 PM   #43
اروى
مراقب إداري

الصورة الرمزية اروى
اروى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
مرحبا اختي ... لاحظت إنك ما قدرتي تنتظمين بخطتنا هههههه

بس ما عليه .. إذا مره مره مو قادرة تتعاملين مع المشكلة ولها فترة طويلة معك شوفي مثل ما قال الأخ .. طبيب نفسي محترم يحط لك خطة واضحة ومحددة ماهو يطلّع فيك مليون علّه ويصرّفك بسرعة

الوسواس أمره بسيط بإذن الله ولكن تذكري دايما وأبدا إن الشفاء من الله .. ثم من جهدك إنتي ومساعدتك لنفسك بالقضاء على الأفكار .. الدواء يهيء لك الطريق ولكن إنتي اللي تقودين نفسك .. بفكرك وطريقة جديدة لإدارة أمورك والضغوطات اللي تمر عليك بالحياة ... مهما كبرت الضغوط النفسية والمشاكل في الحياة وتبددت أحلام وضاعت فرص تأكدي إن الحياة مستحيل تمشي فينا على مود واحد .. لا الحزن يدوم ولا الفرح يدوم ونعمة الصحة وخصوصا النفسية ومداراتها شيء مهم

أنبّه عليك مره ثانية بإن الدواء أداة مساعدة وليس علاج نهائي ... المطلوب منك الصبر والإنطلاق بالحياة من جديد وبتصبحين أقوى بإذن الله ومتفهمه أكثر لنفسك وللحياة وتتجاوزين القلق والضغوطات بشكل أحسن في المستقبل بإذن الله

كل تجربة في الحياة نطلع منها بفوائد والضربة اللي ما تقتلك تقويّك ... المهم إنك تتطورين ولا تعتمدين على الدواء ... تذكري إن إبن آدم عنده طاقة جبّارة كامنة في داخله .. ولابد إنه يتعلم كيف يستفيد منها تلقائياً

الله يشافيك ويعافيك ويوفقك

لي 10 شهورررر الله يفرجهااا
يعني انتظررر ظروفي لما تتعدل افرض جلست سنتين خمس
انا الظروف ضدي عندي مشاكل وظروف بالبيت ماتسمح لي افكرر زين حتى
والله تعبت والتفكير معطل حياتي ياعبدالله
معطل حياتي تعرف شلون مسبب لي شلللل كامل
يعني معقوله الوسواس ييسوي كل هذاا
او مختلطه حالتي ها عبدالله علمني
لان كل واحد يشخصني غيررررر مااعرف من اصدق ،؟؟؟؟؟
انا رحت ل دكتور شخصني هلع واكتئاب صرف لي بريستيك
الثاني برضو قلق وهلع صرف سيبراليكس
بس لما شفت كل واحد له رأي غيرر سحبت عليهم ولااخذت الادويه خصوصا انهم على طول دوائي مافيه سلوكي
وبس ؟؟؟!

قديم 25-04-2016, 05:37 PM   #44
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
لي 10 شهورررر الله يفرجهااا
يعني انتظررر ظروفي لما تتعدل افرض جلست سنتين خمس
انا الظروف ضدي عندي مشاكل وظروف بالبيت ماتسمح لي افكرر زين حتى
والله تعبت والتفكير معطل حياتي ياعبدالله
معطل حياتي تعرف شلون مسبب لي شلللل كامل
يعني معقوله الوسواس ييسوي كل هذاا
او مختلطه حالتي ها عبدالله علمني
لان كل واحد يشخصني غيررررر مااعرف من اصدق ،؟؟؟؟؟
انا رحت ل دكتور شخصني هلع واكتئاب صرف لي بريستيك
الثاني برضو قلق وهلع صرف سيبراليكس
بس لما شفت كل واحد له رأي غيرر سحبت عليهم ولااخذت الادويه خصوصا انهم على طول دوائي مافيه سلوكي
وبس ؟؟؟!
اهلين ...ايوه انا لاحظت إنك ما قدرتي تنجحين ولو بيوم واحد

أولا حطي في بالك حاجه وحده .. إنتي أكثر إنسانه في الكوكب أعلم باللي تعانين منه من ظروف وضغوطات وترسبات بسبب ذيك الضغوط .. ولذلك القرار لك وردي الأخير ما أقصد فيه إنك تصبرين أكثر ولا تعملين شيء

أنا أقصد بما إنك مو قادرة نهائيا على التطور بدون علاج .. مافيه مانع تزورين طبيب نفسي محترم يشخصك بالشكل الصحيح ومع الدواء النفسي والعلاج السلوكي ترجعين أقوى بإذن الله

الإنسان بوسط المعمعه والمشاكل والضغط النفسي أحيانا ما يقدر يوزن الأمور بشكل كافي ويكون عقلاني في التعامل معها .. خصوصا إذا كانت الضغط النفسي متراكم من سنوات طويلة

وانتي اذا رحتي الطبيب انفضي كل اللي بمخك عنده حتى يعرف يشخص حالتك مضبوط ... وياليت الأخ يعطيك رقم الدكتورة اللي بالأردن تتواصلين معها .... وأعيد وأكرر الدواء النفسي ماهي حبة تاكلينها وتقومين تركضين مافيك الا العافية ... يحتاج منك جهد في مساعدة نفسك وتطويرها والإندماج في المجتمع بشكل طبيعي .. البعض يستخدم الدواء ويقفل الأبواب والشبابيك ويتشبث بالحزن ويسترجع شريط " الأحزان " ويأسى على الماضي ويبقى حبيسه ولا يطور نفسه من ناحية التعامل مع متغيرات الحياة وضغوطها ... ثم اذا مرت سنة وخفف الجرعة أو قطع الدواء رجع لنقطة الصفر لأن تفكيره وروتينه هو هو ما تغير

أتمنى الفكرة وضحت بشكل كامل

قديم 25-04-2016, 06:42 PM   #45
اروى
مراقب إداري

الصورة الرمزية اروى
اروى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
اهلين ...ايوه انا لاحظت إنك ما قدرتي تنجحين ولو بيوم واحد

أولا حطي في بالك حاجه وحده .. إنتي أكثر إنسانه في الكوكب أعلم باللي تعانين منه من ظروف وضغوطات وترسبات بسبب ذيك الضغوط .. ولذلك القرار لك وردي الأخير ما أقصد فيه إنك تصبرين أكثر ولا تعملين شيء

أنا أقصد بما إنك مو قادرة نهائيا على التطور بدون علاج .. مافيه مانع تزورين طبيب نفسي محترم يشخصك بالشكل الصحيح ومع الدواء النفسي والعلاج السلوكي ترجعين أقوى بإذن الله

الإنسان بوسط المعمعه والمشاكل والضغط النفسي أحيانا ما يقدر يوزن الأمور بشكل كافي ويكون عقلاني في التعامل معها .. خصوصا إذا كانت الضغط النفسي متراكم من سنوات طويلة

وانتي اذا رحتي الطبيب انفضي كل اللي بمخك عنده حتى يعرف يشخص حالتك مضبوط ... وياليت الأخ يعطيك رقم الدكتورة اللي بالأردن تتواصلين معها .... وأعيد وأكرر الدواء النفسي ماهي حبة تاكلينها وتقومين تركضين مافيك الا العافية ... يحتاج منك جهد في مساعدة نفسك وتطويرها والإندماج في المجتمع بشكل طبيعي .. البعض يستخدم الدواء ويقفل الأبواب والشبابيك ويتشبث بالحزن ويسترجع شريط " الأحزان " ويأسى على الماضي ويبقى حبيسه ولا يطور نفسه من ناحية التعامل مع متغيرات الحياة وضغوطها ... ثم اذا مرت سنة وخفف الجرعة أو قطع الدواء رجع لنقطة الصفر لأن تفكيره وروتينه هو هو ما تغير

أتمنى الفكرة وضحت بشكل كامل
ايوه عبدالله صادق
الدكتور الاول قال لي الدواء مراح يشافيك مرااا وانتي جالسه وحزينه
لازم تبذلين جهد معه قال الدواء عليه 50٪‏ والباقي عليك
لازم ترجعين لاهتماماتك قبل الاكتئاب وتسوينها غصب حتى لو مالك نفس تشغلين وقتك بالعربي
انت فكرتك الاولى افادتني اني جلست ربع ساعه او ساعه مافكرت بشيء حزين
اتمنى عبدالله تنزل للاعضاءء موضوع كذا لان كلامك جداً مفيدد وتفاؤلي ماشاء الله
الله يسعدك يااخوي❤❤🌹