المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 11-03-2015, 08:49 AM   #31
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة
[QUOTE=بكرا أحلى;1057368]ربي يحبك ردك افادني بشكل ربي يسعدك

س1 ماتوقعت حبه تحليل النفخ تزيد الالتهاب !! وانا اللي طلبته عشان لو اذا ماراحت الجرثومه تطلع لي نسبتها
في الدم ماتطلع لكن الحمدلله غريب كلامك طيب ليش هي تضر ؟ انت جربتها ولاحظت فهمني الله يعافيك
صراحه قلقت ماراح اسويه مره ثانيه

ج 1 توقعي الشي هذا وازود بعد والله أني مجربها لأن الحبه اساساً تهيج المعده والحبه تنشطر بالمعده وتحفز المعده على انها تفرز الحمض بزيادة وبالطريقه هذي اذا كان اللتهاب في المعده والجرثومة في الاساس قاعده تاكل في جدار المعده الملتهب الحمض راح يجي لها وبالطريقة الجرثومة تحاول تخلص نفسها من الحمض راح تاكل في جدار المعده علشان ما يقتلها الحمض والمعده تعرفين تعبانه بسبب اللتهاب يعني تخيلي تحطين على الجرح ملح او ليمون وللعلم ترى جرثومة المعده موجوده في المعده تموت من الحمض على طول بالانسان الطبيعي لكن المريض تدخل في جدار المعده الملتهب عن الحمض وتلعب فيه يعني اقسم بالله ما تنامين الليل من الوجع عاد جرثومة هايجه واللتهاب يا سلام سلم لذلك افضل لك فحص بالدم تشوفين كم عددها وخلاص تاخذين العلاج وبعد فتره تفحصين وتشوفين اذا عدد ها قل عن طريق الدم واذا قل خلاص يبدا دور العلاج اللي يخفف الحمض وعلاج ثاني يرمم المعده والعلاجات كثيره يعني الواحد يأخذ منظار ابرك يشوف بعينه شدة اللتهاب علشان يصرف له الدكتور العلاج على حسب شدة اللتهاب يمكن يعطيك علاج خفيف ولا ينفعك وللمره المليون لا اذا رحتي تاخذي منظار عن دكتوره شااااااااااطره ابغى اشوف عندي اللتهاب بالمعده او لا وبدون ما تاخذين عينه من المعده .

يالله كل هذا بسبب الحبه وانا احترت وش السبب
معك حق انا الم معدتي اشتد بشكل فظيع بعد الحبه وهجمت علي اعراض فظيعه
حالي انقلب فوق تحت بعد مارتحت ع ادويه الجرثومه
طيب ليش موجود هذا التحليل اذا هو يتعب ويهيج الالتهاب والله حراااام انا مادريت الا منك
وانا اللي متحمسه ضنيت انه اكثر دقه و احسه كشخه بعد خخخ اما تحليل الدم مادخل مزاجي بالاول ياليتني وقفت عليه بس
لكن الحمدلله على كل حال

س2 بس اللحين وش الحل الالتهاب نفس اعراض الجرثومه ولا لايكون رجعت بعد الحبه بعد !!
تعبت من الاعراض تعببببببببببببببت
دوخة وكتمه وخفقان واكتئاااااب معدتي فيها انتفاخ و.. الخ

ج2 نعم اختي رجع اللتهاب من جديد بسبب الحبه اختي الجرثومة اقسم بالله اضعف من ما تتصورين بس متى تكون شرسه متى ما كان الجو مناسب يعني متى ما لقت اللتهاب بالمعده ومو شرط انها هي اللي مسببه اللتهاب يجي اللتهاب من اكل الحوار والحوامض والحبوب وخلاص اللتهاب هذا يصير بيتها راح تاكل جدار المعده مثلها مثل سوسة الاسنان سوسة الاسنان تقضين عليها تحكين الاسنان وبعدين تسكرين الاسنان المصابه بالسوسه وبعدين تاخذين علاج اللتهاب وخلاص تفرشين اسنانك حتى ما ترجع السوسة مثل قبل .
والجرثومة نفس الشي علاج يقضي عليها وبعدين علاج يخفف حمض المعده وعلاج يرمم جدار المعده الملتهب وقراءة القرآن علشان ما يزيد عددها لأنها تجي بسبب العين وحمية غذائية اي شي حامض راح يزيد اللتهاب ويرجع ولا راح يلتأم والبهارات والطماط والكاتشب ووواواواواواو ارجعي لردودي على احد الاخوات قلت لها وش تاكل لأني رحت لأخصائي تغذيه هو اللي قالي وبعد قال اي شي تحس انه يتعبك ابعد عنه مثل مشتقات الالبان والبقوليات والدهون والفطاير اللي فيها زيادة خمائر وقال اهم شي تاكل تمور لأنها تطرد السموم من الجسم وخاصة الحبوب اللي انت اكلتها تشوف اللي يناسبك منها لأنها انواع واجسام الناس تختلف دور اللي يناسب وعليك بالعسل الاصليييييييييييييييييييييييييييييييييي ولا يكون مغشوش لأنه راح يضرك اكثر من انه ينفعك ويرجع لك الجرثومة مرة ثانية لأن الجرثومة ما تزيد الا بالسكريات المصنعه وعليك بعسل البرسيم او الزهور .

انا مازال عندي امل ان هذا التهاب مو جرثومه
انت بعد الحبه رجعت الجرثومه او بس الالتهاب زاد
لان اللي فهمته ان بعد ماتروح الجرثومه لازم يكون فيه التهاب بعدها
الحبه تزيده بس ولا بعد ترجع الجرثومه
انا معلوماتي مو مره بالموضوع هذا اتذكر رحت دكتور وصرفلي ادويه
وقال تعالي بعد 4 شهور حللي وما قال لي حميه ولا شي
يقول هي عند كل الناس انتي التهبت الادويه تقتلها
وجلس يقولي لاتقلقي انتي لسى شباب بس ما تفاعل معي مره ولا فهمت شي لكنه طيب
ماقدرت اصبر 4 شهور خلصت مضاد بعد شهر رحت حللت نفخ مالت لو داريه بس المهم لقيتها راحت
واللحين مدري فيني التهاب ولا رجعت لان التعب اللي احسه نفس تعب الجرثومه شي لايطاااااق الحمدلله
اما الحميه معك حق مهمه انا ماسويت حميه الا بوقت ادويه الجرثومه بعد ماشفتها راحت صرت عادي
اكل حوار وارجع اتعب اكثر وأكثر ومثل ماقلت الفطاير مررره تتعب واضح أخصائي التغذية اللي رحت له شاطر تبارك الله
مشكله مو فاهمه ايش الحميه كل شي ممنوع مدري وش اللي اقدر أكله
وأتوقع مافي أخصائية بتفهم علي افكر اخلي آكلي بر وزبادي بس اهم شي مااتعب
وبدخل مواضيعك عن الحميه بطبقها تمام لاني ماعرف أخصائية ابدا وأكيد ماراح احصل

تقولين خفقان واكتئاب عادي اي واحد فيه اللتهاب توقعي اشد من كذا وتبغين ابين لك ان فيك اللتهاب ابغاك تشربين عصير برتقال شوفي اذا ما جاك كتمة وخفقان اعتبري كلامي كلام فاضي لا تكثرين تقعدين تدعين علي عارف راح يلعب فيك مجرب انا منا ناقص احد يدعي علي ابي احد يدعي لي او اي شي يهيج المعده لأنها ملتهبه معدك يعني الاعراض الدوخه والكتمة نغزات القلب انتفاخات الم بالصدر صداع رهاب وسواس موت عدم القدره على المشي ووااواوواواالــــخ من اللتهابات والتقرحات واللي مسببته جرثومة المعده وجرثومة المعده خلاص راحت منك بس اللتهاب يبيله وقت وصبر يعني اللي له سنوات تبين تعالجينه بيوم وليه لا لازم صبر وتوكل وعزيمة وعلاج وقراءة قرآن لأن مشاكل الباطينه ما تجي الا من العين وحمية غذائية واقسم بالله كل اللي جاهم نفس اللي جاك ما راح منهم الا يوم صدقوا مع الله وسووا الطريقه هذي .

لالا مايحتاج هو فيني التهاب اكيد الاعراض واضحه ماشاء الله
بس ترا انا ماحللت عنه انا قلت اعراضي للدكتوره قالت ممكن التهاب بعطيك ادويه اذا ماراح الالم
بسوي لك تحاليل مراره ومدري ايش وان انتي شكلك منتهيه تحتاجين تحاليل
بس مافكر اروح لها ماشفت الالم راح واحس مافيني مراره هذا التهاب شنيع واضح

س3 علمني وش اسوي اللحين ؟!
اسوي منظار وش غيره طيب ؟! والمنظار يوضح لي العله بالضبط

نعم انصحك ما عاد تاخذين حبة النفخ راح ترجع اللتهاب من جديد خوذي فحص بالدم واذا قالوا النفخ افضل قولي لهم الله يجعلها تنتفخ بطونكم ابي فحص بالدم ما عليكم مني وبذمتي اختي والله اني ناصح لك
فحص بالدم فقط وبعدين خوذي منظار عند دكتوره شااااااااااااااااطره ومعروفه انا والله اني اخذ المنظار قلت للدكتور ما عليش ابتدخل وما حط الا بنج اسنان بدون تخدير صحيح تعبت بس علشان اذا حاول يجرحني انبهه والدكتور الله يذكره بالخير شاطر فهمتي وقولي للدكتوره ابغاك تشوفين اللتهابات والتقرحات هل هي موجوده او لا بس ولا ابغاك تاخذين عينه نهائياً واذا شافت اللتهابات ماراحت راح تعطيك العلاج المناسب بأذن الله وافضل بعد لو تاخذين بعد وقت منظار على القولون ومشكلته شي واحد هو اسهل من المعده لكن الصعب فيه انهم يعطونك محلول ويفضي اللي في بطنك عاد انتي منتي ناقصه اللتهابات وتقرحات وسوء امتصاص وبطنك راح يفضونه والواحد يعقد اربعة ايام بالدوره ما يطلع من الماغص يعني متى ما شفتي نفسك بك قوه وتحملين خوذي واذا ما شفتي فيك قوه اصبري اللين تحسين انك تقدرين تاخذين .

انا ماراح أعيد التحليل الا بعد مااسوي منظار واسوي حميه وارتاح بعدها بسويه دم خلاص توبه
صح كذا ؟ ولا متى أعيده وش افضل وقت لان توني بتحليل النفخ قبل 3 أسابيع وكل شي مقلوب
طيب المنظار تقول دكتوره ؟ عندنا بس دكاترة يسونه وماعرف عنهم شي بعد
ودي اسويه عند دكتور شاطر زي محمد العنزي بالرياض يمدحونه عشان الادويه تصير مضبوطه
قد سمعت عنه ؟
واذا على دكتورات ماعرف ابد ابد
يعني لازم دكتوره ولا كيف
ترا مدري وش هذا المنظار :(

وأما منظار القولون لازم يعني
منظار المعده مايوضح شي عن القولون ؟
عادي اسويه بس مايصير مع بعض اخلصهم مره وحده
لاني افكر أسافر عشان المنظار

س4 يارب انا متفائله فيه هو اخر حل
بعد قريت لك رد بالروابط اللي حطيتها
تقول لعضوه بعد المنظار روحي أخصائية تغذيه
كيف مافهمت ايش دخل ! قصدك مااخذ الأدوية اللي من الدكتور بعد المنظار
ولا وش اشرحلي الله يوفقك
ابي حل ينهي كل الالام معدتي وكل الاعراض ترووووح
مره مو طايقه اي شي يارب رحمتك :(

خوذي الادويه بعد المنظار وروحي لأخصائية تغذيه شاااااااااطره وعلميها بالمشاكل اللي معك تقعدين تروحين لطباخه انتبهي اخصائية تغذيه عليها الكلام علشان تعطيك الاشياء اللي تشجع جسمك على انه يعيد العناصر اللي فاقدها تدرين ان هرمون السيرتونين هرمون السعاده اكثره في الامعاء واذا كانت تعبانه يعني خلاص هرمون سعادة ما فيه الا شي بسيط وهذا اللي مسبب لك اكتئاب .
لذلك اذا رحتي لدكتوره اشرحي لها ان عندك اللتهابات وقولي ابغى اشياء طبيعيه اعوض فيها العناصر اللي جسمي فاقدها وخوذي فحص على ب12 وفيتامين دال هذا مع الناس كلها كلهم ناقص ما فيه احد عنده اساساً طبيعي .
وحاولي تعطيك اشياء طبيعيه يعني تقعد تلعب عليك وتعطيك حبوب واذا عطك حبوب مع الاشياء اللي نصحك فيها خوذيها واذا حسيتي انك تألمت منها اعرفي ان اللي انتي رايحه لمها ما عندها سالفه بعد
لذلك اختي بودي تدخلين الروابط هذي فيه اشياء قالها لي اخصائي تغذيه وذكرتها لبعض الاخوات شوفي وش انا كاتب لهم ادخلي وطبقي الاشياء اللي ذكرت لهم لأن الكلام هذا من اخصائي تغذيه هو اللي قايل لي الشي هذا اسال الله العظيم رب العرش الكريم يوفقه بالدنيا والاخره لأنك نادر تلقين بالزمن هذا ناس تخاف الله واخذه شهاده بحق وحقيق مو اسم شهاده لو تقولين وش اكل يقعد يتخرص عليك او تلقينه ما عالج نفسه علشان يعالجك .

اجل هذا الهرمون واضح معدوم عندي الله المستعان الله يصبرني ويقويني
بشوف مواضيعك الباقي تبع الحميه وبطبق ان شاء الله
مليت من المستشفيات والله مالي نفس اروح أخصائية
اما فيتامين ب انا اخذ عنه ابر صارلي شهرين مع ان الدكاتره مهمشينه بس انا صرت ماقدر امشي
اخذت الإبر ورجعت امشي تمام مدري اذا المعده بعد لها دخل بهذا الفيتامين كل شي جايز
وفيتامين دال علاجه معروف نظام الاخصائية ريم العنزي ينهيه سويته وراح الحمدلله
لو عندك ناقص انصحك فيه لانه حتى هو مايقل عن الجرثومه قلللللق

س5 انا مستغربه من وضعي مع الاعراض ومعدتي
لاني اخذت مضاد الجرثومه وادويه ثانيه وارتحت الخفقان راح
والقلق والتوتر قلو بس خلصت من الأدوية رجعت لي الالام بطني وحراره كان فيها ناااار
زهقت من الادويه مع اني اخذ اللحين نوعين حبوب للالتهاب وراحت الحراره والألم خف بس احس معدتي مافيها راحه
ثقل وانتفاخ

ج 5 اكيد اختي فيه انواع من العلاجات اللي تخفف حموضة المعده فيه والجاسيك والزنتاك والنكسيوم وفيه بعد انواع كثيره وفيه شي منها تسبب الانتفاخ وتهيج القولون والحبه اللي انتي تاكلينها شكلها تسبب انتفاخات يعني بعد ما تروحين قولي للدكتوره الحبه هذي اذا اكلتها تسبب لي انتفاخ راح تغيرها لك.وفيه بعد علاجات ترمم المعده لازم تاخذينها واللي عاد قلت لك عليه وللعلم كثرة الحبوب غير حقات المعده راح تزيد اللتهابات والتقرحات يعني احرصي على نفسك لازززززززم حمية واللي قلت لك عليه

ان شاء الله

وهذي هي الروابط اتمنى تستفيدين منها :
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104781
وهذا رابط شوفي الحوار راح يفيدك وفيه كلام بعد قلته لاحد الاخوات في اخر صفحه راح تسفيدين منه كثير
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104705
وفيه والله روابط كثيره راح تستفيدين منها ادخلي ملفي الشخصي وحوسي فيه راح تستفيدين واذا بعد ما فهمتي شي من اللي قلت حاضر عيدي السؤال واحاول اوصل الفكره
أسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك ويشفيني ويشفي كل مسلم ،،،

[/QUOTE]

جزااااك الله خيررر انت ربي سخرك للمنتدى مواضيعك اغلبها عن الجرثومه والالتهاب
هذا اكثر شي نحتاجه مو كل شي ادويه نفسيه
ربي يحقق لك امانيك ويسعدددك

قديم 11-03-2015, 10:23 AM   #32
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهراني حزين
زهراني حزين غير متواجد حالياً

يالربع الرجال هذاصادق فيما يقوله لان ابن سينا والرازي والبيطار وجالينوس ذكروا ان التهاب المعدة وبثورها وقروحها تبخر بخارا رديء يصعد الى الدماغ فيحدث المالنخوليا (المالنخوليا يقصد بها الامراض العقلية مثل الاكتئاب والوسواس والمخاوف والهلع)
وقد ذكرت هذا الموضوع من مدة طويلة في بحث ديدان البطن وعلاقتها الاضطرابات العقلية..
واما اللي يبغي يتأكد من انه مصاب بالتهاب في المعدة او لا فعنده طريقة منزلية تغنيه عن الذهاب الى طبيب الباطنية وهي يروح ياخذله فلفل افغاني هذاك اللي تجي حبته صغيره وياكل منه حبة بعد الاكل بثلاث ساعات يعني على معدة شبه خاوية من الطعام ويشوف اذا صابه اي انتفاخ او حرقان في المعدة او مغص فهذا دليل على التهاب المعدة او تقرحها..

ولكن انتبه قبل ما تبلع الفلفل الافغاني خلي جوالك في يدك عشان على طول اذا ولعت حريقة لا سمح الله في بطنك تتصل بالدفاع المدني والا بالاسعاف واللي بيصيرله شي والا يموت انا ماني مسؤول عن احد منكم ابدا وابرئ ذمتي منه الين يوم القيامة

واللي يطلع عنده التهاب في المعدة يعطيني خبر واعطيه طريقة الحمية للتخلص من هذا المرض لاني كنت اعاني منه سابقا وشفيت ولله الحمد بالحمية

التعديل الأخير تم بواسطة زهراني حزين ; 11-03-2015 الساعة 10:24 AM

قديم 11-03-2015, 11:25 AM   #33
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

زهراني حرام عليك وش ذي الطريقه اكشن
انا أعاني وتخيلت قلبت كبدي هههه

وش الحميه اللي اتبعتها
والحمدلله ع شفائك

وانا اكتب بطني حاااااره :(

قديم 11-03-2015, 11:27 AM   #34
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مشكله الحجز عند طبيب باطنيه يطول زحمممه
قالو لي بعد اسبوعين
يارب صبرني DCQWDD

قديم 11-03-2015, 11:37 AM   #35
الصبح القريب
عضو نشط

الصورة الرمزية الصبح القريب
الصبح القريب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه مشاهدة المشاركة
هذي الحقيقه بعد ماشفت اكثر من شخص معه ثنائي قطب مع الادويه اصبح افضل من الطبيعي

اما الي فيه اكتئاب وجرب دواء ورا دواء اقسم ان مافيه علاج انا مشيت على كل ادويه الاكتئاب مافاد ولا 10 بالميه

كله حزيييييييييييين مزاج سيئ سلبيه كل مايشمل من كلمه سلبيه

انا اكثر شي يزعلني لما اشوف الكل ماشي في حياته فالطريق الصحيح من ناحيه دراسه وعمل ويسعى للزواج وانجاب الاطفال

انا اتمنى هذي الاشياء لاكن ماقدر عليها بسبب الاكتئاب المعلون والمزاج

ولاعندي والحماس والتفائل واي شي ايجابي

هذا غير المزاج الي من اصحى الى وقت النوم كله حزين المشكله ان حزن من دون سبب

ولله مرض الاكتئاب العن مرض شفته لانه يدمر المعنويات والحماس والتفائل وكل شي

والالعن من كذا انه ماله علاج والي يقول غير كذا فهو كذااااااااااااااااب

صدقووووووني مافيه علاج عن تجربه 10 سنوات مع الادويه و16 سنه من بدايهه المعاناه تخيلوا شوفوا العمر الي راح بدون اي انجازات وللاسف ان مافي احد يقدر يحل مشكلتي الكبيره انا تعبت لدرجه اني ابكي لان ماتوقعت في يوم من الايام اني اوصل للي وصلتله العمر يمشي ومعاناتي مستمره
شكرآ لك لقد طمأنتينا ؛. كلنا عايشين العذاب و الدمار وقلة الحيلة ؛ لكن لازم ما نيأس و نتفاءل و يكون عندنا أمل ؛ تفاءلوا بالخير تجدوه و سلامتكم ...

قديم 11-03-2015, 12:08 PM   #36
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى مشاهدة المشاركة
زهراني حرام عليك وش ذي الطريقه اكشن
انا أعاني وتخيلت قلبت كبدي هههه

وش الحميه اللي اتبعتها
والحمدلله ع شفائك

وانا اكتب بطني حاااااره :(
ههههههه صادقة بس وش نسوي هذا قدرنا الطب عندنا للاسف فااااااشل يعني لو تروحين عيادة مستشفى حكومي يعطونك موعد للمراجعة بعد 6 شهور يعني الواحد يبغاله يتوقع انه بيمرض بعد 6 شهور ويروح العيادة ويحجز الموعد من قبل ما يمرض 7uyahooyahoo

واذا رحتي عيادة خاصة يا اما تتعرضين للنصب والاحتيال ويطلعون فيك الف علة وعلة عشان يصرفون ادوية مالها اول ولا آخر ويعطونك مراجعات ماتنتهي الا بانتهاء حياتك الين ما يشفطون فلوسك شفط او تطبين في دكتور شهادته مزورة والا يمارس مهنة غير مهنته والله يخارجنا وبس..

وعشان كذا طلبت منكم تسوون الاشياء هذي..
وفيه برضه حل انشاء الله يكون طيب ومرضي وهو انك تروحين مستوصف الرعاية الصحية الاولية اللي عندكم في الحي وتسوين تحليل براز فتحليل البراز يكشف التهاب المعدة والامعاء وقروح المعدة والاثني عشر وهذا من خلال لون البراز فاذا كان لونه دائما يميل الى السواد فهذا دليل على وجود تقرحات واذا كان البراز رطبا ويميل الى اللون الاصفر في اكثر الاوقات فهذا يدل على وجود التهابات في الغشاء المخاطي للمعدة او الامعاء او اصابة بالديدان او الفطريات المعوية وكل هذا يبينه تحليل البراز دون الحاجة الى عمل منظار للمعدة

واما بالنسبة للحرارة في بطنك فهذا اذا كانت الحرارة بعد الاكل مباشرة وكان موقعها في اعلى البطن فهذا دليل على التهاب المعدة واذا كانت الحرارة بعد الاكل الحريف مباشرة فهذا يدل برضه على التهاب المعدة او التهاب فم المعدة..
واما اذا كانت الحرارة بعد الاكل بثلاث او اربع ساعات وكانت الحرارة اسفل البطن فهذا ربما يدل على التهاب المعدة او التهاب الاثني عشر..

ولكن انتي سوي تحليل للبراز وهو راح يكشف البلاوي كلها وما تحتاج الشغلة منظار ابدا الا كحل اخير اذا فشلت الحلول الاولية..
وبالنسبة للحمية انتي اول شي لازم تتاكدين وش عندك بالضبط لان الحمية وقت الداء شفاء ووقت الشفاء داء وحرارة المعدة عندك اكل السفرجل عجيب النفع منها وايضا الخيار واليقطين (نسميه الشمام او الخربز عندنا بالعامية) يسكن حرارة المعدة والتهابها بشكل فعال وحاولي تبتعدين عن المقليات والسكر بقدر الامكان

التعديل الأخير تم بواسطة زهراني حزين ; 11-03-2015 الساعة 12:09 PM

قديم 11-03-2015, 02:27 PM   #37
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

زهراني حزين;1057494]

ههههههه صادقة بس وش نسوي هذا قدرنا الطب عندنا للاسف فااااااشل يعني لو تروحين عيادة مستشفى حكومي يعطونك موعد للمراجعة بعد 6 شهور يعني الواحد يبغاله يتوقع انه بيمرض بعد 6 شهور ويروح العيادة ويحجز الموعد من قبل ما يمرض 7uyahooyahoo

واذا رحتي عيادة خاصة يا اما تتعرضين للنصب والاحتيال ويطلعون فيك الف علة وعلة عشان يصرفون ادوية مالها اول ولا آخر ويعطونك مراجعات ماتنتهي الا بانتهاء حياتك الين ما يشفطون فلوسك شفط او تطبين في دكتور شهادته مزورة والا يمارس مهنة غير مهنته والله يخارجنا وبس..

كلامك حلو اخوي زهراني بس انا قلت الله يحفظك تروح لدكتوره شااااااااااااااطره ومعروفه على حسابها ابرك لها بدال ما تصرف علاجات نفسيه طول عمرها ولا راح تطلع بنتيجه .

وعشان كذا طلبت منكم تسوون الاشياء هذي..
وفيه برضه حل انشاء الله يكون طيب ومرضي وهو انك تروحين مستوصف الرعاية الصحية الاولية اللي عندكم في الحي وتسوين تحليل براز فتحليل البراز يكشف التهاب المعدة والامعاء وقروح المعدة والاثني عشر وهذا من خلال لون البراز فاذا كان لونه دائما يميل الى السواد فهذا دليل على وجود تقرحات واذا كان البراز رطبا ويميل الى اللون الاصفر في اكثر الاوقات فهذا يدل على وجود التهابات في الغشاء المخاطي للمعدة او الامعاء او اصابة بالديدان او الفطريات المعوية وكل هذا يبينه تحليل البراز دون الحاجة الى عمل منظار للمعدة

احترم كلامك تقول تروحين للمستوصف اخي العزيز زهراني حزين البراز اعزكم الله ما راح يطلع كان في المعده والقولون اللتهاب او تقرحات وكل واحد يخلتف عن الثاني يعني البراز يعلمك كان اللي فيك اللتهاب او تقرحات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اول مره اسمع بالشي هذا هذا طب جديد صراحه .
البراز
الله يهديني ويهديك ويشفيني ويشفيك ما يحدد الا وجود ميكروبات او فطريات او الاميبا الجراثيم بشكل عام مثل جرثومة المعده على كلامك اجل مثلا واحد عنده اللتهاب باللوز ما يحتاج يفتح فمه خلاص ياخذ فحص عن طريق البراز ويحددون اللتهاب وشدة اللتهاب بعد ياخي حدث العاقل والا يوم شفت ان الاكل يمشي داخل البطن قلت خلاص اذا صار فيه اللتهاب يطلع خلاص اجل الاكل يمشي بالحلق ما يحتاج يفتحون فمهم بعد وش الكلام هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبالنسبة للدم يحدد بعد فيه اللتهاب بالجسم اذا كان شديد مثل حالة تسمم مثلاً لكن فقط يحدد المنطقة الملتهبه .

ياخي تقول اذا صار يميل البراز للسواد وازيدك بعد من الشعر بيت يجي جاف ومتقطع هذا الامر ما يطلع عن شيئين اما اللتهاب بالقولون الصاعد العصبي او وجود جرثومة ولا تقدر تأكد الشي هذا من وجود اللتهاب لتحديد المنظقة الملتهبه الا عن طريق المنظار .
اما اذا كان لون البراز اصفر التهابات في المكان الفلاني ولا هوب دليل على حسب اكل الشخص نفسه احتمال يكون اللتهاب مرارة ولا هو اكيد بعد لازم الواحد ياخذ سونار 200 ريال ويكون صايم .
وبالنسبة للتحاليل البراز هذي خاصة كلها بالجراثيم بشكل عام .

واما بالنسبة للحرارة في بطنك فهذا اذا كانت الحرارة بعد الاكل مباشرة وكان موقعها في اعلى البطن فهذا دليل على التهاب المعدة واذا كانت الحرارة بعد الاكل الحريف مباشرة فهذا يدل برضه على التهاب المعدة او التهاب فم المعدة..
واما اذا كانت الحرارة بعد الاكل بثلاث او اربع ساعات وكانت الحرارة اسفل البطن فهذا ربما يدل على التهاب المعدة او التهاب الاثني عشر..

اما تقول اذا حس الشخص بالحرارة على طول بعد الاكل دليل على التهاب المعده وفم المعده كلامك صحيح .
لكن تقول اذا كانت الحرارة بعد الاكل بثلاث او اربع ساعات يدل على التهاب المعده او التهاب الاثني عشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب لو ابني على كلامك وشلون تبي تعرف ان اللي فيك اللتهابات او تقرحات اللم يبين او البراز يبين او الدم يبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ياخي المنظار شر بس لا بد منه هو اللي يحدد وين اللتهاب بالضبط وشدته ويحدد هل اللي فيك تقرحات او اللتهابات لأن كل شي له علاج معين اتمنى تكون الصورة وصلت اخوي الحبيب .

ولكن انتي سوي تحليل للبراز وهو راح يكشف البلاوي كلها وما تحتاج الشغلة منظار ابدا الا كحل اخير اذا فشلت الحلول الاولية..
وبالنسبة للحمية انتي اول شي لازم تتاكدين وش عندك بالضبط لان الحمية وقت الداء شفاء ووقت الشفاء داء وحرارة المعدة عندك اكل السفرجل عجيب النفع منها وايضا الخيار واليقطين (نسميه الشمام او الخربز عندنا بالعامية) يسكن حرارة المعدة والتهابها بشكل فعال وحاولي تبتعدين عن المقليات والسكر بقدر الامكان

اخوي بالنسبة للتحاليل احترم وجهة نظرك لكن ما هي كذا الطريقه المفروض
1- فحص جرثومة المعده عن طريق الدم او البراز لتحديد عددها لأنها موجوده في جسم كل انسان يعني ما تثور الا اذا زاد عددها بسبب العين لأنها مستحيل تجي الشخص وتدمر حياته الا عن طريق العين وفيه اثباتات ناس مجرد قراءة القران يثبت عددها .
2- لا بد من اخذ منظار عند دكتوره شااااااااااااااااااااطر وماااااااااااااهره ويدهاااااااااااااا خفيفه بس تشوف اللي فيها اللتهابات او تقرحات تحدد علشان تعطيها العلاج المناسب وبعد فتره اذا شافت نفسها نشطية وراح تحمل منظار القولون لأن مشكلته يفضون بطن الواحد وعاد الواحد تعبان خلقه يعني الامتصاص عنده ضعيف الله يعينه وزود على كذا راح يعسكرالواحد بدورة المياة اربعة ايام يعني الله يعينه بعد مسكين وانا ما انصح ياخذه الا واحد يقدر يتحمل وفيه قوه لأنه راح كل شوي داخل دورة المياة .
3- العلاج هو توكل + صبر + عزيمة + قراءة القرآن سورة البقره + حمية غذائية تاخذها من اخصائية تغذيه وفيه بعد اشياء ذكرتها في ردي عليها واحد الاخوات راح تستفيد منها + علاج يخفف افراز حمض المعده وعلاج لعلاج التقرحات = الشفاء بإذن الله .

وتقول عندك طريقه تخلص من اللتهاب اتحدى فيه طريقه غير اللي ذكرت فوق يمكن فيه بعض الاعشاب اللي فيه ناس تعرفها تخفف ومع الكلام اللي قلته تسرع العلاج لكن غير اللي انا قلت مستحيل

وفي النهاية اخوي زهراني حزين صدقني اذا كنت تستخدم علاجات نفسية الحين وتقول ان ما فيك اللتهابات بالمعده والقولون انا راح ادفع لك مبلغ المنظار اذا ما كان فيك اللتهابات او تقرحات الى الآن وبيني وبينك المنظار هو الحكم .
أسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك ويشفي كل مسلم اللهم آمين .
[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 11-03-2015 الساعة 02:29 PM

قديم 11-03-2015, 11:29 PM   #38
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

بكرا احلى انا صراحه اخاف من هالاشياء بنج وشق بطن ومادري ايش

الزبده اببي العلاج وشو العلاج يعني الحبوب وشي عشان اشتريها واجربها واشوف هل فيه تحسن ولا لا

قديم 12-03-2015, 01:09 AM   #39
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:

الزبده اببي العلاج وشو العلاج يعني الحبوب وشي عشان اشتريها واجربها واشوف هل فيه تحسن ولا لا

وش شق بطن وين الشجاعه والله لو انك حامل يبي يسون لك عملية قيصريه يشقون بطنك تبي تالد انت وما شاء الله عليك الدعوى سلق بيض ابي العلاج ابجرب طيب افرض طلع معها اللتهابات وانت معك تقرحات يبي يصلح معك علاجها كل مرض وله علاج خاص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 12-03-2015 الساعة 01:11 AM

قديم 12-03-2015, 02:53 AM   #40
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:

منتظر تشجع وسوه ترا انا مثلك خايفه ومدري وش سالفته
بس شكله مايعور لانو في تخدير
مو شق بطن ههههه يمه خفت وانا اقرا كلامك
اذا ع الشق انا سويت عمليه بعج اتوقع انه اسهل :(

ربي يحبك وش هذا المنظار قول لنا بصراحه مافي الم
ولا كيف انا تعبانه بالأصل والمنظار شكله قصه ثانيه
وهل ياخذ وقت طويل قالو لي أصوم 8 ساعات
كم ياخذ بالله ساعه ولا اكثر ؟
وال الالتهاب يأثر ع الدم انا فقر الدم مو راضي يتركني اعالجه يرجع
من جتني الجرثومه وهو كذا !!!
وبعد يسبب بروده بالاطراف والآم بالجسم
جاوبني الله يسعدك

منتظر انت ساكن بالرياض صح ولا !!!
ترا في دكتور شاطر بالرياض اسمه محمد العنزي
انا بروح عيادته مب رايحه اجرب عند اي احد
روح له والله ييسر لنا

قديم 12-03-2015, 02:55 AM   #41
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

عندي لك حل حلو منتظر قبل المنظار سو تحليل دم للجرثومه زين ؟
اذا صارت عندك بقولك ادويتي اللي روحت الجرثومه بعد الله
وخل المنظار خطوه ثانيه بس لازم تسويه
شرايك ؟

قديم 12-03-2015, 04:40 AM   #42
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:

أخوي منتضر الفرحه

شكلك عايش بالبر انت ومن يوم حسيت بالاكتئاب على طول عياده نفسيه الله يهديك بس

المنظار جهاز راح انزل لك مقطع علشان تعر ف وش معنى منظار بس مثل ما قلت لك خذ على المعده وبعد فتره خذ على القولون لأنهم راح يهلون بطنك يعني يبي يصير فاضي يمكن تعسكر الله يعزكم بالحمام ثلاثة ايام من وجع بطنك متى ما شفت نفسك راح تحمل خذ منظار على القولون لكن المعده ما يحتاج هالول بس تصوم وبعدين ياخذ عليه منظار مع فمك ويشوف المري والمعده عندك فيها اللتهابات اوتقرحات وصدقني والله انه فيك ومثل ما قلت لك اذا ما طلع فيك اذا كانت قيمة المنظار 500 ريال او 900 ريال راح اعطيك دبل القيمة اذا ما كان كلامي صحيح ان فيك اللتهابات او تقرحات بالمعده عندك ولا تخليه ياخذ عينه يعني يقطع جزء بسيط ما تشوفه من صغره من المعده ولو كان صغير والله مجربها توجع لا تخليه ابد قل بس ابغاك تشوف فيني اللتهاب او لا وراح تشوفه انت بعينك عنده جهاز مثل التلفزيون راح تشوفه ويصور لك اللتهابات والتقرحات اللي في معده .

وفحص جرثومة المعده يقدر يشوفها بالمنظار بس يبي يقول لك لازم اخذ عينه واشوف هي فيك اولا وانا مثل ما قلت لك لو ياخذ عينه قطعه بسيطه من المعده راح توجعك وافضل انا انك تفحص جرثومة المعده عن طريق الدم فقــــــــــــــــــــــــــــــط ولا يطري لك تاخذها عن طريق النفخ وتاكل الحبه اقسم بالله ما تنام الليل من وجع بطنك وخاصة اذا كان فيك اللتهابات .

واذا قضيت من منظار المعده ابغاك تاخذ على القولون بس مثل ما قلت لك اذا حسيت نفسك راح تحمل خذ ما حسيت نفسك فيك نشاط خلاص لا تاخذ الا اذا حسيت في نفسك قوه وتحمل لمنظار القولون .

لا تاخاف متأكد بأذن الله شي بسيط وراح تطيب بس اتمنى انك تطبق الكلام اللي ذكرته لك من بداية كلامي في الرد عليك بعد ما يكون كلامي صحيح لأنك لو ما تطبقه صدقني والله ما تطلع بنتيجه ما دام اللتهابات والتقرحات موجوده فيك يعني تبي تقعد على حالك كانه مرضيك الشي هذا .

واتمنى عقب ما تطلع النتيجه ويطلع معك اللي قلت لك عليه خلاص تبلغ كل واحد مر مثل حالك وتعلمه ان هذي هي مشكلته .

وهذا رابط علشان تعرف المنظار كيف ياخذونه عليك اتمنى كتم صوت الموسيقى منا بناقص ذنوب اللهم بغلت اللهم فشهد
https://
اقتباس:
وهذا منظار يوم اقولك خله بس يشوف في معدك اللتهابات او تقرحات اولا ولا ياخذ عينه توجع شف المقطع هذا اذا اخذ عينه من المعده شف الدم اللي طلع يعني بس اذا جيت لدكتورا شاااااااااااااااااااااطر ويده خفيفه قل شف فيه اللتهاب او تقرحات او لا ارجو انك تكون فهمت الحين ليه اقولك لا ياخذ عينه من المعده بس خله يشوف فيها اللتهاب او لا
https://

قديم 12-03-2015, 02:44 PM   #43
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

انا ابي واحد سواها وفعلا تحسن مو تقعد تقولنا كلام وتخليني اجرب ويمكن اروح فيها

يعني ابيك تعطيني اعضاء من المنتدى سوو الكلام الي تقوله وفعلا طلع الكلام صحيح اما اني اجرب اول شخص من المنتدى ماينفع وانا بصراحه

بكرا احلى انا اصلا ابره بنج حق اسنان ويالله اسويها ههه طيب ربي يحبك هل انت مسوي هالي تقوله وفعلا تحسنت هل راح الاكتئاب هل رجعت نشيط هل تحس نفسك سعيد

قديم 12-03-2015, 02:44 PM   #44
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

اخوي ربي يحبك صراحة حسستني انك تسوي تسويق لعيادات الباطنية والمناظير ومانقول الا الله ينور بصايرنا وبصايرك..
وبالنسبة لكلامي هذا ماهو وجهة نظر على قولتك كلامي الي تكلمته هو كلام علمي وموثق يعني ماجبتلك شي من راسي
تحليل البراز يستطيع ان يكشف قرحة المعدة وقرحة القولون وقرحة الاثني عشر بنسبة عالية جدا تصل الى 90% وانا باشرحلك كيف يتم كشف قرحة المعدة والاثني عشر من خلال تحليل البراز..

فعندما ياخذ المختبر عينة من براز المصاب بالقرحة يكون في البراز نسبة دم بسبب وجود التقرحات في المعدة فعندما تقوم المعدة بهضم الطعام يختلط الدم الموجود في المعدة مع الطعام الموجود بداخلها جراء القرحة ويخرج ايضا بعض القشور الموجودة في جدار المعدة مع البراز ويظهر بشكل واضح وجلي وجود تقرحات في جدار المعدة

وهنا سوف اذكر لك اعراض قرحة المعدة بشكل تفصيلي:
*اذا كانت القرحة في رأس أو فم المعدة (أي المنطقة العليا من المعدة) يشعر المريض بألم شديد في معدته ورغبة شديدة في التقيؤ خاصة بعد تناول الطعام بشكل مباشر خاصة اذا كان الطعام المأكول يحتوي على نسبة عالية من الدهنيات او البهرات الحريفة

*اذا كانت القرحة موجودة في اسفل المعدة وفي الاثني عشر فتكون اعراض التقرحات هي الشعور بألم شديد اسفل المعدة وفوق الصرة قليل ويهيج الألم بعد تناول الطعام بثلاث الى ست ساعات ويسكن الالم اذا امتلأت معدة المريض بالطعام .. واذا كان الطعام حارا حريفا او دهنيا فان الالم يشتد اكثر كلما فرغت المعدة من الطعام

*واما اعراض التهاب المعدة فتكون على هيأة الشعور بالحرقة في المعدة والانتفاخ وخاصة بعد تناول الاكل الحريف مباشرة او اذا فرغت المعدة من الطعام فيشعر المريض بحرقة في العدة وربما الم خفيف..

وبعدين لا تقولني مالم اقل فأنا لم اقل ان جرثومة المعدة تكشف عن طريق تحليل البراز فانا قلت تحليل البراز يكشف فقط عن الاصابة بالفطريات المعوية والقروح والالتهابات فقط لا غير

التعديل الأخير تم بواسطة زهراني حزين ; 12-03-2015 الساعة 02:47 PM

قديم 12-03-2015, 02:55 PM   #45
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى مشاهدة المشاركة
منتظر تشجع وسوه ترا انا مثلك خايفه ومدري وش سالفته
بس شكله مايعور لانو في تخدير
مو شق بطن ههههه يمه خفت وانا اقرا كلامك
اذا ع الشق انا سويت عمليه بعج اتوقع انه اسهل :(

ربي يحبك وش هذا المنظار قول لنا بصراحه مافي الم
ولا كيف انا تعبانه بالأصل والمنظار شكله قصه ثانيه
وهل ياخذ وقت طويل قالو لي أصوم 8 ساعات
كم ياخذ بالله ساعه ولا اكثر ؟
وال الالتهاب يأثر ع الدم انا فقر الدم مو راضي يتركني اعالجه يرجع
من جتني الجرثومه وهو كذا !!!
وبعد يسبب بروده بالاطراف والآم بالجسم
جاوبني الله يسعدك

منتظر انت ساكن بالرياض صح ولا !!!
ترا في دكتور شاطر بالرياض اسمه محمد العنزي
انا بروح عيادته مب رايحه اجرب عند اي احد
روح له والله ييسر لنا
التهاب المعدة لا يسبب فقر دم الا اذا كان التهاب معدة تآكلي (وهو نوع خطير من التهاب المعدة ولكنه نادر الحدوث )
فقر الدم ربما يكون سببه وجود قرحة في المعدة او وجود اصابة بالديدان او الفطريات المعوية انصحك تروحين تسوين تحليل براز فهو بيكشفلك العلة انشاء الله
وانصحك ايضا ان تحسنين من نوعية اكلك وتتركين اكل المطاعم نهائيا لانه هو اكبر سبب للاصابة بالامراض الباطنية ويخليك دايم تحسين اطرافك باردة وجسمك يرتعش لانه اكل غير نظيف..
وعليك بطبخ الشعير مع الزبيب وتشربين منه كوبين يوميا فهو مقوي للدم واشربي يوميا ثلاث ملاعق عسل مخفف بالماء على معدة شبه خاوية حتى تطهر الجهاز الهضمي من الانتانات

والرجفة هذي اللي في جسمك وبرودة الاطراف انا متأكد انها ليست نفسية المنشأ ولكن عضوية المنشأ ولكن اجري تحاليل للبول والبراز والدم في اقرب عيادة صحي وراح تكشفلك كل شي