المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 19-07-2016, 08:54 AM   #31
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي
الفدعوسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع اليأس مشاهدة المشاركة
سلمنا ما في مس ولا سحر ولا هم يحزنون

طيب
الرجل يقول لك إذا قرأ آية "أفسحر هذا .." يتخبل. ليش هذه الآية بالذات تظهر عنده الحالة ويتعب.
تقول عقلك الباطن
أقول كيف يعني؟؟؟ عقله الباطن مسوي عقد مع الآية؟؟؟؟؟؟؟
هذا اللي ما حد يصدقه؟؟؟؟؟ ايش معنا هذا اللي صدقناه يعني؟؟؟؟؟

يقول لك: أنا ما لي نفس آكل لكن لما أروح للشيخ ويقرأ علي أرجع آكل

طيب هذي الأدوية شو سوت فيه؟؟؟؟؟ هذا الطب المخبول شو سوى؟؟؟ ولا شي

نعم فيه أشياء ممكن نقول عنها إنها بسبب العقل الباطن لكن مش دايما

هناك ضوابط

اسمعوا القصة هذه وأنا بعيني الثنتين شفتها لا يوتيوب ولا بطيخ

رحت عند شيخ أتعالج عنده من العين. وكان طابور
واحد ماسك أخته وجلسوا
البنت قامت تتكلم وتصارخ
وأخوها يقول له اسكت انطم
وهي تصارخ وهو يسكته يتكلم مع واحد
شو
أخوها قاعد يمثل يعني
جاي علشان يمثل ويفضح نفسه

المهم دخلوا والشيخ قاعد يضرب بالعصا ويصارخ

لما خلصوا دخلت وسألته
قال لي البنت لبسها الجني في الحمام وانتم بكرامه

يعني الله يحفظكم هذا الشي صحيح 100٪‏

تعبت

كلامك صحيح ياخوي لكن متى يقتنعون لما يجربون الاحاسيس والاعراض الي مصابين بها المسحورين

قديم 20-07-2016, 07:47 AM   #32
متحري خاص
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحري خاص
متحري خاص غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدعوسي مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح ياخوي لكن متى يقتنعون لما يجربون الاحاسيس والاعراض الي مصابين بها المسحورين
طيب نمشي على كلامك ونقول فيك مس من الجان الكافر.....انت تصلي؟تسمع وتقرا قرأن؟تصوم وتدعي ربنا؟ اذا نعم فمافيك لا مس ولا غيره....اذا لا فشي اكيد يجيك اكتئاب وماتتعافى بالادويه ربك يقول ومن اعرض عن ذكري فأن له معيشة ضنكا.....

قديم 20-07-2016, 10:54 AM   #33
مع اليأس
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مع اليأس
مع اليأس غير متواجد حالياً

اخوي الفدعوسي تنتابه حالة مزعجة لما يقرأ القرآن.
خصوصا لما يقرأ هذي الأية "أفسحر هذا أم أنتم لا تبصرون"
يقول لك إنه يتخبل ويتهبل تجي له حالة!

قديم 20-07-2016, 12:53 PM   #34
متحري خاص
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحري خاص

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع اليأس مشاهدة المشاركة
اخوي الفدعوسي تنتابه حالة مزعجة لما يقرأ القرآن.
خصوصا لما يقرأ هذي الأية "أفسحر هذا أم أنتم لا تبصرون"
يقول لك إنه يتخبل ويتهبل تجي له حالة!
هذي نتيجة تأثير العقل الباطني وازيدك من الشعر بيت انا كنت زيه عند ذكر ايات السحر تجيني حالة هيجان وحركات لا اراديه وزعيق.....العقل الباطني يخليك تتأثر لمن تسمع هذي الايات لانك واهم نفسك

قديم 20-07-2016, 01:00 PM   #35
متحري خاص
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحري خاص

وانا اتحدى اي شخص يوديني لراقي ويثبتلي حاله فيها مس...طبعا حيجي مريض نفسي يخش للراقي ويوهم نفسه انه فيه جني ويقعد يتكلم والشيخ مصدق والمريض عايش مع اوهام عقله الباطني لكن اسأل المريض سؤال واحد وقوله مالذي في جيبي..شرط يكون شي غريب في جيبك مثل كرت شركه او كرزه او فراوله وشي طبيعي اذا كان جني راح يعرف الي في جيبك اما اذا كان موهوم محا يقدر يعرف وانا اتحدى هنا عن عشره الاف ريال للي.يثبتلي انه في شي اسمه مس ومكاني في جده مستعد اقابل اي شخص واعطيه جائزة التحدي اذا اثبتلي ذلك

قديم 20-07-2016, 03:17 PM   #36
امتياز
مراقب إداري
نحن بجانبك

الصورة الرمزية امتياز
امتياز غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحري خاص مشاهدة المشاركة
وانا اتحدى اي شخص يوديني لراقي ويثبتلي حاله فيها مس...طبعا حيجي مريض نفسي يخش للراقي ويوهم نفسه انه فيه جني ويقعد يتكلم والشيخ مصدق والمريض عايش مع اوهام عقله الباطني لكن اسأل المريض سؤال واحد وقوله مالذي في جيبي..شرط يكون شي غريب في جيبك مثل كرت شركه او كرزه او فراوله وشي طبيعي اذا كان جني راح يعرف الي في جيبك اما اذا كان موهوم محا يقدر يعرف وانا اتحدى هنا عن عشره الاف ريال للي.يثبتلي انه في شي اسمه مس ومكاني في جده مستعد اقابل اي شخص واعطيه جائزة التحدي اذا اثبتلي ذلك
اخوي انت تنفي ما اثبته القران والسنه

بعدين اذا انت مو مقتنع هذي مشكلتك فلا تنشر فكرك ومعتقدك هنا

ادعو الله جل في علاه ان يريك حقيقة ماثبت بالقران والسنه

عندي لك طريقه اثبت لك تلبسهم

اذهب الى مكان مهجور عند الغروب واصرخ بصوت مرتفع وقل أتحداكم اذا دخلتو فيني ً

يمكن يدخل فيك كل الي في المكان المهجور🌪👁👃👁

علشان تقتنع

وبعد كذا بتجي هنا بنفساني تسرخ وتستنجد تطلب اخراجهم😬😁😬😁

قديم 20-07-2016, 04:50 PM   #37
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي

اقتباس:
هذي نتيجة تأثير العقل الباطني وازيدك من الشعر بيت انا كنت زيه عند ذكر ايات السحر تجيني حالة هيجان وحركات لا اراديه وزعيق.....العقل الباطني يخليك تتأثر لمن تسمع هذي الايات لانك واهم نفسك

والعقل الباطن مايتأثر الابأيات السحر

قديم 20-07-2016, 04:52 PM   #38
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي

اقتباس:

ياخوي انت الحديث مو مقتنع فيه كيف الناس تثبت لك

طيب ايش هالمرض النفسي الي مايروح مع العلاج النفسي

قديم 20-07-2016, 05:19 PM   #39
متحري خاص
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحري خاص

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امتياز مشاهدة المشاركة
اخوي انت تنفي ما اثبته القران والسنه

بعدين اذا انت مو مقتنع هذي مشكلتك فلا تنشر فكرك ومعتقدك هنا

ادعو الله جل في علاه ان يريك حقيقة ماثبت بالقران والسنه

عندي لك طريقه اثبت لك تلبسهم

اذهب الى مكان مهجور عند الغروب واصرخ بصوت مرتفع وقل أتحداكم اذا دخلتو فيني ً

يمكن يدخل فيك كل الي في المكان المهجور🌪👁👃👁

علشان تقتنع

وبعد كذا بتجي هنا بنفساني تسرخ وتستنجد تطلب اخراجهم😬😁😬😁
عزيزي انا لا اتكر القران ولكن لم ياتي نص قراني متفق عليه بأن الجن يتحكم بالانسان....ولا يوجد حديث صحيح ايضآ...اية الذين يأكلون الربا اختلفو فيها المفسرون ولايوجد ايه غيرها في القرأن كامل واما الاحاديث لايوجد حديث صحيح واحد يثبت ذلك...يوجد حديث اخرج عدو الله انا رسول الله ولكن هذا حديث ضعيف....وياعزيزي انا لو فعلا جاني مس محا اجي منتدى نفسي لان هذا منتدى يختص بالطب النفسي وزواره مرضى نفسيين والمشرفين عليه بعضهم اطباء نفسيين ولا يوجد راقي شرعي اذآ مالفائده في ان ادخل منتدى نفسي وازعق كل يوم واقول انهم الجن....قليلا من الفكر اخي الكريم

قديم 20-07-2016, 05:25 PM   #40
متحري خاص
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحري خاص

اقتباس:
ياخوي انت الحديث مو مقتنع فيه كيف الناس تثبت لك

طيب ايش هالمرض النفسي الي مايروح مع العلاج النفسي
عزيزي انت تأتيني بحديث ضعيف وثم تقول لي انت لاتصدق الاحاديث....انا اريد حديث صحيح واحد فقط....اما بخصوص سؤالك ايش المرض النفسي الي مايروح مع العلاج النفسي اسأل نفسك دام الي فيك مس ليه مايروح مع القرأن؟ وعرضي هذا عشره الاف ريال لكل من يريني حاله امامي يتكلم على لسانها الجن شرط اني اتحاور معه حوار بسيط جدا مجرد سؤال واحد فقط وخذ العشره الاف ريال حلال عليك اتوقع انها فرصه لاتعوض

قديم 20-07-2016, 05:27 PM   #41
متحري خاص
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحري خاص

اقتباس:
والعقل الباطن مايتأثر الابأيات السحر
عزيزي انت واهم نفسك بالسحر فطبيعي لمن تسمع ايات السحر تتأثر وهذا شي مثبت في علم النفس

قديم 20-07-2016, 06:21 PM   #42
مبهم
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية مبهم
مبهم غير متواجد حالياً

يا اخي انا لي قريب 4 سنوات مسحور وتعبان وانا بنفسي اشاهد تصرفات منه اسمها خوااااااااارق والله الصوت ليسس صوته ويقوم بحركات كالقرده لا يفعلها حتى المجنون
انا اراه يتسلق الجدران تفهم وتسمع صراخه وكانه صراخ جماعه وليس شخص واحد وتظهر على جسده الرضوض ويسقط شعره ويتقيء السواد
اتقي الله انت ان لم تعرف السحر فلا تنكره هناك اشياء يجتهد فيها العلماء حتى بعدم وجود الادلة الرسول تمم وكمل الدين لكن الله ايضا اكرمنا بالعقل
انت تقول انا لو مسحور لن أأتي الى منتدى نفسي ..، طبيعي ما تحتاج عقل يوم انك تنبه عالعقل في كلامك !!
لكل مقام مقال ولكل داء دواء ولكل مرض طبيبه
ومن رأى ليس كمن سمع
انا لدي استعداد انزلك المقاطع التي فعلا يتغير فيها صوت المرضى حتى والله انك لو سمعتها لما اعتقدت انها صوت لبشر اصلا لكن لعلمي بوجود اخوة مصابين بالهلع والوسواس من الجن لهم فقط لن انزلها
ثم انت تكرم واترك عنادك واكتب في اليوتيوب اخراج السحر وحديث الجن لن تجد دليل ستجد ادلة الابر التي تخرح من جوف راس المريض اثناء القراءة والاصوات والوجوه السوداء و الترجيع
أسألك سؤال كل مريض نفسي له اعراض جسديه اوك
طيب ليش بالضبك وبالاخص المسحورين اهم عارض مشترك في جميع المقاطع هو التقيء ؟؟؟؟؟
اليس لاخراج السخر السحر منه مأكول ومرشوش ومشروب
والملائكة تتنكر بهيأة البشر ونحن لا نراها والجن نحن لا نراها اليس لها من حق التنكر كما للملائكة

سؤال اخر وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون
الاية ترتيبها مقصود فتقديم الجن ع الانس دلالة ع ان الجن خولقو قبل الانس وسكنو الارض سؤالي لك اتعرف من هم هاروت وماروت اتعرف قصتهم هما ملكااااان تعاملا بالسحر فعاقبهم الله ( وهم ملائكه !!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اقرا عن زهره ايران التي ارسلها الله لهما لتفتنهما عندما رغبت ان تصعد لابواب السماء وستجد حقيقة السحر والمس
واقرا قصة باب العراق كل هذه القصص ستجدها في البداية والنهاية لابن كثير وهو كتاب معتمد
سؤال اخر
في جهنم المعذبون البشر والجن
وللبشر اسباب كثر للتعذيب فهناك الكاذب والزاني و و الخ
والجن الكافر و الظالم و و و((( والعاملون على السحر ومس الناس )))
ليش ما نشوف معهم ( المريض النفسي ) اللي يكذب ويدعي انه مسحور مع العلم ان المسحور تصعب صلاته و قد يكفر وذلك كله من تسليط الجن عليه وليس بارادته
وعطل مصالح الناس واشغل العالم فيه
بس لانو مو مريض نفسي اصلا الرسول قال رفع القلم عن ثلاث وذكر والمجنون حتى يعقل فدخل المسحور ضمنهم فلا حساب عليه

اليس من السحر ما يفرق بين الزوجين ويجلب بين الحبيبين سين سؤال
التفريق بين الزوجين بس اعقدلهم عقدتين واقول سحرتهم ومع الايام بقدرة قادر يفترقون !!!! والا فيه هم وغم ومشاكل ف البيوت وطلاق وتعكر مزاج وضياع رزق وعيال يعني معقولة الله يقسو على عباده كذاااا والا فيه شي نعتبره بلاء وهو السحر الله بلاهم فيه !؟

طيب تقول بخبي شي في جيبي واتحدى اللي قدامي يعرفه هذي يالغالي مافيها مريض نفسي والا الحاسة العاشرة
هذي فيها جن بالذات لو الشي يلي بتخبيه غير مألوف ولا يخطر على بال
تدري ليش
تعرف قصة ابن صياد مع الرسول

حَدَّثَنَا عَبْدَانُ أَخْبَرَنَا عَبْدُ اللَّهِ عَنْ يُونُسَ عَنْ الزُّهْرِيِّ قَالَ أَخْبَرَنِي سَالِمُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ أَنَّ ابْنَ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا أَخْبَرَهُ أَنَّ عُمَرَ انْطَلَقَ مَعَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي رَهْطٍ قِبَلَ ابْنِ صَيَّادٍ حَتَّى وَجَدُوهُ يَلْعَبُ مَعَ الصِّبْيَانِ عِنْدَ أُطُمِ بَنِي مَغَالَةَ وَقَدْ قَارَبَ ابْنُ صَيَّادٍ الْحُلُمَ فَلَمْ يَشْعُرْ حَتَّى ضَرَبَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِيَدِهِ ثُمَّ قَالَ لابْنِ صَيَّادٍ تَشْهَدُ أَنِّي رَسُولُ اللَّهِ فَنَظَرَ إِلَيْهِ ابْنُ صَيَّادٍ فَقَالَ أَشْهَدُ أَنَّكَ رَسُولُ الأُمِّيِّينَ فَقَالَ ابْنُ صَيَّادٍ لِلنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَتَشْهَدُ أَنِّي رَسُولُ اللَّهِ فَرَفَضَهُ وَقَالَ آمَنْتُ بِاللَّهِ وَبِرُسُلِهِ فَقَالَ لَهُ مَاذَا تَرَى قَالَ ابْنُ صَيَّادٍ يَأْتِينِي صَادِقٌ وَكَاذِبٌ فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خُلِّطَ عَلَيْكَ الأَمْرُ ثُمَّ قَالَ لَهُ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنِّي قَدْ خَبَأْتُ لَكَ خَبِيئًا فَقَالَ ابْنُ صَيَّادٍ هُوَ الدُّخُّ فَقَالَ اخْسَأْ فَلَنْ تَعْدُوَ قَدْرَكَ فَقَالَ عُمَرُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ دَعْنِي يَا رَسُولَ اللَّهِ أَضْرِبْ عُنُقَهُ فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنْ يَكُنْهُ فَلَنْ تُسَلَّطَ عَلَيْهِ وَإِنْ لَمْ يَكُنْهُ فَلا خَيْرَ لَكَ فِي قَتْلِهِ وَقَالَ سَالِمٌ سَمِعْتُ ابْنَ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا يَقُولُ انْطَلَقَ بَعْدَ ذَلِكَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأُبَيُّ بْنُ كَعْبٍ إِلَى النَّخْلِ الَّتِي فِيهَا ابْنُ صَيَّادٍ وَهُوَ يَخْتِلُ أَنْ يَسْمَعَ مِنْ ابْنِ صَيَّادٍ شَيْئًا قَبْلَ أَنْ يَرَاهُ ابْنُ صَيَّادٍ فَرَآهُ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ مُضْطَجِعٌ يَعْنِي فِي قَطِيفَةٍ لَهُ فِيهَا رَمْزَةٌ أَوْ زَمْرَةٌ فَرَأَتْ أمُّ ابْنِ صَيّادٍ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ يَتَّقِي بِجُذُوعِ النَّخْلِ فَقَالَتْ لابْنِ صَيَّادٍ يَا صَافِ وَهُوَ اسْمُ ابْنِ صَيَّادٍ هَذَا مُحَمَّدٌ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَثَارَ ابْنُ صَيَّادٍ فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَوْ تَرَكَتْهُ بَيَّنَ . رواه البخاري 1355

قَوْله : " أُطُم " بِضَمَّتَيْنِ بِنَاء كَالْحِصْنِ .

وَ " مَغَالَة " بَطْن مِنْ الأَنْصَار ,

وَقَوْله " فَرَفَضَهُ " أَيْ تَرَكَهُ ,

وكان النبي صلى الله عليه وسلم يُرِيد أَنْ يَسْتَغْفِلهُ لِيَسْمَع كَلامه وَهُوَ لا يَشْعُر .

قَوْله : ( لَهُ فِيهَا رُمْزَة أَوْ زُمْرَة ) وفي رواية زَمْزَمَة

بِمَعْنَى الصَّوْت الْخَفِيّ , أو تَحْرِيك الشَّفَتَيْنِ بِالْكَلامِ ، أو الكلام الغامض .

يُنظر فتح الباري شرح الحديث المتقدّم في كتاب الجنائز من صحيح البخاري

.........

في هذا الحديث شيء مهمممم هوهذا الجزء

سَمِعْتُ ابْنَ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا يَقُولُ انْطَلَقَ بَعْدَ ذَلِكَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأُبَيُّ بْنُ كَعْبٍ إِلَى النَّخْلِ الَّتِي فِيهَا ابْنُ صَيَّادٍ وَهُوَ يَخْتِلُ أَنْ يَسْمَعَ مِنْ ابْنِ صَيَّادٍ شَيْئًا قَبْلَ أَنْ يَرَاهُ ابْنُ صَيَّادٍ

ابن عمر راى ابن صياد عند شجرة وكانه يسمع شيئا فاقترب منه لكي يرى ويسمع ما يسمع واقترب معه الرسول الى نهاية الحديث عندما نبهت ام صياد ابنها لوجودهما قربه

سؤالي لو كنت محلهم وشفت ابن صياد يسمع وش حيجي ببالك يغني مثلا الحديث لم يذكر ان ابن صياد كان يسمع لشخص قال يسمع شيئا وما بعتقد كان بيكلم بالجوال
اترك الجواب لك واللبيب بالاشارة يفهمو ....

وامر اخر في الحديث كلام الرسول لابن صياد
لم يقل له الرسول أخسأ فلن تعلو قدرك من فراغ
لن يعلو قدره اي انه عبد من عباد الله وليس بنبي
وأخسأ اي انك وشياطينك لم تفلحو في استراق السمع من السماء
الرسول خبأ له خبيئا ليش ما قال تعال اقرا عليك والا اقدم استشارة لان الرسول يعلم بوجود الشياطين واستراقها للسمع من السماء الرسول خبأ كلمة الدخان في رأسة وابن صياد جاب نصها وقال الدخ
سؤال ليش ما قال فراولة !!!!
هو جاب من محوى الكلمه جاب البداية معناته لقطها بس مو بشكل كامل طيب سؤال تعرف لاعبين الخفه اللي يدخل سيف كامل في بطنه و اللي ياكل ارقام والرقم اللي الزوار يطلبونه هو بس اللي يطلع من فمه ايش معنى مو اي رقم ثاني غيره حلها بالله ؟؟!

طيب المنجمين انا ابغا سالهم عن مستقبلي كيف يعرفونه من الشياطين طبعا يتكلمون معهم ويسرقون السمع من السماء طيب اذا هم يتكلمون مع الشياطين مو جايز للشياطين قدرة تسكن اجسام
الشياطين شلت عرش بلقيس وسرقت من مخزن احد الصحابة وربطت في سارية وتجمعت للرسول في وادي وتسترق السمع من السماء و تتكلم مع ابن صياد و الهمت بالسحر هاروت وماروت وساحرة باب العراق و خدمت سليمان و حفرت تحت كرسية لتأخذ علمه وهو القران وحرفت و كذبت واخرجت ادم وزوجه من الجنة وسولت لاخوة يوسف قتله و و و و و و الخ على هذا كله وبلاويها ما تقدر تسكن جسد انسان
الرسول ما قال كالذي يتخبطه الشيطان من المس ليش ما قال من الخمر من السكر من الجنان من المرض النفسي ما اعتقد تحتاج تفكير ولاحظ الرسول قال يتخبطه يعني يتحكم فيه يخليه اهبل واتهم فيها مين ؟ الشيطان واكدها بأيش ؟ بالمس

الرسول تدارس القران مع ملائكة
والمنجمين يتكلمون م الجن

وسورة الطارق مليانه عنهم طيب سؤال موسى عليها السلام خرجت يده بيضاء بغير سوء والقى عصاه فاذا هي حية تسعى
طيب السحره القوا حبالهم وعصيهم فغدت افاعي اكلتا حية موسى
سؤال القران ذكر (حبال وعصي ( كيف تغيرت لافاعي ) ؟ الجن تغير اشكالها يصع عليها تتلبس عجييييب !!
وايه قال موسى ما جأتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح مل المفسدين ويححق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون
سؤالي الله نعم يستطيع ابطال السحر مافي خلاف هنا
طيب القران دقيق في اختيار الفاظه وكلماته ليش قال المجرمون ما قال الكافرون او المعتدون او او ؟
معروف الاجرام اذى وهو فعل وفاعل ومفعول به طيب لو الساحر في امريكا وانا بقطر كيف يجرم فيني ؟؟؟ كيف يسحرني ؟؟؟
الله موجود في كل مكان وبيبطل السحر بإذن بس الساحر اذا هو بديرة وانا بديرة شلون ياذيني ؟؟؟؟ تقدر تقلي كيف بتقلي يوصله اثر منك ويعقدلك عقدتين وانتهينا طيب انت بتكتب رسالة وبتجهزها علشان ترسلها مولازم نت
نفس الشي عند الساحر يسوي بلاه ويضبطه وعلشان يصيبك لازم شبيك لبيك اكيد وضحتلك السالفه

تقول اذا انت متحصن ومصلي و و ما بيصيرلك شي صحيح انا معك بس ترى الصحابي قتل كافر مع انه ذكر الشهادة وهو صحابي يعني يصلي ويتحصن مع كذا لابد من قصور ولا احد معصوم ومع ذلك ركبه الخطأ قتل نفس

والصحابي الي انتحر في احد المعارك ايش رايك فيه انا اكلمك عن صحابه يعني افضل مني ومنك ومع ذلك يخطأون تجي على واحد همه هم اي انسان بزمنا ياكل يصلي ينام يشتغل ما يركبونه الجن ؟؟؟!!!
وبعض الناس واكثريه منهم لا يقرأون اذكارهم والاذكار مضمونها ????? والحرز من مين من شياطين الانس والجن والرسول ما بيعلمنا الا للي بينفعنا ليش ما اكتفى بشياطين الانس بس ما بيذكر الاذكار ويشمل الجن فيها لو ما منهم اذى والا ترى سهل عليه يخليهم بحالهم !!!!
شوف قصص الانبياء وسيرة النبي وقصة النبي سليمان وماذا فعلت الجن بعد موت وكيف اخذت علمه واقرا لابن كثير نعم القران والسنه ادلتنا لكن هناك ما يسمى استنباط لن يذكر لك كل شيء بالصريح اية كالحمار يحمل اسفارا مو جايين نفهمها حمار وشال القش ولا بنقول تشبيه لمن عقولهم فارغة وشايلين باياديهم شهادات الله يا اخي ميزنا بالعقل واعطانا الدين والكتاب والسنه حُل لنا الاجتهاد وحرمت علينا المخالفة والمجاوزة والدين يسر ومن اراد الله به خيرا يفقهه في الدين وماقال يعلمه يعلمه يعني زي ماهو موجود ياخذه وعلى كذا كلنا متعلمين
قال يفقهه بمعنى يوضح يوعي يفهم يدرك يعقل يستدل ويستنبط ...

لا اعتقد في مجال للتوضيح اكثر من ذلك ان لم تؤمن بوجودها فعلى الاقل ادع الله ان يعصمك منها والهدف ليس مال الخلق غرقانه فيه واخره وسخ دنيا الهدف اقرا وافهم واستفد او على الاقل اصمت بخير واعتبروتعوذ منهم

التعديل الأخير تم بواسطة مبهم ; 20-07-2016 الساعة 06:34 PM

قديم 20-07-2016, 07:01 PM   #43
مبهم
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية مبهم
مبهم غير متواجد حالياً

شيء اخير نفترض ان السحر اوهام وبسبب اقناعنا لانفسنا ولعقلنا الباطن بهذه الفكرة
المعروف ان العقل الباطن يرد باتجاه عكسي علينا ويتترجم ذلك باقوال يعني ممكن نتحدث اثناء النوم نشوف كوابيس بسبب افكار سمعناها وخزناها بعقلنا الباطن قبل النوم نتحرك ونصر احيانا

طيب هل العقل الباطن قادر على جعلنا كالمجانين والقردة ونقوم بتصرفات عجيبة قفز وصراخ وتقليد اصوات و و ؟ نعم وارد هذا الشيء وممكن
طيب هل العقل الباطن قادر على جعلنا نتقيء وننزف ؟ نعم وارد هذا الشيء وممكن من منطلق ان الامراض العضوية تكون غالبا بسبب تدهور نفسي وبتاثير العقل الباطن وذلك له مجال في علم الاعصاب والدماغ

طيب سؤال
هل العقل الباطن قادر على جعل الاشخاص يتسلقوووون يعني يتعلقون على الجدران كانهم سبايدر مان او على تحريك الاشياء من حولهم دون لمسها كما حدث في فيديو مع الهيئة لما خل المسحور ملابسه فوجدوها تتحرك !!!
هل العقل الباطن قادر على جعل الشخص تتغير نبرة صوته تماااااما الى نبرة اخرى لا عقل يدركها !!!
هل العقل الباطن قادر على تضخيم الاصوات وكانها لجماعة بينما هي امامنا تصدر من شخص واحد فقط !!!
هل العقل الباطن قادر على جعلنا نتقيء السواااد او الادوات او كشخص سبق وسمعت قصته ورأيته امامي رموشة تطول كأنها الشعر في رأسه ويقوم بقصة ؟!!!!عافانا الله واجارنا
هل العقل الباطن يبدل دين الانسان ويجعله يكفر ويزني و و ويقتل ربما ام من ارواح لا تخاف الله وتعصيه تتسلط عليه فتؤذيه !!!

اسمع قصة الساحرين اليمني والسوداني تابا من السحر اسمع ماذا كانا يفعلان وكيف سحرو الناس اسمع قصة اليمني الذي انتقم من رجل قرأ اية الكرسي فسحره فماذا حل به اسمعها بعقل وانظر اراء شيوخنا فيهم
السحر لو لم يكن عظيما ول الضرر الكبير والظلم الاكبر على عباد الله لما جعله الله شركا و من الموبقات السبعه ولما كان حساب وعقاب مرتكبيه القصاص في الدنيا وجهنم في الاخر عمر ارسل مراسيله الى مصر ليهدو كل ساحر فمن عصا فيقتل

لن ارد اكثر من ذلك اعطيتك ادلة واعطيتك قصص ومراجع لك لكي تعود لها والخلاف لا يفسد للود قضيه دمت بخير

قديم 21-07-2016, 01:52 AM   #44
متحري خاص
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحري خاص

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبهم مشاهدة المشاركة
شيء اخير نفترض ان السحر اوهام وبسبب اقناعنا لانفسنا ولعقلنا الباطن بهذه الفكرة
المعروف ان العقل الباطن يرد باتجاه عكسي علينا ويتترجم ذلك باقوال يعني ممكن نتحدث اثناء النوم نشوف كوابيس بسبب افكار سمعناها وخزناها بعقلنا الباطن قبل النوم نتحرك ونصر احيانا

طيب هل العقل الباطن قادر على جعلنا كالمجانين والقردة ونقوم بتصرفات عجيبة قفز وصراخ وتقليد اصوات و و ؟ نعم وارد هذا الشيء وممكن
طيب هل العقل الباطن قادر على جعلنا نتقيء وننزف ؟ نعم وارد هذا الشيء وممكن من منطلق ان الامراض العضوية تكون غالبا بسبب تدهور نفسي وبتاثير العقل الباطن وذلك له مجال في علم الاعصاب والدماغ

طيب سؤال
هل العقل الباطن قادر على جعل الاشخاص يتسلقوووون يعني يتعلقون على الجدران كانهم سبايدر مان او على تحريك الاشياء من حولهم دون لمسها كما حدث في فيديو مع الهيئة لما خل المسحور ملابسه فوجدوها تتحرك !!!
هل العقل الباطن قادر على جعل الشخص تتغير نبرة صوته تماااااما الى نبرة اخرى لا عقل يدركها !!!
هل العقل الباطن قادر على تضخيم الاصوات وكانها لجماعة بينما هي امامنا تصدر من شخص واحد فقط !!!
هل العقل الباطن قادر على جعلنا نتقيء السواااد او الادوات او كشخص سبق وسمعت قصته ورأيته امامي رموشة تطول كأنها الشعر في رأسه ويقوم بقصة ؟!!!!عافانا الله واجارنا
هل العقل الباطن يبدل دين الانسان ويجعله يكفر ويزني و و ويقتل ربما ام من ارواح لا تخاف الله وتعصيه تتسلط عليه فتؤذيه !!!

اسمع قصة الساحرين اليمني والسوداني تابا من السحر اسمع ماذا كانا يفعلان وكيف سحرو الناس اسمع قصة اليمني الذي انتقم من رجل قرأ اية الكرسي فسحره فماذا حل به اسمعها بعقل وانظر اراء شيوخنا فيهم
السحر لو لم يكن عظيما ول الضرر الكبير والظلم الاكبر على عباد الله لما جعله الله شركا و من الموبقات السبعه ولما كان حساب وعقاب مرتكبيه القصاص في الدنيا وجهنم في الاخر عمر ارسل مراسيله الى مصر ليهدو كل ساحر فمن عصا فيقتل

لن ارد اكثر من ذلك اعطيتك ادلة واعطيتك قصص ومراجع لك لكي تعود لها والخلاف لا يفسد للود قضيه دمت بخير
عزيزي انا لا انكر السحر فالسحر مذكور في القرأن لكن انا انكر المس لانه لم يأتي نص او حديث اتفق فيه المفسرون عليه...اما عن سبايدر مان ويتسلق ويتغير صوته ويحرك ملابسه عن بعد ياريت توريني مقاطع لها حتى اصدق لان الكلام سهل

قديم 21-07-2016, 03:15 AM   #45
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي

اقتباس:
عزيزي انا لا اتكر القران ولكن لم ياتي نص قراني متفق عليه بأن الجن يتحكم بالانسان....ولا يوجد حديث صحيح ايضآ...اية الذين يأكلون الربا اختلفو فيها المفسرون ولايوجد ايه غيرها في القرأن كامل واما الاحاديث لايوجد حديث صحيح واحد يثبت ذلك...يوجد حديث اخرج عدو الله انا رسول الله ولكن هذا حديث ضعيف....وياعزيزي انا لو فعلا جاني مس محا اجي منتدى نفسي لان هذا منتدى يختص بالطب النفسي وزواره مرضى نفسيين والمشرفين عليه بعضهم اطباء نفسيين ولا يوجد راقي شرعي اذآ مالفائده في ان ادخل منتدى نفسي وازعق كل يوم واقول انهم الجن....قليلا من الفكر اخي الكريم

المرض النفسي يشبه المس والسحر